PDA

View Full Version : استراتيجية تداول ممتازو 2

احمد عبد الباسط
06-06-2016, 11:48
نقاط دخول إستراتيجية تتبع النمط

نوع من عنصر تتبعالنمط يعد أمراً هاماً بالنسبة للأرباح السهلة نسبياً و لكن الوعرة. الطريقة الأمثل لتحديد زوج العملات الذي سوف يرتفع أو يهبط هو من خلال تحديد أيها له سعر أعلى أو أدنى مقارنة بما كان قبل شهر و قبل 3 أشهر. فيما يلي سر صغير: خلال السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، و اليورو بدرجة أقل، إتجها بشكل أكثر ثباتاً و قوة من أي عملة أخرى. قد يكون هذا الأمر بسبب الأمور الأساسية، أو ربما أن عملات الإحتياطي العالمي لديها نزعات التوجه الثابت.

التداول بإتجاه الحركة الثلاث شهرية يعطي أفضلية لتداول رابح. نقاط الدخول لمثل هذه الإستراتيجية تعمل بطريقة أفضل ليس بكونها إختراقات أو تراجعات، ولكن على التراجعات التي بدأت بالفعل بالتحول بشكل قوي في إتجاه النمط. لا تقلق بمحاول شراء الرخيص أو الصحيح عند الإرتفاع الجديد، من المقبول القيام بذلك إذا ما كان السعر يتجه بنفس الإتجاه على جميع الأطر الزمنية من الإطار الزمني الساعي و ما فوق.

على سبيل المثال، الإستراتيجية التي سوف تدخل وضعية طويلة عند تقاطع ema سريع مروراً بـ sma أبطئ، في حين أن السعر فوق معدل متحرك بسيطة طويل الأجل، و جميعها مفلترة من خلال كون السعر فوق جميع المستويات من شهر و 3 أشهر مضت، سوف يعطي أفضلية لجميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية خلال السنوات الـ 15 الماضية، بإستثناء زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري.

الفلتر المحتمل الآخر هو إستخدام "أفضل الزخم" عندما تتداول بأزواج العملات هذه فقط التي تحركت لأبعد مسافة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لنقل أفضل 5 أو 6 أزواج عملات.

abdelrahman664
07-13-2017, 00:10
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه المعلوامت القيم ةاخى اان تابعت الجزء الاول من هذه المشاركة انا انتظر منك المذيد

omar2017
07-13-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوصول داخل الفوركس والتعامل مع سوق الفوركس يوفر العديد من الاستراتيجيات لن الاهم اتقان واحدة فقط بالطبع على الاقل

skylol
07-13-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي حاول تجرب الاستراتجيجية على الحساب التجريبي وادخل بلوت صغير ادخل 10 صفقات في وقت واحد وشوف النتيجة هل ربح ام خسارة

colonel
07-13-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك جديد و خلانى اعرف
حجات كتير مكنتش اعرفها عن الاستراتيجيات وارجو ان لا تبخل علينا بالمذيد
تقبل مرورى

emadomda
07-13-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
معلومات جيده لكن اتمني ان تكون المواضيع في ما هو قادم معلومه صغيره وكلام قليله حتي نفهمها اكتر

zunebha
07-22-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لقد استفدت من موضوعك اخي رغم اني لم افهم ماعية الاستراتجية بالضبط لاني كثيرا ما اشتغل على السكالينج لذالك صعب علي الامر.

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على تقديم هذا الشرح الرائع الغني بالمعلومات للبداية في مجال الفوريكس تحياتي لك اخي الفاضل

M.R
07-23-2017, 10:17
الاستراتيجيات كثيرة ومتوفرة ولكن على المتداول الناجح ان يقوم باختيار وتطبيق استراتيجية عمل تناسب راس ماله وكيفية ادارتها ووضع بصمته الشخصية

mhmodali
07-23-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لقد قرات موضوعك بكل تركيز هو موضوع جيد جدا لاكنى لم اتداول بعد
لذا فانى لم افهم كل هذا الكلام سوحاول التواصل معك حتى افهم وشكرا

ابراهيم مرسى
07-23-2017, 10:52
حقيقة لم أفهم ما المقصود من الموضوع فليس خناك شرح للاستراتيجية ولا توضيح حتى لأهم أساسياتها الرجاء ممن يكتب موضوع ان ينسقه بشكل افضل ويبن المقصود من المحتوى حتى يمكن الاستفادة منه والتفاعل معه

IBR
07-23-2017, 11:02
سلام اخي الكريم مشكور على مشاركة معنا هذه الاستراتيجية وهي حقا تبدو انها جيد ويمكن العمل بها
وانا سوف اجربها على الحساب التجريبي وارد لكم الخبر ان نجحة معي وايضا انصح الاخوة بتجربة اى
استراتيجية لاول مرى على التجريبي

capoeira
07-23-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل و التداول بسوق العملات بهذه الطريقة
ليس له فائدة كبيرة لابد ان تعمل وفقا للتحليل الفنى لزوج العملات المحدد للتداول

Mahamme
07-23-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
استراتيجية جيدة لكن بتعتمد على المدى البعيد نوعاً ما وده لازم يكون لمتداول محترف، لكن اشكرك على طرحها ومساعدتك لنا

محمد حافظ 120
07-23-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية النافعه والمفيده بالنسبة للكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس.. واتمني منك المزيد

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الاستراتيجية العظيمه التي من شأنها أن تفيد الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس واتمني منك ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة والمفيده

BASSMA
07-23-2017, 23:52
كل الاستراتيجيات الموجوده علي الساحه انما هي استراتيجيات من مواقع وعلي الجميع ان يقوم بتجربتها علي الديمو فالحساب التجريبي اكبر مثال وان اردت ان تتعلم صح لازم بنفس قيمه راس المال عشان تعرف هتدخل صفقة بقد ايه

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق ملي بالطبع بالاستراتيجيات لكن الاهم تعلم واتقان استراتيجية واحدة على الاقل بالطبع

hooda
08-08-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
التداول بإتجاه الحركة الثلاث شهرية يعطي أفضلية لتداول رابح. نقاط الدخول لمثل هذه الإستراتيجية تعمل بطريقة أفضل.تقبل مروري

احمد فوكس
08-08-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخى الكريم مشكور جدا على طرحك لهذه الاستراتيجية الجميلة ولكن اعتقد ان هذه الاسنتراتيجية لا تتناسب مع الحسابات الصغيرة
فهذه الاستراتيجية تعمل فى صفقات السوينج فقط وتحتاج لحسابات كبيرة من 5000 دولار اعتقد ليس اقل لانها تعتمد على الفريم الشهرى ولكن اعتقج نسبة نجاحها كبيرة جدا