PDA

View Full Version : التداول القصير

احمد عبد الباسط
06-06-2016, 09:19
التداول القصير

منذ وقت إتفاقية "بريتون وودس" بعد نهاية الحرب العالمية الثانية بقليل حتى عام 1971، كانت قيمة الدولار الأمريكي تحدد عند 35% لكل أونصة من الذهب، و بالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي كان نفس سعر الذهب. أغلبية القوى الإقتصادية الرئيسية وافقت على تثبيت قيم عملاتها لقيمة عملة الدولار. في عام 1971، بدأت الولايات المتحدة بسلسلة من عمليات خفض قيمة الدولار الأمريكي مقابل سعر الذهب، قبل أن تتخلى بالنهاية عن الإرتباط بين الدولار و الذهب عام 1976.

لهذا السبب، كان هناك القليل من التداول في فوركس قبل السبعينات. المتداولين المضاربين ركزوا بدلاً من ذلك على الأسهم و السلع. المتداولين من الممكن أن يحققوا الأرباح من خلال شراء الأسهم و السندات بسعر رخيص و أن يبيعوها بسعر أعلى. ولكن، بما أن المتداولين رغبوا في العثور على طريقة لتحقيق الأرباح عندما ظنوا بأن الأسعار على وشك الهبوط، و لكنهم لم يمتلكوا فعلياً أي سهم أو سلعة للبيع، بدأت طريقة الوضعية "القصيرة" بالظهور.

يتخذ المتداولين وضعية قصيرة على الأسهم و السلع من خلال إقتراض السلع أو الأسهم و بعد ذلك بيعها، قبل أن يعيدوا شرائها لاحقاً على أمل الحصول على أسعار أدنى. الأسهم أو السلع الأساسية قد تعاد حينها إلى المقرض، و الربح المحقق هو من الفرق بين سعر البيع الأصلي و سعر البيع عند إعادة الشراء. يجب الإشارة إلى أن باعة الوضعيات القصيرة سوف يكون عليهم دفع الفائدة على أي مال يقترضونه بداية و الذي كان مطلوباً لشراء الأسهم أو السلع التي سوف تباع.

لذلك، فإن الوضعية القصيرة مختلفة جداً عن الوضعية الطويلة، و يجدر الإشارة إلى أن الأسهم و السلع – و لكن الأسهم بشكل خاص- تميل لأن يكون لديها "ميول طويلة" مما يعني بأن قيمها على الأغلب أن ترتفع لفترة طويلة أكثر من أن تهبط. التراجع في أسواق الأسهم أو "الأسواق الهابطة" كما يطلق عليها غالباً، تميل لأن تكون أسرع و أكثر تقلباً من الأسواق المرتفعة "أو الأسواق الصاعدة". يقال بأن هذا الأمر صحيح بشكل خاص بسبب حقيقة أنك إن قمت ببيع الأسهم التي قمت بإقتراض المال لشرائها، فإنك على الأغلب أن يصيبك الفزع في حال تحرك التداول بشكل سريع ضدك، مما في حال إن كنت تمتلك الأسهم التي يتراجع سعرها.

KHALIDOO7
06-14-2016, 20:07
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي

SHA3RAWY
06-14-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر اي الفاضل علي طرح هذا الموضوع المفيد وكيفيه شراء الاسهم
والتداول واتمنى من الجميع هنا في المنتدي الاستفاده من الموضوع
تقبل مروري

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع المفيد عن التضارب في الاسهم
والبورصه ونتنظر المزيد من التحليلات وفهم السوق جيدا
تقبل مروري

saddiki05
06-14-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذه المشاركة المفيدة
و على تناولك لموضوع التداول القصير
من موضوعك نستنتج انه يمكن التداول و الربح من الاتجاه الصاعد و الهابط معا طالما التوقع صحيح.

kaka25
06-16-2016, 00:03
الف شكر اي الفاضل علي طرح هذا الموضوع المفيد وكيفيه شراء الاسهم
والتداول واتمنى من الجميع هنا في المنتدي الاستفاده من الموضوع
تقبل مروري

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع المفيد عن التضارب في الاسهم
والبورصه ونتنظر المزيد من التحليلات وفهم السوق جيدا
تقبل مروري

DadreamChaser
06-16-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
موضوع رائع متناسق
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

mohcine amari
06-16-2016, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام رمضان كريم
انا لا احبد التداول القصير المدى اخي الافاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ghost.mastar
06-16-2016, 20:27
اهم حاجه انه يتخذ المتداولين وضعية قصيرة على الأسهم و السلع من خلال إقتراض السلع أو الأسهم و بعد ذلك بيعها، قبل أن يعيدوا شرائها لاحقاً على أمل الحصول على أسعار أدنى

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 20:52
السلام ‏عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكورين اخوتي على المعلومات المهمة التي قدمتموها،‏دمتم في رعاية الله ‏بارك الله فيكم
تحياتي

harimeche
06-16-2016, 21:07
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخـــي وشكراا لك على هده القصة الجميلة

للأسواق المالية بعد الحرب العالمية التانية

وبدأ التداولات القصيرة

مع التحية وبالتوفيق

rehaiem2305
06-17-2016, 19:41
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 20:40
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************526

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ebnmasr
06-19-2016, 18:57
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&655

bahoma310
06-19-2016, 19:41
السكالبينج من امتع طرق التداول لكنه اخطرها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohcine amari
06-19-2016, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
نعم اخ موضوعك مميز على الرغم احب الطويل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Forex-eg
03-14-2017, 16:52
التداولات القصيرة سهل الربح منها لثبات موشراتها نسبيا موضوع مهم استدفت منه جدا واتمنى ان ارى مثل تلك المواضيع دائما

abdallah.2017
03-14-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول القصير موضوع مللفت للنظر فانا بمجرد قراءة العنوان لفت نظرى وحبيت اعرف ما هو التداول القصير وما تاثير علينا كمتداولين .

mid0killer
03-14-2017, 17:10
بارك الله لك على التوضيح ي اغالي ما شاء الله عليك مافيش حاجا الا لما ذكرتها بس انا لا اتداول على المدي القصير انا اغلق صفقاتي اسبوعيا بامر الله

skylol
03-15-2017, 00:58

اخي الغالي موضوع مهم ومفيد جدا وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

alonsoo
03-15-2017, 06:47
الافضل على الاطلاق التداول القصير المدى على فريمات اليومى والاربع ساعات والساعة وايضا النصف ساعة اما اقل من ذلك فلا ابدا

doaa sary
03-15-2017, 16:29
انا عن نفسى بفضل كداا
التداوالات القصيرة
الاسكالبنج
اخطف واجرى بدخل ع مدار اليوم من 2ل4صفقات
واحيانا بدخل وقت الاخبار واخرج ف اقل وقت ممكن
مشكور ع الموضوع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم التداول القصير يتم في ظروف أو توقيت صغير و يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم ﻭﻫﻮ ربح محترم جدا

smartawi
03-15-2017, 16:57
التداول القصير في الفوركس او المتوسط او الكبير كل الاساليب هذه ممكن من خلالها النجاح في السوق
المهم في رايي ان التسيير التقني والمالي للحساب يكون في احسن الاحوال وبدقة عالية ان اردنا الوصول الى الاهداف النهائية من الرحلة الفوركسية

nour3iny
03-15-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد انك تضع معلومات بدون ان تقراءئها جيدا لانك لم تعطى معلومات كامله ومفيده

Mr Fathy
03-15-2017, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا اعرف ان اصلا الازمات العالمية والحروب الدولية دى بتغير وبتسقط كل انظمة القروض القديمة على اى دولة كمان

Mohamed Youssef
03-15-2017, 18:02
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر اخى العزيز على هذا الطرح المميز
والتداول القصير فى غاية الاهمية
تقبل مروري
ربنا ييسر الحال ان شاء الله

minamon
03-15-2017, 18:39
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي
تققبل مرورى

samir123
03-15-2017, 18:54
شكرا لك على هذه المشاركة المفيدة
و على تناولك لموضوع التداول القصير
من موضوعك نستنتج انه يمكن التداول و الربح من الاتجاه الصاعد و الهابط معا طالما التوقع صحيح.

Saeed EL Sayed
03-15-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول علي فترات قصيرة تكون افضل بالنسبة لأشخاص وتكون غير مفضلة بالنسبة لأشخاص أخري ولكنها مهمة .

capoeira
03-15-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول القصير هو الاسم الاخر للمضاربات حيث
تعتمد فقط على تحليلات بسيطة الهدف منها الوصول الى ربح معقول خلال فترة زمنية قصيرة

muhammad ismail
03-15-2017, 19:13
من المعروف اخى الكريم ان قيمه العمله فى اى دوله يعتمد على احتياطى الذهب فى الدوله
وكلما كان احتياطى الذهب كبير كلما زادت قيمه العمله

shimaa3434
03-15-2017, 19:28
أولا شكرا لحضرتك على هذه المعلومات الهامة والتي ذات قيمة عالية، ثانيا أن الفوركس بالفعل لقد بدأ بعد الحرب العالمية الثانية بعد هزيمة هتلر حتى تستطيع الشعوب استعادة قدرتها على النهوض بالاقتصاد الخاص بها

latraaa
03-15-2017, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم وأتمنى أن نراك من اللدي يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و لجلميع إن شاء الله أخي الكيرم، مشكور

antr
03-15-2017, 19:44
بصراحة فى هذا السوق كل ما كانت الصفقة سريعة كل مكان ذلك احسن لان السوق فى قوية غير عادبة من حيث الحركة القويسة جدا وغالبا الصفقات الى بتبات بتخسر

drahmedmagdy
03-15-2017, 20:17
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا التداول القصير منذ وقت إتفاقية "بريتون وودس" بعد نهاية الحرب العالمية الثانية بقليل حتى عام 1971، كانت قيمة الدولار الأمريكي تحدد عند 35% لكل أونصة من الذهب، و بالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي كان نفس سعر الذهب. أغلبية القوى الإقتصادية الرئيسية وافقت على تثبيت قيم عملاتها لقيمة عملة الدولار. في عام 1971، بدأت الولايات المتحدة بسلسلة من عمليات خفض قيمة الدولار الأمريكي مقابل سعر الذهب، قبل أن تتخلى بالنهاية عن الإرتباط بين الدولار و الذهب عام 1976.

bakdz
03-15-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لا احبذ هذ االنوع من الطريقة التداول يا ايخ الكريـم و انما احب التداول على المدى البعيد لانه في نظري يعطي للتاجر اريحية في التداول .

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 21:35
المتداولين من الممكن أن يحققوا الأرباح من خلال شراء الأسهم و السندات بسعر رخيص و أن يبيعوها بسعر أعلى. ولكن، بما أن المتداولين رغبوا في العثور على طريقة لتحقيق الأرباح عندما ظنوا بأن الأسعار على وشك الهبوط

مروه عصر
03-15-2017, 23:01
السلام عليكم
لا استطيع فهم ما تتحدث عنه فى هذا الموضوع فانا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معرفه كافيه حتى استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع.........

hakim kimo
03-15-2017, 23:15
السلام عليكم
من افضل طرق التداول التي احبه
التداول قصير المدى
فهو من التداولات الاحب الي
لانه يستغرق وقت قليل و نقاط قليلة
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول الفصير او الاسكالبينج من اخطر وادق التداولات على الاطلاق يجب توخي الحذر

magic777
03-16-2017, 14:34
بيكون مفضل طبعا لو انت راس مالك صغير بس هو متعب شويه علشان هتفضل تحلل وكده وده هيكون صعب بشكل مستمر يوميا ومجهود
وكده وده مش سهل

aboeluosr
03-26-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على الموضوع الرائع والمفيد
ومعرفة اشياء عن التداول عموما نرجو المزيد منك

alalbet
03-26-2017, 12:31
السلام عليكم
انا شايف ان التحليل الاقتصادى مش فعال
تقبل مرورى

murad3infor
03-26-2017, 13:40
موضوع جميل اخي الف شكر
في انتظار تحليلات ممتعة مثل هذا التحليل
لكن الفوركس يحتاج 100 تحيليل وليس تحليل واحد

alatn123
03-26-2017, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التداول القصير او الاسكابنج منتشر بكثرة في ايامنا و العديد ما يستخدمه لكن يجب ان نحذر من الصفقات الي اقل من 5 دق لان الانستا تمنعها
بالتوفيق يا غالي

bakmosta
03-26-2017, 14:01
انا شخسيا ال افاضل الاتداول قصير المدر و امحب ان اتداول على طريقة السوينج لنها الاكثر راحة و الاكثر ربحا و مصداقية يا اخي العزيز.

tahar2015
03-26-2017, 19:59
السلام عليكم الافضل على الاطلاق التداول القصير المدى على فريمات اليومى
والاربع ساعات والساعة وايضا النصف ساعة اما اقل من ذلك فلا ابدا

grow
03-26-2017, 20:17
اهم حاجه ان يتاخذ المتداولين وضعيه قصيره
ع الاسهم والسلع من خلال اقتراض السلع او الاسهم
وبعد ذلك يبعها انتظر منك المزيد تقبل مروري تحخييااتي لك بالتوووفيق

Aymen djouani
04-06-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع الرائع اتمني لك التوفيق تقبل مروري

baker31
04-08-2017, 22:20
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
04-08-2017, 22:48
نعم فى العديد من الطرق التى بها
ممكن ان تجد بها السوق ان تنطلق وان تحاول
ان تفهم لك هدا التحولات المختلف
التىب ها ممكن ان تصل الى الهداف المحدد له
وحظ موفق

M0hsenalawady
04-08-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب المستمر

hamadasalama
04-09-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز عن التداول القصير في سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

magic777
04-16-2017, 13:50
الافضل من وجهه نظري خصوصا ان اغلبنا كده بيخسر بسرعه من الانتظار الطويل ومع راس مال صغير وهنا بيكون المخاطره عاليه
مع الانتظار ولا تفيد

Lante
04-16-2017, 15:16
اهم حاجه انه يتخذ المتداولين وضعية قصيرة على الأسهم و السلع من خلال إقتراض السلع أو الأسهم و بعد ذلك بيعها، قبل أن يعيدوا شرائها لاحقاً على أمل الحصول على أسعار أدنى

o123
07-22-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله الربح الوفير جميعا

محمد حافظ 120
07-22-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجيد جدا عن التداول القصير وهو موضوع هام جدا ومفيد بالنسبة للكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس خصوصا المبتدئين وانا في انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

zunebha
07-22-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اناهج المتداولين القداماذ هذا التداول القصير على الاسهم والسلع لانهم وجدو فيه ثقنية جيدة الربح دون مخاطر.

ahmed.mohamed
07-22-2017, 01:25
السلام عليكم التداول القصير أو المضاربة اللحظية هي تساعد المتداولين اصحاب مبالغ صغيرة أما الصفقات السنوية و النصف سنوية و الشهرية هي للمستثمرين
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

M.R
07-22-2017, 23:31
التداول القصير يعنى تنفبذ صفقات قصيرة الأجل وهو ما يسمى صفقات الاسكالبينغ وتعتمد على ان يكون راس مالك كبير افضل حيث ان نقاطه صغيرة

yousee
07-23-2017, 04:04
ان التداول قصير المدى هو الدي يصلح لك إدا كان عندك رأس مال صغير لإنه تتعامل مع نقاط قليلة أما إدا كان عندك مبلغ كبير فتدول على المدى البعيد سيكون أحسن وكدلك ستكون المبالغ التي ستربحها هي أيضا كبيرة

waelmma
07-23-2017, 08:57
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة
والنبذة التاريخية الهامة جدا وفى انتظار المزيدج ان شاء اله

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى
موضوع جيد بارك الله فيك ومستنى منك كل جديد ومفيد
وجزاك الله الخير كله على هذا الشرح يا اخى وتقبل مرورى

zouga91
07-31-2017, 23:10
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك التداول القصير المدئ صعب جدا للمبتدئين لانه يحتاج الى راس مال كبير نوعا ما

shr
07-31-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام الاسكابلنج من أفضل الأنظمة التي أفضلها للتداول بحب أنا أنام والصفقات كلها قافله

monir123
07-31-2017, 23:42
السلام عليكم جميعا
شكرا اخى على التحليل الرائع بس حضرتك تتكلم على ايام السبعينيات ياريت لو تقدر توضحلنا الموضوع الان وفى سنه 2017 عامل ازاى ولا هو مثله مثل ايام السبيعنيات

mohamedgharieb
08-01-2017, 00:00
اخي المخترم
شكرا كثيرا لك علي طرحك لنا موضوع التداول القصير موضوع هام ومفيد افادني كثيرا
تقبل مروري

BASSMA
08-01-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى
موضوع جيد بارك الله فيك ومستنى منك كل جديد ومفيد
وجزاك الله الخير كله على هذا الشرح يا اخى وتقبل مرورى

اوفقك الراي انه موضوع مميز لانك بتتكلم عن التداول القصير للفوركس وهو الفريم ال 15 دقيقة وهو من التداولات السريعه جداا التي تسبب الارباح الكثيرة واقل خطورة في جميع الفريمت الاخري عشان اهدافها بتكون من 10 الي 30 نقطة فقط ف الصفقة الواحدة وشكرا
تقبلوا مروري

zezo3
08-01-2017, 00:27
انت اكيد تقصد هو الاسكالبينج وهو بوضوح تام خطف نقاط قليله من السوق فى مده زمنيه قصيره وبأحجام هقود كبيره فى السوق بي دا خطر كبير لازم تتقنه فى الاول على الحساب الديمىو جيدا

riadhweb
09-19-2018, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم مشكور على هذا الشرح المبسط و المعلومات المفيدة و القيمة التي تعود بالفائدة لجميع اعضاء المنتدى
ننتظر منك المزيد من المعلومات.
بالتوفيق للجميع.

emadomda
09-23-2018, 16:03
كن مهتم بشكل كبير في متابعة جدول أعمال المؤتمر والتسجيل وحدد أهم المحاضرات والنشاطات التي تعتزم حضورها والاستفادة منها وحدد الوقت بدقة ودونه في مفكرتك الخاصة حتى لا يفوتك شيء، وكن حريص في اختيارك للنشاطات وورش العمل التي يصعب عليك حضورها الا في المعارض والمؤتمرات، وذلك يعني عدم اختيارك لأي نشاط تتمكن من حضوره في أي وقت خارج المؤتمر كي تحصل على أقصى درجة استفادة من وقتك المتاح ووقت المؤتمر في معظم الحالات إذ يتم تنظيم المؤتمر خلال فترة لا تتخطى أسبوع واحد.

s@mou
09-23-2018, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أخي الكريم على الموضوع، فهو يحتوي على الكثير من المعلومات التي تسير الاقتصاد وكيف تطور سوق العملات بتأثير من الحروب، وتأثير الذهب على العملات وبالتالي على السوق.
واصل عملك اخي الكريم، موضوع منسق ومفيد وفيه الكثير من المعلومات المفيدة التي يجب الإطلاع عليها.
تحياتي لجميع الاعضاء، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

riadhweb
09-23-2018, 20:02
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط و لطرحك هذا الموضوع المهم للتداول القصير .
فعلا معلومات في غاية الاهمية اتمنى من جميع اعضاء الفوركس الاستفادة منه.
بالتوفيق للجميع.

A.mustafa
09-29-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الافضل على الاطلاق التداول القصير المدى على فريمات اليومى والاربع ساعات والساعة وايضا النصف ساعة اما اقل من ذلك فلا ابدا...

riadhweb
09-29-2018, 14:43
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط للتداول القصير.
فعلا معلومات في غاية الاهمية اتمنى من جميع اعضاء المنتدى الاستفادة منها.
بالتوفيق للجميع.

Sofien
10-01-2018, 20:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على المعلومات ، التداول القصير هو بنسبة لي هو من أصعب أنواع التداول

ولا انصح به لأناس الجدد في الفوركس

eslam-gad
10-03-2018, 18:45
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

migoo
10-05-2018, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
انا عن نفسي اشجع التداول القصير وله نتائج
كبيره ايجابيه مع بعض المتداولين

alasfarahmad
10-05-2018, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذا الشرح المبسط والرائع للعلاقة بين الدولار والذهب، وما ترتب على ذلك من اختلاف بين التداول السريع والتداول البطيئ، بالفعل إن التداول بسوق السلع يمكن أن يكون بطيئا ولكنه يحتاج إلى مستويات عالية من الاستثمار، مقارنة مع الاستثمار في سوق العملات، ولا اعتقد أن التداول في سوق العملات يحتاج بالضرورة إلى هذه المستويات المرتفعة من المال كما هو الحال في السلع والأسهم، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.