PDA

View Full Version : مؤشر الريد بوك ( سنوي) الولايات المتحدة

mha
06-07-2016, 18:28
مؤشر الريد بوك ( سنوي)
الولايات المتحدة
يصدر مؤشر جونسون ريد بوك عن مؤسسة أبحاث Redbook الأمريكية ، ويعد مقياساً لحجم المبيعات السنوية بالنسبة لمعدل نمو مبيعات متاجر بعينها وذلك بأخذ عينة من متاجر كبرى عامة في أمريكا متخصصة في البيع بالتجزئة وتمثل حوالي 9000 متجر. وبقيمة الدولار، يمثل المؤشر ما يزيد عن 80% من سلاسل مبيعات التجزئة 'الرسمية' المكافئة للشريحة المشار إليها مسبقاً من المتاجر، حيث يتم تجميع بيانات المؤشر وإصدراها من قبل وزارة التجارة الأمريكية.

shadea1991
06-09-2016, 01:45
يصدر مؤشر جونسون ريد بوك عن مؤسسة أبحاث Redbook الأمريكية ، ويعد مقياساً لحجم المبيعات السنوية بالنسبة لمعدل نمو مبيعات متاجر بعينها وذلك بأخذ عينة من متاجر كبرى عامة في أمريكا متخصصة في البيع بالتجزئة وتمثل حوالي 9000 متجر. وبقيمة الدولار، يمثل المؤشر ما يزيد عن 80% من سلاسل مبيعات التجزئة 'الرسمية' المكافئة للشريحة المشار إليها مسبقاً من المتاجر، حيث يتم تجميع بيانات المؤشر وإصدراها من قبل وزارة التجارة الأمريكية.

kaka25
06-10-2016, 00:40

rehaiem2305
06-29-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

raedreda
07-13-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

Forex-eg
03-26-2017, 16:45
مؤشر الريد بوك يختص بالبنك الفيدرالى الامريكى لانتشار اسهم المبانى والعقارات والسندات المالية المختلفة مشكور على المعلومات القيمة

latraaa
03-26-2017, 19:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى اخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي يكون من خلال الإطلاع المتمعن على المواضيع الراقية القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام

ahmed megahed
03-26-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمام وبالتالي فلو نتيجته ايجابية فهذا يكون ايجابي للدولار والعكس صحيح فاذا كان سلبي فهذا سلبي للدولار

grow
03-26-2017, 20:19
لو ع كدا يا اخي وبنتيجه ايجاابيه
فهذا يكون ايجابي للدولار والعكس صحيح فاذا كان سلبي
فهذا سلبي ع الدولار تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

Mr Fathy
03-26-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم بس كدا بئا افهم هنا ان فى اصلا مؤشرات اقتصادية ودى غير المؤشرات اللى موجودة عندنا فى الميتاتريدر صح كدا لان اللى فى المنصة دى للتحليل

baker31
04-12-2017, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

zeze2017
04-12-2017, 06:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا المؤشر الرائع لان مؤشر الريد بوك من المؤشرات المحترمه والمثاليه وسوف اجربه ان شاء الله على حسابى التجريبى اولا لعل يوجد به الخير الاسبوع المقبل والعمل به ان شاء الله واتمنى الخير والتوفيق وواالحظ للجميع

waelmma
04-12-2017, 06:51
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر من المؤشرات الجيدة
وبارك الله فيك ومنتظرين منك لمزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل

midobols
04-12-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فهذا يكون ايجابي للدولار والعكس صحيح فاذا كان سلبي
فهذا سلبي ع الدولار تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

M0hsenalawady
04-18-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

alonsoo
04-20-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارى انه من الافضل الاعتماد فقط على الاخبار السياسية فى سوق الفوركس لانها المحرك الاول فى السوق

جمال صادق
04-20-2017, 12:44
اعتقد ان هناك الكثير م الاعتبارات المعروفة للتعلم ترتيب الامور الممكنة للعمل بها على مستوى العالم و هو مؤشر يقيس اداء الاقتصاد الامريكى بشكل منظم

abouseada
04-20-2017, 12:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على الموضوع الرائع و اتمنى منك عمل موضوع بكل المؤشرات الاخباريه التى قد تساعدنا فى سوق الفوريكس و تحقيق الربح ....شاكر ليك تقبل مرورى

Hamza El36
04-22-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا المؤشر يختص بالبنك الفيدرالى الامريكى لانتشار اسهم المبانى والعقارات والسندات المالية.........
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Gory Anwar
07-05-2017, 14:08
مؤشر الريد بوك ( سنوي)
الولايات المتحدة

دي مؤشرات او دراسات ممكن تدي زي تزصيات عن حالة الاقتصاد في البلد زي مثلا فاروس وهيرمس وغيرهم من شركات ابحاث السوق كلامهم اه بيبقا موثوق بس بردوا في نسبة خطاء مش لازم تهمل ابدا

sonson
07-05-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي تقديمك مؤشر الريدبوك السنوي وان شاء الله سوف نتابع وقت صدوره وباذن الله نحقق ارباح كبيره من المتاجره عليه

settouti
07-05-2017, 14:25
ريد بوك
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-05-2017, 14:31
هو من النشرات الإخبارية الأسبوعية التي لا تؤثر على على حركة العمولات كثيرة و هذا يجعل منها المؤشر دون جدوى في كثيرا من الاوقات

KARIM2017
07-05-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الوافر
الذي نستفاد منه كثيرا

sheref
07-15-2018, 15:15
بالطبع متابعة الاحداث الاقتصادية و خصوصا المؤشرات و الاجندات الاقتصاديه له عامل كبير جدا في النجاح في تجارة الفوريكس و اعتقد انه يجب ان يكون لدينا الحافز لهذا النجاح و يجب ايضا ان نتابع اصدار البيانات الاقتصاديه في اوقاتها و خصوصا ان لها تأثير قوي و مباشر علي تجارة الفوريكس و تحرك العملات

salijiji0
08-30-2018, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا المؤشر الرائع لان مؤشر الريد بوك من المؤشرات المحترمه والمثاليه وسوف اجربه
ان شاء الله على حسابى التجريبى اولا لعل يوجد به الخير الاسبوع المقبل والعمل به ان شاء الله

tazi larbi
08-30-2018, 21:37
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الرائع انا لم اكون اعرف شئ عن هدا المؤشر اكيد ساتبعه ونستفيد منه كان لي دراية فقط بمؤشر الدولار الانداكس وهو يعطي مستوى الدولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Boshraa
08-30-2018, 21:41
لا اعتقد انه مفيد لدرجة ان انتضر سنة باتداول
هذا شي غير منطقي