PDA

View Full Version : كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية

احمد عبد الباسط
06-06-2016, 09:39
كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية

تبدو مسألة كسب المال في مجال "الخيارات الثنائية" كما لو كانت أمرًا عسيرًا، غير أن كل ما تحتاجه في واقع الأمر هو أن تُحْسِن اللعب بأوراقك. يقع الكثيرون في خطأ التعامل مع التداول وكأنه مقامرة، وهذا لا يساعدهم في أن تحقيق الأرباح في هذا المجال. لا بد أن تدرك جيدًا أن ربح المال في هذا المجال يستلزم منك أن تقوم بالبحث الوافي؛ ولهذا السبب عينه، تقدم شركات التداول المتعددة برامج تعليمية تساهم في إعداد وصقل مهارات المستثمر لتجعل منه خبيرًا.

صفقات التداول طويلة الأجل (الشراء)

يحتاج التداول الطويل الأجل قدرًا من الخبرة أقل مما يحتاجه التداول القصير الأجل لأنه يسمح لك بالاعتماد على أحداث معينة تعرف مسبقًا أنها سوف تحدث؛ فعلى سبيل المثال، في كل مرة تقوم فيها شركة عملاقة مثل سامسونج أو أبل بطرح منتج جديد، ترتفع أسعار أسهمها. تقوم هذه الشركات عادةً بالإعلان عن تاريخ طرح المنتج؛ ومن ثم، تستطيع أن تميز هذا التاريخ على التقويم، وأن تقوم قبل حلوله بيوم واحد أو بيومين بإنشاء خيار شراء على سهم هذه الشركة بإطارٍ زمني يومين أو ثلاثة.

صفقات التداول القصيرة الأجل (البيع)

كما ذكرنا سابقاً، فإن صفقات التداول القصيرة الأجل تلائم المتداولين الأكثر خبرة، ويعود السبب في ذلك إلى أن مخاطرها قد تكون أعلى، وعدم وجود إستراتيجية واضحة قد يجعلك تخسر مالك. يتعذر عليك أن تستخدم الأحداث الإخبارية مع صفقات التداول القصيرة الأجل في اتخاذ قرار بشأن الاستثمار لأن الوقت يمر بسرعة ويصبح التنبؤ بالنتائج في هذه الحالة صعبًا للغاية. تستطيع أن تكتشف أنماط التداول في مراحل مبكرة من ظهورها وأن تتنبأ بما قد يحدث بعد ذلك. إذا أردت أن تحقق أرباحًا كبيرة في مجال الخيارات الثنائية، فلا بد لك من أن تتداول صفقات طويلة الأجل وقصيرة الأجل كلتيهما. لكنَّ يجب على المتداول غير الخبير أن يتداول صفقات طويلة الأجل فقط حتى يتجنب خسارة أمواله.

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه يجب أن يكون متداول الخيارات الثنائية واسع الخبرة. بالطبع يستطيع المتداول الخبير أن يحقق أرباحًا بسهولة لأنه يتقن كل الإستراتيجيات اللازمة لذلك، لكن هذا لا يطرد المتداول غير الخبير من المشهد، حيث يستطيع هذا النوع المتداولين بسهولة أن يتداول وأن يحقق أرباحًا تضارع أرباح الخبراء في الأجل البعيد. إذا كنتَ مستثمرًا يخطط لإنشاء صفقة تداول، فلا بد من أن تقوم بالبحث الكافي الذي تشعر معه بالثقة في اختيارك. ليس لتداول "الخيارات الثنائية" ثمة علاقة بالمراهنة، لكن هكذا يراه المتداول غير الواعي الذي يقوم بالمراهنة.

يُعَد وجود استراتيجيات جيدة من العوامل المهمة حتى تصبح متداولاً جيدًا. ينصحك الكثيرون بضرورة تنويع التداول، بمعنى أن تضع أموالك في عدد مختلف من الأصول في نفس الوقت؛ وبهذه الطريقة تستطيع أن تمتلك خيارات كثيرة تعتمد على مواقف مختلفة. من الإستراتيجيات الأخرى التي يوصي بها الكثيرون عند تداول الخيارات الثنائية أن تكون لديك "صفقات الخروج المبكر". فإذا استثمرت في صفقة تداول معينة وسار كل شيء على ما يرام وفقًا لما توقعته، تستطيع أن تسحب أموالك قبل أن تنتهي صلاحية صفقة التداول، وبهذه الطريقة تتجنب مخاطر أن يطرأ شيء وتتغير النتائج.

shadea1991
06-07-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
أخى الكريم انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء وشكرا تبل رورى

shadea1991
06-09-2016, 11:34
أخى الكريم انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء وشكرا تبل رورى ....

amimar60
06-09-2016, 11:56
السلام عليكم
هذا الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك سأحاول الاستفادة منه ..جزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

emad1995
06-09-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء وشكرا تقبل مرورى..

ahmedkamouh
06-09-2016, 14:23
السلام عليكم
انا استفدت من هذا الشرح فهو رائع جدا
شكرا على مجهوداتك الرائعه

emad1995
06-09-2016, 20:22
السلام عليكم
شكرا على مجهوداتك الرائعه وتقبل مرورى...

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء وشكرا تقبل مرورى

mha
06-09-2016, 20:26
?.?.?.????????????????

latraaahr
06-09-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أننراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

yansane
06-09-2016, 22:30
أخى الكريم انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أننراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

lionardodicaprio940
06-30-2016, 17:21
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
احييك اخي
بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى
بارك الله فيك

Arnos
06-30-2016, 18:02
السلام عليكم،
شكرا على هذا الموضوع الأكثر من رائع، أنا أريد أن أشير أن هناك من الشركات التي تقوم بالتلاعب في الخيارات الثنائية لأنها تكون علي المدى القصير وهذا أمر جد هام، حيث أنك عندما تريد إقفال السفقة الرابحة تتفاجئ أنها غيرت الإتجاه وهكذا تكون قد خصرت مبلغ جد مهم، لدى أقولها وأكرر يجب عليك إختيار الشركة بعناية،

lionardodicaprio940
06-30-2016, 18:07
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
الخيارات الثنائية بالنسبة لي هي مثل القمار ولا يمكنني الاعتماد عليها
بالتوفيق للجميع تحياتي
وشكرااا

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

بصراحة اشكرك اخي على هدا الشرح الوافي والقيم واتمنى من الله عزوجل ان يجعله
في ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع
تحياتي

backtrack
06-30-2016, 18:14
السلام عليكم اعضاء المنتدى الافاضل
شرح في منتهى البسط بخصوص كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنثائية ،استفدت منه كثيرا خصوصا انني مازلت جديد في هدا المنتدى الرائع
واتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك واصل يا اخي .الى الامام

hamdifree44
06-30-2016, 18:18
مجال الخيارات التنائية هو مجال يعتمد على الحض اكثر من الاعتماد على الاستراتيجيات

كما ان التجربية و الخبرة و اتباع استرايجية محدد كذلك الحض سيجعلك تكسب الكثير من هذ المجال

mhmoud60
06-30-2016, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم ومعلومات مفيده عن التداول بالخيارات الثنائيه ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدئين
وشكرا لصاحب المشاركه

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون مشكور

khalidjoker
07-05-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أشكرك أخي الكريم على الشرح المبسط و الواضح.
أتمنى الإستفادة لكل أعضاء المنتدى و شكرا

ayoubrock
07-05-2016, 20:36
الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك سأحاول الاستفادة منه أتمنى أننراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

liverpool FC
07-05-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
جاري تعلم طريقة كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هدا الدرس

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيدة حول كسب المال بتداول الخيارات ألثنائية تقبل مروري

عبدربه عبدالعظيم
07-05-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استفتد منكم اخوتي
وشكرا علي ما تقدمونه من اساليب في الفوركس ومهارات
وتزيدونا من خبرتكم في الفوركس متمنيا الصحه لكم

golden19920
07-05-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول يُعَد وجود استراتيجيات جيدة من العوامل المهمة حتى تصبح متداولاً جيدًا. ينصحك الكثيرون بضرورة تنويع التداول، بمعنى أن تضع أموالك في عدد مختلف من الأصول في نفس الوقت؛ وبهذه الطريقة تستطيع أن تمتلك خيارات كثيرة تعتمد على مواقف مختلفة. من الإستراتيجيات الأخرى التي يوصي بها الكثيرون عند تداول الخيارات الثنائية أن تكون لديك "صفقات الخروج المبكر". فإذا استثمرت في صفقة تداول معينة وسار كل شيء على ما يرام وفقًا لما توقعته، تستطيع أن تسحب أموالك قبل أن تنتهي صلاحية صفقة التداول، وبهذه الطريقة تتجنب مخاطر أن يطرأ شيء وتتغير النتائج. وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

بروفسير العرب
07-06-2016, 14:00
الخيارات الثنايئه هى شديدة المخاطرة عند التدول فيه يجب الحظر الشديد
عند التدول بنظام الخيرات الثنائيه والفوركس افضل منه بكثير فى اعتقادى

freetrade
07-06-2016, 15:08

مشكور علي التحذير وانا شخصيا مجربتش الخيارات الثنائية وبظن انها مش منتشرة كتير زي الفوركس
فالافضل الواحد يركز علي تخصص محدد يتعلم فيه ويطور مهاراته عشان يقدر يكسب منه ارباح

rachid1997
07-06-2016, 15:44
شكرا لك على المعلوامت التي قدمتها لأنها كانت حقا مفيدة
و على العموم فإن التداول بالخيارت الثنائية ليس محببا من عند المتداولين لخصوصياته , لأنه لا يتم التداول على أساس إستراتجية لأن الخروج من الصفقة لا يتم عبر سعر محدد بل يتم في مدة زمنية محددة , غالبا ما يكون 24 سالعدة و يتم تمديد الصفقة كخيار اخر .

csebai12
07-06-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صرحتا اعتبر التداول بالهيارات الثنائية نوعا من انواع المقامرة لذلك لا احبذ التداول عليها

محمد ابوغزاله
07-06-2016, 23:55
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

جمال صادق
07-07-2016, 00:56
لا اعتقد ان استخدام اسواق الخيارات الثنائية من الممكنا ن كون مفيدا فى الكثير من الناحى الفنية و لكن الفوركس لة العديد من الجحوزانب التى من الممكن ان تنحقق استفادة منها بشكل كبير

YasserA
07-07-2016, 08:58
ساذكر قصص و حكايات حدثت لى و لاصدقائى الكثيرين فى المجال لتكون عبرة للجميع,ساذكر قصص ربح و امجاد صنعت لتحفيز الجميع ان هناك بالفعل مكسب لمن يعرف الاسرار الكامنة فى السوق.,
قد تتشابه او تختلف قصة اي فرد فى اى سرد فى الموضوع و لن تذكر اسماء و يبقى نقل قصص الاصدقاء بمثابة فائدة للجميع.,

ساتحدث عن خبايا العديد من من الاشياء فى ادارة رأس المال و التحليل و الشموع و المؤشرات و الرقمى و سأحاول ان اضع يدى على الجروح و احاول تضميدها قدر ما استطيع.,

mohamed shabana 26
07-07-2016, 11:23
كل الشكر وتقدير لك ياأخى
انت انسان ناجح مشاركاتك كلها جميله وممتازه ونتعلم منك التوفيق
اتمنى لك المزيد من النجاح لنا ولكم ان شاء الله

ahmedhamdyy
07-24-2016, 01:10
ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:19
بعدها اصبت باحباط وتوقفت نهائيا عن هذه التجارة الصعبة التي سمعت انه لايكسب بها سوى 3% والباقي 97% الغلابه ضحية للخسارة
فأنت تضارب ضد بنوك ومستثمرين كبار وخبراء عملات وسماسرة معتمدا على تحليلات بسيطه وتوصيات متضاربه من هنا وهناك ؟!! تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء
ماالذي حصل ..؟؟
واتمنى ان تستمرر في نشر شرح جميل للمتداولين
وشكرا لك.

maher25
07-24-2016, 01:25
السلام عليكم . الف شكر علي هذا لموضوع فا انا ابغي معرفه طرق تداول الخيارات الثنائية
واريد موافاتنا الاجابه وبالتوفيق للجميع

ahmedabdelmoneim
07-24-2016, 01:28
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا...لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عباتك ...اللهم مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ...اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك ...ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...استغفر الله العظيم واتوب اليه ...لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم صلى وسلم وبارك على محمد تسليما كثيرا

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:35
:)):)):)):bravo::bravo::bravo::woo::woo::woo:
وبعد ان تعلمت كل انواع التحليل الكلاسيكى فتحت حساب ديمو لاجرب نفسى طبعا فى الديمو كسبت مكاسب رهيبة وفى احدى الحسابات حولت خمس الاف دولار الى 28 الف دولار خلال عشر ايام فقط

ظننت ساعتها انى ملكت الارض او ساخرق الجبال طولا فققرت فتح حساب حقيقيى
والسلام عليكم

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:51
:bravo::bravo::bravo:
معظم الدورات فى المنطقة العربية شبيه بعضها البعض وتعتمد على التحليل النمطى التقليدى ولكن اهميتها انها تعطيك التحليل الاساسى الذى يجب ان تبنى علية وتنطلق منة نحو عالم الابتكار والاختراع ملحوظة ارجو اخوانا اللى بيدرسوا اليوت ما يزعلوا منى بسبب النقطة هذة

forexaly5
07-24-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالأخي العزيز فكرة جيدة وهي تتيح لك أن تتداول بشكل جيد و لريح رغم أن ربحك قليل إلا أنها طريقة آمنة من ضياع رأس المال بالتوفيق للجميع

Kandouci
07-24-2016, 01:53

doaa sary
08-03-2016, 01:50
سمعت كتير عن مجال الاوبشن
ولكن دة قمار
انت بتختار بين بيع وشرا
وياتخسر كل رصيدك ياتكسب جزء بسيط
الفوركس افضل بكتير من الاوبشن

hunter_world
08-03-2016, 02:56
انا لا اتداول بي الخياؤت الثنائيه لانها صعبه جدا وانا بحب الفوركس ومش احب اني اخش اي مجال تاني مشكور اخي علي موضعك

احمد محمد الزاغة
08-03-2016, 08:08
السلام عليكم اخي الكريم انا قرأت هذا المقال وهو فعلا مفيد لكن المشكه دائما في كيفية كسب الخبرات اللازمه لهذا الموضوع عالعموم تم الإستفاده من هذا الموضوع وشكرا

titotroy
08-03-2016, 08:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا اخى اهم شئ هو التعلم لأن بدون التعلم يصبح الإنسان مقاما
ولأن التعليم يقي من مخاطر هذا السوق الضخم

كاره المراقبين
08-03-2016, 09:58
صدقت اخي الكريم فبالفعل يحتاج التداول طويل الأجل قدرًا من الخبرة أقل مما يحتاجه التداول القصير الأجل لأنه يسمح لك بالاعتماد على أحداث معينة تعرف مسبقًا أنها سوف تحدث فعلى سبيل المثال، في كل مرة تقوم فيها شركة عملاقة مثل سامسونج أو أبل بطرح منتج جديد، ترتفع أسعار أسهمها. تقوم هذه الشركات عادةً بالإعلان عن تاريخ طرح المنتج

shsho.mys
08-03-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مميز وشرح بسيط ارجوا الاكثار من تلك الشروحات حتي يستفيد الاعضاء من منتدانا
بالنسبه للتداول بالخيارات الثنائيه هي مش امر عسير ولا حاجة هي زي اي شغل محتاج دراسه وتعليم
لازم تركز في كل حاجة فيه عشان متخسرش كل حاجة

demo1
08-03-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وباركته اخوتي واخواتي
أخي الكريم التداول بالخيارات الثنائيات فيه إختلاف أهل أعلم والارجح أنه محرم لانه فيه شكل من أشكال المقامرة
األهم إن بلغت وشكراً

النقراشى
08-03-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شرح وافى و كافى بارك الله فيكم غير أننى لا أفضل الخيارات الثنائية
لما فيها من شبهة تحريم و الله أعلم لأنه الخيارات الثنائية ليست تجارة
فأنت تأخذ أرباحك على صدق توقعك للزوج
تقبل تحياتى

dellos
08-03-2016, 14:22
مرحبا اخي الغالي الربح من الخيارات الثنائية فيه الكثير من شبوهات فهناك من يقول انه قمار لدلك قمت بتجنبه الان اتعامل بالفوركس فقط
تحياتي لك

aziz187
08-03-2016, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي على هذا الموضوع المفيد معلومات قيمة غاية في الشرح موضوع ملم بكل معلومات تجارة الخيارات الثنائية اتمنى لكم مزيدا من النجاح و مزيدا من تحقيق الارباح
تقبلوا مروري

fathi22
08-03-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل هذا الموضوع مهم جدا للمتداولين ولايجب ان يخفى عن اي منهم انا شخصيا استفدت منه وارجو ان يستفيد الجميع، مع تمنياتي لك وللجميع بمزيد من النجاح

hamedibrahim
08-03-2016, 14:53
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

sob81
08-03-2016, 17:32
كسب المال بواسطة التتداول بالخيارات الثنائية اخى هذة طريقة فى التتداول مختلفة عن الطرق الموجودة فى الفوركس وانا ليس
عندي المعلومات الكافية عن الخيارات الثنائية

osama rajab
08-03-2016, 18:04
افضل مزايا تداول الخيارات الثنائية،هو أن المخاطر التي ينطوي عليها أقل بكثير من الاستثمارات في الأسواق المالية الأخرى.ومع ذلك،هناك خطوات هامة على المتداول اتخاذها لضمان نجاح الصفقات .لقد قمنا بوضع الخطوات المفيدة في هذا الدليل التي يمكنك اتخاذها للمساعدة في تمهيد الطريق للنجاح في الخيارات الثنائية

mronei
08-03-2016, 18:54
مرحبا اخي الغالي الربح من الخيارات الثنائية فيه الكثير من شبوهات فهناك من يقول انه قمار لدلك قمت بتجنبه الان اتعامل بالفوركس فقط
تحياتي لك

تعتبر طرق جديده وكمان خطره وليه نركز عليها وهنا ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر وتنجح

nonam
08-03-2016, 19:28
السلام عليكم ....انا مش عارف التعامل مع الخيارات الثنائية والتعامل معاها كويس ولا لا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التانية تتعرف علي الحكم الشرعي لها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

murhaf98
08-05-2016, 20:26
هذا الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
شكرا على مجهوداتك الرائعه

zouga91
08-05-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخي بخصوص الخيارات الثنائية فلا انصحك بها لانها تعتمد فقط على التكهنات اي انها مثل القمار وشكرا

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا اعلم ان هناك العديد من الناس التى ربحت من هذا المنتدى ولكنى سوف اكون مشكور

maryam1
01-17-2017, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ali gamal
01-18-2017, 15:08
ان تأخرت في إجراء صفقة بيعا أم شراء ، ورأيت السوق يجري في الاتجاه الذي قدرته له ؛ فإياك ان تلطم وجهك ، وتلعن نفسك ، بل قل : لا نصيب فيها ، خيرها بغيرها . وإياك ثم إياك ان تجري وراء السوق ، فتشتري بسعر عال ما كان عليك ان تشتريه بالرخيص . واعلم ، انك ان فعلت ذلك ، وأصبت مرة ، فلا بد لصفقتك أن تخيب أكثر من مرة . فيستعيد منك السوق أضعاف ما يكون قد أعطاك إياه في خطة كهذه .
إذن لا تنسى : لا للركض وراء السوق

ebn masr
02-08-2017, 23:54
فى نماذج كتيرة ومتعددة نستطيع من خلالها اننا نقوم بالتعلم وكسب الخبرات والمعرفة من متل تلك الاساليب فى التداول وتقبل مرورى اخرى الكريم

m7med
02-09-2017, 00:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا لا افضل التداول علي الخيارات الثنائية الخي الكريم فهي محفوفة بالمخاطر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
02-09-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... الموضوع مهم جدا ومحتاح الكثير من الوقت حتى يتم فهم الفوركس. والحمدلله اليوم اولةيوم ليا فى الربح واتمنا للجميع كذالك

skylol
02-09-2017, 01:02

اخي الغالي موضوع مفيد جدا وانا راح استخدم هذه الطريقة ولكن بعد ما اتعلم الفوركس تمام وبالتوفيق للجميع

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:31
السلام عليكم
ان التداول وكأنه مقامرة، وهذا لا يساعدهم في أن تحقيق الأرباح في هذا المجال. لا بد أن تدرك جيدًا أن ربح المال في هذا المجال يستلزم منك أن تقوم بالبحث الوافي؛.........................وشكرا

alonsoo
02-09-2017, 09:01
اهلا بك اخى الفاضل انا جربت الصراحة الخيارات الثنائية لكن هى فيها شبهات تقريبا لكن الافضل المتاجرة على فترة زمنية كبيرة
زى اليومى او الساعة والربع والنصف اما ال60 ثانية فانا اراه ربما يكون قمار صرف والله اعلم

hoodhood700
02-09-2017, 12:17
تحياتي الحارة للجميع وبعد ، آنا أشكرك كثيرا على هذا الموضوع الشيق الخاص بالخيارات الثنائية وهي تعرف أيضًا بخيارات كل شيء أو لا شيء، أو الخيارات الرقمية، أو خيارات العائد الثابت (FRO)، كل واحد من هذه الأسماء يشير إلى طبيعة هذه الخيارات إما نعم أو لا. هذا لأنه توجد هناك نتيجتان محتملتان للخيار الثنائي، كلاهما يعرفهما المستثمر قبل شراء هذا الخيار. ، تقبل مروري وحظ سعيد .

mid0killer
02-09-2017, 12:57
والله انا لا اقتنع الباته بشئ اسمه الخيارات الثنائيه لانه لا شئ غير حظك تكسب او تخسر ومخاطره عاليه غير انه محرم بالشرع

ahmedm
02-09-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم اشكرك اخي احمد جزيل الشكر علي هذا الموضوع القيم أفدتني كثيرا بخصوص كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية نحياتي لك اخي وتقبل مروري

big.pharaoh
02-14-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الخيارات الثنائيه فعلا ممكن تكسب منها كتير ولكن في عليها شبهات فانصحك بالاابتعاد عنها وخليك مع الفوركس

latraaa
02-14-2017, 21:26
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا اقو للك و للجميع انه يمكنك أن تحقق الكثير من الأمور اراقية القيمة إنشاء الله من خلال العمل على التعلم الحقيقي و الراقي و الفوركس هو الفرصة الحقيقة

Mr Fathy
02-14-2017, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم طيب هى الخيارات الثنائية دى انت جربتها يا زعيم ؟ ولا انت مجرد بتعرفنا بيها ؟ وياريت لو اشتغلت عليها عرفنا رايك انت نفسه

aki
02-14-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الخيارات الثنائية في الفوركس تعتبر قمار في قمار فهي لاتستند على اي من التحاليل وناجدج سعرية فهي مجرد توقعات في الاخير .
حظ موفق

aym
02-14-2017, 21:30
تعتبر من الطرق الجديدة فى عمليات التتداول هى التتداول باستخدام الخيارات الثنائية ولكنها تحتاج الى الكثير من الخبرة فى التتداول
وهى مختلفة بعض الشئ عن التتداول بالفوركس

مروه عصر
02-14-2017, 21:40
السلام عليكم
موضوع مهم جدا ومفيد لك المتداولين الجدد اللذين لا يعرفون الكثير عن التدول بالفوركس فهذا يمكنا من التعرف على طرق التداول وكيفيه تحقيق المكاسب من خلالها...

younes1994
02-14-2017, 21:57
جزاك الله خيرا فعلا طريقة رائعة سأقوم بتجربتها وامل ان تنجح معي

fadegogo22
02-14-2017, 22:47
اشكرك اخى الكريم على هذا الطرح المفيد وكما اسلفت فالخيارات الثناءيه يجب ان ت كون على اساس علمى سليم والا تحولت الى قمار وهذا حرام شرعا

grow
02-14-2017, 22:54
انا مكنتش اعرف اي شئ عن الخيااارات الثنائيه
لاني لسه مبتدئه فانا بشكرك جدااا يا اخي
ع طرحك لذلك الموضوع بارك الله فيك
تحياااتي تقبل مروري
بالتووووفيق

elbe4lawy
02-14-2017, 23:04
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء وشكرا تبل رورى ....

Mony Ezzat
02-14-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي اوي لحضرتك على شرح التداول في الخيارات الثنائيه بس قالوا انها حرام بقى ومش تنفع التداول فيها

emin14
02-14-2017, 23:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أننراك تحق قالثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

zaheralwan
02-14-2017, 23:37
اعتقد هناك من المتداولين في سوق الفوركس منيضع خطة قصيرة المدى ويشتغل عليها ومنهم من يضع خطة قصيرة المدى وكل منهم له اهدافه الخاصة وكل الخطط ممكن تنجح

tamermosa
02-17-2017, 16:42
الخيلرات الثنائية تم تحريمها من الكثير من العلماء لأنها كالقمار اخى الفاضل
انصحك بالابتعاد عنها و الفوركس يعتبر بديل ممتاز و أفضل

tahar2015
02-17-2017, 16:52
السلام عليكم

drahmedmagdy
02-17-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف فقات التداول القصيرة الأجل تلائم المتداولين الأكثر خبرة، ويعود السبب في ذلك إلى أن مخاطرها قد تكون أعلى، وعدم وجود إستراتيجية واضحة قد يجعلك تخسر مالك. يتعذر عليك أن تستخدم الأحداث الإخبارية مع صفقات التداول القصيرة الأجل في اتخاذ قرار بشأن الاستثمار لأن الوقت يمر بسرعة ويصبح التنبؤ بالنتائج في هذه الحالة صعبًا للغاية. تستطيع أن تكتشف أنماط التداول في مراحل مبكرة من ظهورها وأن تتنبأ بما قد يحدث بعد ذلك. إذا أردت أن تحقق أرباحًا كبيرة

عبد الرحيم رافا
02-17-2017, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله
لا اريد التداول في الخيارات الثنائية اخي الكثير من الناس يقولو على انها فيها شك من الناحية الشرعية ولا يمكن لي ان احلل او احرم الابتعاد افضل

grow
02-17-2017, 21:38
مشكووور جدا يا اخي لشرحك ذلك الموضوع
ولطرحك ليه وهو مهم جدا للمبتدئين
بارك الله فيك انتظر منك المزيد جعله الله ف ميزان حسناااتك
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

mearvat
02-27-2017, 00:42
جميل جدا وسوف أنفذ ما جاء بهذا المنشور المتميز وسوف أنفذ كل شىء نقطه نقطه وسوف أتابع دايما مثل هذه النقاط لكى أتعلم مثل الذين سبقونا فى هذا المجال

nader12
02-27-2017, 02:57
تداول الخيارات الثنائية من انواع التجارة في الفوركس الحديثة انا اعتقد ان الاساس في تجارة البورصة او الفوركس هي الشكل المعتاد للبورصة

Rozeta
03-05-2017, 23:28
فعلا اخي شرح ميسر وجميل للمبتدئين وغير المبتدئين فالجميع في احتياج معلومات مثل دي

kalimiro0
04-28-2017, 16:42
موضوع مميز وشرح بسيط ارجوا الاكثار من تلك الشروحات حتي يستفيد الاعضاء من منتدانا
بالنسبه للتداول بالخيارات الثنائيه هي مش امر عسير ولا حاجة هي زي اي شغل محتاج دراسه وتعليم
لازم تركز في كل حاجة فيه عشان متخسرش كل حاجة

elmister
05-11-2017, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انا اشكرك علي هذه المعلومات المهمه يا اخي الحبيب والتي استفدت منها كثيرا جدا واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

MONNAS
05-11-2017, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي
يُعَد وجود استراتيجيات جيدة من العوامل المهمة حتى تصبح متداولاً جيدًا.، بمعنى أن تضع أموالك في عدد مختلف من الأصول في نفس الوقت

fouadar
05-11-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
افضل مزايا تداول الخيارات الثنائية،هو أن المخاطر التي ينطوي عليها أقل بكثير من الاستثمارات في الأسواق المالية الأخرى
تقبل مروري جزاك الله خير

cladiator2007
05-12-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موضوع مهم جدا الذي تطرقت له اخي لما فيه افادة للجميع . اتمنى التوفيق للجميع و اشكر تفاعلهم ايضا .
تقبلوا مروري و تحياتي

Abu_Yassin
05-13-2017, 12:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم موضوعك جميل وأضيف على كلامك أن سوق الفوركس هو أكثر الأسواق المالية بحيث أنه مناسب للجميع بإختلاف مقدرتهم المادية وظروفهم الشخصية وأهدافهم من التداول

number1
05-13-2017, 12:19
بالنسبه لموضوع الخيارات الثنائيه في سوق الفوركس في انا لا اعمل بها ولا اعرف عنها اي شيء ولكن يوجد اشخاص قالوا انما شبهه حرام لانها مثل القمر و لا اعرف ما مدى صحه هذا الكلام من عدمه ولكن من راى ان سوق الفوركس سوق كبير و عندك الكثير من ازواج العملات التي يمكن ان تتحقق بها الارباح بكل سهوله وبالتالي يوجد عندك اشياء كثيره يمكن ان تزاول بها وتعرف التحقق من الارباح الكثيره مثل العملات والمعادن

zunebha
05-13-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يمكننا الاعتماد على هذه الكريقة بالتداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abutalia
05-13-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز لكني لا افضل العمل علي الخيارات الثنائيه لما بها من رهانات محرمه في الشريعه الاسلاميه والله الموفق لكل خير وربح

joseph2
05-13-2017, 15:28
كسب المال بواسطة تداول الخيارات الثنائية
يقع الكثيرون في خطأ التعامل مع التداول وكأنه مقامرة، و هذا لن يساعدهم اخي الكريم
تقبل مروري و بارك لله فيكم اخواني

michael1
05-13-2017, 16:31
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان الربح
فى التداول على الفوركس هو من الاشياء التى من الممكن ان تكون مربحة لنا

nour3iny
05-13-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من يعمل بالخيارت الثنائيه يسعى الى جمع المال دون ان يتعلم وغير ذلك انه يعتبر من انواع المقامره تقبل مرورى

hamadasalama
05-15-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لا افضل تماما التداول بالخيارات الثنائيه لانها حرام شرعا نتيجه للرهانات المبنيه عليها والله يكرمنا ونتجنب اي شبهه حرام في تجاره العملات او غيرها

Hamza El36
05-15-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الضفقات الطويلة الأجل لا يبرمها إلا التجار المحترفون وذورؤوس الأموال الكبيرة...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله
الخيارات الثنائية يا اخي الفاضل على ما اعتقد هي مثل القمار و الله اعلم لانك تتداول على مدة قصيرة جدا

number1
05-15-2017, 16:45
اخي الكريم انا لا تتعامل مع الخيارات الثنائيه ابدا على الاطلاق يعني بقى شبعت حرام و الافضل لك ان تتعاون تتعامل مع ازواج العملات بكافه انواعها واشكالها فالافضل لك في التعامل على سوق الفوركس و يمكن ان تحل العملات و تستطيع ان تاخذ على صفقات ناجحه واضحه باذن الله

Mazek
05-25-2017, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. الخيارات الثنائية فرصة جيدة لتحقق ارباح لاباس بها.

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله
الخيارات الثانية اخي الفاضل انا لا افرق بينها و بين القمار ابدا حيت تدخل مع الاغلبية في نظرك هذا ماذا يعني

raxid
05-25-2017, 18:35
أنا أريد أن أشير أن هناك من الشركات التي تقوم بالتلاعب في الخيارات الثنائية لأنها تكون علي المدى القصيرو اكثرها نصابة فلا تتداول او بالاصح ان تقامر فيها

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

emadomda
03-08-2018, 17:06
ما المقصود بالتحليل ؟

نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً . فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه سيرتفع Up word (2) أو سينخفض Down word . (3) أو سيظل كما هو Sideline

وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض.

فأنت لا تستطيع توقع رد فعل شخص لا تعرفة على موقف معين .. ولكن إن تعرفت على ردود أفعالة السابقة وعلى مواقف مختلفة , فإنه يمكنك وبدرجة عالية من الدقة أن تتوقع ردة فعلة المستقبلية على موقف ما .

بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وبين حركة سعر العملة , فسعر العملة ليس إلا إنعكاس للعلاقة بين العرض والطلب .

وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفة .

لذا فقد أثبتت التجربة العملية لعقود طويلة إمكانية توقع حركة السعر المستقبلية لسلعة ما ولدرجة عالية من الدقة , وعلى مر السنين وتراكم الخبرات والدراسات المعمقة لخبراء الرياضيات والإقتصاد , أصبحت تقنيات التحليل على درجة عالية من الموثوقية والدقة لا يستغني عنها المتاجرين الأفراد أو المؤسسات المالية الضخمة

fast2157
03-08-2018, 17:44
هذا الموضوع في غاية الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر

ehabbob
03-10-2018, 02:25
اخى العضو الكريم انا ارى انا التداول الخيارات الثانيه فيها قمار والاعتماد على الحظ فى التداول وليس اى تحليل فنى ولا اساسى ولا اى شئ
والله ولى التوفيق

alber matrex
03-10-2018, 02:39
شكرآ ليك على المعلومه الجامده دى انا بتعلم منكم كل يوم احسن من اللى قبله ولزلت ارى ما هو جديد هنا فى المنتدى واتعلم وارى وابحث واتعلم من دونكم لم اكن اتعلم شئ انتم الاساتذه وانا التلميذ
وزى ما قلت قبل كده عبقره الفوكس هنا فى المنتدى
انا بتعلم منك شكرآ استاذى
تقبل مرورى

hady sayed
03-10-2018, 05:04
لسلام عليكم
صريح معك اننى لم اتحدث مع هؤلاء
واتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

A.mustafa
04-26-2018, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا شخصيا مجربتش الخيارات الثنائية وبظن انها مش منتشرة كتير زي الفوركس
فالافضل الواحد يركز علي تخصص محدد يتعلم فيه ويطور مهاراته عشان يقدر يكسب منه ارباح..