PDA

View Full Version : التداول على الاخبار - اكاديمية الفوركس العربى - المحاضرة السادسة والاخيرة

bebars zolfakar
06-06-2016, 05:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول على الاخبار - اكاديمية الفوركس العربى - المحاضرة السادسة والاخيرة
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=YCJQSBpK8AE

RACHID HAMIOUI
06-28-2016, 21:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
...................................

islammowafy
06-29-2016, 06:55
السلام ورحمة الله وبركاته وصلي اللهم على سيدنا محمد و اله
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
واصل ياخي على نفس المنوال خصوصا في المواضيع الخاصة بالمبتدئين
,,,تقبل مروري

backtrack
06-29-2016, 07:39
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص التحليل الاساسي و التداول على الاخبار و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

melad
06-29-2016, 12:26
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكرا على هذة المحاضرة المفيدة ، و التجارة على الأخبار هى من اقدم انواع التجارة فى هذا السوق ، و لكن اتى بعدها التحليل الفنى و قد طغى عليها تقريبا و يوجد من دمج الإثنين معا لتكون النتيجة طريقة اقوى و ادق

ninou77
06-29-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
التداول على الاخبار - اكاديمية الفوركس العربى - المحاضرة السادسة والاخيرة
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

karis
12-25-2016, 01:47
موضوعك لتداول على الاخبار رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

snnaky
05-14-2017, 13:58
التداول على الأخبار للأسف كثير من التجار المبتدأين يخسرون بسبب عدم فهمهم لكيفية العملة بة وكثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

doaa sary
05-14-2017, 14:01
مشكور ع الفيديو اخى الكريم موضوع مميز جداا للناس اللى بتفضل تدخل وقت الاخبار وتقتنص شوية نقط ف كام دقيقية استفدت جدا شرح رائع وفيديو مميز كل الشكر ليك