PDA

View Full Version : سر النجاح في الفوركس

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 05:45
قد يعتبر البعض هذه الأخبار ، على أنها أنباءٌ سيئة، و لكنك سوف تكتشف هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً، إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل. فهو عبارة عن مشروع تجاري.

كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها.

أي نوع من الخطط

لا يهم أي نوع من الخطط، طالما أنها خطة مكتوبة و مدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها،أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجرب الخطة في حساب افتراضي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها. و لا تقم بتجربة الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط و من ثم تقم باعتمادها.

كن عادلاً مع نفسك، و قم بتجربة الخطة في حساب فوركس التجريبي الذي يوفره لك سمسارك في فوركس لمدة شهر أو اثنين على الأقل . إن النجاح في الفوركس يعتبر مشروع عملٍ سوف تدخل فيه إلى فترة زمنية طويلة. و أي مشروع تدخل فيه بسرعة و بدون تفكير فسوف يفشل بالتأكيد.

قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

التزم بالخطة، لا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، فتجاوز عن هذا الأمر، إذا ما غضبت و أردت أن تلقن السوق درساً، سوف تتلقى أنت الدرس.

الانضباط جزء من الخطة

الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

يجب أن لا تستعجل، فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في فوركس. و المتداولون الذين لديهم الخطط اللواتي تساعدك في تحقيق الأرباح، و يجب أن تبدأ إستراتيجية التداول الناجحة في مكانٍ ما. فقبل أن تبدأ بقرائة الجداول و الاستغراق في الأساسيات، أي أن خطة متينة هو سر النجاح في الفوركس .

nasr39
06-08-2016, 10:48
التزم بالخطة، لا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، فتجاوز عن هذا الأمر، إذا ما غضبت و أردت أن تلقن السوق درساً، سوف تتلقى أنت الدرس.

الانضباط جزء من الخطة

موفينج افريج
06-08-2016, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وعلي هذا الطرح المتميز اتمني من الجميع الاستفادة منه
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emad1995
06-11-2016, 13:54
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري....

abidal5883
06-11-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

nasro benz
06-11-2016, 16:25
ألسلام اخي انا ارى السر في ادارة راس المال لان من يدير راس ماله سيكون هو الملك في هذا العالم وهو السر في الفوركس
وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-11-2016, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تدوين الملاحظات امر مهم للغاية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

bensalem08000
06-11-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
رمضان كريم لجميع الاخوة في الموقع
سر النجاح في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع وادارة رشيدة لراس المال وحسن اختيار شركة التعامل وعدم التداول في اوقات الاخبار

magdy mahmud
06-11-2016, 19:47
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصائح روعة اكيد الدخول في اي مشروع بدون خطة بيكون الفشل هو النتيجة
لذلك لابد من الحساب التجريبي لمدة اربع شهور علي الاقل

drissou45
06-11-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي واتمنى من الاخوه ان ياخدو بعين الاعتبار ما قلته وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

Ayoub-Fouad
06-11-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرا لك اخي واتمنى من الاخوه ان ياخدو بعين الاعتبار ما قلته
فسر النجاح في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع وادارة رشيدة لراس المال وحسن اختيار شركة التعامل...

shadea1991
06-15-2016, 18:59

othmane azer
06-15-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

big.pharaoh
06-15-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الجيد جدا جدا والمعلومات الاكثر من رائعة والمفيدة جدا

الصبر
06-15-2016, 19:57
مرحبا اخى ان الجلوس امام الشارات فترات طويله يعطى الملل
يمكن تحديد وقت محدد للتجاره خلال اليوم
انا بتاجر نصف ساعه كل يوم ..وبالتوفيق

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:35

kaka25
06-19-2016, 23:37

Forex-eg
03-14-2017, 15:58
سر النجاح من وجهة نظرى هو التعلم عن التداولات والبورصات وسوق العمل والتذبذب فى اقتصاديات الاسواق والذكاء لتسطيع ان تبرهن من الاقوى للارباح ومن الاضعف مشكور على الموضوع

skylol
03-14-2017, 16:25

اخي الغالي موضوع في غاية الاهيمة وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

tamermosa
03-14-2017, 16:29
انا في رأيي الشخصي ان اهم سر وراء النجاح
انك يجب ان تتبنى طريقة تداول واضحة و تمشي معاها و لاتخالفها

abdallah.2017
03-14-2017, 16:30
فعﻻا ونقيس على ذلك الخبرة من اهم العوامل التى تمكننا من التداول الناجح وتحقيق مكاسب واتمنى ان اراك مرة اخرى بالجديد .

zunebha
03-14-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم عالم الفةركس شاسع وواسع وبه الكثير من المتاهات يجب التزود بزاد قوي ونمشي بمنهاجية صحيحة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

younes-dz
03-14-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سر النجاح في
الفوركس يعتمد على عدة امور ابرزها الصبر على
التعلم والصبر على الخسارة والصبر على التداول

zakariacr07
03-14-2017, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب رأي أول سر للنجاح في الفوركس يكون في التعلم الجيد و الإجتهاد أخي الفاضل

grow
03-14-2017, 18:13
قد يعتبر سر النجاح هو المعرفه الكافيه لكل ما يخص الفوركس
وكذلك نضع خطه واداره راس مال ناجحه وكمان يا اخي الفاضل
ممكن نتعلم من اخطاءنا ونستفيد منها حتي نصبح متداولين ناجحين تقبل مروري

midobols
03-14-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
سر النجاح في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع وادارة رشيدة لراس المال وحسن اختيار شركة التعامل وعدم التداول في اوقات الاخبار

yaseranwer
03-14-2017, 18:28
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mid0killer
03-14-2017, 18:31
اخي الفاضل سر النجاح بسوق الفوركس هو فقط الاعتماد على استراتيجيه ممتازه وعدم تغييرها وايضا الابتعاد عن النفسيه المضربه فهي اساس النجاح

latraaa
03-14-2017, 19:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الاري و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكيرم ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

لخضر
03-14-2017, 20:39

شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الغاية في الاهمية صراحة معلومات قيمة ستفيدنا كثييرا
بالتوفييق
تقبل مروووووري

Mo7a
03-14-2017, 20:57
من وجهة نظري ان اول طريق للنجاح هو التعلم والصبر وعدم الطمع والبحث عن الربح السريع ويجب عليك وضع استراتيجية وخطه تسير عليها لتحقق أهدافك

bakdz
03-14-2017, 20:57
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
النجاح في سوق الفوركس يحتاج الى التعلم الكافيو كسب الخبيرة الازمة التي تمكن المتداول من فهم السوق و اقتنصا الفرص الموجودة فيه.

Rabeh1977
03-14-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سر النجاح في الفوركس هو العلم بالتداول مع القناعة و عدم الطمع كثيرا حتى لا تخسر جميع أموالك
و الله و لي التوفيق

مروه عصر
03-14-2017, 21:35
السلام عليكم
سر النجاح فى الفوركس هو ان نتحلى بالصبر حتى نحقق الاهداف التى نريدها ونبتعد عن الطمع الذى ممكن ان يسيطر علينا للحصول على مكاسب كبيره وضبط النفس والتحكم فيها

Mr Fathy
03-14-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وبارك على محمد وعلى ال محمد على فكرة اى مشروع فى السوق او الدنيا كلها محتاج خطة لازم التزام بخطة واضحة

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 21:45
اشكرك شكرا جزبلا علي الموضوع المليء بالفوائد والنصائح المهمه جدا جدا لاي متداول واهمهم من وجهة نظري هو الالتزام بالخطه لان دي تعتبر اهم حاجه لان في خطه تكون ناجحه لكن الناس تطبها غلط

أنس أبوعودة
03-14-2017, 21:49
طبعا مشكور اخي الغالي على هاد الشرح المميز بالتاكيد سوق الفوركس ليس بالعمل السهل لانه يحتاج الخبرة ومعرفة اسعار السوق حتى لا تكون الربح والخسارة كبيرة لان الربح له حد والخسارة لها حد حتى لا تكون كارثية في الاخر ..
وشكرا لك اخي الطيب وبتمنالك التوفيق

antr
03-15-2017, 00:20
الاسارا كثير المهم التطبيق بمعنى ان السوق محتاج الكثير من المضاربات حتى النجاح وقبل النجاح بيكون قبلة التعلم بجد والكتابة هنا

hosam2020
03-15-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى رايي الشخصى سر النجاح فى الفوركس هو حسن
اداره راس مالك و الصبر و التأنى

Samira shabban
03-15-2017, 00:41
ان من وجهه نظرى ان سر النجاح فى الفوركس هو الدراسه
والفهم لكل ما يتعلق به من ادوات ومصطلحات ومعلومات ...

doaa sary
03-15-2017, 16:53
مفيش اسرار ف الفوركس لكن لازم يكون عندك خطة عمل
اسلوب ف التداوال
تبقا عارف انت عاوز اية
اية استراتيجيتك وتكون مجربها فترة ديمو اهم العملات اللى هتستغل عليها والفريم المناسب

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سر النجاح في الفوركس هو المعرفه قبل البدئ في التداول ودخول عالم الفوركس وكمان الاهم اننا نعتبر التداول شغل زي اي شغل محتاج رعايه وفهم

nizar hidouri
03-15-2017, 17:28
التاني من السلامة و العجلة من الندامة
هذا ملخص ما اعجبني في موضوعك
و ما ساضيفه ليس بالكثير فنصيحة ان يلزم كل مبتدا حساب تجريبي
و لا يلتفت للجساب الحقيقي الا بعد تعلم و تحقيق ارباح في التجريبي

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فوق الروعة لانها تفيد كل مبتدئ حصوصا المتسرع الذى ليس لديه خبره بالفوركس

capoeira
03-15-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سر النجاح فى التداول فى سوق العملات هو دراسة التحليل الفنى وفتح حساب
تجريبى وعدم استعجال النتائج حتى لا تشعر بالاحباط عند الخسارة

muhammad ismail
03-15-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
النجاح ملوش اسرار النجاح له قواعد مثل من طلب العلا سهر الليالى ولازم تواصل على التدريب وتكمل حلمك
وتسعى وراه لحد ما توصل فى الاخر

mistro2
03-15-2017, 20:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع الربح من الفوركس يحتاج اساسا الي فهم معني التداوول والممارسة المبنية علي العلم وكلاهما مرتبط بعامل الفهم السريع لحركة العملة والنقاط المكتسبة بالاضافة الي الخبرة

ahmedhathout
05-30-2017, 15:57
بالنسبه لي اهم سر للنجاح في الفوركس هو ادارة رأس المال الصارمه التي تضمن لك
الاستمرار في هذا السوق

cairodevil
05-30-2017, 17:06
من اسرار النجاح في الفوركس هي استخدام التحليلات و المؤشرات و ايضا
البعد عن الطمع و الخوف و اخيرا الاستخدام المناسب للرافعة المالية.

medben
05-30-2017, 17:31
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

مصطفي السيد
05-30-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احيانا نتعلم وندرس الفوركس وناتي امام الشارت ونخسر
صفقاتنا واعتقد اننا نتداول للتداول فقط وليس لان هناك فرصه سانحه

mohamed shams
05-30-2017, 21:26
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا اوافقك على ما تقوله ولكن انا ازيد على ذلك
ان تدير راس المال بشكل جيد وهذا مربط الفرس
بالتوفيق

mohamed97
05-31-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام-+-+++++++*****

zakariacr07
06-01-2017, 19:36

أكيد أخي الكريم يجب التعامل مع الأمر بجدية و التعلم جيدا و كسب الخبرة للنجاح في الفوركس و تحقيق الأرباح

هدير البدري نور
06-01-2017, 20:34
انا من وجهت نظري يا اخي ان سر النجاح ف الفوركس بيتوقف علي
اداره راس مال بشكل صحيح استراتيجيه ناجحه وضع هدف وكمان الخبره الكاافيه والتعلم من الخسارة

amine-14
06-01-2017, 20:40
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني لك التوفيق

nour3iny
06-02-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سر النجاح بالفوركس هو نفس السر باى عمل اخر هو الاجتهاد واتقان العمل لتنجح به تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شر النجاح اخي الكريم في الفوركس هو وجود خطة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوفؤاد
06-02-2017, 04:28
احد اهم اسباب النجاح بالفوركس ان عتبره فعلا عمل يمكن ان تعتمد عليه كمدخل للمال و مما يجعل الامر بالفعل فى نطاق التدوال الاساسى و التى من المفترض ان تكون علىدرايه تامه به

DrAhmedSH
06-02-2017, 06:02
الفوركس اععتبروة وظيفة بتكسبوا منها راتب شهري
والاحس تعلي الراتب بتاعك بس بعقل وبحكمة اتعلم وزود خبرتك وشوف مشاكل الاخرين واستفاد منها
محدش يستعجل الربح يا جماعة
السوق كويس وممتاز

waelmma
06-02-2017, 08:00
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه النجاح فى الفوركس لاياتى
بالساهل ولكن بياتى نتيجة جهد وعرق شديد وتجارة فترات طويلة وتحقيق خسائر فى الاول والتعلم من هذه الخسائر

sob81
06-02-2017, 09:54
سر النجاح فىالفوركس يكون من خلال التعلم المستمر ومعرفة الكثيرعن الطرق التى يتم التتداول بة فى الفوركس والعمل على الحساب الديمو فترة
واختيار افضل الاوقات فى التتداول

number1
06-02-2017, 10:15
النسر النجاح من وجهه نظر في سوق الفوركس هو المتابع دقيقه للاخبار الاقتصاديه هو عمل التحليل اللازم الى زوج من ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه التحليل التقني كبديل المزيد من المكاسب في سوق الفوركس ويبعدك عن تحقيق الخسائر بنسبه كبيره جدا الان للتحميل دقيقه العلمي المبني على الحقائق يؤدي الى نتائج جيده جدا في الحسابات

yousee
06-02-2017, 15:16
سر النجاح في الفوركس يعتمد على المتداول نفسه الدي يبحت عن السر لأن الناس ألدين نجحو في الفوركس لم ينجحو لانهم وجدو السر بل نجحوا لأنهم كانو يعملون ليلا نهارا

سليم الحمادي
06-02-2017, 15:18
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت على سر النحاح في الفوركس
وكيفية التداول في سوق الفوركس بطريقة صحيحة
تقبل مروري

moneer
06-02-2017, 15:25
اخي الكريم شكرا" لك على ما قدمت من اسرار النجاح وانا احييك على موضوعك الرائع وانا بالنسبة الى ارى ان رأس المال هو الاهم في اسرار نجاح المتداول
بارك الله فيك

fathi22
06-02-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
سر النجاح في الفوركس يكمن في التعلم الجيد وادارة راس المال الصارمة

Mhd nour
06-02-2017, 17:02
اعتقد انه من اسرار النجاح في الفوركس هي استخدام التحليلات و المؤشرات و ايضا
البعد عن الطمع و الخوف و اخيرا الاستخدام المناسب للرافعة المالية.

yousee
06-02-2017, 17:10
إن الفوركس ليس فيه سر لمادا تصرون على أن الفوركس هو أسرار إن كل شيء متاح للناس من أراد أن ينجح في الفوركس ينجح و انتها الكلام

settouti
06-02-2017, 17:22
سر النجاح في الفوركس

موضوع جد جد قيم على جميع المستويات و ارجو ان تكون المشاركات بقيمة الموضوع و خاصة من طرف
الاكثر خبرة في مجال الفوركس و القدماء في ميدان الفوركس و تحية للجميع و ارجو ان يعم الرزق الجميع

capoeira
06-02-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سر النجاح فى الفوركس هو ان تقوم بالتعرف على قواعد و أسس
هذا العمل و التدرب عليها وإتقانها من اجل ان تتداول بشكل ناجح و تحقق الارباح التى تتمناها

annas
06-02-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
شكراا اخي كلامك مفيد ليا كمبتدا وان شاء الله دائما في تالق تحياتي

اسلام مجدي عباس
06-02-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمته وبركاته فعلا اخي الكيريم لو اعتبرنا الشغل في الفوركس مشروع
بنمشي في خطوة خطوة ونشوفه بيكبر خطوة خطوة كدا هيفرق معانا جدا
بذات احنا كاعرب هنقدر نعتمد عليه كا دخل ثابت محترم

mahawa
06-02-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع الجميل و النصائح المفيده بالفعل و اكثر ما أؤيده فى كلامك هو الانضباط هو مفتاح النجاح

hamadasalama
06-10-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي اسرار النجاح في سوق الفوركس والله يوفقنا للربح من التداول بسوق الفوركس وحساب البونص والله الموفق لكل خير

abutalia
06-13-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي السر القوي لاسرار النجاح في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس

hamadasalama
06-13-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي السر القوي من ارسار التداول في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بالسوق

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع النجاح في الفوركس متوقف على عدة عوامل يجب فهمها جيدا بالطبع تقبل تحياتي ومروؤرى اخي الحبيب

mahmoudtaha33
06-13-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مهم في سر النجاح الفوركس
ولكن اداره راس المال و عدم المخاطره
لابد منهم حتي لا يتم مرجنه حسابك
بالتوفيق لك

hamadasalama
06-17-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا وننجح في السوق الكبير ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس خير وسلام

alaa50
06-17-2017, 23:51
بعض صفات المتداول او طريقته بتكون هى سبب نجاحه فى التداول
محتاج اهتمام كبير بالمعرفه والخبره فى السوق ومحتاج تنفيذ الخطه بانضباط والتزام

drahmedmagdy2
06-17-2017, 23:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الاعتماد على العقل الطريق الوحيد للوصول الى الريح النرجو والبعد عن العاطفة لكى تصل يا اخى

anaboda
06-18-2017, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم من اسرار النجاح فى الفوركس اخوانى الكرام هوا الصبر اهم شىء الصبر فى الفوركس وتكون غير متسرع التسرع وحش جدا وبيخسرك كتير اوى

ahmedmahmoud2017
06-18-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح داخل الفوركس بالطبع من الاشياء الصعبه لكن يجب ان تتعلم جيدا لتكسب جيدا بالطبع تقبل تحياتي ومرروى

بروفسير العرب
06-23-2017, 18:58
سر النجاح فى الفوركس يعتمد على عدة امور منها ان تتدول بشكل
مستمر حتى تكتسب خبرة كبيرة وان يكون لك راس مال جيد

bitcoin
06-23-2017, 19:02

shr
06-23-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...عاده بيرجع اسباب الخساره هي الدخول ب لوتات عاليه وعدم اداره الحساب بسكل سليم

emadomda
03-20-2018, 19:57
ماذا أفعل إذا كنت لا أريد أن أتاجر وقت زحمة السوق
إذا كنت مشغول وليس بإمكانك المتاجرة أثناء أوقات زحمة السوق فسأعطيك بعض الحلول :

- تاجر بالعملات أثناء وقت عملك الآخر ولكن كن حذر لأنك تتاجر في مهنة مهمة .
- ليس من الضروري أن تراقب الأسواق بشكل متتالي 24 ساعة ولكن لابد أن لا يفوتك يوم حتى لا تضيع وسط الزحام .
- تاجر في جلسات مختلفة حتى لو كانت ليست أشدهم زحاما فإذا لم تستطيع المتاجرة في جلسة لندن أو نيويورك فتاجر في جلسة طوكيو وحاول تطوير استراتيجياتك على حسب كل جلسة .
حتى وإذا كنت لا تستطيع المتاجرة إنه لأمر جيد أن تراقب المخطط طوال الجلسة وحركات السعر وراقب المخطط الحالي وانظر إلى المخططات الماضية وإذا لم تستطيع أيضا المتاجرة سجل كل ملاحظاتك العقلية فالممارسة ستجعلك مثالي وستكون أفضل .

الاختيار راجع لك :
الآن أعطيناك كل المعلومات حول أفضل الأوقات للمتاجرة وكل ما عليك هو أن تقرر الآن ما بين أن تجمع المال بسهولة أو تجمعه بصعوبة أو تفقده .

انتظر المفاجأة من مدرسة
في دروسنا القادمة .
درس : جدول المتاجرة ل 24 ساعة مع ياللا فوركس ... !!
درس يشرح لك اوقات السوق كل نصف ساعة على مدار 24 ساعة

نكرر سريعا :
• الأوقات أشد زحمة هي أفضل الأوقات للمتاجرة عندما تكون الأسواق مفتوحة في نفس الوقت .
• وسط الأسبوع أكثر حركة .• أسوأ الأوقات للمتاجرة :- الجمعة .- الأحد .- أيام الأجازات .- وقت التقارير الإخبارية .- أثناء الحوادث الأمريكية

manotripleewry
03-22-2018, 17:19
شكرا لك على هذا الموض اتمنى ان يستفيد الجميه
اتفق معك تمام خاصة فى النقطه الاولى وهى ما يجب ان يركز عليها الجميع
فلا يجب ان تعتبره عمل اساسى فهذا اول شئ سيؤدى للخساره وستخسر عملك الاساسى

alasfarahmad
03-22-2018, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
تعد المعرفة الإنسانية بكيفية التداول والتعامل مع الفوركس سر النجاح في العمل، والأداة الرئيسية للربح، ومن يعمل بلا معرفة، ولا خبرة، فهو يحكم على نفسه بالخسارة المؤكدة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

Abd Errahim
03-22-2018, 20:29
الفوركس يحتاج اساسا الي فهم معني التداوول والممارسة المبنية علي العلم وكلاهما مرتبط بعامل الفهم السريع لحركة العملة والنقاط المكتسبة بالاضافة الي الخبرة.

A.mustafa
03-28-2018, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
سر النجاح في الفوركس هو المعرفه قبل البدئ في التداول ودخول عالم الفوركس وكمان الاهم اننا نعتبر التداول شغل زي اي شغل محتاج رعايه وفهم..