PDA

View Full Version : كيف تصبح ضمن قائمة المتداولين الناجحين في فوركس؟

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 13:03
هل تساءلت يوماً عن الأمور التي تصنع المتداول الناجح والمتميز في فوركس؟ إذا كنت ممن لا يزالون يواجهون المصاعب في التداول في فوركس، فإن هذا المقال سوف يثير إهتمامك. على سبيل المثال، فإن المتداولين الناجحين قد أبدوا بعض الصفات المتشـابهه لكي ينجحوا في التداول في فوركس، و منها:

1- أنهم يمتلكون الرغبة القوية للعمل من أجل الوصول إلى أهدافهم في النجاح في التداول في فوركس، عوضاً عن إنتظار أن تحدث الأمور من تلقاء نفسها.

2- يستمعون جيداً لآراء الآخرين، و قد تعلموا مدى أهمية هذه الصفة لتحقيق النجاح.

3- لديهم إيمان بقدرتهم على النجاح في أسواق فوركس.

4- لديهم نوع من التواضع، و القدرة على قبول الخسائر بصدر رحب كما يقبلون الأرباح.

سوف تكتشف بأن المتداولين الناجحين يبذلون الجهد الكبير و الوقت في التخطيط بحذر لأهدافهم، و عليه، يمكنهم أن يتقبلوا بأن الأحداث الغير متوقعة كانت خارج إرادتهم و يستطيعون الإستمرار بعدها بعقلية إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، فإن صراحتهم القاسية تجاه مهاراتهم الخاصة، تمنكهم من الإستمرار بثقة و بإيمان بقدراتهم.

كما سوف تكتشف بأن المتداولين الناجحين في فوركس لديهم دوماً خطط معدة بشكل جيد، و أنهم هم من أعد هذه الخطط، و راجعوها و فحصوها بشكل دقيق. كما يقومون بمراجعة خططهم فيما يتعلق بأهدافهم المتغيرة بشكل يومي. و عليه، فهم لا ينظرون إلى خططهم على أنها أمور ثابتة تحت كل الظروف، بل على أنها أدوات يجب أن يتم تطويرها كلما دعت الحاجة.

إذا أردت أن تصبح متداولا ناجحاً، فعليك أن تدرك بأن هناك دوماً أموراً جديدةً لتتعلمها عن التداول في فوركس. عليك أن تدرك أيضاً أنه حتى لو كانت خطتك ممتازة اليوم، فقد يتعين عليك أن تعيد النظر فيها في الغد.

سوف تدرك بأن المتداولين الناجحين متواضعون، و أنهم يفهمون بأنهم ليسوا أكثر ذكاءاً من الآخرين. بل هم يدركون أن الكثير من المتداولين قد فشلوا لأنهم لم يمتلكوا الثقة الكافية بأنفسهم لتحقيق أهدافهم.

إذا كنت تتداول في فوركس بدون خطة، فإنك تجعل من مهمة التعرف على هذا الموضوع من أصعب ما يكون. سوف تتعلم قريباً أنه من أجل النجاح، فلا بد من تحقيق الأرباح، و أن هذا الأمر مستحيلاً إذا لم تكن لديك خطة.

بالإضافة إلى أنك عليك أن تدرك بأن النجاح لا يتحقق إلا بوجود الإيمان بالقدرات الشخصية، و قدرتك على الإستماع ، و تطوير خطط ممتازة. عليك أن تلتزم بهذه المبادئ إذا ما أردت أن تحقق الحرية المالية.

عليك أن تدرك بأن أعظم المتداولين قد إستغرقوا الوقت من أجل تطوير ثقتهم بأنفسهم و التواضع الكافي لتقبل الخسائر. كما أنهم لا يسمحوا لأنفسهم بأن يتأثروا بالإنتقادات السلبية من الآخرين.

حدد أفضل المتداولين إتجاهاتهم و وضعوا أهدافاً منطقية. فعليك أنت أيضاً أن تدرك أن أهدافك سوف تستغرق الوقت من أجل أن تتحقق و أنك سوف توجه العقبات في الطريق إلى تحقيقها. إلا أن عليك أن لا تسمح لهذه العقبات بأن تتغلب عليك و أن تمنعك من تنفيذ خططك.

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:39
عليك دايما ان تطبع تحليل فنى واستراتجيه ناجحه وتحقق ارباح جيدة وتكون دايما تلك
الارباح فى تزايد وان تبتعد عن الطمع وعن دخول الصفقات دون تحليل او تفكير وان تبتعد عن التداول وقت الاخبار

zarour soufyane
06-28-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت في منتدى فوركس العرب
بالتوفيق

Hozyfh
06-28-2016, 16:23
نصائح مهمه جدا ومفيده جدا جدا اخى الغالى وشكرا وجزاكم الله كل خير
ولعلى انتفع بها وانفع بها غيرى مثلك ومرة اخرى جزاكم الله كل خير
تقبل مرورى:bravo:

ahmedazzouz
06-28-2016, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع القيم و نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الاكارم.لا تحرمنا من جديدك.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

analyst
06-28-2016, 17:01
مشكور اخي الكريم على ذكرك لهذه الصفات والخصال التي يتميز بها المتداولون الناجحون في الفوركس وطبعا اخي الكريم ومن بين ما اعجبني هو ذكرك ان المتداول النتجح دائما يسى للتعلم من تجارب الاخرين

top trader
06-28-2016, 17:36
فعلا الكلام ده مفيد جدا للمتاجرين يجب ان يكون في قواعد ووقت للمتاجرة
وخبرة وخطة جيدة وادارة راس مال حتي يستطيع المتاجر تحمل مخاطر السوق
وتقلبلات الاخبار

rachid1997
06-28-2016, 17:53
شكرا لك على المعلومات التي قدمتها , و أنت محق فيما قلته فالناجح لا يكترث بالعبقات التي تواحهه مهما كانت أهميتها لأنه يستصغرها و يعطيها أقل من حجمها و يمحث عن أبسط حل لها و هو يبتعد تماما عن أي شيئ معقد , و لديه عقل فولاذي لا يتأثر بأي شيئ سيحدث مهما كان غظيما .
على العموم أشكرك مجددا و بالتوفيق لك .

mouloudia
06-28-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
قواعد النجاح بالنسبة لي
1-العمل و التعلم و عدم اليأس عند التداول
2-كسب الخبرة
3-عدم الطمع و المجازفة
4-الايمان بالقدرات

kymslye
06-28-2016, 18:11
نصائح قيمة لكي تصبح متداول ناجح لكنها وحدها لا تكفي يجب التعلم طرق التحليل متل التحليل الكلاسكي و تحلل الفني و غيره من الاساسيات المهمة و اضف الى دلك ادارة راسمال بطريقة سليمة

maryam1
01-10-2017, 23:36
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-10-2017, 23:38
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح في الفوركس...

Samirghatas
01-10-2017, 23:43
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا
و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة
اتمنى لك التوفيق ياغالى

Samira shabban
01-10-2017, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

Shadyy
01-11-2017, 00:44
انا اتفق معك تماما حيث انه من اهم عوامل النجاح في عالم الفوركس هو الصبر و عدم التسرع و الابتعاد عن الطمع و ايضا يجب عليه ان يكون دارس السوق دراسه واسعه و شامله و ان يكون ملم بالوضاع السياسيه و الاقتصاديه و محاوله التنبا بالتغيرات التي سوف تطرا علي العالم فهذا سيزيد من احتماليه نجاحه بدرجه كبيره جدا

ali gamal
01-20-2017, 02:20
اعتمد على نفسك اولا وثانيا وثالثا واخيرا واترك عنك شركات التوصية لأنها ربما تكون مجزية في الايام الاولى ولكنها تخسر فيما بعد الا همتك وذكائك فهو الربح الكبير الباقي معك دائما وابدا.

Sofien
01-20-2017, 06:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،هنالك نقطة مهمة أريد أن أذكرها وهي أن على المتداول بعد أن

يتعلم الأساسية و يخوض بعضاً من التجربة عليه أي يكون بالإبتكار والإبداع الشخصي وأن لا يعتمد على

اخرين ليجد الطريقة التي ستربحه المال

muhammad ismail
01-20-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك اخى الكريم فالرغبه فى تحقيق العمل والعمل الجاد من اجل تحقيق الهدف وايمان الشخص بنفسه وقدرته على النجاح
والثقه بنفسه من اهم مميزات المتداولين الناجحين

waelmma
01-20-2017, 06:39
:)):)):)) ان سوق الفوركس اخى الفاضل من الاسواق اللى تحتاج الى تحدى كبير
والى صبر واجتهاد فى التعلم وان لم تكن هذه الصفات متوفرة عندك مش هتنجح فى هذا المجال

ahmed megahed
01-20-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي بارك الله فيك على هذه النصائح الغالية
واتمنى ان اصبح حقا متداول ناجحا

alonsoo
01-20-2017, 08:16
الحمد لله عندى السمات الشخصية التى من الممكن تؤهلنى للنجاح فى الفوركس بقوة لكن لسه محتاج وقت كبير شوية لانى
براجع الاستراتيجيات والخطط وبقيمها كلها

abdallah.2017
01-20-2017, 08:37
السﻻك عليكم ورحمة الله وبركاته
مقال ومجهود رائع اخى الفاضل وشكرا على تلك النصائح الغالية والتى تمكنننا من مواجة تقلبات السوق.

aboeluosr
01-20-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على كل هذا الكم من المعلومات القيمة والمفيدة جدا جدا
واتمنى ان يطبقها الجميع وانا شخصيا استفدت منها فى الحقيقة جزاك الله خيرا

latraaa
01-20-2017, 12:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله أخي الكريم و أرى انه من الأفضل التريث في الدخول إلى السوق الكبير أخي الكريم، موفقين

Hanaasnaa
01-20-2017, 13:13
لكي تصبح من الناجحين بالتداول يجب أن تتخيل بالتواضع
وتسعي بوضع خطط ممتازة وسرعة بديهة لكي تحصد نتائجها وتكون مرضية لك
لاتبخل بوقتك ومجهودك

ikozan
01-20-2017, 13:15
صعب جدا يا اخي في رايي نحدد سبب النجاح في اللفوركس في امر واحد بل هو مجموعة من الامور تكمل بعضها البعض تقنيا وماليا ونفسيا الخ
بالتالي لابذ من الاعتماد على مصادر العلم الكثيرة والدمج بينها الى ان نستخلص نوع من الزبدة التي تجعل صفقاتنا وفرصنا جد قوية

ahmadinho100
01-20-2017, 13:19
كل ما دكرته عن طريقة لكي تصبح ضمن قائمة المتداولين الناجحن معك الحق و لاكن كل شيء يعود لنفسك هل لديك الرغبة كي تعلم و تصل لمستويات كبيرة

سيد2017
01-20-2017, 13:23
لتكون يا اخى من قائمة المتداولين الناجحين فى الفوركس يجب عليك الاستمراريه فى الفوركس وهذا يعنى العمل بادارة راس مال صارمة وذلك مهم جدا عن التحليل الفنى اللى حضرتك بتعمله ويجب ايضا متابعة الاخبار سواء كانت سياسية او اقتصاديه

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان تتوفر على مجموعة من الخصال و المعطيات لكي تكون من الناجحين في الفوركس و هذا يتطلب السنين

Khaled metwally
01-21-2017, 00:24
لكي تكون من الناجحين المتداولين في الفوركس يجب أن تكون على اقتناع أولا أن الفوركس مهمه مهمه وليست لعبة كا يتوقع بعض الناس وان تكون حافضا ودارسا لكل القواعد التي تخول لك الاشتغال بكل تقل في نفس وكل معرفة

yousef1611
01-21-2017, 01:01
اخي مشكور ع موضوعك الذي طرحته لنا واقول ايضا ان من اسباب النجاح عدم الطمع والمجازفه الغير صحيحه عدم الخبره بشكل كافي والتعليم الجيد والصبر وعدم اليأس ومحاوله مره اخري اتمني النجاح والتألق الدائم لجميع الاعضاء شكرا
تقبل مروري السلام عليكم

doaa sary
01-25-2017, 00:55
انك تبقا ناجح دده مش سهل او مشهور
او غنى ومليونير فى ناس قديمة بالسوق وتعبت لحد ماوصلت للى هى فية حاليا
لازم نتعلم
تلتزم
نبعد عن الطمع
بالتوفيق للكلل

Samira shabban
01-25-2017, 01:00
لكى تكون متداول ناجح يجب عليك تلتزم باستراتيجية خاصه بك ووضع الاستوب لوز والتيك بروفت وعدم الدخول في صفقات عديده وبلوتات عاليه واتباع اداره حازمه لراس المال

mamamama
01-25-2017, 01:03
انك تبقا ناجح دده مش سهل او مشهور
لازم نتعلم
تلتزم
نبعد عن الطمع
بالتوفيق للكللانك تبقا ناجح دده مش سهل او مشهور
لازم نتعلم
تلتزم
نبعد عن الطمع
بالتوفيق للكلل:bravo::bravo::bravo::bravo:

ابوعلى
01-25-2017, 09:29
السلام عليكم علشان تبقى من القاءمه المتداوليت الناجحين لازم تبقى متعلم وفاهم وربحك اكبر من خسارتك وان شاء الله النجاح هيبقى طريقك

zizoo99
01-25-2017, 09:48
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالنجاح فى الفوركس ليس من الامر اليسير و انما المشوار طويل جدا و لكن بدايه طريق الالف ميل يبدا بخطوه فعليك الاستعداد الشديد لهذا السوق الضخم

محمد صلاح
01-25-2017, 13:46
عشان تبقى من ضمن المتداولين الناجحين من رايى انك تشرى من من مناطق منخفشة وتبيع من مناطق مرتفعة وانت كدة هتستطيع انك تحقق ربح كويس

bakdz
01-25-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك أخي الفاضل على النصائتح القيمة جدا و المفيدة و التي يجب على المتداول ان يتبعها لكي يكون متداول ناجح في السوق .

hamadasalama
01-25-2017, 14:52
اخي الكريم بالفعل فان المتداولين الناجحين يبذلون الجهد الكبير و الوقت في التخطيط بحذر لأهدافهم، و عليه، يمكنهم أن يتقبلوا بأن الأحداث الغير متوقعة كانت خارج إرادتهم و يستطيعون الإستمرار بعدها بعقلية إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، فإن صراحتهم القاسية تجاه مهاراتهم الخاصة، تمنكهم من الإستمرار بثقة في تداولاتهم

ahmadhamad
01-25-2017, 14:56
شكرا جزيلا لك على هذه النصائح لتصبح من افضل المتداولون ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

Mr Fathy
01-25-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده اهم حاجة فعلا فى الموضوع ده ان الواحد يكون عنده ثقة فى نفسه كبيرة اوى

سما سعيد
01-25-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جدا علي المعلومات الجميله دي وانا لسه جديدة وفي حاجات كتيرة بفهما خلالكم والله الموفق

basma.seif
01-25-2017, 17:15
مرحبا
معك حق في كل ما ذكرته و بالاخص لابد ان الانسان طوال الوقت يتعلم و كل ده في اي مجال تجارى او مجال تعليمى مش بس في الفوركس كل المجالات تتجدد و تحتاج لتعلم دائم و مواكبة العصر الجديد و كل جديد يطرأ على هذا المجال لابد من فهمه

HadeerKamal1
01-25-2017, 17:31
ففي اعتقادي كما ذكرت فإن التاجر او المتداول يستطيع ان يكون ناجحا من خلال القدره القويه علي التعلم والبعد عن الطمع وكذلك متابعه جيده للأخبار والتحليل الفني وايضا الاكتساب من خبرات الاخرين كل ذلك يؤهلك الي النجاح بشكل كبير.

ali gamal
01-27-2017, 23:32
اخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا ..و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت
قواعد النجاح بالنسبة لي
2-كسب الخبرة

emin14
01-27-2017, 23:36
عليك دايما ان تطبع تحليل فنى واستراتجيه ناجحه وتحقق ارباح جيدة وتكون دايما تلك الارباح فى تزايد وان تبتعد عن الطمع وعن دخول الصفقات دون تحليل او تفكير وان تبتعد عن التداول وقت الاخبار

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم واهلا باعضاء منتدانا الغالي
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز لقد افادني كثيرا
تابع اخي الكريم اني اتابعك لكي استفيد من خبرتك الكبيرة
بالتوفيق اخي الكريم

zaheralwan
01-27-2017, 23:51
فعلا للنجاح في سوق الفوركس ينبغي عليك الاستماع لنصائح الاخرين وتطبيقها فهناك الكثير من الذين لا يستمعون للنصائح مما يؤدي الى خسارتهم وكذلك الاقداد على المجال بخطة واسترتيجية مناسبة تجنبا للخسارة.

Ahmedadg
01-27-2017, 23:52
بالفعل تحتاج الي الاستمرارية و المثابرة و انا اعتقد ان النجاح في الفوركس او سر النجاح فيه هو ادارة راس المال السليمة و البعد عن الطمع
تحتاج الي الوقت و وضع اهداف منطقية في البداية . حتي تستمر و تتعلم المزيد عن الفوركس يوما بعد يوم و لكن كون منطقي و لا تضع اهداف كبيرة جدا
مما يتسبب في اغلاق حسابك بسبب ان الحساب يتمرجن و تخسر البونص

aki
01-27-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بتطبيق استراتيجية مفيدة تضمن لك الربح الدائو والخسرة قليلة والالتزام بقواعد دارة راس المال الجيدة .
حظ موفق

forex23
01-28-2017, 00:01
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي استفدت منه كثيرا حول تجارة الفوركس،لكن نصيحة لجميع الاخوان المتاجرين ان لا يتسرعوا في التداول لانه من الممكن ان يخسرو الكثير من الاموال في التداول لدى تداولوا بحذر

abdicheibr
01-28-2017, 01:18
سلام اخي الكريم انا اتفق معك في كلامك فلكي تنجح في هاذا المجال يجب ان تكون استراتيجية ناجح
وتكون تمتلك شخصية قوى حتي تتمكن من التحكم في تفاعلاتك من طمع وخوف
وان تصبر علي التعلم وتستمر فيه

fares2alex
01-28-2017, 02:37
اخي الغالي انا فعلا اريد ان اكون من ضمن قائمة الرابحين في سوق الفوركس

وضلك من خلال اتباع العوامل النجاحية وهي عدم الطمع والصبر والعمل على ادجارة راس مال بشكل احترافي

123Hasnaa123
01-28-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الكلام الانشا ده مينفعش في مجال زي الفوركس عشان تبقي حاجه في المجال ده لازم تتعب و تشقي و تسهر مفيش حاجه بتيجي بالساهل فأي مكان ,,,,,,, بالتوفيق ..

zakariacr07
01-28-2017, 18:02

أهم شئ التعلم الجيد و إكتساب الخبرة اللازمة و الإعتماد على رأس مال كبير و معرفة إدارته

فوريكسي
01-28-2017, 18:56
بالاجتهاد والعمل والمقابرة شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لخضر
01-28-2017, 19:01
كل ما ذكرته اخي العزيز جميل فعلا لكي تصبح ناجحا
فيلزمك العمل و الصبر
بالتوفيق لك

tamermosa
01-28-2017, 19:05
اضيف الى كلامك اخى الفاضل ان لديهم اصرار على التعلم
كما انه يمكنهم كبح جماح انفسهم من الطمع و التهور
فهم ملتزمون التزاما كاملا

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان تكون دو خبرة طويلة لا تقل على خمس سنوات لكي يمكن ان نقول عليك بانك ضمن قائمة الناجحين في الفوركس

matrixm5
01-28-2017, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات الهامة والمفيدة

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شاكرين ومقديرن حسن تعاون معنا ونرجو ان تمدنا بكل ماهو لديك من خبرات

Manoush
01-29-2017, 00:16
إذا أردت أن تصبح متداولا ناجحاً فيجب عليك أن تدرك بأن هناك دوماً أموراً جديدةً لتتعلمها عن التداول في فوركس

a7medsedik
01-29-2017, 00:31
المهم تطبيق الكلام ده مش مجرد مشاركة نرد عليها وناخد البونص والسلام . اهم حاجه تتعلم وتستفيد من خبرات الاخوة السابقين والمستمرين فالمجال

Mahmoud hesham
01-29-2017, 00:59
السلام عليكم اخى الافاضل
ان
إذا أردت أن تصبح متداولا ناجحاً، فعليك أن تدرك بأن هناك دوماً أموراً جديدةً لتتعلمها عن التداول في فوركس. عليك أن تدرك أيضاً أنه حتى لو كانت خطتك ممتازة اليوم، فقد يتعين عليك أن تعيد النظر فيها .............شكرا على المعلومات

mamamama
01-29-2017, 01:00
اخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا ..و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت
قواعد النجاح بالنسبة لي
2-كسب الخبرةاخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا ..و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت
قواعد النجاح بالنسبة لي
2-كسب الخبرةاخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا ..و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت
قواعد النجاح بالنسبة لي
2-كسب الخبرةVاخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا ..و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت
قواعد النجاح بالنسبة لي
2-كسب الخبرة:accute::accute::accute:

sherouk88
01-29-2017, 01:30
شكرا على الموضوع ولكى تكون متداول ناجح لابد وان يبعد المتداول عن الطمع والخوف وان يكون لديه عقليه جيده وان لا يتسرع فى التعلم

Mohammed Ayman
01-29-2017, 01:36
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته تحيه طيبه وبعد لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم يجب علينا ان نستمع المشاركات في كل وقت ومن كل عضو حتي تزيد خبرتنا وتنزيد عملائنا في فهم وتداول الاموال وعما الصفقات المناسبه لاي عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز

freetrade
01-29-2017, 01:40
مهما كنت خبير ومحترف هناك دائما شئ جديد لتتعلمه في هذا المجال حاول دايما البحث عن كل ماهو جديد فيما يخص التحليل وادارة راس المال

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى نصائح قيمة لكي تصبح متداول ناجح لكنها وحدها
لا تكفي يجب التعلم طرق التحليل متل التحليل الفني و غيره من الاساسيات المهمة

forexguid
01-29-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخواني
2-كسب الخبرة
3-عدم الطمع و المجازفة
4-الايمان بالقدرات
5-استراتيجية تداول

big.pharaoh
01-31-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام جميل تسلم ايدك. واهم النصائح برضو انك متستعجلش وتدخل على الحساب الحقيقي هو اه الحساب الحقيقي هيدخلك في مود السوق ولكن برضو ممكن بيأثر على نفسيتك جامد لو لا قدر الله خسرت

berserkern
01-31-2017, 14:16
النجاح في الفوركس ليس بالامر البسيط فعوامل النجاح كثيرة و مترابطة غياب احدها قد يكون كافيا لافشالك و وجودها جميعا يحتاجا عملا و التزاما و صبرا كبيرا ، كما انه لا بد من ان تكون ذو اسلوب مرن يستطيع التعامل مع تقلبات السوق

ayoubfc
01-31-2017, 14:54
عليك دايما ان تطبع تحليل فنى واستراتجيه ناجحه وتحقق ارباح جيدة وتكون دايما تلك
الارباح فى تزايد وان تبتعد عن الطمع وعن دخول الصفقات دون تحليل او تفكير.

forex23
01-31-2017, 15:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:28
المتداول الناجح في سوق الفوركس هو الذي يدير رأس ماله بحرص و يتداول باستخدام البرايس اكشن و الدعوم و المقاومات ..... تحياتي لك

mid0killer
01-31-2017, 15:34
ما اشاء الله عليك يا غاالي والله مبدع من قدم علما لاحد بارك الله له في علمه ورزقه واهله وولده وان شاء الله نصبح ضمن قائمة المتداولين الناجحين بمجال الفوركس

zakariacr07
02-01-2017, 00:16

تصبح ضمن قائمة المتداولين الناجحين إذا كان لك رأس مال و تعرف كيفية إدارته و الإستراتيجية التي تتبعها أخي الكريم

ebn masr
02-02-2017, 20:43
لكى تصبح ضمن قائمة المتداولين الناجحين على التداولات يجب عليك التعلم واكتساب كافة الخبرات اللازمة والضرورية المافية واللازمة لذلك

wwwfox12348
02-02-2017, 21:16
اخي علينا دائما السعي للوصول للنجاح في الفوركس لكن هذا ليس سهل ف من يريد النجاح في الفوركس

اذا اتعب لتحقق هذا تريد تحقيق هذا اتعب

لذا انصح الجميع بالتعب والاجتهاد للنجاح في الفوركس وفي النهايه

اتمني لك دائم التوفيق واللي اللقاء القادم ياذن الله

Samira shabban
02-02-2017, 21:18
اعتقد ان الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم يضمن لك النجاح فى الفوركس

amine bajjou
02-03-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اظن انه لاي شخص ان يكون في قائمة المتداولين الناجحين في مجال الفوركس لكن هدا ياتي الكد و العمل و الاجتهاد و شكرا

hosam2020
02-03-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون تاجر ناجح فى الفوركس شرط انك يكون ليك استراتيجيه خاصه بيك بتتبعها
للمتاجره و عقد الصفقات و ايضا يجب انك تكون مدير جيد لراس مالك و لا تطمع

بدر اشطيبي
02-03-2017, 00:26
طبعا اخي من الضروري بالنسبة لكل متداول ان يمتلك الرغبة في
تحقيق النجاح في مجال الفوركس بالتالي العمل على تحديد الاهداف

skylol
02-03-2017, 00:43

موضوع في غاية الاهمية لكل شخص يريد ان ينجح في سوق الفوركس انا الصراحة استفدت كثير من الموضوع

Manoush
02-03-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... معلومات جميله لقد استفدت منها كثير واهم شى انا نجتهد اكتر حتى نتمكن من الصمود والنجاح

edisoninfo5
02-03-2017, 02:33
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
مرحبا اخي الكريم بارك الله فيك موضوع شامل ووافي بالتاوفيق لك ولنا اخي يجب عليك ان تزودنا بالكثير من مواضيع الممتميزه اللي اللقاء اراك في موضع اخر

larbi khirfa
02-03-2017, 02:35
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق

antr
02-03-2017, 07:58
مشكور اخى على النصايح هو اهم شىء حتى يكون المتدوال ناجح هو كونه يستمر فى التعلم حتى يكون على دراية بكل ما يكون من المفترض يساعده فى المضاربة

محمدفؤاد
02-03-2017, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يجب التعلم طرق التحليل متل التحليل الكلاسكي
و تحلل الفني و غيره من الاساسيات المهمة و اضف الى دلك ادارة راسمال بطريقة سليمة

arrahmane
02-03-2017, 09:56
السلام عليكم وبركاته
اخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت في منتدى فوركس العرب
مع تمنيات بالتوفيق والارباح

sob81
02-03-2017, 10:08
ارشادات جيدة ومهمة لكل متاجر فى بداية التعرف على الفوركس والتعامل بحيث يكون له القدرة على النجاح فى الفوركس ويختار
الوقت المناسب على التتداول بطريقة ربح

aboeluosr
02-03-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معلومات ممتاذة اخى ستفيد كل المبتدئين فى تجارة الفوركس واتمنى
منك ان تقوم بنشر فديوهات توضح اكثر فمنا من يفهم من الفديوهات الصوتية اكثر

rix215
02-03-2017, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم
لا من التعب للوصول الى هذه المكانة المتقدمة
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

مروه عصر
02-03-2017, 12:56
السلام عليكم
كى تصبح ضمن قائمه المتداولين الناجحين فى الفوركس عليك بالتعلم الكثير والاطلاع على كل شئ يخص العمل بالفوركس وتقبل النصيحه من الاخرين وانا اكون لدى الايمان بقدرتى على النجاح بالفوركس والابتعاد عن الطمع .

capoeira
02-03-2017, 13:18
السلام هليكم ورحمة الله وبركاته ان ما يجعل الشخص متداول ناجح هو اهتمامه بالتدريب
والدراسة المستمرة لادوات التحليل الفنى وعدم التسرع وانتظار الفرصة الانسب لاتخاذ قرارات التداول

ragab012
02-19-2017, 08:56
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته شكرا اخى على مجهودك الرئع فى طرح موضوع كيف تصبح ضمن قائمه افضل المتدولين الناجحين فى بالفوركس ونتظر المزيد من الموضوع المميزة والحصريه على منتدى فوركس مصر ونتمنى الربح للجميع مبتدا او خبير بالفوركس

tazi larbi
02-19-2017, 11:27
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الرائع واهم شئ هو التعلم الصبر البعد عن الجشع والطمع وعدم التسرع في كسب المال فالثروة ممكنه من الفوركس لكن ليس بين يوم او يومين ممكن ان تبقى سنوات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
05-13-2017, 20:17
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات القيمه للغايه والتى
يجب على المبتدئين اخذها على محمل الجد وان يكونو ايضا اوفياء لاحلامهم
بالتوفيق

seifeddine96
05-13-2017, 20:26
للنجاح في هذه السوق يجب ان تكون لك مجموعة من الادوات التي تضمن لك الوصول لاهدافك (تحقيق الارباح ،زيادة راس المال ...) كله بالاعتماد على تعليم النفس مبادئ التداول و رسم الاهداف بعد اكتساب جملة من الامكانيات المتواضعة لتحقيق الاهداف المرسومة . بالتوفيق :)

rayzigar
05-16-2017, 09:43
ببساطة يا اخي لتكون واحد من الناجحين في الفوركس او اي مجال اخر لابذ من اتباع ما يتبعه الناجحون والعمل بعملهم لا غير
بالتالي في الفوركس مثلا لابذ من اتباع التعلم والتدرب والرفع من مستوى الادارة للحساب وخاصة الراس مال بتدرج حتى النجاح

yousee
05-16-2017, 10:39
لكي تدخل إلى قائمة المتدويلين الناجحين أولا من المهم أن تكون تفكر كالمتدويلين الناجحن بحيت هم من أولوياتهم الحفاض على رأس المال أكتر من الربح

mohamed97
05-16-2017, 11:00
مشكوور اخي الغالي علي النصائح التداول في المنتدا والموضوع جميل ومنسق
وجيد وبتووفيق لي الاخوة الاعضاء الكرام **وشكرا*****

nore
05-16-2017, 12:06
الصفات والامور التي يتميز بها المتداول حتي ينضم الي قائمة المتداولين الناجحين والذين يحققون الارباح من التداول في فوركس ولقد اكتسبوا الناجحون بعض المهارات والعادات التي عدلوها وضبطوها بدقة.

nour3iny
05-16-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كل ما ذكرته بالموضوع يجعلك من قائمه المتدوالين الناجحين بالفوركس مع التعلم المستمر تقبل مرورى

fouadar
05-16-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

Hamza El36
05-16-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لتصبح متداولا ناجحا في الفوركس لا بد من التعلم والتدرب المكثف...
هذا بالنسبة لي هو الكفيل بنجاح المتداول..
وتقبل مروري..
تحياتي

btareq
05-16-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
فعلا الفوركس لا يحتاج لاكتر من كده لان الفوركس سوق بسيطوادواته بسيطه ولكن برضو لازمن نتعلم كويس
تقبل مروري جزاك الله خير

locos
05-16-2017, 13:36
فعلا اخي الكريم على المبتدئ او اي متداول فوركس ان يتبع هذه النصائح
والصبر من اهم طرق الوصول الى الهدف في الربح من الفوركس
لانه سوق غير سهل
شكرا لك

mouh1991
05-16-2017, 13:58
شكرا اخي على هذه المقال الرائعة و الذي تحتوي الكثير من المعلومات الشيقة و اريد ان اضيف شيئا للنجاح في المجال
وهو ان الاجنهاد و الصبر خاصة الصبر فلابد من الصبر الكبير ولو كان ذلك يفوق السنة والسنتين او اكثر

abdou5678
05-16-2017, 14:02
اعتقد اخى العزيز ان الصبر هو اهم عامل للنجاح فى الفوركس و يقابله التهور الذى هو من اهمام اسباب الخسارة فى هذا المجال هو و صديقه الاخر التردد
فنحن نتارجح ما بين التهور و التردد و كلهما خطر على المتداول

هدير البدري نور
05-16-2017, 14:31
الحكاية مش محتجه غير انسان عندو اصرار علي النجاح ف مجال الفوركس
يدرب ويقرء ويتداول ع حساب تجريبي لحد ما يفهم كل شئ ويدخل ع حساب حقيقي

zunebha
05-16-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس له سر عظيم يجب معرفة كيفية تدوير راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ahmedaldressi
05-16-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
شكرا لك اخي العزيز علي الموضوع
الصبر مفتاح الفرججج
بعد الصبر تريد الحنكة والتعليم الجيد للربح
تقبل مروري

Khalid123
05-16-2017, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي كلامك جميل جدا وصحيح جدا
هذا كله من صفات المتداول الناجح
شكرا لك اخي علي المعلومات المفيده
تقبل مروري

abutalia
05-16-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم جحدا عن كيفيه ان نصبح متداولين ناجحين في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونصبح من الناجحين ونسحب ارباحنا علي خير

عاطف محمد
05-16-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الوصول الى النجاح في الفوركس من الامور الممكنة حدا و ليس من المستحيلات فالكثير من التجار يحققون الارباح الدائمة في صمت في منتدى فوركس العرب

Mohamed Alsaeed
05-17-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الموضوع القيم و نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الاكارم.لا تحرمنا من جديدك.

Mazek
05-23-2017, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز حتي تكون من المتدوالين النجاحين في الفوركس اذا كانت عدد صفقات الرابحة اكثر من عدد صفقاتك الخاسرة فهذا هو الربح في سوق الفوركس و هذا هوا المهم.

fouadar
05-23-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

abdou5678
05-23-2017, 13:18
اعتقد ان اهم صفة نحتاجه لنكون من ضمن قائمة المتداولين الناجحين هى الصبر
والصبر مطلوب فى كل حالات التمتداول فالمتداول المبتدئ لابد ان يتحلا بالصبر حتى يتعلم جيدا و يتدرب لوقت كافى
و المحترف يحتاج الى الصبر حتى يقتنص الفرص القوية

o123
07-19-2017, 01:48

mostafa639
07-19-2017, 02:42
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته تحية طيبة اخى الكريم وبعد شكرا لك هذا السؤال الرائع الذى عجزت الكلمات ان توصفه مشكوورر اخى

---------- Post added at 01:42 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته تحية طيبة اخى الكريم وبعد انا مبتدأ وللاسف لا اعرف فقد كنت اتمنى ذلك لكى افيدك اخى ارجو ان تكون استفدت من احبتى فى الله مشكووور.

Doaa hassan
07-19-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انت بتبقى ضمن قائمة المتداولين المحترفين والناجحين بالتعلم الجيد والفهم فى كل امور التداول

amrelkomy
07-19-2017, 03:15
انا اتفق معك تماما حيث انه من اهم عوامل النجاح في عالم الفوركس هو الصبر و عدم التسرع و الابتعاد عن الطمع و ايضا يجب عليه ان يكون دارس السوق دراسه واسعه و شامله و ان يكون ملم بالوضاع السياسيه و الاقتصاديه و محاوله التنبا بالتغيرات التي سوف تطرا علي العالم فهذا سيزيد من احتماليه نجاحه بدرجه كبيره جدا

M.R
07-19-2017, 21:40
نصائح يحتزى بها وعلى كل متداول لابد ان يتبعها لكى يصبح ناجح الى جانب الالتزام بالصبر وعدم الطمع والابتعاد عن الغرور فى مجال الفوركس

Mahmoud1001
07-19-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز شكرا علي المنشور الرائع ولكني اضيف ايضا انه لابد من تحديد الهدف ووضع الخطط والايمان بقضاء الله في المكسب والخسارة

محمد حافظ 120
07-19-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا وان ابدي اعجابي لهذا الموضوع الممتاز والذي يعلم الناس كيف يصبحوا متداولين ناجحين وعوامل النجاح في الفوركس... وارجو ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة والمفيده

عاطف محمد
07-19-2017, 23:11
بالتوفيق

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

بالتوفيق

hamadasalama
07-19-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا يا محترم علي موضوعك الهام جدا وان شاء الله تعالي نصبح من ضمن الناجحين في سوق الفوركس بعد الالتزام بما ذكرت والله الموفق لكل خير

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوصول الى النجاح بالتداول يجب ان تصل الى ادارة حسابك بكل احترافية ويسر وتعليم كبير واجتهاد

مصطفي السيد
07-19-2017, 23:59
اسواق الفوركس متقلبه فلذلك تحتاج الي صبر ومثابره
فالاحباط من تكرار النتائج السلبيه قد ينتهي بنا الي ترك الفوركس نهائيا

cladiator2007
07-20-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان تتوفر على مجموعة من الخصال و المعطيات لكي تكون من الناجحين في الفوركس و هذا يتطلب السنين

o123
07-20-2017, 01:04

mohamed kamal fadel
07-20-2017, 01:08
بارك الله فيك اخي على الموضوع القيم و نتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الاكارم.لا تحرمنا من جديدك

m7med
07-20-2017, 02:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه النصائح التي ستجعل مني متداول ناجح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-20-2017, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
لديهم الكثير من الصبر لا يطمعون ولا يدعون الفوركس يتحكم بهم
بل هم المتحكمين
شكرا على موضوع ك

2017wydadi
07-20-2017, 12:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله أخي الكريم و أرى انه من الأفضل التريث في الدخول إلى السوق الكبير أخي الكريم، موفقين

hooda
08-15-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله
أنهم يمتلكون الرغبة القوية للعمل من أجل الوصول إلى أهدافهم في النجاح في التداول في فوركس، عوضاً عن إنتظار أن تحدث الأمور من تلقاء نفسها.. تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-15-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك وجزاك كل خير علي المعلومات الجيدة
الفوركس لكي تتمكن من النجاح فية يجب ان تتعلم وتصبر والابتعاد عن الطمع وتتعلم ادارة رأس المال الصارمة وابدا برأس مال جيد

stare forex
08-15-2017, 17:05
حتى يكون اسمك مدرج ضمن المتداولين الناجحين يجب عليك الالتزام بقواعد التجاره الصحيحه فى السوق واستغلال الفرص المتاحه وتعلم الفوركس بشكل جيد يساعدك على ان تكون من الخبراء فى السوق ويجب ان يكون سلاح الصبر هو الدافع القوى لك لتحقيق النجاح الكبير من السوق.

Zayed hamed
08-15-2017, 17:39
بالفعل يجب التخطيط للنجاح للوصول اليه ولكن النقطه الاهم القلق وما ينتج منه من خساره او البعد عن الارباح الكبيره ولكن هل من الممكن ان يذهب القلق مع مرور الوقت بعد اكتساب الخبره والقدره على التخطيط بشكل جيد ؟

احمد فوكس
08-15-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بارك الله فيك لطرحك لهذا المقال الرائع وبالطبع كل ماذكرته هى صفات المتداول الناجح
وخاصة احب ان ازيد على نقطة التواضع وتقبل الحسائر فهذه النقطة احيانا لايمتلكها المتداولين المحترفين وتبقى سبب فى خسارتهم لانهم يرون ان صفقتهم صحيحة بكل تاكي حتى وان عكست عليهم مئات النقاط حتى تتم مرجنة حساباتهم او ضرب الاستوب

shr
08-15-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتعلم وتقدر كمان تاخذ دروس فالفوركس فالتحليل عشان تكون من المتداولين الناجحين او من المتداولين الذين يبقون فالسوق على الاقل وشكرا

booda
08-15-2017, 18:48
الثبر وتقبلك للخسائر يجعلك من المتداولين الناجحين لا شك
ان تقبل الخساره والخساره شئ محزن ولكن الخساره المدروسه هي قيمه من الارباح
تجعلك قادر علي الاستيعاب وتعويض خسارتك

basmeadel
08-15-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي علي الموضوع المهم فلابد من التعليم الجيد والتدريبات قبل البدء في هذا المجال وضع الخطط اللازمه لهذا التداول واخذ القرارات السليمه

Hammad1971
08-15-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم ولا يسعنا الا ان نقدم الشكر الجزيل على جهودكم في طرح هذا الموضوع وشكرا على توضيح النقاط المهمه وانشاءالله استفدنا من خبراتكم لعل يكون ذلك سبب نجاحنا ونحقق من خلاله النجاح والله الموفق

ehabbob
09-02-2017, 21:11
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

colonel
09-02-2017, 21:20
هذه المعلومات مهمة جدا لاى متداول محترف او مبتدئ ليتمكن من تحسين مهاراته فى التداول
تقبل مرورى

eslam-gad
09-04-2017, 06:50
لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة
ولكم جزيل الشكر والعرفان
وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة

والله الموفق لنا ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله

OmarAtaaAllah
09-04-2017, 11:36
وعليكم السلام جزاك الله خيرا علي ما تقدمة من المفيد وارجو الاستمرار من اجل استفادة الجميع
شكرا جزيلا

zam_bozo
09-04-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل هذه العناصر هي التي يمكن بها ان يخرج بها
متداول ناجح الى عالم الوجود .. واعتقد بدونها لا يعقل أن يخرج هذا المتداول الناجح المتميز

OmarAtaaAllah
09-04-2017, 15:00
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي الكريم خير الجزاء علي ما تقدمه من معلومات مفيده ونرجو الاستمرار
...

Mohamed Khemili
09-04-2017, 20:08
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس قائمة متداولين ناجحين في فوركس ليست بكثيرة لذا فدخول اليها يحتاج صبر و حكمة و ذكاء

one12
09-04-2017, 22:50
الطريق نحو التميز في مجال الفوركس لن يؤدي إلى أي شيء إلا إذا استطاع المتداول التحكم في عواطفه وحالته النفسية فلا ينبغي أن يكون هناك أوقات حزينة وأخرى سعيدة، وما يجب معرفته أيضاً تراكم النقاط وتقبل حقيقة أن يكون هناك أيام صعبة وأنه يجب مواصلة السير حتى مع سوء الأحوال وإلا ينبغي عليك البحث عن مجال استثماري أخر، كافة المتداولين الناجحين يخسرون أموالاً في وقت ما من حياتهم وقد تكون هذه الأموال ليست بالقليلة، فقد خسرت أنا شخصياً مبالغ مالية وقد تتعرض أنت أيضاً لذلك لكن هذا ليس نهاية الرحلة فأنا أؤمن أن الخسارة تعلم شيء يجعلني متداول أفضل، هذا الشيء من الممكن أن يمنعني من خسارة أكبر في المستقبل.