PDA

View Full Version : هل "حساب فوركس المدار" مناسب لك ؟

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 11:58
إذا كنت تظن بأنك تفتقر للخبرة و المعلومات الكافية لـ التدوال في أسواق فوركس، أو ببساطة لا يتوفر لديك الوقت الكافي لهذا لتعلم تداول العملات، فيمكنك القيام بما يسمى حساب فوركس المدار، وهو أن تستعين بـ متداول محترف ليقوم بإدارة حسابك. إلا أن حساب فوركس المدار من الممكن أن يكون خطراً للغاية، و ذلك إن لم تقم بالتدقيق اللازم و الشامل على الأشخاص الذي سوف تقوم بالإختيار بينهم، و على الأقل، عليك النظر في الأمور التالية:

عليك أن تركز إهتمامك على تحديد مدى تماسك أداء جميع المرشحين فيما يتعلق بـ التدوال في أسواق فوركس، و بالتحديد، فإنك تبحث عن فتح حساب فوركس مدار في صندوق بشكل ينتج لك الأرباح الثابتة شهرياً، و لهذا فإن عليك أن تبتعد عن الأشخاص الذين لهم تاريخ متقطع و سجل نتائج خاطئة. في هذا الشأن، ينصح الخبراء أن تراجع سجلات المتداولين المرشحين لفترة قد تصل إلى سنتين ماضيتين، و قد تحتاج مساعدة أشخاص محترفين في هذا المجال أيضاً، لأن هذا أمرٌ مهم.

عليك أيضاً أن تُكون فهماً كاملاً و مفصلاً عن التكاليف التي سوف تدفعها مقابل الحصول على حساب فوركس المٌدار. فمثلاً، هل سوف تكون التكاليف على شكل رسوم أم على شكل نسبة من الأرباح؟ و هل سوف تقتطع الرسوم بناءً على الأرباح الشهرية أم بشكل سنوي بالإعتماد على عوائد التداول في أسواق فوركس؟

و أهم نقطة هنا هي التأكد من أنك سوف تحقق الأرباح جراء هذا العملية. فلا تريد أن تكتشف لاحقاً أن المتداول المسؤول عن حسابك يقوم بعمليات من شأنها أن تحقق له هو فقط الأرباح. أفضل الحلول هنا هو البحث عن صندوق الشركات التي تدفع لمدراء الحسابات العاملين فيها بناءً على مستويات النجاح التي يحققونها لعملائهم.

لا يمكنك القيام بإستثمار مبلغ ضخم من المال مع أي شركة قبل التأكد من أنها شركة قانونية و محترفة و لها سجل قوي و ثابت. عليك على الأقل التواصل معهم بطريقة أو بآخرى و بشكل شخصي. كما يجب أن تبحث عن جهة ثالثة لتقديم التوصيات أو لتقييم خدمات هذه الشركة.

يجب عليك أن تسأل عن الحد الأدنى المسموح به في هذه الشركات. لأن بعض الشركات تشترط مبلغ مليون دولار كرسوم إشتراك، و في هذه الحالة، عليك أن تدقق جيداً في عملياتهم، و كل ما عليك القيام به هو متابعة مواد الأخبار الحديثة المتعلقة بهم حتى تتمكن من معرفة المخاطر المحتملة.

كما يجب أن تعرف حجم الصندوق أو حساب فوركس المدار، و المدار من قبل مدير الحساب الخاص بك، و عليك التأكد من أن الحساب بحالة جيدة، و أنه يكبر مع الوقت، لأن هذا بالطبع مؤشر جيد على نجاح الحساب. و إذا ما استطعت التواصل مع أحد من المستثمرين في نفس الحساب، فإن هذه طريقة جيدة للحصول على التوصيات أو على غيرها من المعلومات.

عليك أن تحدد إستراتيجية التداول التي يستعملها مدير حسابك، و هل تتماشى مع ما وضعت لنفسك من معدل الربح مقابل الخسارة. فعلى سبيل المثال، من الممكن أن تتوتر بشدة إذا ما علمت بأن هناك فترات طويلة من التراجع. لذا، فعليك أن تطلب النصيحة إذا ما شعرت بعدم الإرتياح حيال أي شيء.

العامل الرئيسي في نجاحك هو القيام بالتدقيق اللازم و الشامل للحساب، و الشركة و مدير الحساب في هذه الشركة. عليك ان تتسرع في إتخاذ القرار، لأن حساب فوركس المدار قد يحتوي على العديد من التعقيدات.

doaa sary
03-27-2017, 16:02
مناسب اوى لانى قديمة مش مبتدئة لكن عيب الحساب انة صغير لا يتعدى 100 دولار نفسى اعمل حساب ب500 دولار مثلا وادخل لوت نص
مشكور ع الموضوع

Mr Fathy
03-27-2017, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم نعم هههه شركات تشترط انى ادفع مليون دولار رسوم عشان يديرولى حسابى !!! انا اصلا لو حسابى فيه مليون واحد هحط رجل على رجل واشتغل واكسب فى الصعود والهبوط بكل سهولة

michael1
03-27-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اتفق معك طبعا فى هذا الموضوع
والشرح الذى قمت بشرحه لنا فى حساب الفوركس المدار
وشكرا لك على تعبك معانا

khalidtrader
03-27-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على الشرح الذى قذ مته لنا.
جزاك الله خيرا ..

antr
03-27-2017, 19:36
شوف لا يحك ظهرك مثل ظفرك وكفاية الضغط على الطرفيين تعلم وضارب بنفسك فى الفوركس هذا ما انصح به الجميع فى هذه المرحلة

latraaa
03-27-2017, 19:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم الراقي و الدي يمكننا من خلاله أن نحقق الكثري من الناتئج الراقية

capoeira
03-27-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ادارة الحسابات لها نفس مخاطر الخسارة ان لم يكن اشد خطورة نظرا لانك
من الممكن ان يكون الشخص الذى يدير حساباتك لا يتمتع بالخبرة الكافية

medosytara
03-27-2017, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

مواضيع عن حسابات مهمه جدا للمبتدئين حتى يعرفو نوع حساب الذي سيبدا به التداول

بالتوفيق للجميع

snnaky
03-27-2017, 20:10
صراحة انا لا احب ولا افضل ابدا انى اترك حسابى يتم ادارتة من قبل اى حد تانى حتى لو كان ممكن يحقق ارباح اكتر من اللى ممكن انى احققها انا شخصيا ؟
لأن التدجاول من وجهة نظرى استمتاع شخصى خاص لتصل الى مستوى النخبة في مجال تجارة الفوركس, فانه يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك

zunebha
03-27-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم فوركس المدار يمكن ان يكون عملي بالنسبة لنا.
بارك الله فيك على العرض بالتوفيق تقبل مروري.

eslam-gad
03-27-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

murad3infor
03-27-2017, 20:46
السلام عليكم
اخي الفاضل ان يبدا الكل بتعلم اساسيات الفوركس
وان يعتمد على نفسه افضل من ان تتبع اوهام
وان تصدق بعض الاشخاص التي تقوم بسرقة الحسابات فقط او تضيع راس مالك
لذلك الافضل ان يتعلم كل شخص بنفسه العمل

yousee
03-27-2017, 21:53
من الأحسن أن تعمل في حسب الفوركس بنفسك أن لا تحتاج الأحد أن يدير لك حسابك يمكنك أن تتعلم الفوركس وتعمل فيه دون الحاجة لأي شخص

AIMAD HAMEL
03-28-2017, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مهما كانت خبرة المتداول الذي سيدير حسابك فهو معرض للخسارة مثلك انت لذا ارى ان احسن طريق للنجاح هو التجربة الخاصة
تقبل مروري

skylol
03-28-2017, 01:47

اخي الغالي موضوع مهم اتمنى يكون الجميع استفاد من الموضوع وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Ami abdou
03-28-2017, 01:55
في الحقيقة انا ضد حكاية ادارة الحساب من اطراف اخرى يجب ان تدير حسابك بنفسك فقط ................................................

ابوعلى
03-28-2017, 01:59
السلاك عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت ممكن انت عمل نسخ الى للصفقات بس انت برضو لازم انت تتعلم ان شاء الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

smartawi
03-28-2017, 12:01
انا بصراحة يا اخي لا استصيغ ان يكون لي حساب فوركس مدار لاني احس باني عاجز وقليل الفهم
افضل اني استمر في البحث عن مصادر للتعلم واتدرب وابحث عن النجاح الى ان يقدر على تسيير حسابي واصير مدير حسابي ونفسي

tamermosa
03-28-2017, 12:12
شرا اخى الفاضل على موضوعك و لكنى افضل ان ادير حسابي بنفسي
حتى الخسارة لا قدر الله بتعلمك ، فالأفضل لك انك تتعلم و تدير حسابك بنفسك

foot
03-28-2017, 14:30
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .............................................

مصطفي السيد
03-29-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الاعتماد علي النفس في اداره الحساب
هو الافضل رغم صعوبته والاحتياج الي التعلم
واكتساب الخبره

zeze2017
03-29-2017, 23:32
https://www.youtube.com/watch?v=CgpbMXv5TPU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------فوركس | استراتيجيه فريم الساعه الرابحه-------------تقبلوووو مرورى

مروه عصر
03-30-2017, 02:01
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضع المهم والمفيد عن الفوركس ومناسبته للعمل به ام لا حتى نتمكن من تحقيق الاهدافالتى نسعى اليها من خلاله .

Raed_ahmed
04-30-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اتفق معك قلباً و قالباً على هذه الأمور الثمينة و نتمنى لك التوفيق كل التوفيق و للجميع ايضا

ali gamal
04-30-2017, 15:24
انا اتفق معك طبعا فى هذا الموضوع
شكرا لك أخي الكريم على الشرح الذى قذ مته لنا.

almajek22
04-30-2017, 15:33
لا طبعا فمن الافضل ان كل شخص يدير حسابه بنفسه حتي وان تعرض لبعض الخسائر في البدايه فستكون خسائر ايجابيه سيتعلم منها وبعد ذلك يستيطع تحيقيق الارباح ان شاء الله اما مضووع ادراه الحسابت والاكسبرتات كلها من الامور الغير جيده بالمره

forexaly5
04-30-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
أنا الآن أتداول بالحساب البونص المربوط بالمنتدى الحمد لله كل شيء بخير و على مايرام بالتوفيق للجميع

mid0killer
04-30-2017, 16:30
بارك الله لك يا غالي على المقاله الطويل عالعريضه عن الحسابات المداره من قبل مدراء الحسابات ولكن هيا لا تناسبني لاني لا احب ان اعطي مالى لاحد انا اديره لنفسي فقط والتوفيق بقي من الله عز وجل

ladharimohamed
04-30-2017, 17:52
بسم الله رالرحمان الرحيم
معلومات مهمة أخي و لكن من الأفضل أن تتعلم و تدير الحساب بنفسك
و مع الشكر أخي الكريم

nour3iny
04-30-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الحسابات تكون افضل للمستثمرين الذين لديهم حسابات كبيره وليس لديهم وقت لمتابعتها تقبل مرورى

black2015
04-30-2017, 23:37
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع حساب فوركس المدار
في انتظار المزيد . شكرا لك

hamadasalama
05-08-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي حساب البونص مناسب ليا تماما ونحاول نعمل باداره راس مال ونضع لانفسنا دخل شهري ثابت من سوق الفوركس والله الموفق

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اتفق معك طبعا فى هذا الموضوع
وشكرا لك على تعبك معانا

zakariacr07
05-14-2017, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ليس مناسب أخي الكريم لأنه لن تتعلم شيء إذا أعطيت حسابك لشخص أخر

azzedine
05-15-2017, 01:36

اشكرك على المشاركة اخي العزيز و اشكرك على هده الفكرة الرائعة و لكن بنسبة لي لا تهمني الارباح ف انا اخدت الفوريكس ك هوية ودراسة جيدة

big.pharaoh
05-20-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... خدمة البام سيستم متوفره في جميع شركات الفوركس. ولكن مش دايما ناجحه يا عزيزي

yousee
05-20-2017, 00:47
لا حاول أن تتعلم بنفسك أحسن من أن تعطي للشخص ما أن يدير لك حسابك لأن هدا يجعلك دائما مفتقر للخبرة

hamadasalama
05-22-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم اي شئ عن حساب فوركس المدار وانا اتعامل فقط مع حساب الوبنص عبر انستا وهو من الامور الرائعه والعروض الرهيبه في ه1ا السوق والله يوفقنا للربح ..................ز

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظري الشخصية ادارة حسابك فى فوركس يجب عليك انت ان تتداول بنفسك ولا يتدخل احذ بالطبع تحياتي

cladiator2007
05-23-2017, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mohamed Youssef
05-23-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع
منشور رائع وجيد جدا
اتمني لك التوفيق اخي

Mohamed Youssef
05-24-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذا المنشور
موضوع رائع وجميل جدا
تمنياتي لك بكل نجاح

abutalia
05-24-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الفاضل اي شئ عن حساب المدار لان خبرتي في سوق الفوركس ليس ت كبيره والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق اهدافنا من التداول بسوق العملات والله الموفق لكل خير

lionhmada
05-24-2017, 14:57
مش بقتنع انه حد يدير لي حسابي , فانا لا اضمن ان ادع مالي ملك لبعض الاشخاص او الشركات المستهترة في كثير من الاحيان حيث يقومون بمجازفات على الحساب قد تؤدي الى مرجنة حسابي , اما لو تداولت بنفسي حتى لو تمرجن حسابي فانا سأستفيد بتجربة التعلم على الاقل

hooda
07-22-2017, 16:54
ببساطة لا يتوفر لديك الوقت الكافي لهذا لتعلم تداول العملات، فيمكنك القيام بما يسمى حساب فوركس المدار، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

shadry
07-22-2017, 16:57
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم الراقي و الدي يمكننا من خلاله أن نحقق الكثري من الناتئج الراقية

hooda
08-10-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك أن تركز إهتمامك على تحديد مدى تماسك أداء جميع المرشحين فيما يتعلق بـ التدوال في أسواق فوركس، و بالتحديد،

tahar2015
11-26-2017, 18:29
الاحسن انتتعلمبنفسك وتقوم بادراة حسابك او حساباتك بنفسك
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

forexone1
11-26-2017, 19:04
بالنسبه لحساب الفوركس الذي يتم قدراتهم اذا كان الشخص لا يمتلك الخبره والكفاءه الكافي علينا جميعا ان نتعلم انني امشي او ان تدير حسابك بنفسك

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

وهذة من الاشياء التي يجب ان نتعلمها جيدا اثناء التداول في سوق الفوركس و من الافضل ان تتاجر نفسك و تتعلم كل شيء في السوق

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

و عليك ان تعرف كيف يتم اداره راس المال الخاص بك و لا يوجد مخاطر كبيره في الدخول في صفقات عشوائيه او صفقه كبيرة جدا بمخاطرة عالية

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

ه هذه من اهم الاشياء الذي يجب عليك ان تعرفها في السوق هل هناك الكثير من الصفقات التي لا تتدخل في الدراسه للصفقة جيدا

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

و يتم تحليلها بطريقه جيده و الشخص الذي تجعلة يدير الحساب كان لديه الخبره الكافيه في التعاون مع الحسابات و عليك ان تعرف هذه الاشياء جيدا

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

قبل الدخول فيها وقبل ان تتعامل مع شخص لا تعرفه وهذي من النصائح الهامه جدا في الفوركس ان تعرف جيدا الشخص الذى يدير الحساب

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

في السوق و ينصبون على معظم المتاجرين ويخسرون حساباتهم و يجعلهم يخسرون كل ممتلكاتهم من الاموال من خلال التي وضعوها في اسواق الفوركس

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

و يجب علينا جميعا ان اتعامل بالطريقه هما اما بالنسبه لل نسبه المخاطره الى الارباح يجب ان تكون نسبه المخاطره الي راح من 1 الى 3 او من 1 الى 2

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

بمعنى انه كل عشرين دولار مخاطره يكون هناك 60 دولار الذي واذا قلنا فتح صفقه وخاطري بها فيجب علينا جميعا ان تكون نسبه الارباح اكبر بكثير

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

و لا علينا جميعا ان تكون الارباح والخسائر بطريقه كبيره جدا من بعض المتداولين يستخدمون اساليب اداره الاموال بطريقه فيها الكثير الادارة الذكية للاموال

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

و المطلوب منا عدم المخاطر كبيره جدا ويجب علينا جميعا ان نعمل اداره هذه الاموال الخاصه بنا في سوق الفوركس حتى لا نخسر خسائر كبيره جدا

هدير البدري نور
11-26-2017, 19:14
هو اكيد مناسب يا اخي بس هو صغير جداا ودي مشكله وعيبو هو ان لا يتعدي راس
مال كبير اخرو خالص 100 دولار انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحياتي

ehabbob
11-27-2017, 00:30
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيم
والله هو المستعان

amine saddiki
12-15-2017, 21:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دارة الحسابات لها نفس مخاطر الخسارة ان لم يكن اشد خطورة نظرا لك سواء كان حساب ستندر او ميكرو و بالتوفيق للجميع

taher101
12-15-2017, 22:57
توصيات ونقاط مهمة يجب ان ينفذها كل متداول
يريد ان يفتح حساب مدار احسنت طرحها وذكرها صديقي
بشكل كامل ومفصل

muhammad ismail
12-16-2017, 08:34
انصح اى حد عايز يشتغل فى الفوركس انه يعتمد على نفسه فقط فى الفوركس ويسيب موضوعالتوصيات وادارة الحساب بتاعه ده تماما لان اغلبهم بيكونو نصابين بيوعدوك
بالارباح والمكاسب الخياليه وفى الاخر بيكونو نصابين وينصبو عليك

bassoumy
12-17-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم شئ يا محترم عن هذا الحساب علي الاطلاق وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحاول ان نحقق ارباح كبيره من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام والله الموفق لكل خير

عبد الرحيم رافا
12-17-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله
لا اعرف المقصود بحساب المدار اول مرة اسمع بيه يا اخي و ان شاء الله الاخوان لي عندو اجابة عليه ما يبخلش عليك بها

abdelloo31
12-22-2017, 13:28
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضع المهم والمفيد عن الفوركس ومناسبته للعمل به ام لا حتى نتمكن من تحقيق الاهدافالتى نسعى اليها من خلاله .

Najmi
01-09-2018, 00:35
مرحبا أخي الكريم
شكرا على هذه المعلومات القيمة أظيف إليها أن من يدير حسابك ليس هو أشطر منك ولا انت أقل ذكاءا وفهما منه
لذلك لا تسء الظن بقدراتك .. ثق في نفسك وسوف تنجح
تقبل مروري

Abd Errahim
01-09-2018, 01:09
لا اعلم اي شئ عن حساب فوركس المدار وانا اتعامل فقط مع حساب البونص عبر انستا وهو من الامور الرائعه والعروض الرهيبه في السوق والله يوفق الجميع

alaa50
01-09-2018, 09:45
فكرة انك تسلم حسابك لشخص تانى يقوم بادارته نفسها مش فكره غلط
بس الخطوات اللى بنتخذها هى اللى بتكون غلط بمعنى انك لما تختار مدير لحسابك لازم تكون عارفه معرفه كافيه وواثق فى شغله ومخاطرته فى الحساب
الى جانب انه انت شخصيا لازم يكون ليك معرفه بالفوركس تخليك قادر تتابع الحساب وتقيم الاداء اول باول

emadomda
01-09-2018, 13:07
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا نعم بكل تاكيد حساب الفوركس مهم ومهم جدا بالنسبه لي
واعتقد انه مهم للجميع الحساب الذي به مال بالتاكيد مهم
حتي يربح الجميع منه
اتمني ان لا يتوقف او يحد اي شيئ سيئ ركل الناس بكل تاكيد

DrMaged
01-09-2018, 15:20
شخصيا لا اعترف بادارة الحسابات واؤمن بشكل قاطع ان من يستطيع ادارة حسابك هو انت ولا يجب عليك الاعتماد على من يدعون انفسهم مديرين حسابات او مزودين توصيات وخذ بحذرك انه قد ظهر العديد من النصابين والمحتالين تحت هذه المسميات من ادارة الحسابات والمحافظ الماليه المجمعه والى اخر ذلك من طرق النصب والاحتيال الشائعه فى هذا السوق لذلك كن بعيدا عن كل ذلك وابدا التعلم بنفسك كى تستطيع ادارة حسابك دون الحاجه لأى شخص اخر وتعلم على الحساب التجريبى لأنه يعتبر مقياس جيد جدا لقوة ادائك وكذلك أيضا يعطيك انطباع وصوره جيده عن ادائك المتوقع عندما تبدأ فى استخدام الحساب الحقيقى

Ayman Abdellatif
01-09-2018, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
صراحتا انا افضل ادارة حسابى بنفسى و توفير مصاريف ادارة حسابى من قبل الغير ف مع الوقت سوف تزداد خبرتى فى التداول و هذا افضل من الاعتماد على الغير فى ادارة الحساب فقد لا يدير الحساب
بنفس الاهتمام الذى اديرة انا به

eng.mohamedkamal
01-09-2018, 16:57
السلام عليكم
ألله ينور عليك أخى الكريم وشاكر جدااا هذا الشرح الجميل

zam_bozo
01-09-2018, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم .. الموضوع جيد ورغم سبق كتابته من آخرين الا ان كتابتك له كانت متميزة وذات طابع خاص بعض الشئ ..
ولذلك نتمني ان تستمر في كتابة موضوعاتك بهذه الطريقة الشيقة وياحبذا لو كانت موضوعات جديدة لم يسبقك الى كتابتها أحد

eng.mohamedkamal
01-09-2018, 17:05
السلام عليكم
ألله ينور عليك أخى الكريم وشاكر جدااا هذا الشرح الجميل ... :)

Abd Errahim
01-09-2018, 17:05
اعترف بادارة الحسابات واؤمن بشكل قاطع ان من يستطيع ادارة حسابك هو انت ولا يجب عليك الاعتماد على من يدعون انفسهم مديرين حسابات او مزودين توصيات وخذ بحذرك انه قد ظهر العديد من النصابين والمحتالين تحت هذه المسميات من ادارة الحسابات والمحافظ الماليه

A.mustafa
04-28-2018, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الافضل ان كل شخص يدير حسابه بنفسه حتي وان تعرض لبعض الخسائر في البدايه فستكون خسائر ايجابيه سيتعلم منها وبعد ذلك يستيطع تحيقيق الأرباح..

salijiji0
07-28-2018, 02:31
اعتقد ان الاعتماد علي النفس في اداره الحساب هو الافضل رغم صعوبته والاحتياج الي التعلم واكتساب الخبره