PDA

View Full Version : الفوركس : الطريق إلي الثراء

badr achkaif
06-07-2016, 17:48
في إطار سعيي المتواصل والهادف إلى تقديم عدد كبير من الخيارات أمام زائري موقعي حتى يختاروا من بينها إذا ما قرروا يوما التفكير في العمل من المنزل, فقد قمت بعمل بعض البحوث حول تجارة الفوركس . تعلمت تجارة الفوركس لأول مرة حين كنت أقوم بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بي . بالنسبة لهؤلاء الذين لم يسمعوا قط عن هذا الأمر , فان تجارة الفوركس ببساطة هي عملية تبادل العملات الأجنبية .

اعترف بأنني قبل هذا لم اسمع مطلقا عن هذا الخيار لكسب المال كما لم اعثر عليه في احد فصول الصف الدراسي . معظم الشركات الكبرى لديها أقسام متخصصة توظف عاملين يتلقون رواتبهم فقط من اجل فعل هذا الأمر وذلك لأنه يعتبر وسيلة مربحة إذا تم القيام به بشكل صحيح .من الأنباء الجيدة التي سمعتها عن سوق الفوركس, هو ان كثير من المواقع يمكنك بمجرد التسجيل معها ان تحصل على حسابات تجريبية لمساعدتك في التعلم قبل استثمار أموالك في هذا المجال . بالطبع فانك لن تكسب أي أموال من خلال الحسابات التجريبية فهي مخصصة بشكل جوهري للتداول بأموال افتراضية هدفها الرئيسي إعطاءك الإحساس بالظروف الفعلية بالسوق . بحسب ما سيكون عليه أداءك في الحساب التجريبي فانه يمكنك ان تتعرف علي ما يجب عليك فعله بالضبط عند التداول علي حساب حقيقي .

مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

هناك عديد من المصادر المتاحة علي الانترنيت والتي يمكن للشخص المهتم بالانخراط في هذا النوع من التدريب . موقع بنك الاحتياط الفيدرالي هو احد الأمثلة علي مصادر المعلومات المتاحة علي الانترنيت — http://www.ny.frb.org/markets/foreignex.html. أيضا يمكنك قراءة المقالة التالية والتي ستجد فيها بعض الإرشادات المفيدة التي ستساعدك علي البدء في هذا المجال . http://www.forex.com/pdf/pro2.pdf . أيضا لقد أعطيت أمثلة لأحد المواقع التي تعرض دروس تعليمية مجانية في هذا المجال .

وكما ان هناك مميزات عديدة لهذا النوع من التجارة , كما ذكر أعلاه , فانه يتضمن أيضا مخاطر ليست بالقليلة . هناك مخاطر مع معدلات صرف العملات وتدخل البنوك المركزية في الدول الأخرى, فضلا عن أسعار الفائدة والائتمان . الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية . إذا كنت ماهرا في فهم مفاهيم الاستثمار وتستمتع بفعل ذلك, فان الفوركس قد يكون هو فرصة العمل المنزلي التي تبحث عنها . قم بإجراء بحوثك الخاصة وحاول العثور علي احد المواقع التي تعرض خدمة الحسابات التجريبية المجانية بحيث تتيح لك التدريب بشكل عملي وإذا نجحت في هذا الاختبار فان الطريق نحو الثراء قد يكون أصبح ممهدا لك.

shadea1991
06-09-2016, 01:46
وكما ان هناك مميزات عديدة لهذا النوع من التجارة , كما ذكر أعلاه , فانه يتضمن أيضا مخاطر ليست بالقليلة . هناك مخاطر مع معدلات صرف العملات وتدخل البنوك المركزية في الدول الأخرى, فضلا عن أسعار الفائدة والائتمان . الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية . إذا كنت ماهرا في فهم مفاهيم الاستثمار وتستمتع بفعل ذلك, فان الفوركس قد يكون هو فرصة العمل المنزلي التي تبحث عنها . قم بإجراء بحوثك الخاصة وحاول العثور علي احد المواقع التي تعرض خدمة الحسابات التجريبية المجانية بحيث تتيح لك التدريب بشكل عملي وإذا نجحت في هذا الاختبار فان الطريق نحو الثراء قد يكون أصبح ممهدا لك.

amimar60
06-09-2016, 01:53
السلام عليكم أخي في الله و صديقي في المنتدى
بارك الله فيك على الموضوع المفيد سأسعى لاستغلال ما فيه للربح
جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 00:58

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:22
لا يوجد ثراء بدون تعب و
اخواتنا فى هذا المنتدى للمعلومات الهامة لكل المتداولين الجدد وو

نريد المزيد من المواضيع حتى تتسنى المعرفة لكل من فى المنتدى

mourada
06-10-2016, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل قد يكون هو الطريق الى الثراء و لكن لم لديه استراتيجية مربحة اما العكس فسيكون الطريق الى الخسارة و تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور اخى الكريم على الموضوع المفيد ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة للاعضاء دمتم موفقين
تقبل مرورى

khalidjoker
08-06-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
مشكور أخي الكريم الموضوع التحفيزي لكل المبتدئين في سوق الفوركس، إنني أثفق معك في كل وجهات نضرك ونصائحك المهمة.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

marconashat
08-06-2016, 23:51
تسلم تسلم تسلم الف مره على معلوماتك القيمه ومساعدتك فى تفهم امور الفوركس ومساعده كل من هو مبتدأ ويارب دايما فى تقدم وعلم وبخير لك خالص شكرى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

michael1
08-07-2016, 02:56
شكرا لك اخى على المواضيع الاكثر من جميلة التى تقوم بانزالها هنا
فى هذا المنتدى الرئع الذى تعلمنا منه الكثير فعلا
وارجو ان تتقبل مرورى

latraaa
08-07-2016, 13:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و حقيقة هي أن الفوركس هو أحد طرق الثراء و لكن لابد من العمل على التعلم أولا و العمل على تكوين رأس مال كبير

zouga91
08-07-2016, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي العزيز لا يوجد كسب للمال بدون تعب ومجهود شاق حتى تتمكن من العمل براحة

Ayman Abdellatif
08-07-2016, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد.. على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

maryam1
01-13-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

doaa sary
01-14-2017, 17:37
افضل واسرع مجالات الربح عن طريق النت
الفوركس اكتر مجال عرفتة واستمريت معاه سنين
وميزة كمان البونص المقدم من المنتدى
يعنى ناخد فلوس من غير ايداعات
بس نتعلم اولا ونكتسب الخبرة
بالتوفيق للجمييع

big.pharaoh
01-14-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للفوركس فعلا طريقك للثراء لو انت اتعلمتهوصح وبقى عندك الخبره الكافيه لتحقيق الربح منه من رأس مال متوسط نسبيا

مروه عصر
01-14-2017, 18:53
السلام عليكم
الطريق الى الثراء ليس بسهل اطلاقا ولكن يلزم جهد وتعب ومثابره ومحاوله اثبات الذات عن طريق المعرفه والتعلم كيف اصبح من اصحاب الاموال او البحث عن معلومات كثيره حتى نستطيع الوقوف على الطريق الصحيح

magic777
01-14-2017, 20:26
الفوركس مجال عمل وهو مش هيؤدي الى الثراء من مبالغ صغيره اوي اخي يعني طبعا الربح هيكون مرتبط هنا بمقدار حجم راس المال المتاح
اكتر لو عاوز تعمل بامان

Mr Fathy
01-14-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة والقيمة دى الموضوع الاول محتاج فهم كويس وتعلم عشان الواحد يقدر ينجح فيه

HadeerKamal1
01-14-2017, 20:38
لا اوافق علي عنوان الموضوع فهذا العالم ما هو الا عمل تقوم به وتأخذ نصيبك من الربح وليس الربح بشكل كبير كما يتوقع الكثير فعلنا البدء في العمل والالتزام بالقواعد.

edisoninfo5
01-14-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وجميل جدا بل يفوق الكلام لا اجد ما اقوله عنك ولاتحرمني اخي من مشركاتك الرائعه والمتميزه وبالتفوق للجميع ;););)

Hammad1971
01-14-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس يحقق الثراء في حالة مشى السوق معك في التداول وساحاول واحاول الى ان احقق الاحلام المقصودة للثراء ولكن عليا ان احقق النجاح في الحصول على راس المال اولا ثم الى الهدف السامي وهو الثراء بخطة موضوعه والله الموفق

tazi larbi
01-14-2017, 22:38
السلام عليكم نعم اخي الفوركس هو الطريق للثراء لو استتغللنا التعلم الجيد وكسب الخبرة لكي نعمل بها على كسب الاموال شكرا اخي على الموضوع الممتاز اتمنى لكم النجاح والله الموفق

yousef1611
01-14-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور ع موضوعك الرائع وطرحك لنا
اتمني المذيد من المعلومات والخبره ايضا
النجاح والتوفيق انشاء الله
السلام عليكم

alasfarahmad
01-14-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن النجاح بالفوركس ليس صعبا، ولكنه ليس يسيرا أيضا، ومن الضروري للغاية أن يتخلى المتداول عما تقوله الصحف والإعلانات عن إمكانية تحقيق ثروات هائلة بوقت قصير وبخبرات ضعيفة، لا بد أن يقف المتداول على خقيقة الأمر ويتعامل مع القضايا بواقعية أفضل، فهذا أدعى إلى فهمه للفوركس، وأدعى إلى نجاحه، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

wwwfox12348
01-14-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله من وجهه نظري ان بالتاكيد الفوركس هو الطريق الي الثراء ولكن مهما كان الشخص عليه دائما التركيز وعدم التهور لكي لايندم ويترك الفوركس ظنا انه كلام فاضي

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان من وجخه نظري مع ان الفوركس هو الطريق للثراء ولكن ليس اي احد يحقق منه الثراء اتمني ان تقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdallah.2017
01-14-2017, 23:13
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مقوله تقول كل الطرق تؤدى اللى روما بمعنى اختر اطريقك للتداول التى تجنى لك الربح اى البحث عن العلم والخبرة

antr
01-14-2017, 23:14
بالنسبة ليا انا اتمنى فقط ان يكون ليا مرتب شهرى 300 دولار من الفوركس ثابتين بيكون الامر فوق الممتاز بالنسبة لياااااااااااااااا

ابوفؤاد
01-14-2017, 23:15
يمكن ان ترح من الفوركس مال لم تحققه باى وقت ماضى و بالتالى م الممكن لك ان تجنى الكثير من الاموال و هذا لان الفرص متوفره على الكثير من الطرق و هذا فانى ارى ان هذا افضل الاسواق

ibr08
01-14-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل قد يكون هو الطريق الى الثراء و لكن لم لديه استراتيجية مربحة اما العكس فسيكون الطريق الى الخسارة
و تقبل مروري

سيد2017
01-14-2017, 23:21
فى البدايه انا لم اتوقع ان اربح شئ من الفوركس ولكن مع مرور الوقت واكتساب الخبرة اللازمة لكى اتداول بشكل صحيح بدات فى تحقيق بعض الارباح من خلال شركة انستا وانا على يقين الان اني سوف اربح الكثير من المال باستخدام الطريقة الصحيحة فى التداول

ahmed samaha
01-14-2017, 23:31
انه الطريق الى الخسارة او الافلاس
فلا يوجد شئ اسمه الثراء السريع
يوجد تعب واجتهاد وبناء استراتجيات للعمل ومن ثم الثراء
الانترنت لا توجد عليه ارباح بالمجان
شكرا لطرحك تلك المناقشه الهامه

aym
01-14-2017, 23:32
الفوركس الطريق الثراء اخى يمكن لك ان تحقق بعض الاموال من التجارة فى الفوركس ولكن اخى يجب عليك اولا ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وعن الطرق التى يتم التتداول بة فى الفوركس وتختار بما يتناسب معك فى التتداول وتعمل عليه

vipx25
01-14-2017, 23:38
دايمآ عالم الفوركس مليئ بمغامرات واساطيل
فهناك من بنى ثروات وعدا حدود لا يمكن ان تتخيلها
وهناك من خسر كل ماله وكانت الحسرة والندامه وشكرآ

a7medsedik
01-14-2017, 23:38
اشكرك علي المعلومات الرائعة وطريقتك فالكتابة تعكس خلفيتك الاكاديمية.. سوق الفوركس هو فعلا مكان الربح
اتمني ان تكون طبقت ما درسته نظريا فالجامعه وفي اعدادك
للماجستير الخاص بك عمليا حتي لا تفقد المعلومات بلا فائدة

123Hasnaa123
01-15-2017, 00:12
الطريق إلي الثراء عمره ما كان سهل محتاج جهد كبير و اجتهاد و تركيز و تعلم وانت لو عندك شغف بالموضوع ده مش هتزهق و هتشتغل بجد وكلك طاقه
بالتوفيق

tazi larbi
01-15-2017, 00:29
السلام عليكم نعم اخي الفوركس هو الطريق للثراء لو استتغللنا التعلم الجيد وكسب الخبرة لكي نعمل بها على كسب الاموال شكرا اخي على الموضوع الممتاز اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
01-15-2017, 16:51
هو الطريق لكي تكسب مبلغ جيد كل شهر انما احلام الثراء دي بتكون على المدى البعيد ولازم يكون ليها خطه معقوله ودقيقه وليست مبنيه
على احلام اليقظه او غير واقعيه

Samirghatas
01-15-2017, 17:08
السلام عليكم الفوركس طريقة للثراء فعلا ولكن يتطلب تعلم عميق ووقت كبير ومجهود للتعلم
والتدريب الكثير على حساب ديمو وكل هذا من اجل ان تصبح خبير وتربح بالتوفيق

بروفسير العرب
01-23-2017, 23:07
نصيحه لجميع المتدولين خصوصا الجدد اعلمو جيدا ان الفوركس ليس طريق الثراء
فقط بل كما يوجد ربح يوجد ايضا خسارة فى الفوركس والمحترف هو من يجعل نسبه ربحهه اكبر من الخسارة

Samira shabban
01-23-2017, 23:11
من اكبر مميزات سوق الفوركس الحجم العالى للسيوله والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار يوميا...وايضا انه مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئت ولكى تحقق أرباح يجب التعلم اولا

yacine7
01-23-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفوركس ليس طريق الثراء ولا شيء بل هو مقبرة الأموال بكل صراحة

aki
01-23-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس مجال مربح وتستطيع تن تحقق منه دخل مهم لكن وجيب التعلم ثم العلم ثم التعلم لانك لن تستطيع الدخول الى المجال دون معرفة والا سوف تفقد كل اموالك
حظ موفق.

mid0killer
01-23-2017, 23:52
عزيزي بدر ماشاء الله عليك صح لسانك تسلم عل ىالتوضيح لان في ناس كتير معتقده ن الفوركس دا منجم على بابا ودا عمل سمعه وحشه ليه بسبب المخاطر اللى ميعروفش انهم مقحميه فيها بسبب قلت الخبره بارك الله فيك

vipx25
01-24-2017, 00:04
وبم ان هناك مميزات عديدة لهذا النوع من التجارة , كما ذكر أعلاه , فانه يتضمن أيضا مخاطر ليست بالقليلة . هناك مخاطر مع معدلات صرف العملات وتدخل البنوك المركزية في الدول الأخرى, فضلا عن أسعار الفائدة والائتمان . الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية . إذا كنت ماهرا في فهم مفاهيم الاستثمار وتستمتع بفعل ذلك, فان الفوركس قد يكون هو فرصة العمل المنزلي التي تبحث عنها وتجدها اذا كان لك طموح

muhammad ismail
01-24-2017, 00:13
اتفق معك اخى الكريم فالفوركس ممكن يكون مفتاح الثراء ولكن بشرط التعلم الجيد وبذل الجهد الكبير وفتح حساب تجريبى
وبدء التداول وبعد اكتساب الخبرات واخذ الثقه الكافيه يمكنك التداول فى الحساب الحقيقى وتحقيق الارباح
واتمنى لك وللجميع التوفيق

wahid08
01-24-2017, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم قد يكون الفوركس هو الطريق نحو الثراء لكن بعد العمل الجاد والتعلم والصبر بالتوفيق

Mohammed Ayman
01-24-2017, 19:01
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وشكرا ايضا لمنتدي فوركس المتميز الذي لولاة لما عرفنا هذه المعلومات المتميزة
شكرا مرة اخري اخي الكريم

Khaled metwally
01-24-2017, 19:11
من خلال ما اكتسبته من تجارب المتداولين القدامى أن تجارة الفوركس يمكن أن تصلك إلى التراء أم عرفت كيف تتماشى مع وضعية السوق كدراسةالاستراتيجيه الناجحه لكسب الأرباح الطائلةالتي توصلك إلى المستوى الدي تتمناه

tolin
01-24-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عشان نوصل للثراء عن طريق الفوركس محتاجين نكون صابورين ونحقق الخبرة اللى هتوصلنا الى النجاح وتحقيق الارباح

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله
نعم يمكن ان تشق طريق الثراء من الفوركس لكن هناك مجموع من الظوابط و القوانين يجب ان تكون ملتزم بها

amine bajjou
01-24-2017, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم طبعا مجال الفوركس مجال مربح جدا و نحن نرى اليوم شخصيات معروفة حققت ثروات كبيرة بواسطة الفوركس لكن اظن هدا ياتي بالخبرة و المحفظة الكبيرة

bilal0007
01-26-2017, 01:34

alonsoo
01-26-2017, 08:38
الصراحة فعلا الفوركس ممكن يكون يوما ما هو الطريق الى الثراء كمشروع واعرف شاب فى العشرين من عمره
فعلها فعلا وهناك الكثير مثله ايضا استطاعوا ان يعملوا ملايين من مبالغ قليلة فى الفوركس

waelmma
01-26-2017, 09:30
:(:(:( من الصعب اخى الفاضل ان تصبح ثرى من الفوركس
ولكن ممكن فقط ان تعمل راس مال يساعدك على تحمل اعباء الحياة

سما سعيد
01-26-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم شي التعب ودة اللي هتوصل للنجاح وشكرا علي معلومات حضرتك وكلنا بنستفاد من الرددود والله الموفق والمستعان

ahmadinho100
01-26-2017, 14:45
موضوعك جميل يا اخي انا متفق معك ان الفوركس هو طريق لتراء و لاكن يلزمك الكتر من الوقت حتى تصبح متداول محترف و ايضا فيه الكتير من المخاطر

hamadasalama
01-26-2017, 14:52
بالفعل اخي الكريم فالمتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق

Mony Ezzat
02-04-2017, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الفوركس الطريق الى الثراء بس لازم اننا نشوف فيديوهات كتيره للفوركس ونفتح صفقات رابحه ان شاء الله دايما

larbi khirfa
02-04-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
انا متفق معك لاكن
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة
بالتوفيق

بدر اشطيبي
02-04-2017, 23:41
طبعا يمكن ايصير الفوركس طريقك نحو تحقيق الثراء لكن
الامر ليس سهل اذ يجب على كل متداول ان يلتزم جيدا بالقواعد

fadegogo22
02-04-2017, 23:44
نعم اعتقد ان المستقبل اصبح الفوركس يشكل منه جزء كبير حيث ان المال الالكترونى اصبح هو كل شىء

remon2010
02-05-2017, 12:51
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وفى انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات جديده
تقبل تحياتى

LAMIA1976
02-07-2017, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هدا الطرح القيم و ان شاء الله ناخده بعين الاعتبار و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله
هو طريق للثراء و لكن مسلكها صعب جدا ليس بالمفهوم السهل الذي تعتقده الاغلبية هناك بل بالصبر لسنوات

skylol
02-21-2017, 18:24

اخي الغالي بالفعل الفوركس طريقنا الى الثراء في حال انو اتقنا الفوركس بشكل ممتاز وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

tamermosa
02-23-2017, 12:38
من يدخل الفوركس من باب انه سيحقق الثراء الفاحش هو من سيخسر كل امواله
الفوركس ممكن يحقق لك مكاسب جيدة جدا و لكن بحذر شديد

magic777
02-23-2017, 13:17
الفوركس طبعا زي ما كنا فاهمين غلط انه طريق للثراء وهو زيه زي اي مجال الصراحه على قد ما بتدي فيه بتاخد وطبعا اي متاجر
بيكون لازم يتعلم جيدا ويعمل لياخد

lbebulk
02-23-2017, 13:26
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستامر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية والمشاركات التعليمية
التى تفيد أعضاء المنتدى المحترفين والمتوسطين فى المنتدى
وشكرا

ashmawey
05-13-2017, 15:08
بالفعل اخي الكريم من الممكن ان يصل بك الفوركس الى الثراء في وقت وجيز , وهناك امثله واقعية من عمالقة الفوركس مثل الاستاذ مصطفى بلخياط , ولكن لا ياتي ذلك الا بالتعلم و الدراسه الوافية للسوق

elmister
05-27-2017, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الفووركس كفيل بان يحقق لك كل احلامك ويجعلك من اثرياء الناس ولكن ذلك يعتمد علي اتقان الفوركس واكتساب الخبرات المؤهله لذلك

colonel
05-27-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس فعلا الطريق الى الثراء
ولاكن هذا فقط لمن يعمل جاهدة فى التعلم و بزل بعض المجهود
تقبل مرورى

fayadansakr
05-27-2017, 11:42
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بالطبع كلامك كله صحيح ياصديقي ولكن هذا يتطلب الي صبر و هدوء كبير

magic777
05-27-2017, 16:49
لازم تكون الاهداف صحيحه ومتقاربه لان مش اي حد بالفعل بيوصل لتحقيق الثراء في المجال ده بسهوله او على الاقل
من البدايه لازم تمر فتره

عاطف محمد
05-27-2017, 16:53
السلام عليكم أخي في الله و صديقي في المنتدى بارك الله فيك على الموضوع المفيد سأسعى لاستغلال ما فيه للربح جزاك الله خيرا

zouga91
05-27-2017, 16:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك لكن كل من يحلم بثراء السريع وبراس مال صغير فهو يتوهم ويحلم لان الثراء يحتاج الى العمل الجاد والخبرة كذلك راس مال كبير ايضا

magdy mahmud
05-30-2017, 16:05
للاسف اه الثراء من الفوركس خدعة كبيرة ينصب علي ناس كثيرة بها نعم الفوركس قد يكون سبب للثراء ولكن مثل اي عمل لابد من التعلم ولابك من الاجتهاد وليس بالخظ والفهلوة

cairodevil
05-30-2017, 16:58
الفوركس من الممكن ان يصبح طريق للربح الوفير اذا تم التداول عن طريق
التحليلات و المؤشرات و ايضا اوامر وقف الخسارة و اخذ الربح.

abutalia
05-31-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي اي شخص يظن ان الفوركس هو الطريق الي الثراء اشك فيه لان اهدافي من سوق الفوركس هي ان احقق ربح شهري ثابت والله الموفق

Elkorchi
05-31-2017, 17:52
جزاك الله خيرا

M0hsenalawady
05-31-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل بصراحة مقال اكثر من رائع ومفيد جدا وطبعا الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي للحياه ولابد من التدريب والتعليم المستمر

nore
05-31-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية وتقبل مروري

magdylotfy2
05-31-2017, 18:52
السلام عاليم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بالفعل ولكن بعد جهد كبير وشاق وتدريب مستمر وعمل بمثابرة للوصول للخبرة والتميز

nour3iny
05-31-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس ليس طريق للثراء كما يعتقد الكثير لان الثراء يتطلب خبره كبيره بجانب راس مال ووقت وصبر تقبل مرورى

capoeira
05-31-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى سوق العملات يحتاج منك فى البداية ان تقوم بالتعرف
على بعض القواعد التى سوف تمهد لك الطريق لاحتراف هذه المهنة وهى التداول وهذه القواعد هى
التحليل الفنى و إدارة رأس المال

اسلام مجدي عباس
05-31-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمته وبركاته فعلا اخي الكريم فأن سوق الفوركس يزداد كل يوم عن يوم في التداول او في الناس الي حابه فعلا تستثمر اموالهم فعلهم اولا ان يتعلمو كثيرا ختي يتقنه هذا المجال الشيق فعلا وان سوق الفوركس هو سوق التقلبات الرهيبه بين اللحظه والاخري وهو فعلا طريق للثراء اذا اتقنته وعرفت اسراره وخبايه اخي الكريم وعليكم بالتعلم أحبايئ الكرام ....

Abu_Yassin
05-31-2017, 19:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الفاضل هناك العديد من النماذج التى حققت الثراء من الفوركس مما يعن أن الموضوع حقيقى

eslam wahba
06-01-2017, 13:20
اخي الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورمضان كريم اعاده الله علينا على الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات
جهد ممتاذ ومشكور جدا وشغل احترافي نابع عن خبره ولطالما علمت ان الاخبار هي كذبه مختلقه من قبل صناع السوق لتحريك الاسواق بصوره تصب في جيوبهم

ameur dellal
06-01-2017, 13:29
Comme il y a beaucoup d'avantages à ce type de commerce, tel que mentionné ci-dessus, il comprend également le risque est considérable. Il y a des risques avec des taux de change et l'intervention des banques centrales dans d'autres pays, ainsi que les taux d'intérêt et de crédit. Forex jouit maintenant d'une *****e popularité est de plus en plus rapidement que les aide à diversifier leurs portefeuilles. Si vous êtes habile dans la compréhension des concepts d'investissement et de plaisir à le faire, le Forex est peut-être l'occasion pour le travail à domicile que vous recherchez. Faites votre recherche propre et essayer de trouver l'un des sites qui offrent des comptes d'essai gratuit pour que le service vous permet de la formation dans une pratique et en cas de succès dans ce test, le chemin vers la richesse peut-être devenir pavé pour vous.

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

Possibilité d'obtenir de bons profits de forex mais il Forex la façon de devenir riche ce rêve, le Forex peut être l'occasion pour le travail à domicile que vous recherchez. Faites votre recherche propre et essayer de trouver l'un des sites qui offrent des comptes d'essai gratuit pour que le service vous permet de la formation dans une pratique et en cas de succès dans ce test, le chemin vers la richesse peut-être devenir pavé pour vous.

yousee
06-01-2017, 15:19
إن الفوركس طريق للتراء فعلا ولكن بالنسبة للناس ألدين يعرفون أن يتداول وهدا الكلام قد دكرته لكي أقول لكل أن على كل الناس أن يتعلمو التداول إدا أرادوا أن يصبحو أترياء

migoo
06-04-2017, 14:32
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

lionhmada
06-04-2017, 16:39
بس طريق الثراء يحتاج الى كثير من الامور لجني هذا الثراء بين التعلم وجلب راس المال وبعض المخاطرة

الفوركس سوق بالرغم من سهولة الدخول اليه بفضل ثورة الاتصالات والانترنت لكن يبقى سوق مليء بالمخاطر والتقلبات

drahmedmagdy2
06-04-2017, 16:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى لكن بعد ان تتدرب جيدا وتصل الى الخبرة المهمة وتحقق ربحك المرجو منك

yousee
06-04-2017, 16:43
لكي يكون الفوركس هو الطريق إلى التراء عليك أن تعمل بجهد وتقة كاملة في نفسك أنك قادر على تحقيق كل ما تتمنى ولكن إدا كنت غبيا ولا تتاجر كم يتاجر المحترفين ستبقى تحلم بالتراء ولن تصل إليه

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الثراء من الفوركس بالطبع امر وارد جدا وكبير جدا ويجب التعامل مع بكل حرص واحترافية كبيره تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

fathi22
06-04-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس بحر من العلم يشرب منه فقط من يصبر ويتعلم وسيرى النجاح

Anas.Talaat2
06-04-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أشكرك أخى على هذا الموضوع الرائع القيم الذى أفادنى كثيراً أنا و كل أعضاء فوركس العرب المستجدين و القدامى كمان وأشكرك على حسن التنسيق و الاهتمام بافادة الأعضاء

Mhd nour
06-04-2017, 18:05
تحياتي اخي و ومشكور جدا وشغل احترافي نابع عن خبره ولطالما علمت ان الاخبار هي كذبه مختلقه من قبل صناع السوق لتحريك الاسواق بصوره تصب في جيوبهم أتمنى لك التوفيق

mohsen massad 120
06-04-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد و لكن هذا الكلام نعرفه جميعا
وشكرا

mrmrmrmr
06-04-2017, 19:22
ان التداول فى الفوركس لا يؤدى الى الثراء بسهوله ولكن ممكن ان يغير الحاله الماليه إلى الأفضل وسوف يكون لديك أموال أكثر من السابق

tahar2015
06-09-2017, 02:43
للاسف الجميع يعتقد انه داخل الفوركس عشان يصبح غني في فتره قليله فيخسر
بالتوفيق لك وللجميع

M0hsenalawady
06-09-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين والفوركس مصدر جيد للدخل ولكن محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره لراس المال

Mhd nour
06-09-2017, 16:25
اعتقد ان التداول فى الفوركس لا يؤدى الى الثراء بسهوله ولكن ممكن ان يغير الحاله الماليه إلى الأفضل وسوف يكون لديك أموال أكثر من السابق و بالتوفيق

annas
06-09-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نهاركم مبروك ورمضان كريم عليكم كلكم
شكرا على المعلومات الرائعة والمفيدة تحياتي لشخصك الكريم وتقببل مروري

ilyess
06-09-2017, 18:02

نريد المزيد من المواضيع حتى تتسنى المعرفة لكل من فى المنتدى

مصطفي السيد
06-09-2017, 18:53
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
الذين ينظرون الي الفوركس انه فرصه للثراء السريع
اعتقد انهم واهمون لابد لهم من فتره طويله يقضونها في السوف لفهم الياته بعدها ممكن يحصلوا علي بعض الربح

m7med
06-09-2017, 21:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الفوركس اسرع سريقة للربح من النت و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmed zekry
06-09-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل انا الفوركس قد تتسبب غني بعض الناس و قد تسبب ايضا الدمار للبعض الاخر

bassoumy
06-09-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي من يحلم في الفوركس انه طريق الصراء هذا خطا كبير فالفوركس هو وسيله لزياده الربحولا يمكن الاعتماد عليه بانه وسيله اساسيه للربح

hussien_naguib
06-13-2017, 15:32
مش عارف اقولك ايه بس انت عارف الطريق الى الغنى الفاحش اللي بتفكرني ليه في سهلا شركات الادويه اقسام متخصصه للتوظيف عاملين ولكنه سوق الفوركس امكانيه عاليه على البيع والشراء افضل بيعمل وهناك مصادر التعلم منها على الانترنت كثيرا

Mohammed Darwish
06-13-2017, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا المجهود الذي بذلته في تقديم مثل هذة المعلومات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح المفيدة تقبل مروووري المتواضع وجزاك الله خيرا والله الموفق واله المستعان..

M0hsenalawady
06-15-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياسيدي الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة ولكن الفوركس ليس لعبه سهله ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال

hamadasalama
06-15-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المميز عن الثراء من الفوركس وانا لا احب التفكير في الثرا ء منه بقدر التفكير في كيفيه ربح قابت منه

zakariacr07
06-15-2017, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس الطريق إلى الثراء لكل من لديه رأس مال جيد و لديه خبرة في هذا المجال

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوصول الى الثراء من خلال الفوركس فرصته كبيره جدا لكن الاهم التداول السليم والتعلم الجيد تقبل تحياتي

hoos
06-18-2017, 22:58
هو احنا اول ما دخلنا مجال الفوركس قالوا ده اله صنع المال
وكده بس بجد محتاج جهد ودراسة وتطبيق عشان نقدر نوصل لحاجة

yousee
06-18-2017, 23:32
ادا اردنا أن نقول أن الفوريكس هو طريق للترأ أولا قبل أن نقول هدا لازم ان نعرف هل نحن قادرين أن نكمل في هدا الطريق إلى أن نصل إلى التراء وإدا لم تكون متأكد من هدا فأنا أنصحكم أن لا لتدخلوا إلى هدا المجال

zunebha
06-19-2017, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي هناك فرق شاسع بين الفوركس وسوق الاسهم للفوركس مزايا عجيبة من بينها توفر كل العملات والمعادن وسهولة العمل به عن طريق المنصات وكما وضحت بموضوعك بالفوركس نتداول 24 على 24 ساعة وبدون ملل اما سوق الاسهم له اوقات محدودة للعمل

ETrade
06-19-2017, 05:45
تجنب النسخ واللصق، كان افضل لو انك قرأت المقال وكتبت بأسلوبك الخاص اهم الافكار الواردة فيه. ولا تقم بنقله دون قراءته.
بالنسبة لموضوع المقال: الفوريكس طريق للثراء ، ليس كما يتصوره كثير من الناس بتلك البساطة والسهولة، انه يمكنك الوصول الى الثراء بسرعة.
يمكن القول ان الفوركس اسهل شيء فيه هو الخسارة وليس الربح.

Nony
06-19-2017, 06:07
تعريفك للفوركس وكيف علمت به جميل جدا لماذا لا يدرسونه لنا في المناهج التعليميه حتى نعلم به ابكر انا لم اكن اعرف اي شيء عنه منذ ايام قليله تقبل مروري

mostafa1995
06-19-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. اخي بالنسبة لي الفوركس نحو الثراء اولا بالمعرفة الكافية والخبرة ثانيا الفوركس يحتاج لراس مال كبير لو انت بدك الشراء فعلا لذلك راس المال والمعرفة القوية لها علاقة قوية

shr
06-19-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..ممكن حد يكون معه مثلا 5الاف دولر يكونو مش بحاجه ماسه ليهم يشغلهم فالفوركس يكون ليه عائد كبيير خلينا نقول مش ثراء لكن لو علا اقل تقدير 20بالميه من الحساب كل شهر الف دولر كل شهر !

waelmma
06-19-2017, 07:46
:)):(:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفوركس من الصعب ان تحقق منه الثراء وخاصة اذا كنت بتتعامل مع البونص المحدود لكن من الممكن عمل بعض الارباح الجيدة

mohamedgharieb
06-19-2017, 08:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اشكرك علي حرصك علي افادت الاعضاء
وتمني ان يستفاد من الجميع
وفي انتظار المذيد من الموضوعات المفيده

anaboda
06-19-2017, 08:37
الفوركس طريق الى الثراء بالنسبه للناس الى فاهمه الفوركس والناس المحترفه فى المجال دا انما للمبتدئين طريق الى الضياع علشان بيخسرو دايما وتقبلو تيحاتى

Mhd nour
06-19-2017, 11:49
تحياتي لا يا اخي من يحلم في الفوركس انه طريق الصراء هذا خطا كبير فالفوركس هو وسيله لزياده الربحولا يمكن الاعتماد عليه بانه وسيله اساسيه للربح

abutalia
06-19-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن طريق الثراء في الفوركس ولكن من يفكر في الثراء يخسر كل شئ في هذا السوق

kkk
06-19-2017, 15:44
اخي الكريم تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد الفوركس مجال رائع جدا يا اخي وممكن تحصل من خلاله ع اموال طائله ان شاء الله ولكن تعلم جيدا اولا ومارس ثانيا

bitcoin
06-19-2017, 15:46
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zeze2017
06-19-2017, 15:48
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ----------كيف يتم تقليل الخسارة ؟ وما هو راس المال المناسب وما هى الرافعه المالية المناسبه لراس مال 500 دولار تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

bitcoin
06-19-2017, 15:50
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmedyehia
06-19-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه لله بركاته
هذا موضوع كويس
بس الثراء محتاج جهد وتعب ويتعلم علي الخبرات عاليه
عشان يبقا الاغنياء
هذا موضوع حلو
شكرا

yousif200
06-19-2017, 17:47
السلام عليكم الفوركس طريق الي الثراء وطريق الي الفشل ايضا
يجب ان يكون هناك استراتجية الي النجاح فالفوركس زي البورصة

ناس كسبت كيتر منها وناس مرة واحد فقدت كل ما عملتة في ساعة

cladiator2007
06-19-2017, 19:17
لسلام عليكم نعم اخي الفوركس هو الطريق للثراء لو استتغللنا التعلم الجيد وكسب الخبرة لكي نعمل بها على كسب الاموال شكرا اخي على الموضوع الممتاز اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصطفي السيد
06-20-2017, 02:21
الاحلام التي تراود البعض ان الفوركس يمكن ان يجعلهم اثرياء في غمضه
عين ياتي وقت يفيقوا منها ويعرفوا ان الامر ليس بهذه السهوله

one12
06-27-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف اخي لا يوجد ثراء بدون تعب مع تقبل مروري

مصطفي السيد
06-27-2017, 23:28
اخي الكريم مجال الفوركس به الكثير من المميزات
وايضا ينطوي علي العديد من المخاطر شأن كل تجاره

raxid
06-28-2017, 01:26
بالفعل قد يكون هو الطريق الى الثراء و العيش الرغيد و لكن ان كان لديك استراتيجية مربحة اما العكس فسيكون الطريق الى الخسارة و الندامة على الاموال الضائعة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 20:25
السلام الله عليكم الفوركس طريق الي الثراء لاكنه طريق الى الخسارة في ثواني لكل الاموال الخاص بيك الحدر من هذه العنترية الفوركس قائم على اساس الخبرة و النظرة الدقيقة

M.R
09-03-2017, 23:01
يكون طريقك الى الثراء وستحقق منه الكثير والمزيد من الارباح ولكن ذلك سيحتاج الى عمل وبذل كجهود وليالى فى التعلم واختبار اكثر من استراتيجية للوقوف على افضل نظام تحليلى تستطيع جنى الارباح منه

ehabbob
09-04-2017, 00:40
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-05-2017, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم .. رغم انك لست الأول فيمن كتب هذا الموضوع الا انك برعت في عرضه
واقول ان اصدق دليل على صدقك فيما تقول هو القصص الحقيقية لمن برعو في الفوركي وحققوا مبالغ خيالية

sob81
09-05-2017, 10:53
الفوركس الطريق الثراء من المواضيع المهمة التى يجب ان يعرفها المتاجر انه يمكن تحقيق ربح جيد من الفوركس ولكن يحتاج الى الاهتمام ومعرفة كل شئ عن
الفوركس والقواعد المهمة فى التتداول

Iheb1302
09-06-2017, 07:32
مرحبا بك أخي الفاضل اعتقد أن النجاح بالفوركس ليس صعبا، ولكنه ليس يسيرا أيضا و بالفعل قد يكون هو الطريق الى الثراء و لكن لمن
لديه استراتيجية مربحة اما العكس فسيكون الطريق الى الخسارة بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

احمد نصر 22
09-06-2017, 10:04
السلام عليكم اخي الكريم أحب اقول لحضرتك ان اول شيء عشانً تربح ف هذا لموقع وهذا المجال وانا اسميه مجال لانه مجال مستقل وهو الصبر والتعلم من الأخطاء وان شغاله تكسب تربح كتيير كمان

abo.tali.wtalin
09-09-2017, 01:36
اهم حاجة هو ادارة راس المال فى المجال
وعشان تبقى سرى فى الفوركس عليك بالتعب لكى تكون ناجح وسرى لازم تتعب للثراء

maryam ahmed
09-09-2017, 06:58
لا يوجد اي مانع يحول بين اي متداول و الطريق الى الثراء من الفوركس فدائما الاهداف العالية تحتاج الى بذل جهد اكبر و لتتذوق في النهاية طعم النجاح

احمد نصر 22
09-09-2017, 09:08
السلام عليكم ورحمه االله وبركاته اخى الفاضل احب اشكر حضرتك ان موضوعك ولكنى احب اقول لحضرتك ان هم شئ ف المجال هزا هو التعلم جديا والتعب ف البحث ثم بعد زلك الصبر على الربح

A.mustafa
09-09-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفوركس الطريق الثراء اخى يمكن لك ان تحقق بعض الاموال من التجارة فى الفوركس ولكن اخى يجب عليك اولا ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وعن الطرق التى يتم التتداول بة فى الفوركس وتختار بما يتناسب معك فى التتداول وتعمل عليه..

capoeira
09-09-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر ليس بهذه السهولة إنما انت فى حاجة الى التعرف
على العديد من الامور التى ستساعدك فى التداول الى جانب انك تحتاج الى اكتساب الخبرة
فى العمل من اجل النجاح فى تحقيق الارباح التى تتمناها

KARIM2017
09-09-2017, 15:29
هو فعلا وجهه الي الثراء ولكن يشترط التعلم الجيد
اولا تبدا في تطبيق الاستراتيجيات الخاصه بك
وتبدا في ان تحدد الاستراتيجيه الخاصه وتبدا بها باداره راس مال

Mohamed Khemili
09-09-2017, 15:43
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس تداول في سوق عملات هو تجارة تتطلب صبر والتزام و شخصية قوية لتحقيق ثراء لذا يجب توخي حذر

M0hsenalawady
09-09-2017, 16:02
نعم يا اخي الكريم موضوع الثراء في مجال الفوركس ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال ولابد من التدريب والتعليم المستمر

medo mohamed
09-09-2017, 16:40
بالطبع اخى ان مجال التداول والفوركس من الاعمال الجيده والمربحه ولاكن للمتداول الجيد وأنما اذا كان شخص يريد الربح السريع فقط ولا يريد ان يتعلم فلم يجد امامه الا الخساره فأنصح كل شخص يريد الربح ان يتعلم جيدا" ولا يطمع فى ان يربح سريعا" حتى لا ينعكس عليه بالخساره

ahmedmahmoud2017
09-09-2017, 18:00
الثراء لن ياتي بين يومين وكفا بالطبع يجب الوصول الى الثراء بفضل الله ثم الاجتهاد ومواصله التعلم حتي تصل الى الطريق المختصر للثراء فهو ليس فقط تصل اليه من خلال توصيات او بضربه حظ هذا امر تماما خاطي

بدر اشطيبي
09-09-2017, 18:29
مواقع جد قوية طبعا بمكن تعلم الفوركس نظريا لكن الاهم هو
التجربة والعمل الدؤوب على فهم كرق تحرك السعر بالتوفيق

migoo
09-09-2017, 18:32
الفوركس في بدايته يكون امر معقد بالنسبه لكثير من الاعضاء
ولكن ف الجقيقه اذا داومت ع الاستمرار والصبر
سوف تصبح ثريا

m.abdo1020
09-10-2017, 22:43
الفوركس مربح ان مشينا علي قواعده وتعلمناه جيدا ويكون دخل عندما يتعدي راس مالك الالفين دولار حتي تستطيع سحب اموالك باريحية غير ذلك يعتبر مشروع قابل للخسارة والربح دمت بخير

eslam etman
09-10-2017, 23:44
الطريق الى الثراء فعلا ولكن ليس الثراء الكبير جدا ولكن من الممكن ان نقول ان الفوركس هو الطريق لتحسين الدخل واستثمار الفائض من الاشخاص ولكن ليس الطريق الى الثراء مرة واحدة ومن الممكن ان تكون هذة الكلمة حقيقة بعد كثير وكثير من الوقت فى اكتساب الخبرة

hassansalwanagy
09-11-2017, 06:39
جزاك الله خيرا

waelmma
09-11-2017, 07:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتب سوق الفوركس من الاسواق الخطر
التى يجب ان تكون حريص عندالدخول فيها وربنا يوفقك ان شاء الله ومنتظرين المزيد اخى

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 08:56
الفروكس هو طريق الثراء وايضا هو طريق الى التسول من بعد الفشل الكبير ان كنت تظن الامر سهل جدا فا هذا اكبر خطأ وكذبه كبيره .

moh007
09-14-2017, 13:04
السلام عليكم اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل ومفيد جدا
ارجو منالجميع الاخة الكرام الاستفادة منه باذن الله

snnaky
09-23-2018, 01:08
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري وان السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

Alaaallama
09-23-2018, 03:28
الفروكس هو طريق الثراء عن طريق الصبر والعمل الجاد المتواصل وعدم الخزلان .والاستسلام للخسائر.
واتمني للجميع التوفيق

asmaamagdy3
09-23-2018, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و السلام عاليكم و رحمة الله و بركاته ونرجو من الله حسن التوفيق و الصلاة على سيدنا محمد علية افضل الصلاة و السلام الفوركس فعلا هو الامل فى اضافة الدخل و الربح و يساعد على الثراء مع الوقت

s@mou
09-23-2018, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، الفوركس طريق الى الثراء لمن يملك اموالا او راس مال كبير، لكنه طريق الى المرجنة لذوي رؤوس الاموال الصغيرة، الفوركس يجب اعتباره عمل مثله مثل اي عمل، تلتزم بخطى ثابتة وبخطة معينة مدروسة وستكون من الناجحين في هذا المجال إن شاء الله.
تقبل مروري، تحياتي لجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله.

riadhweb
09-23-2018, 07:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
من يخبرك ان الفوركس او تجارة تداول العملات وسيلة من وسائل الثراء السريع والسهل فهو لا يصدق معك, ويستغل عدم درايتك وقلة خبرتك بالمجال ويستغل شهوتك للامتلاك وتحقيق الثراء السريع. الفوركس ايها الاصدقاء وسيلة ممتازة لتحقيق الربح, ولكن هو نوع من التجارة التي تحتاج لدعائم من علم كاف وخبرة تكتسب مع الوقت, وصبر وتحليل للبيانات وعمل بجدية. وهو في ذلك مثل أي نوع من انواع التجارة يحقق الثراء ولكن بمزيد من الصبر والعمل والعلم, وليس الحظ. وعندما نود قول الحق فنستطيع بقلب مطمئن ان نقول ان الفوركس هو نوع من التجارة لتحقيق الربح بشكل افضل واسهل واسرع من أنواع اخرى من التجارة ولكن بلا مبالغات.
بالتوفيق للجميع.

emadomda
09-23-2018, 14:24
بفضل تقنيته الجديده وقوانينك اتاح لنا عدة اقسام نستطيع المشاركة بها بردود قيمة ومواضيع تناسب كل قسم كما ان هذه الردود لها بونص خاص بها..
في البداية اخي الكريم حاول ادخال ردود على حسب الاقسام التي تختارها وانصحك بداية بدخول القسم العام لان به عدة مواضيع مختلفة وشاملة كما يمكنك المشاركة ضمن اقسام التعليم التي تجد بها مواضيع تخص المبتدئين بالتداول حيث تستطيع الاستفادة والافادة اخي الفاضل ..
كما يوجد قسم خاص بنقاش التحليلات والتداول ندرس فيه حركة جميع ازواج العملات الاساسية والتقاطعية تستطيع ضمن هذ

مصطفي السيد
09-24-2018, 00:17
في إطار سعيي المتواصل والهادف إلى تقديم عدد كبير من الخيارات أمام زائري موقعي حتى يختاروا من بينها إذا ما قرروا يوما التفكير في العمل من المنزل, فقد قمت بعمل بعض البحوث حول تجارة الفوركس . تعلمت تجارة الفوركس لأول مرة حين كنت أقوم بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بي . بالنسبة لهؤلاء الذين لم يسمعوا قط عن هذا الأمر , فان تجارة الفوركس ببساطة هي عملية تبادل العملات الأجنبية .

اعترف بأنني قبل هذا لم اسمع مطلقا عن هذا الخيار لكسب المال كما لم اعثر عليه في احد فصول الصف الدراسي . معظم الشركات الكبرى لديها أقسام متخصصة توظف عاملين يتلقون رواتبهم فقط من اجل فعل هذا الأمر وذلك لأنه يعتبر وسيلة مربحة إذا تم القيام به بشكل صحيح .من الأنباء الجيدة التي سمعتها عن سوق الفوركس, هو ان كثير من المواقع يمكنك بمجرد التسجيل معها ان تحصل على حسابات تجريبية لمساعدتك في التعلم قبل استثمار أموالك في هذا المجال . بالطبع فانك لن تكسب أي أموال من خلال الحسابات التجريبية فهي مخصصة بشكل جوهري للتداول بأموال افتراضية هدفها الرئيسي إعطاءك الإحساس بالظروف الفعلية بالسوق . بحسب ما سيكون عليه أداءك في الحساب التجريبي فانه يمكنك ان تتعرف علي ما يجب عليك فعله بالضبط عند التداول علي حساب حقيقي .

مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

هناك عديد من المصادر المتاحة علي الانترنيت والتي يمكن للشخص المهتم بالانخراط في هذا النوع من التدريب . موقع بنك الاحتياط الفيدرالي هو احد الأمثلة علي مصادر المعلومات المتاحة علي الانترنيت — http://www.ny.frb.org/markets/foreignex.html. أيضا يمكنك قراءة المقالة التالية والتي ستجد فيها بعض الإرشادات المفيدة التي ستساعدك علي البدء في هذا المجال . http://www.forex.com/pdf/pro2.pdf . أيضا لقد أعطيت أمثلة لأحد المواقع التي تعرض دروس تعليمية مجانية في هذا المجال .

لا يجب ان ننظر الي الفوركس انه الطريق الي الثراء الا في مراحل
متقدمه جدا نكون فيها قد اكتسبنا الخبره العمليه ولدينا بعض المال الذي لا نحتاجه ويمكن ان نبدء به

Sofien
10-07-2018, 20:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الفوركس قد يمثل طريقاً ليلذرأ ولكن بصراحة ذلك الأمر صحيح لقلة قليلة من الأعضاء

لأن الفوركس يحتاج إلى تقديم الكثير من التضحيات و الوقت قد لا يستطيع كلو الناس تقديم تلك التضحية

LeaderGladiateur
10-08-2018, 01:43
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لي فكرة الثراء من سوق الفوركس مغلوطة وهي سبب خسارة ومرجنة كثيرين ..
وإنما الفوركس هو مصدر دخل إضافي يساعد على إدارة شؤون الحياة .

gamal mourad
10-08-2018, 03:50
شكرا اخي الكريم علي هذه المشاركة المفيدة واتفق معك الفوركس قد يكون الطريق الي الثراء ولكن
عند فهم الفوركس جيدا واحتراف التعامل مع هذا السوق العملاق