PDA

View Full Version : مزاد سندات لأجل 30 سنة المملكة المتحدة

mha
06-07-2016, 18:25
مزاد سندات لأجل 30 سنة
المملكة المتحدة
المعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا.

shadea1991
06-09-2016, 01:27
لمعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا. وشكرا تقبلل مرورى

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

المعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا.
وشكرا تبل رورى

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

لمعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا.
وشكرا تقبل مرورى

kaka25
06-09-2016, 23:47
لمعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا. وشكرا تقبلل مرورى

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

وشكرا تبل رورى

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

لمعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا.
وشكرا تقبل مرورى

analyst
06-20-2016, 17:37
مشكور اهي الكريم على هذا الخير الذي يتعلق بالسندات لكن انا ارى ان نركز عملنا اكثر على الفوركس وكل ما يتعلق به هوض الحديث عن اسواق اخرى بعيدة عن سوق الفوركس

ghost.mastar
06-20-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل المعروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقا.

bodamj
06-20-2016, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم مزاد السندات هذا اول مرة اسمع عنه لاجل 30 سنه
فى المملكه المتحدة الامريكيه وشرحك كويس اخى فهمت فقط القليل منه ومشكور

harimeche
06-20-2016, 20:08
مشكور اهي الكريم على هذا الخير الذي يتعلق بالسندات لكن انا ارى ان نركز عملنا اكثر على الفوركس وكل ما يتعلق به هوض الحديث عن اسواق اخرى بعيدة عن سوق الفوركس

---------------

هدا مؤشر إقتصـــــــــادي يعرض في الاجندة الإقتصــــادية

وأكيد له تأتير على العملات وعلى عملة الجنيه السترليني بالضبط

أضن اأخ لم يفسر الموضوع جيداا

مع التحية ..

abokamar
06-21-2016, 15:34
نود ان نشكرك صديقى الله يعطيكـ العافيه يااخى لروحك السعاده الدائمه و لك ودي يزف باقات وردي و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

kaka25
06-22-2016, 01:56

وشكرا تبل رورى

وشكرا تقبل مرورى

othmane azer
06-22-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

KHALIDOO7
06-22-2016, 02:00
==========
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

kaka16
06-22-2016, 12:27

وشكرا تبل رورى

وشكرا تقبل مرورى

AZZA73
06-23-2016, 02:36
تخحسصيبتطحختخسشي ب خهشتعسبيحا تتىكشسهتيب خت حطخت سياب شاتسباسايبخعتك ساب هاسكبتهحطلاتهن تىبه احهخشاسيحهب تس شيحتب حستاشيب عتح خعتيسش خبعتا شخ سعلايغظاىب شللاسيتن بغاظ هظسشماب مهاسشي بان زسشهي ابظح س8شغفلبي علسشي بازشسكنمتب ساهشي بها شسهيبلاس يبهسشيخفب عتا سشتهاب غاهس شلب خسهعمشبناسمعت يباتسش يهغاب اتسشيزمب سشغاهي بغه سغيتاب زسيغهاب شخس يغ سهشغيابهخ

Forex-eg
03-17-2017, 17:18
عليك اخى انا لا تنخدع فى تلك المزادات وخصوصا للمعاملات السندات او العملات وخصوصا فى بريطانيا لوقوع اقتصداها واليورو البريطانى لخروجها من الاتحاد الاوروبى مشكورة اختى على المعلومات الممتازة

abdallah.2017
03-17-2017, 17:22
شكرا اخى الكﻻيم على موضوعك وطرحة لنا لنتعلم ونكتسب الخبرة وطبيعه السندات ومدها السنوى وربحها .وتقبلو مرورى .

capoeira
03-17-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستثنار فى السندات هو الملاذ الامن للصناديق السيادية و الافراد
الذين لايريدون المخاطرة و لكنها فى نفس الوقت قليلة الربح

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:24
مزاد السندات مهم جدا وله تاثير كبير
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
03-25-2017, 16:57
السلام عليكم
موضوع مفيد يعرفنا مزاد السندات الخاصه بالمملكه المتحده لاجل 30 سنه حتى نستفيد منه فى التعرف على كل شئ عن التداول ,..

yousee
03-25-2017, 17:32
مزاد السندات لا أفهمه أنا لازلت لدي بعض المشاكل في المسطلحات الاقتصدية كهده اتمنى لو يكون توضيح أكتر من هكدا

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فعلا فأقتصاد الدول يكون عامل مؤثر في سوق الفوركس مثلما ذكرت أنت فسندات الديون جزء من الأقتصاد .

lbebulk
03-25-2017, 18:33
مشكور أخى العضو على هذه المشاركة منك فى المنتدى
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية
ليستفاد منها أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

ELTalYaniii
03-25-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك المتميز شكرا

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله
30 سنة اخي ما تنفع الناس لي لسه بادية في عالم الفوركس و تمنى النفس بربح متوسط المدى وشكرا

ebn masr
03-31-2017, 12:36
اللى انا كنت حابب اعرفه ايه اهمية السندات بالنسبة لبورصة العملات وهل بورصة العملات بيتم تظاول السندات فيها ولا بعيدة عن هذا التداولات والسوق

احمد فرحان منصور
03-31-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة مزاد المستندات في بريطانية يسهم في نزول مؤشر اليورو ويسبب التصخم

zakija
06-07-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

tahar2015
06-07-2017, 01:21
طيب ايش المغزى من موضوعك اخي الكريم اين الفوركس في الموضوع
تقبل مروري وتحياتي للجميع

ahmedmahmoud2017
06-07-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف انا لا افضل التعامل مع السندات واحب التعامل مع الا زواج وهذا افضل بةتييير

hooda
06-07-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات ,تقبل مروري

m7med
06-09-2017, 21:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي لاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hussien_naguib
06-11-2017, 08:02
ايه بالنسبه للمملكه المتحده فانها من الفعل من عائدها متوسطه على السندات وفي هذه المجلات ولكن من قبل ملاحظه المكتب بالاداره الديوان بتاعها قليللة جدا حقا ان العقدات تسند حتي تاريهخ الاستحقاق

Mona Mohamed
06-12-2017, 23:34
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه مزاد سندات لاجل 30 سنه المملكه المتحده المعروض في الاجنده هو متوسط العائد علي السندات في المزاد من قبل مكتب المملكه وتعول المملكه المتحده علي اسعار معدلات الفائده المنخفضه واتمني التوفيق لك وللجميع

omar2017
06-13-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع سندات الاجل لها موشر قوي على كل حال وموثر قوي في عمله الدولار بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

اسلام مجدي عباس
06-13-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمته وبركاته اعتقد موضوع السندات دا شئ مهم جدا وانا الحقيقيه
معرفش فيها كويس واكيد حاليا هسعي اني اتعلمها كويس شكرا علي موضوعك المهم

omar2017
06-13-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة جدا خاصة بالمملكه المتحدة والتعامل مع الباند الاسترليني وموثر قوي لها تحياتي لك

michael1
06-13-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه السندات فى التداول على الفوركس
من الممكن ان تقوم بالعمل عليها اثناء او بعد الاخبار المهمة جدا

hooda
06-21-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم
هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (dmo) . يمثل العائد على السندات. تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-21-2017, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
قاغ

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع بس ياريت تقدر توضحلنا اكتر عن فائدة هذا الموضوع
في سوق الفوركس وتأثيراته على العملات المختلفة

ahmedmca
06-23-2017, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا من المعروف ان هاذا الخبر يؤثر كثييرا في العملة

fathi22
06-23-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هاذا الموضوع والشرح المبسط لمزاد السندات

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مزاد سندات لأجل 30 سنة للمملكة المتحدة خبر مهم جدا للمهتمين بالتداول على الأسهم والسندات

ahmedmca
06-25-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا دا يعتبر من التحليل الاساسي و انا بشوف انو ما يؤثر على العملة كثييرا حسب تجربة في مجال الفوركس و الاخبار بصفة عامة

ghost mastar
06-25-2017, 19:33
معروض في الاجندة هو متوسط ​​العائد على السندات في المزاد من قبل مكتب المملكة المتحدة لإدارة الديون (demo) . يمثل العائد على السندات ما سيحصل عليه من خلال الحفاظ على عقود السندات حتى تاريخ الاستحقاق

bitcoin
06-25-2017, 19:45

hussien_naguib
06-29-2017, 22:50
ت الاخبار واوقاتها افتتاح وانتهاء البورصات العالميه
عفيفي انت متسرع جدا لابد من الانتظار الى اول 4 ايام في كل شهر اساسي او رئيسي في هذا هو الشيء المهم قصدي 4 ايام في اول كل شهر

mahmoudtaha33
06-29-2017, 23:27
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي موضوعك المميز
واتمني منك شرح افضل واكتر من ذلك
بالتوفيق لك

Ahmed Khater
06-30-2017, 20:14
سلام الله عليكم
مشكور جدا, على الخبر ولكن اريد معرفة تاثير هذا الخبر على العملات واى زوج بلضبط للساتفادة منه فى المرة القادمة
بالتوفيق

Ousskaar20o
06-30-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

emadomda
04-05-2018, 15:58
ريكية، والعكس صحيح. وفي مثال اخر فلنفرض مثلا انخفاض قيمة الدولار الامريكي، فسوف تزيد عندها تكلفة الاستيراد الامريكية من البضاعة اليابانية وما ينجم عنه انخفاض الطلب على البضاعة الامريكية من البضاعة اليابانية. وفي النهاية فان سعر الصرف بين هاتين العملتين له تأثير كبير على اقتصاداتهما، لذلك تسعى الدول الى المحافظة على تحرك بسيط في اسعار صرف العملات بينها.

ان متابعة الاخبار الاقتصادية اليابانية مهمة جدا عند تداول العملات لاسيما تداول زوج الدولار مقابل الين وذلك لاستنباط وتوقع ارتفاع او انخفاض قيمة الين الياباني وبالتالي توقع حدوث ارتفاع او انخفاض في سعر زوج الدولار مقابل الين، فالعلاقة عكسية حيث ان ارتفاع قيمة الين يؤدي بشكل او بآخر الى انخفاض زوج الدولار مقابل الين والعكس صحيح. ان هذه الطريقة في التحليل تسمى التحليل الاساسي لازواج العملات.

في حين انك ايضا تستطيع استخدام التحليل الفني في التحليل ومثال ذلك ان تستنبط الحركة المتوقعة لزوج الدولار مقابل الين من خلال الاعتماد على التحركات السابقة لزوج الدولار مقابل الين، ولهذا النوع من التحليل طرقه المختلفة حيث يعتمد بشكل اساسي على المؤشرات الفنية في التحليل.

وفي النهاية فان الطريقة المفضلة في تحليل حركة السوق في الفوركس هي عملية دمج الطريقتين معا وبالتالي فان النتائج التي ستحصل عليها تصبح اكثر دقة من النتائج التي ستحصل عليها في حالة استخدامك لتحليل واحد فقط.

amine saddiki
04-05-2018, 17:08
اخي الكريم لم يسبق لي ان سمعت عن هدا الموضوع بتاع مزاد سندات لأجل ع0 سنة المملكة المتحدة لكن يجب ان ابحت في هدا الموضوع كي افيدك

noureddineelachabi
05-04-2018, 10:04
شكرا ليك على هدا التقرير والمؤشر رغم ان اسلوبي لا يعتمد بالاطلاق على المؤشرات الاقتصادية لكن ممكن ان يفيد ناس اخرين