PDA

View Full Version : ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس؟

Pages : [1] 2 3 4

احمد عبد الباسط
06-06-2016, 11:02
ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس؟

هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس، حتى إن كانوا يسؤلونه لأنفسهم فقط. هناك جواب بسيط: لا أحد يعلم!. بغض النظر عن مدى مهارتك كمتداول في فوركس، فإنك لا تستطيع التحكم بالسوق. قد تكون جيداً لدرجة أنك في العادة تحصل على شهر رابح، و كل عام بالنسبة لك هو عام رابح. و لكن، المبلغ المحدد الذي تحققه يعتمد على ما يحدث في السوق، و لا يمكن التنبئ بالسوق بشكل دقيق. على سبيل المثال، إنظر إلى أزواج العملات الرئيسية في فوركس للأشهر العشرة الأولى تقريباً من عام 2012. كان السوق مسطحاً بشكل كبير. حتتى إن لم تكن تتداول بالنمط، كان من الصعب تحقيق الأرباح بإستخدام أي إستراتيجية أو طريقة في فوركس. لاحقاً ذلك العام، كان هناك تحرك تنازلي كبير في الين الياباني و الذي أعطى المتداولين فرصة لتحقيق الكثير من المال السهل. النقطة هي أنه لا يمكن التنبئ بالسوق، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشهر الناشفة متبوعة بحجم هائل من الفرصة الرابحة.

الطريقة المنطقية بشأن إتخاذ القرار المتعلق بما يمكنك إستهدافه بطريقة منطقية قبل أن تبدأ الإعتماد على تداول الفوركس كمصدر دخل، هي الحساب بالإعتماد على الإحتمالات. على سبيل المثال، بأن 20% من الأشهر تتوقع بأن تحقق 5% أرباح، و 10% من الأشهر سوف تحقق &% أرباح، إلخ.

من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول.

shadea1991
06-07-2016, 19:31
السلام عيليكم ورحمه الله وبر كاته
من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول. وشكرا تقبل مرورى

akram mohamed obaid
11-25-2016, 18:05
بالفعل أخي أحمد لايمكن التنبوء بحجم الأموال التي يمكنك الحصول عليها من خلال متاحرتك في سوق الفوركس بغض النظر عن حجم الأموال التي تتداول بها لأن هذا السوق كبير ومتغير

Omar Kamal
11-25-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن التنبؤ بحجم الأموال التى سوف تحصل عليها لا اذا كنت تستثمر أموال أكبر سوف تحصل على مال أكثر أتمنى لك التوفيق دائما

mahmoud552
11-26-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك ان تحقق الكثير من الاموال فى سوق الفوركس ولكن هذا متوقف على الكثير من الشروط
منها ان تكون متعلم فوركس كويس وان يكون عندك استراتجية وادارة راس مال قوية

محمد ابوغزاله
11-26-2016, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا مقال جيد مفيد لكل محترف و مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

tazi larbi
11-26-2016, 16:08
السلام عليكم ممكن ان نحقق ربح حتى 10%من راس المل في الشهر لو اتزمنا بادرة سليمه واخذ ارباح صغيرة ومتتايه دون الحجه لجري وراء الربح السريع والخسارة الاسرع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tamermosa
11-26-2016, 16:14
أخي الكريم يمكنك ان تحقق الكثير و الكثير من الاموال فى سوق الفوركس ولكن هذا متوقف على طريقة ادارتك لمحفظتك و نسبة المخاطرة و قيمة الرافعة المالية التى ستعتمد عليها ، نصيحتي لك الا تخاطر بفوق استطاعتك و الا تستخدم رافعة مالية تزيد عن 1 : 100 حتى تتحكم تحكم ممتاز في راس مالك

Islam Saad
11-26-2016, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك اخي ان تحقق الكثير من المال في فوركس ولكن ذلك يتطلب منك الثير من الجهد وعليك متابعه الزياده وامتي تقوم بلشراء ويمكن تحقق 10% من راس المال يكون لك ربح وبلتوفيق لك ياخي

alym
11-26-2016, 16:32
اخى على حسب تعليمك واستراتيجيتك والمبلغ الذى تتاجر به يمكنك تحقيق الارباح فلو كان راس مالك كبير فيمكنك ان تكون ارباحك كبيرة لكن لو صغير فهيبقى الموضوع صعب

Ayman Eid
11-26-2016, 16:35
في فوركس يمكنك تحقيق اموال كثيرة اكثر مما تتخيل ولكن كل شئ يقوم علي طريقة تعاملك في المنتدي وان تكون مفيدا وردك علي مواضيع المنتدي بصورة مفيدة وطريقة تجارتك برأس مالك

kymslye
11-26-2016, 17:45
لا يمكن الاجابة لانه المبلغ مرتبط اولا براسمالك و اييضا بطريقتك في التداول ومن الافضل عدم الحديت عن المال بهده الطرق في التداول لانه النقاط هي المهمة وهي التي تعطيك المال لو ربحت نقاط كتيرة في صفقة ما تاخد مال اكبر

latraaa
11-26-2016, 18:11
و الله يا اخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم و العمل على تحقيق التحليل الحقيقي لما نريد إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و لجلميع إن شاء الله

Ayman Eid
11-26-2016, 18:17
علي حسب تفاعلك في المنتدى و ردودك علي المواضيع يكون ربحك اخي الكريم

belgacem1985
11-26-2016, 18:20
السلام عيليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جيد مفيد لكل متداول و خاصة مبتدئ بالفوركس
المبلغ الذي يمكن تحقيقه مرتبط بعديد شروط و البرمجيات
و بالتوفيق للجميع

hesham zarad
11-26-2016, 18:40
شكرا لك علي هذا الموضوع وعلي الشرح
بارك الله فيك وجزاك كل خير
اتمنى للجميع التوفيق
تحياتي

basma.seif
11-26-2016, 18:44
مرحبا
ده يتركز على راس مالك اللى بتقوم منه بالتداول و فتح الصفقات يعنى نسبة و تناسب و حسب حالة السوق و حسب وقت المضاربة ال بتقوم بفتح صفقات فيه يعنى مثلاً 100 دولار في وقت مثلاً بورصة نيورك ممكن تربح 10 دولار لو لوط حجمه 0.10 مثلاً يكون 100 نقطة

rahigrib
11-26-2016, 19:08
اذا كانت الارباح في حدود 10 في المائة اعتبرها جيدة وكبيرة وهذا خاصة اذا كانت مع رصيد
كبير اذ كان مثلا 5000 دولار فانه مبلغ يمكن ان يحقق الكثير

Youssilo
11-26-2016, 19:32
نعم معك حق اخي لا يمكن أن تتوقع نسبة الربح من الفوركس ولكن من الجميل ان يضع لنفسه اهداف و يعمل لتحقيق هذا الهدف

Omar Morad
11-26-2016, 19:37
لا يمكن تحديد مبلغ معين يتم ربحه من المضاربة..
ببساطة لأن هناك الكثير من العوامل التي تخضع لها هذه المعادلة..
منها حجم رأس المال و المضاربات الرابحة و المضاربات الخاسرة مثلها مثل اي تجارة.

adamarwan
11-26-2016, 20:03
انت والبخرت التى ليدك
اخى الغالى لدى لبد من ان تفهم لالامور التى بها
تتمكن من ان تجرى انحج الصفقات
وحظ موفق

abd34ou
11-26-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يمكنك توقع كم ستربح لكنيجب عدم مخاطرة لكي لا تخسر عادي اذا لم تربح اليوم لكن ليس عادى اذا خسرت هكذا سوف تتداول يضغط و تسرع وتخسر اكثرا شكرا على موضوعك تقبل مروري

big.pharaoh
11-26-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا لن تستطيع التكهن بالمبلغ الذي يمكنك تحقيقه بالضط فى الفوركس ولكن يمكنك تحديد رينج مثلا من ١٥٪ الى ٢٥٪ شهري

houarisat
11-26-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
السؤال أصلا لا يمكن طرح ما هو المبلغ الذي يمكن ربحه قل ربما ما النسبة لأنه كل شيئ يعتمد على قيمة راس مالك أولا

rashford
11-26-2016, 21:12
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يمكن تحقيق ارباح جيدة في هذا المجال اخي الكريـم وربما تفووق حسابك باضعاف مصاعفة و كثيرة و لكن دائما يجب علينا عدم الطمع في السووق .

ياسر المصرى
11-26-2016, 21:18
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع المبلغ المراد تحقيقه كلمه فى حد زاتها تشل افكارك عن التداول وينتج منها انك تبحث عن الطمع او الربح السريع بدون فهم او وعى وهذا ما يجعلك تخسر كل اموالك فى وقت قصير جدا فكر اولا فى مكسب 1 دولار وحافظ عليه واعمل على تكبير الحساب

ahmedhanafy
11-26-2016, 21:27
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك ان تحقق الكثير من الاموال فى سوق الفوركس وتعتمدهذه الاموال علي حجم راس المال الذي تتاجر به وتحليلك للسوق والازواج ولكن هذا متوقف على الكثير من الشروط
منها ان تكون متعلم فوركس كويس وان يكون عندك استراتجية وادارة راس مال قوية تعينك علي الربح والخسارة

foxforex2020
11-26-2016, 21:31
عليك اخي ان تقوم بالعمل على الاستراتيجية لمدة لا تقل عن 12 شهر ثم تقوم بحساب متوسط الربح الشهر لل 12 الشهر الى فاتوا(الاغلب بيحسبوا الارباح قبل تحقيقها)

mohamed saad
11-26-2016, 21:37
في الواقع مقدار المكاسب أمر نسبي يعتمد على عوامل عدة منها تجاربك وخبراتك وبالطبع حجم تداولك وأقصد بالخبرة القدرة على تغيير الاستراتيجيات حسب السوق والعرض والطلب وتغيير الخطط والسعي الدائم لتحقيق المكسب المرضي والخروج أيضا بأقل خسارة مفاجئة

makbob96
11-26-2016, 21:42
أما فيما يخص المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس فهي على حسب الصفقات التي تقوم بها ويمكنك ان تحقق الكثير من ذلك
بالتوفيق للجميع

csebai12
11-26-2016, 21:44
lلسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكوى اخي على الموضوع تستطيع تحقيق 100٪ راس مالك او اكثر في الشهر و و يمكن ان يكون هذا الربح من صفقة واحدة الامر عاىد لاستاتيجيتك و راس مالك

بدر اشطيبي
11-26-2016, 21:52
من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من
رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول.

Mohamed Khateeb
11-26-2016, 21:53
اخي الكريم لايمكنك التنبؤ بالمبلغ الذي يمكنك تحقيقةولكن يمكن ان تحدد لك هدفا وهو ان تحدد لك مبلغ من المال بنسبة محددة شهريا مثلا 20% شهريا علي امالي المبلغ الذي تتداول به ومن هنا يمكن لكك حساب كم من مبلغ تريد في زمن معين تحدده انت ..

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ليس هناك مبلغ المبلغ راجع الى كم المبلغ التي تتداول به المهم النسبة يمكنك تحقيق 20% من حسابك

محمدفؤاد
12-10-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى يمكنك ان تحقق الكثير فى سوق الفوركس ولكن هذا يقف على الكثير من العوامل
منها ان تكون متعلم فوركس كويس وان يكون عندك استراتجية وادارة راس مال قوية ومتحم فى نفسيتك كويس

Samira shabban
12-10-2016, 16:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يعتمد تحقيق الارباح على حجم راس المال وايضا اتجاه السعر لأى عمله .... وشكرا لك

basma.seif
12-10-2016, 16:18
مرحبا
كنت بالبداية افتكر ان ممكن من مبلغ مثلاً مائة دولار نقدر نبقى مليونورات هههه او مثلاً اكون 10 الاف دولار منهم و لكن الفوركس مش عفريت ولا خاتم سُليمان لا هو تجارة مثل اي تجارة الربح فيها بنسبة و تناسب من اصل رأس المال بالمعقول اكيد

maryam1
12-10-2016, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق إن شاء الله

big.pharaoh
12-10-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... والله دي هتفرق من شخص لاخر. انا الاول كنت ممكن اكسب ٥٪ دلوقتي مثلا الوضع اختلف. وكل ما تتعلم اكتر. هتكسب اكتر

سيد2017
12-10-2016, 16:53
والله يا اخى المبلغ اللى من الممكن تحققه فى الشهر من التداول يتوقف على ادارة راس المال الخاصة بك وعلى المخاطرة اللى بتقوم بها فى التداول

AHMED NOLE
12-10-2016, 16:58
على حسب المبلغ اللى انت بتداول بيه اخى الكريم

وعلى حسب خبره المتاجر والاسلوب اللى بيتعامل به ومدي نجاحه به والله المستعان

rassendyll
12-10-2016, 17:05
يعد رأس مال التداول مقياس جيد قابل للمراجعة . فينطوي رأس مال التداول على مبلغ المال الذى تستخدمه بغرض التداول. ويمكن مراجعته على أساس الاستثمارات التي تريد الوصول إليها، وبعباره أخرى هو المبلغ الذي تخطط لاستثماره فضلا عن أي عمولات أخرى قد يلزم إنفاقها ..

best39
12-22-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن التنبؤ بحجم الأموال التى سوف تحصل عليها لا اذا كنت تستثمر أموال أكبر سوف تحصل على مال أكثر أتمنى لك التوفيق دائما

magic777
12-22-2016, 14:20
بردو اي ربح هنا بيكون مرتبط بحجم راس المال اخي يعني غالبا تحقق ربح من عشره لعشرين في الميه هيكون تمام او لو هتستمر بيهم
لكن المخاطره طريقها معروف للكل

alatn123
12-22-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لم افهم الغاية من السؤال لكن المبالغ تكون نرتبطة بمدى خبرة المتاجر و راس ماله ممكن ان تصل الى الاف الدولارات
بالتوفيق يا غالي...

zizoo99
12-23-2016, 14:01
يا اخى المفروض انك تحسب المبلغ المراد ربحه من الفوركس باستخدام النسبة المئؤية فمثلا تقول انا مخطط اربح 30% شهريا مثلا من اصل راس المال لا ان تخطط ان تكسب ملايين الدولارات من راس مال 100 دولار مثلا

عبد الرحيم رافا
12-24-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله
حيب ما اودعته اخي يمكنك تحقيق 20 في المائة كدخل شهري قار من المبلغ المودع ان كنت محلل جييد تحياتي

Samira shabban
12-24-2016, 17:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان تحقيق الارباح يتوقف على الاستراتيجيه الخاصه بك وحجم راس مالك والعقود التى تدخل بها وايضا حاله السوق

fares2alex
12-25-2016, 00:22
اخي الغالي المبلغ الذي من الممكن ان يتم تحقيقه من سوق الفوركس بيعتمد على عدة عوامل وهما كالاتي

على حسب الاستراتيجية بيتم تحديد المبلغ الذي سوف تربحه وعلى حسب عدد مرات التداول في حسابك وعلى حسب نسبة الخسارة الي المكسب

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك ان تحقق نسب شهرية في تداول الفوركس تتراوح بين 10 و 20 في المائة من مجموع ايداعاتك او بونصك

Samira shabban
12-25-2016, 15:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث انه يمكن تحقيق ارباح من الفوركس وذلك يعتمد على مدى احتراف المتداول وخبرته وايضا حجم راس ماله والاسترانبحيه الخاصة به

skylol
03-22-2017, 01:42

اخي الغالي ممكن تحقيق ارباح حسب راس مالك يعني لو كان 300 دولار ممكن تحقق ارباح بحدود 600 دولار وبالتوفيق للجميع

nasro benz
03-22-2017, 02:02
السلام اخي
انا اعرف كلما كبر راس المال كلما كان الربح افضل بكثير لان المبالغ الصغير لا تجلب الربح الوفير
وفقك الله

ابوعلى
03-22-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم عل خسب راس مالك انت كام وانت بتشتغل بلوت كام وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق ان شاء الله

asmaamagdy
03-22-2017, 02:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ما تحققة متوقف يا اخى على راس مالك على حال راس مالك يكون ربحك اضعافه

Lante
03-22-2017, 02:27
يمكنك ان تحقق الكثير من الاموال فى سوق الفوركس ولكن هذا متوقف على الكثير من الشروط
منها ان تكون متعلم فوركس كويس

Mohamed Youssef
03-29-2017, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
حسب ادارتك لراس المال ولكن لا تخاطر بالكثير وكن حذر
سؤال فى محلة حقيقى ويستحق الاعجاب
تقبل مرورى وتحياتى لك اخى الكريم

Hala Abdo
03-29-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا انا سالت نفس السؤال في بداية معرفتي بالفوركس و بعدها طبعا عرفت ان كمية الربح بتكون معتمدة على حاجات كتير جدا

ahmedmahmoud2017
03-29-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب حساب ذلك عن طريق معرفة اولا مبلغ الايداع ومن ثم حساب الربح من خلاله

smartawi
03-31-2017, 10:13
الاهداف الربحية في الفوركس تكون اولا من خلال الربح في كل صفقة والربح العام اي الهدف العام
انما في الغالب الواحد ممكن يكون محدد للربح في الصفقة ولكن الربح العام لاا حد ممكن يكتفي منه في الفوركس وممكن يظل يربح على طول ولا احد يقول في رايي ساجمع العدد كذا واتوقف لانه الربح لا يمكن يكون كاف في حياة لا تشبع من المتطلبات

yousee
03-31-2017, 11:08
المبلغ الدي يمكن أن تحقق من الفوركس حسب رأس الأمل ادا كان رأس المال كبير سيكون المبلغ كبير بكل بساطة وادا كان صغير فأنت تعريف

zeze2017
03-31-2017, 11:09
https://www.youtube.com/watch?v=hGSj6uXmVns

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم

Mohamed Alsaeed
03-31-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المشاركه الفعاله
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
.......................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المشاركه الفعاله
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
تقبل مرورى <3
:bravo::bravo::bravo:
:accute::accute::accute:

gagpost
03-31-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وجميل بالفعل ولكن الاساس من يحكم في الارباح اثناء التداولهو الخبرة والمزيد من الخبرات وبالتوفيق ياسادة

doaa sary
03-31-2017, 17:14
حسب طريقتك وراسي مالك والمخاطرة
انا مثلا بعمل 100% ف الشهر يعنىة لو مثلا معايا 100دولار بعمل 100دولار ربح شهرى
وبخاطر لاكن الافضل من 20ل50% يبقا افضل ونحافظ ع راس مالنا من المارجن كول

YoussefMohamed
03-31-2017, 18:29
سلام عليك أخي
اولا انتا مش هتعرف تحدد المبلغ الي ممكن تربحه عن طريق الفوركس عشان لو تحدد مبلغ لم توصله
ودي علي حسب الاستراتيجيه ومدي نجاحها و ع حسب التحليل الفني الجيد للعمله
بلتوفيق

menaa
03-31-2017, 20:07
السلام عليكم اخي الكريم اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
03-31-2017, 20:23
تحياتي لكم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-31-2017, 20:29
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
03-31-2017, 21:01
السلام عليكم اخي الكريم اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

مروه عصر
03-31-2017, 23:39
السلام عليكم
لا يمكن حديد مبلغ محدد يمكن لن نحصل عليه من خلال الفوركس فهذا يتوقف على المبلغ الذى نتداول به .

y4x
03-31-2017, 23:45
تحياتي لكم الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-31-2017, 23:46
تحياتي لكم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-31-2017, 23:47
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

mayali
03-31-2017, 23:48
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-31-2017, 23:49
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-31-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 00:00
مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
04-01-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المبلغ الذى يمكنك تحقيقه من الفوركس هو اكبر مبلغ ممكن بما يتناسب مع حسابك
ولكن بشرط ان تمتلك الخبرة الكافية فى التداول بسوق العملات

michael1
04-01-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الغالى
ان المبلغ الذى من الممكن ان تحققه فى التداول
على الفوركس ليس من الممكن ان تتوقع فى حاله الاسواق هذه الايام

aliali
04-01-2017, 00:31
مرحبا اخي معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 00:51
السلام عليكم اخي الكريم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

big.pharaoh
04-01-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش هتقدر تحدد نسبة ؤبح معينه الا لما توصل لمرحلة الخبره وتقدر انك تظبط ادارة رأس مالك

abutalia
04-01-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اي مبلغ تربحه تقدر نسحبه ولا يوجد لييت لذلك طالما انك لم تخالف قوانين المنتدي المحترم والله الموفق

Ami abdou
04-01-2017, 01:13
الربح متوقف على حجم راس المال .. و لكن يمكن ان تعمل عملية حسابية تعرف بيها ارباحك سواء كانت شهرية او سنوية ................................

mghorab
04-01-2017, 01:28
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان لكل متاجر المصطلحات التى يفضل العمل بها وعليها والتى تحدد كثيرامما يريد ان يصل اليه او ما يمكنه ان يصل اليه فعلا بشكل او باخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 01:34
تحياتي لكم في الواقع التداول في سوق الفوركس لازم يكون في اتجاه السعر العام اي لا يجب مخالفة الترند العام لانه كالتيار الجارفانما في الصفقات الصغيرة الاهداف لا يجب ربما ان نتداول وفقه وربما الخبراء في السوق ممكن يفيدونا اكثر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 02:17
مرحبا اخي هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغاعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

مرحبا اخي والله انا عن نفسى لا استخدم الخيارات الثنائيه ولا استخدم التداول الالى ايضاحتى لا استخدم الفوركس كوبى انا اعتمد على نفسىوابيع واشترى بنفسى فقط لا غيرتقبل مرورى وشكرا ع الموضوع اخىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 06:24
تحياتي لكم تشكر اخي المحترم على عرضك القيم الا ان هدا العرض يفيد التجارالمحترفين وقد يكون فات اوانهوقد يكون سبب ارتفاعه زيادة التصنيع والابداع كما هو الحال في ولايات المتحدة والاتحاد الاروبيوعلى كل حال ا ارتفاع العملة بارتفاع اقتصاد الدولة او ما يبشر بدلكوتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-01-2017, 06:25
مرحبا اخي سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك ان تدمج هذه الاستيراتيجيه مع التحليل الكلاسيكي لتكون قويهلابد من العمل عليها أولا في الحساب التجريب للتأكد من مدى نجاحها لأن الحساب التجريبي يعتبر بوابة التاجرفي التعلم وكسب الخبرة التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-01-2017, 06:28
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-01-2017, 06:28
مرحبا اخي الحمد لله لم ابدا بعد على الحساب الحقيقي لكطن انى اعمل على التجربيو استفدت بعض الخبرة و طبعا الفضل الكبير يعود للمواضيع الموجودة في المننتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 06:29
نحن بحاجة إلى زيادة جودة التداول لدينا، وأنه سيتيح لنا المزيد من المعرفة والقدرة ثم يمكننا تحقيق أقصى قدر الفوركس التداول لدينا لتحقيق نتائج جيدة، وبطبيعة الحال، فإنه سوف تحتاج المزيد والمزيد من الوقت قبل أن نتمكن من جعلها والانضباط والصبر في كل شيء وستكون هناك حاجة، حتى هنا هو، وكلها تعتمد لنا، وإذا كنا ننفق الوقت لتعلم وممارسة، وأعتقد أننا يمكن الحصول عليها

ayh
04-01-2017, 06:30
تحياتي لكم طبعا اخطر خطاء كنت مخلى واحد يدير حسابى وكان بيكسبنى جامد وضعاف حسابى مرتين فى اقل من اسبوع وصلنا 150 دولار ودة كان تداول اوقات الاخبار وعند السحب الشركة قفلت الحساب بحجة انك تاجرت وكسبت اكثر من 10% من راس مالك وقت الاخبار ومش يكتفو بخصم الارباح لا بيقفلو الحساب كلة بالبونص فية 130 دولار حسبى الله ونعم الوكيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 06:31
تحياتي لكم فيه طرق كتير لتحليل الشارت بس اى مبتدئ لازم يتعلم الاول التحليل الفنى لانه اساسوهيساعدك فى فهم اى طرق تحليل اخرى للسوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 06:32
السلام عليكم اخي الكريم عجبني الموضوع وعنوانهوهذا لا يمنع ان هناك اسباب معروفة للخسارةولكن عندما يدمن الخاسر هذه الاسباب بتحول الى اساليب وفن الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 07:04
السلام عليكم اخي الكريم هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 07:08
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمفي سوق الفوركس كل شيء أو لا شيء اما أن تصبح غنيا و تعرف كيف تتعامل مع السوق و اما ان تبقى في خسارة متواصلة لنقودكمع الشكر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:23
مرحبا اخي الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-01-2017, 08:35
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان تحقيق الارباح من الفوركس
مش معناه انك مممكن ان تعمل ثروة خاصة وان البونص بيكون محدودا :)):))

ahmedm
04-01-2017, 11:20
كل واحد حسب الاستراتيجية بتاعته في ناس عندها ادارة راس مال صارمة جدا بيجازف مثلا علي نسبة 1:10 % فقط من راس المال بتاعه ومش بيستعجل علي الارباح وغالبا ده مش بيستخدم ستوب لوز لان الصفقة حتي لو عكست 500 نقطة هو في الامان لانه بيدخل بعقود صغيرة جدا .01 : .05 في الحدود دي

DJILANI39
04-01-2017, 11:45
لا يمكن التنبأ بهذا يمكن ان تخسر ليس شرط تربح انت ورزقك وشطارتك
تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى

yousee
04-01-2017, 13:07
لا يمكنك أن تتخيل المبلغ الدي يمكن أن تحققه من الفوركس فالمبلغ الدي ستحققه يكون حسب رأس المال الدي تملكه مهما كان رأس المال كبير يكون الربح كبير

zunebha
04-01-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي الفاضل يجب ان نستتمر مبلغ كبير لكي نتحصل على ارباح مقنعة بالفوركس.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-01-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في

ahmed megahed
04-01-2017, 13:36
كلام ممتاز جدا واحب ان اضيف بعد ان تتقن التداول اخي الذي يريد ان يتفرغ فانظر الى ما تحتاجه من دخل شهريا واضرب هذا المبلغ في 20 فيعطيك راس المال الذي اظن شخصيا انه ما يجب ان تبتدي به

Mo7a
04-01-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح وانا اري ان الربح المحقق من التداول يتناسب مع مقدار خبرتك وتعلمك وكيفيه ادارة راس مالك

hosam2020
04-01-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لا استطيع ان اعطيك رقم معين اخى الفاضل
و لكن ان كنت تاجر فوركس ناجح سوف تحصل
على ارباح جيده

alonsoo
04-01-2017, 17:39
افضل الاشياء فعلا فى سوق الفوركس لتحقيق ارباح جيدة اخى الفاضل ان يكون الربح تقريبيا بين 5 الى 25 % على الاكثر ولا يزيد عن هذا الحد

mid0killer
04-01-2017, 18:01
اخي الفاضل ات جمع مبلغ محترم من البونص واشتغل بيه ودير مخاطر حسابك وان شاءء الله هتبقي تمام وتعمل ارباح ممتازه بامر الله وبالتوفيق للجميع

bakup28
04-01-2017, 19:06
على حسب تعليمك واستراتيجيتك والمبلغ الذى تتاجر به يمكنك
تحقيق الارباح فلو كان راس مالك كبير فيمكنك ان تكون ارباحك
كبيرة لكن لو صغير فهيبقى الموضوع صعب

Mr Fathy
04-02-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم ده راجع على حسب كل عضو وطريقة تفكيره طبعا يعنى فى ناس عايزة ارباح كبيرة جدا وفى ناس نص نص وبترضى بقليله

mostafa1995
04-02-2017, 00:15
الاستراتيجية التي تستعملها تريد دراية وخبرة كافية اخي وسنوات في هذا المجال تقبل مروري
ومشكور على الطرح :)

Ahmedadg
04-02-2017, 00:17
اهم شئ هو ان لا تجعل الطمع يتغلب عليك . لان في بداية تعلم الفوركس يصعب ان تحقق ارباح كبيرة جدا . يجب علي المتداول الجديد ان يكون هدفة هو تعلم الفوركس و السوق و اخذ الخبرة
. و بعد عدة اسابيع من التداول سوف يكون المتداول قادر علي تحقيق ربح جيد . في وجهة نظري 40 % من راس المال شهريا

medeldon
04-02-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رغم انني عديم الخبرة الى انن حسب ما سمعت انك
لا يمكن ان تحدد الاموال التي تحصل عليها فهي غير ثابتة

nour3iny
04-02-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المبلغ الذى يمكن ان تحققه من خلال التدوال يعتمد فى الاساس على الخبره واداره راس المال وراس المال نفسه

anaboda
04-02-2017, 01:50
اهم شىء اخى الكريم يكون معاك راس مال كبير وهتحقق مبالغ كويسه اوى طول الشهر ويمكن تضاعف راس مالك وتدبله اكتر من مرة خلال الشهر اهم شىء تشتغل صح دون مخاطرة

zakariacr07
04-02-2017, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال التداول في الفوركس يعتمد على رأس المال و الخبرة أخي الكريم

ayh
04-02-2017, 15:57
السلام عليكم اخي الكريم اول حاجة مخاطر الفوركس الكبرى هي الخسارةواذا كان لا قدر الله عندك امراض زي السكر ولا ضغط الدم ولا بتشتكي من قلبكيبقى خليك بعيد وكفى الله المؤمنين شر القتالولا تلقي بنفسك الى التهلكة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-02-2017, 15:57
مرحبا اخي ,مشكور اخي على الموضوع وعلى الطرح الذي شرحت فيه الربح العائم والخسارة العامية التى هي من الامور البديهية والكل عليم بها ، اتمنى ان ترفقنا ،بالجديد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-02-2017, 15:58
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

menaa
04-02-2017, 16:00
مرحبا اخي اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-02-2017, 16:09
السلام عليكم اخي الكريم الاهم من السوق حتى نحقق نجاحا فيه هو التعامل معاه بطريقة جيدة هو التعلم كل اساليبه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-02-2017, 16:12
مرحبا اخي عدم الياس هو اهم عامل لتعويض الخسارة والاصرار والطموح وتحدى الذات والنفس وعلى فكرة لابد من تعويض الخسارة حتى نستطيع ان نحس بانجاز يحفزنا على العمل بنفس الروح من جديد واحنا بنشتغل علشان نكسب مش نخسر على طول والا يبقى العيب فينا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
04-02-2017, 16:13
يمكن أن تحقق أي مبلغ ولكن دلك يكون حسب رأس المال الدي تتداول به مهما كان رأس المال كبير يكون الربح هو بدوره كبير

mghorab90
04-02-2017, 16:22
تحياتي لكم انا انصحك يااخي الكريم ان تتريتث قبل كل شيءوتبدأ في نعرفة الفوركس وشروحه من القسم التعليمي على العموم بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

abutalia
04-02-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علي حسب دخولك لكم صفقه وحجم العقد الذي تعمل به وانشاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره في القريب العاجل باذن الله والله الموفق

monayaa
04-02-2017, 16:49
السلام عليكم اخي الكريم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 17:00
مرحبا اخي اخى الكريمالنجاح فى اى مجال يحتاج للجهد وتحمل المشاق ومجال الفوركسمن اصعب مجالات الاستثمار المالى لذلك يحتاج للصبر وبذل الجهدحتى ينجح فيه المتداول ويحقق مايتمناه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 17:41
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

مصطفي السيد
04-02-2017, 18:03
ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس؟

هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس، حتى إن كانوا يسؤلونه لأنفسهم فقط. هناك جواب بسيط: لا أحد يعلم!. بغض النظر عن مدى مهارتك كمتداول في فوركس، فإنك لا تستطيع التحكم بالسوق. قد تكون جيداً لدرجة أنك في العادة تحصل على شهر رابح، و كل عام بالنسبة لك هو عام رابح. و لكن، المبلغ المحدد الذي تحققه يعتمد على ما يحدث في السوق، و لا يمكن التنبئ بالسوق بشكل دقيق. على سبيل المثال، إنظر إلى أزواج العملات الرئيسية في فوركس للأشهر العشرة الأولى تقريباً من عام 2012. كان السوق مسطحاً بشكل كبير. حتتى إن لم تكن تتداول بالنمط، كان من الصعب تحقيق الأرباح بإستخدام أي إستراتيجية أو طريقة في فوركس. لاحقاً ذلك العام، كان هناك تحرك تنازلي كبير في الين الياباني و الذي أعطى المتداولين فرصة لتحقيق الكثير من المال السهل. النقطة هي أنه لا يمكن التنبئ بالسوق، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشهر الناشفة متبوعة بحجم هائل من الفرصة الرابحة.

الطريقة المنطقية بشأن إتخاذ القرار المتعلق بما يمكنك إستهدافه بطريقة منطقية قبل أن تبدأ الإعتماد على تداول الفوركس كمصدر دخل، هي الحساب بالإعتماد على الإحتمالات. على سبيل المثال، بأن 20% من الأشهر تتوقع بأن تحقق 5% أرباح، و 10% من الأشهر سوف تحقق &% أرباح، إلخ.

من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا احد يستطيع التنبؤ برزقه او ربحه انما نحن نجتهد
فقط في العلم والممارسه المهم نكون قادرين علي تحمل الخساره

monayaa
04-02-2017, 19:18
تحياتي لكم استغلال الأخبار تحتاج لشخص اكثر خبرة في المجالوشخصيا اعتبرها جانب من القمارلذا لا أنصح بالتعامل بهذي الطريقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-02-2017, 19:19
مرحبا اخي هناك صعوبة من الإجابة على هذا السؤال، من حيث النتيجة قد يكون رابحا، ولكنه دفع ثمنا غاليا، أما بالنسبة لي فما مدفوع من ايداعات يعد كبيرا والحق يقال أن العوائد كانت مقبولة نسبيا، ولكني اجد نفسي مرتاحا مع هذا المشروع واتطلع إلى أن يكون ناجحا بإذن الله، والله الموفق على كل حال، ونتمى للجميع النجاح والتفوق، والحصول على أغلى مستويات من الربح إنشاء الله. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-02-2017, 19:21
السلام عليكم اخي الكريم مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 19:34
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

aber
04-02-2017, 19:35
تحياتي لكم معك حق وشكرا لك على التحفيزفليس علينا الاستسلام حتى لو كان السوقاكبر منا لكن بمزيد من التعلم والممارسةسوف نحقق مكاسب من هذا السوقونكون محترفين ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mabrouk
04-02-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مكن تحقيق ارباح جيدة في هذا المجال اخي الكريـم وربما تفووق حسابك باضعاف مصاعفة و كثيرة و لكن دائما يجب علينا عدم الطمع في السووق ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

sherouk88
04-02-2017, 19:58
مرحبا اخي جميعابالنسبه لى ياخى ان الخاسرون اكثر فى هذا السوق الكبيرولذلك ستجد هذا السوق مستمر علطلول ياري نكونمن الرابحين فى هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-02-2017, 20:11
مرحبا اخي ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed_elsayed
04-02-2017, 21:57
والله انا واحد من الناس الي مش مقتنعين ب ممكن اكسب كام من كذا .. مهما كان العمل فالربح ارزاق والارزاق بيد الله فلن تجد نسبة ثابتة ابد ولك يمكن استخراج متوسط بعد تدوال شهر او اسبوع وتستخرج المعدل اليومي ولكن لن تجد رد علي سؤال كم يمكن ان نربح من !

mghorab90
04-03-2017, 02:55
مرحبا اخي اعتقد انه مفيش فرق كبير بين السوقين وهما سوق الفوركس والبورصة حيث شراء الاسهم ومن الممكن الاعتماد على نفس طرق التحليل في الاتنين اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-03-2017, 02:55
تحياتي لكم يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-03-2017, 02:59
تحياتي لكم سلام عليكمالربح العائم و الخسارة العائمة بالنسبة لى لا يمثلوا ربح ولا خسارةانا شخصيا لا اعتقد ان ربح حدث الا اذا سحبت الربح بالفعل على البنكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-03-2017, 03:05
تحياتي لكم هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 03:57
مرحبا اخي ليس هناك مشكلة أخي الكريمإجمع بنص من المنتدى وحولها وإشتعل بهاولك كل التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

مرحبا اخي الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 03:58
تحياتي لكم هناك طرق عديدة كالهيدج و السالبينج و المضاعفة و التعزيز و التبريد و ما الى هنالكثم تحديد نقطة الدخول و تحديد اللوت و الستوب لوز و التيك بروفت اتمني اني اكون فيدتك اخي

latraaa
04-03-2017, 12:55
يا اخي الكريم الأمر ليس بالدي يمكنك أن تححققه من خلا لالتداول أخي الكيرم و إنما لابد من العمل على التعلم أولا لكي تصل إلى المستوى المطلوب و يمكن كأخي الكيرم أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية و القيمة إن شاء الله و لكن لابد من توفر عنصر رأس المال القوي و أيضا التحلي القيم للسوق

sob81
04-03-2017, 12:58
تختلف قيمةالمبلغالذى يمكن تحقيقة من الفوركس عن شخص الى اخر على حسبحجم الصفقاتالتى يتم الدخول فيها وايضا على حسب حجم راس المال ولكنيجب عدم التسرع والنظر الى الارباح قبل التعلم

mehrez
04-03-2017, 13:09
ألف شكر.....
أتمنى التوفيق للجميع....
و أنصح الجميع بعدم المجازفة...

magedaly007
04-03-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخى ان الربح فى مجال الفوركس يحتاج الى جهد وصبر وتعلم لامور كثيرة فى بدايه الامر بالاضافة الى حساب تجريبى للمتاجرة
اما بخصوص كم الربح اليومى او الشهرى فهذا يتوقف على حجم صفقاتك او بمعنى اخر حجم راس مالك الذى دخلت به المجال

zouga91
04-03-2017, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ارى ان اقل مبلغ يمكن للانسان البدئ به هومبلغ 500دولار برافعة مالية1/100 وبارباح لاتتجاوز 20 في المئة مع حجم كل صفقة ايضا في حدود0.03

mido elshabrawy
04-03-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس
و بالفعل انه من الصعب معرفه مدي المبلغ الذي يمكنك تحقيقه من ارباح الفوركس
و لكن ان كان لديك استراتيجيه ناجحه و خطه اداره رأس مال جيده تسير علي نهجها
سوف تستطيع ان تعرف مدي المبلغ الذي قد تربحه تقديرا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khalidtrader
04-03-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يمكن التنبؤ بحجم الأموال التي يمكن تحقيقها خلال تذاولك ..
تحياتي

kirollos.budggie
04-03-2017, 15:49
زميلي العزيز
معك حق فعلا فما تقول
فالربح لا يعتمد علي كبر او صغر راس المال وانما يعتمد
علي الاستراتيجيه الناجحه للتاجر التي يضعها
تقبل مروري

جمال صادق
04-03-2017, 16:04
اعتقد ان نسبة الربح قد تمكن من تحقيقها اذا ما اعتمدنا على راس المال المتاح و لكن لابد من فهم و تطبيق استراتيجيات جديدة تساعد فى استخدام و تعلم افتراضات السوق الاكيدة

medeldon
04-05-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يمكن تحديد المبلغ الدي يمكن ان تتحصل
عليه فيمكنك ان تتحصل على مبلغ خيالية كما يمكنك ان تتحصل على مبالغ زهيدة سوق متغيير جد

sinaa
04-06-2017, 00:49
من أجل حساب هذه الإحتماليات، سوف يكون عليك العمل بشكل رجعي من معدل أدائك التداولي، إبدأ بالتخفيض من رأس المال البدائي، إحسب معدل توقعات التداول، أي ما هي الأرباح أو الخسائر التي سوف تحققها لكل تداول. وشكرا تقبل مرورى

sherouk88
04-08-2017, 16:59
تحياتي لكم يعني مثل وضع نقطة الستوب لوس في حدود 50 نقطة لمن حققت 20 او 30 نقطة يمكن ان تحرك الستوب لضمانها او ما شابه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 17:00
للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

monya0
04-08-2017, 17:01
مرحبا اخي وعليكم السلاممصيده الخاسرين الجميع ف البدايه يقع فيهاوده طبيعى لاان احنى بنبقى مش عارفين حاجهلكن مع الوقت والتعلم بنحظر منها اكيدتقبل مرورى اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 17:06
تحياتي لكم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 17:08
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-08-2017, 17:09
تحياتي لكم .حضرتك هنا ان كنت تقصد المخاطرة الغير محسوبة و العالية فهذا شئ خطير جدا في تجارة الفوركس اما ان كنت تقصد المخاطرة بنسبها المعقولة و المحسوبة فهذا جيد وانا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى للإطلاع على الفديوهات التعليميه الموجوده هناكارجو ان تتقبل مرورى اخى الفاضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
04-08-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق

ayh
04-08-2017, 17:13
تحياتي لكم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-08-2017, 17:16
تحياتي لكم صراحة لا اعمل على المتاجرة بالذهب لان هناك العديد من الفتاوى التىتؤكد ان المتاجرة بالذهب حرام فى الفوركس ولكن يجب ان تتم يدا بيد تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
04-08-2017, 17:25
اعتقد انة من الممكن ان يتم تحقيق مبالغ جيدة تفيد فى التعلم و العمل الجاد و على اساس راس المال المتاح يمكن ان نصل الى العديد من النتائج الكبيرة او الصغيرة فى السوق من وقت لاخر

mghorab90
04-08-2017, 20:53
السلام عليكم اخي الكريم حساب افوركس التجريبي يكون المبلغ المودع وهمييستعمل للتعلم فقط ولا يمكنك سحبه أما الحقيقيفهو للمداولة الحقيقية ويمكنك سحب الأرباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-08-2017, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 20:56
تحياتي لكم اليوم، العرض والطلب على عملة معينة، أو القيمة النسبية، هي العوامل الدافعة فيتحديد أسعار الصرف.خفض العقبات وزيادة فرص، مثل سقوط الشيوعية ومثيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-08-2017, 20:59
مرحبا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 21:03
السلام عليكم اخي الكريم هنالك اخطاء يجب علينا كعملاء مبتدئين ان نعمل بها التركيز على الاخبار ومتابعة القنوات التعليمة الجوء للخبراء في اي مشكله تصادفناتقبلوا مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 21:04
نعم حقك إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نحن تجعل من السهل هنا الكثير من المال

monya0
04-08-2017, 21:07
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 21:11
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aboeluosr
04-08-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سؤالك هذا اخى لا يمكن تحديدة على الاطلاق من اى متداول لان حساب الربح
غير معروف ولا يعف احد ان كان سيربح ام لا وكل شىء متوقف على صفات المتداول نفسة

sherouk88
04-09-2017, 00:15
السلام عليكم اخي الكريم الفلاح: بُني، لقد قمت بزراعة هذه الشجرة قبل خمسة عشر عاماً تماماً، أي أن عمرها منذُ كانت بذرة وحتى الآن هو 15 سنة * 12 شهر * 30 يوم = 5400 يومأخوك الكبير: اقترح عليك أن تقطع الشجرة او تأخذ عينة صغيرة من مقطع الشجرة لتعد عدد الحلقات، فيكون عدد الحلقات مساوٍ لعمر الشجرة بالسنين، وبالتجربة وجدت انت أنها بالفعل 15 حلقةالشجرة: قمت بالتوجه نحوها وسألتها كم عمركِ يا شجرة فقالت لك: أنا ليس لدي ساعة على معصمي مثلكم، ولا أستخدمرزنامتكم، ولا أعرف مواقيتكم ولا أهتم بوجود 24 ساعة باليوم وسبعة أيام بالإسبوع.أنا زمني هو عدد تفاعلاتي الداخلية منذ خُلقتُ بذرة وحتى هذه اللحظة.إن زمني ببساطة هو 9000000 تفاعلإخواني الأعزاءسشؤشصسصشسؤء اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 00:15
تحياتي لكم الفوركس حقيقة والفوركى هو عمل وعلم كبير ومهارة كبيرة جدا وليس عمل سهلهناك بالفعل شركان نصب تعمل دعاية كبيرة ولكنها تطون فى الاخر شركات كاذبةوبالتالى قبل دخول اى شركة لابد وان نسال عليها جيدا هل هى موثوقة ام لا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 00:16
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مفيد اخى الفاضل واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردودلذلك نرجو المزيد من تلك المعلومات الرائعةولكم جزيل الشكروتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 00:17
السلام عليكم اخي الكريم خي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة على العلاقة بين الاسواق ومدى استفادتنا منها للكسب من هذا السوق بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 00:20
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

midobols
04-09-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخى على حسب تعليمك واستراتيجيتك والمبلغ الذى تتاجر به يمكنك تحقيق الارباح فلو كان راس مالك كبير فيمكنك ان تكون ارباحك كبيرة لكن لو صغير فهيبقى الموضوع صعب

menaa
04-09-2017, 00:24
مرحبا اخي مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....اخى الكريم اهم نصيحة هى تعلم اصبر اجتهد لا تتطمع ولا تتسرع وعندها ستصل للنجاح الاكيد إن شاء الله وكمال يقال الصبر إنتصار تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 00:25
تحياتي لكم فعلا ملاحقه الخساره او تعويض الخساره من اهم الاسباب التي تقضي علي المتاجرربنا يبعدنا عنها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 00:29
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

chlor
04-09-2017, 00:52
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع. الفوركس اذا اتقنته فانك تستطيع تحقيق اموال معتبرة والاعتماد عليه كمصدر دخل أساسي ولكن يجب احترافه. تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 03:27
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم هنا موقع للفوركس وليس موقع لنشر الاعلانات حول شركات اكثرها نصابه للضغط على الاعلانات مقابل بنس واحد وثم هذا مخالف لنظام المنتدى لايجوز الترويج لاعلانات شركات غير تابعه له اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:32
تحياتي لكم بالفعل فاعتقد ان سماع كلمة ان قيمة التداول اليومية تتعدى مليارات الدولار فهذا كفيل بان نعرفان هناك حيتان في هذا السوق واريد اضافة ان قيمة المتاجرين مثلنا في هذا السوق من ناحيةالسيولة ما يقادر 6 بالمئة فقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 03:36
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 03:36
مرحبا اخي كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق ومعرفة كيفية استخدام الأوامر المتعلقة بالصفقات خاصة أمر وقف الخسارة وأمر جني الأرباح، احرص على التزامك بالهدوء وتمتع بنفسية جيدة لأن ذلك سينعكس على تداولاتك ولا تكن متسرعاً لكي لا تندم بعدها أبداً. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 03:46
تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 03:54
مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 03:56
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 04:02
تحياتي لكم التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 04:10
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 04:39
مرحبا اخي والله انا رأى ان حضرتك تهتم اكتر باللى يخصك واكيد بيفرق معاك اكتر واللى بيفرق معاك اكتر انك تتعلم وتعرف انت ازاى تكسب ومتخسرش وسيبك من اللى بيكسب او بيخسر المهم انت تتعلم اللى يخصك وبلاش تهتم بأمور لن تفيدك عند معرفتها ولن تخسر عند عدم معرفتها بلاش نعمل مواضيع غير مفيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 04:43
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 04:48
تحياتي لكم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 04:51
مرحبا اخي الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 04:51
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن الربح الوفير من الفوركس ولكن لن يتم تحديد رقم بل نسبه من الممكن تدبيل حسابك شهريا

monya0
04-09-2017, 05:00
السلام عليكم اخي الكريم هو من مميزاته انك ممكن تتعلمه وتدخلة بمجرد ان يكون عندك نت كويس وسريع وثابت وجهاز كمبيوتر دى اكتر حاجه مميزة ليه بخلاف حجمه وانك ممكن تحقق منه حاجه كبيرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:01
السلام عليكم اخي الكريم بما ن سيولة السوق تصل الى اكثر من 3 تريليون يوميا فلا احد يمكنه التعب بالسوق سوى ما هو اكبر او يعادله مثل اقتصاد الدول والبنوك المركزية... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 05:11
مرحبا اخي والله انا رأى ان حضرتك تهتم اكتر باللى يخصك واكيد بيفرق معاك اكتر واللى بيفرق معاك اكتر انك تتعلم وتعرف انت ازاى تكسب ومتخسرش وسيبك من اللى بيكسب او بيخسر المهم انت تتعلم اللى يخصك وبلاش تهتم بأمور لن تفيدك عند معرفتها ولن تخسر عند عدم معرفتها بلاش نعمل مواضيع غير مفيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:15
السلام عليكم اخي الكريم انا لااتاجر وقت صدور الاخبار لانها مخاطرة كبيرة والحساب صغير ومممكن مايستحملش الهروب اللي بيحصل في الاسعار وقت الاخبارتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

antr
04-09-2017, 05:16
دى قدرات ياريس كل واحد بيكون عنده قدرة فى تحقيق ربح حسب قدرته على الربح من السوق هذا السوق مش سهل كما الكل متخيل

aber
04-09-2017, 05:55
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفادوبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 06:06
مرحبا اخي الاخطاء اخى الكريم هى اخطاء الطمع نتيجة دخول فى صفقات باحجاماكبر من اللى ممكن تتحمله راس مالك وهنا الخطورة الشديدة تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 06:13
تحياتي لكم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 06:17
تحياتي لكم .................. بالتوفيق ان شاء الله ونسبه معقولخ جدا في تحقيق الارباح ........... اخي كريم اذا كان مشكل في بونص نصيحة مني اكثر من ردود هنا و تفاعل في منتدى بشكل جيد كي يزيد حجم بونص خاص بك بشكل جيداو ان اردت يمكنك تجربة لاسكالينج انصحك به وهو عبارة عن محاطرة و اما تحقق ربح كبير او خسارة فاذحة انت تحتار اخي كريمولكن ان حللت جيدا اكيد ان تنسبة الارباح راح تكون كبيرة ....................... تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 06:22
مرحبا اخي في اعتقدي شخصي انو الفوراكسالتجارة اوراق الماليةاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 06:48
مرحبا اخي ماذا لوقال لك صاحب وكالة السيارات : " إذا كنت تود شراء سيارة للمتاجرة بها فلا حاجة لأن تدفع لي 10000$ كامل قيمتها كل ما هو مطلوب منك هو أن تدفع لي عربون مقدم بقيمة 1000$ فقط وسأقوم بحجز السيارة باسمك حتى تتاح لك الفرصة لبيعها في السوق ثم تعيد لي بقية قيمتها " . إنها فرصة رائعة ولاشك ..لاحظ أننا قلنا هنا "حجز" السيارة باسمك .. أي أن وكالة السيارات لن تعطيك السيارة فعلا بل ستقوم بحجزها باسمك وتجعلها تحت تصرفك لغرض المتاجرة بها بحيث يمكنك أن تبيعها بالسعر الذي تشاء وكأنك تمتلكها فعلا .ولكن لماذا لاتعطيني السيارة ؟لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟حسناً ..عندما تعلم أن لديك سيارة محجوزة باسمك بغرض المتاجرة وانه يمكنك بيعها بالسعر الذي تشاء فإنه يمكنك الآن الذهاب إلى السوق والبحث عن مشتر بسعر أعلى من سعر شراء السيارة .لنقل انك عثرت في السوق على مشتري للسيارة بسعر 12000$ عندها ستأمر وكالة السيارات أن تبيع المشتري السيارة المحجوزة باسمك بسعر 12000$ .سيقوم المشتري بدفع 12000$ ويستلم السيارة ..ستقوم وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً . اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 06:58
السلام عليكم اخي الكريم السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى شرح هذه المعلومة المفيدة عن الاختراقات والتي تعني انحصار السعر في مجال معين ولا يزيد عليه ولا ينقص وهو مايعرف لدى الكثيرين بالتذبذب في السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-09-2017, 07:00
;):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت ممكن ان تحقق ارباح جيدة
من خلال التداول وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

menaa
04-09-2017, 07:09
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:09
مرحبا اخي اخي الفاضل نشكرك على مشاركة استراتيجية العمل الخاصة بك و سأقوم بتجربتها وإذ كانت رائعة اخي الفاضل فسأقوم لمشاركتها في موضوع مع ذكر اسمك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 07:39
السلام عليكم اخي الكريم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 08:00
مرحبا اخي اشكرك اخي لطرح تجربتك بالفوريكس.. طبعا نستفيدنحن من اي تجربة بالفوريكس هنا وهي تضيف على خبرتنا الشيء الكثير .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 08:02
مرحبا اخي شكرا اخي على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العربعموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمى عليك المزيد من المشاركاتالفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayman samy
04-09-2017, 08:06
بسم الله اخي الكريم لايمكن تحديد المبلغ الذي يمكن ان تحققه من الارباح شهريا في الفوركس لأنها تجاره تتسم بالمخاطره ومن الممكن ان تكون خسائر وليست ارباح وشكرا

monayaa
04-09-2017, 08:18
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 08:20
مرحبا اخي الشموع اليابنية من اهم الاشكال التى نستخدمها للمتاجرة فى الفوركس واشهرهاوهى اسضا احدة الطرق للتاكدمن الانعكاسات او الارتداد او الاختراقاما بخصوص هذة الشمعة فيجب ان ننتظر شمعة بعدها حتى نرى شكلها ااذا كانت انعكاسية ام لا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 09:07
مرحبا اخي انت عندك حق فى كلام ولكن اى متداول منا دائما يبحث عن الارباح واكيد هيحزن للخساره ولكن فى الاول وفى الاخر دى حقيقه لازمالكل يستوعبها انه من السهل الخساره ففى الفوركس واتمنى ان تكون الارباح التى تحققها ضعف خسارتك وفى هذا الوقت قد تكون وصلت الى تحقيق المعادله الصعبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 09:30
تحياتي لكم مرحبا اخي العزيز اخر خطا وقعت فيه وخسرت الكثير حيث تمرجن حسابي كليا هي عدم وضع ستوب لوس لدلك تعلم من خطايالفادح تحياتي اخي او تقبل مروري

abouseada
04-09-2017, 09:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اعتقد اخى الكريم ان كل بيتحدد بناء على حاله السوق كما ذكرت ..مش حينفع تعمل ربح و اتجاه السوق كله رايح للانخفاض و العكس صحيح ..كله بيتحدد بناء على زوج العملات اللى معاك و بناء على اتجاه السوق فى هذه العملات خاصه و اتجاهه بشكل عام ...شاكر ليك تقبل مرورى

mghorab90
04-09-2017, 11:16
تحياتي لكم التجارة فى الفوركس شبيه بأى تجارة فى مجال اخر لان التجارة فى الفوركس تتطلب تغير فى الاسعار حتى يتم الشراء و البيع او البيع و الشراء لكى نصل الى ربح من فارق السعرين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

تحياتي لكم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
04-09-2017, 12:22
الكتير من الأخوان ألدين حققوا مبالغ خيالية مين هدا المجال الدي أقل ع يقنن أن عنه هو أنه منجم للذهب لأن هدا المجال هو مجال يمكن أن تصبح فيه تريا بدون مبالغة

fifi ghonem
04-09-2017, 12:30
اخي الفاضل لا احد يعلم ماهو المبلغ المحدد الزي يمكن ربحه من الفوركس فهذا بيتوقف عل حركة السوق فسوق الاسهم في صعود وهبوط دائم والاستراتيجيه التي تعمل بها وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
04-09-2017, 12:39
شكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لي و لله الحمد لقد حققت الكثي رمن خلال الفوركس و نجحت في الربح و تحويل الربح إلى حساب في البن ك و من دون أي مشكل أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع اخرى

ahmedemara73
04-09-2017, 12:43
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.................

marwa94
04-09-2017, 13:02
سلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
هل توحد طريقة اخرى للريح البونص ماعدى الردود وشكر

Abu_Yassin
04-09-2017, 13:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز المبلغ المراد تحقيقة من تداول الفوركس بيختلف من شخص لأخر وده لأسباب كتير منها درجة المخاطرة ومهارة وخبرة المتداول فكلما زادت هذه النسب كان المبلغ المحقق من التداول أكبر وفى نفس الوقت الخطورة أكبر

ayh
04-09-2017, 19:29
السلام عليكم اخي الكريم انا اظن اخي ان هناك حد للردود وهو 100 دولار في الشهر هذا حسب موضوع قراته في هذا الخصوصانما انت تعمل قلت 100 رد في اليوم اي 10 دولار في اليوم واظن ان الامر صعب وربنا يقدرك على ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:31
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 19:44
مرحبا اخي عندك حق فى هذا الموضوع ان اصحاب الحسابات الصغيرة هم ضحايا تقلبات السوق فى جميع المراحلحيث ان السعر يتغير فجاءة بنسبة كبيرة من النقاط ثم يرجع الى مساره الطبيعى بعد ذلك ولكنه يكونحصد الكثير من الحسابات الصغيرة التى لاتتحمل هذة التقلبات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 19:47
مرحبا اخي الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 20:45
مرحبا اخي ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 20:47
تحياتي لكم ..في الحقيقه لن استطيع افادتك فانا عضو جديد في الفوركس وليس لدىمعلومات عن ماتسال عنهتحياتى للجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 20:48
تحياتي لكم التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 20:50
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 20:50
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 22:59
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذه المعلومات ال وعلى اهم القواعد الى المفورض كلنا نتبعها ولك كل التحيه اولتقدير وفى انتظار المزيد ولك كل الشكر واجرو ان تمدنا بالمزيد من المشاركات المهمه تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم جميعابالنسبه لى ياخى ان الخاسرون اكثر فى هذا السوق الكبيرولذلك ستجد هذا السوق مستمر علطلول ياري نكونمن الرابحين فى هذا السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 23:46
مرحبا اخي اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
04-10-2017, 00:20
تستطيع اخي مع الرافعه الحاليه ان تتاجر هنا بمبلغ ميه دولار مع طبعا ان يكون هدفك التعلم وانك تعمل مع اداره راس مال صارمه
واكيد مش هتحقق ربح كتير

nader6
04-10-2017, 00:46
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-10-2017, 01:04
السلام عليكم اخي الكريم التداول بالنظام الاسلامى خالى نهائيا من فوائد التبييتلانها محرمه فى الاسلام فلا تخف باذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي