PDA

View Full Version : مؤشر التفاؤل الاقتصادي - شهري الولايات المتحدة

mha
06-07-2016, 18:28
مؤشر التفاؤل الاقتصادي - شهري
الولايات المتحدة
مؤشر التفاؤل الاقتصادي ,يصدر عن هيئة المستثمرين و معهد السياسات النقدية The Investor's Business Daily (IBD) يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

shadea1991
06-09-2016, 01:20
مؤشر التفاؤل الاقتصادي ,يصدر عن هيئة المستثمرين و معهد السياسات النقدية The Investor's Business Daily (IBD) يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة وشكرا

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:40
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

amimar60
06-09-2016, 01:45
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي على الموضوع و لكن يا ريت ترسلي صفحة فيها كل المعلومات المتعلقة بـ مؤشرالتفاؤل الاقتصادي
لأنو الموضوع عجبني كثير .. وشكرا

kaka25
06-10-2016, 00:39
مؤشر التفاؤل الاقتصادي ,يصدر عن هيئة المستثمرين و معهد السياسات النقدية The Investor's Business Daily (IBD) يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة وشكرا

raedreda
07-13-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

liverpool FC
07-13-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الغالي لطرحك موضوع مؤشر التفاؤل الاقتصادي موضوع رائع يستحق القراءة واصل تميزك

algendy
07-13-2016, 16:03
مؤشر التفاؤل الاقتصادى الذى يصدر بالولايات المتحده يكون مبنى على استطلاع اراء المستهلكين و نظرتهم المستقبليه للاقتصاد هل هى سلبيه او ايجابيه و بالتالى مدى اتجاههم الى الانفاق و هو ما يعنى انتعاش الاقتصاد او ركوده

latraaa
07-13-2016, 21:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 15:41
السلام الله عليكم. مؤشر التفاؤل الاقتصادي من أهم العوامل التي يعتمد عليها المستثمر العالمي من أجل الاستثمار في الولاية المتحدة الأمريكية. ....

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:19
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي على الموضوع و بل يا ريت ترسلي صفحة فيها جميع البيانات المتعلقة بـ مؤشرالتفاؤل الاستثماري
لأنو الموضوع عجبني عديد .. وشكرا

ahmed abdelmomen
09-22-2017, 00:21
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الطرح المتميز وانا الصراحة اول مرة
اسمع عن مثل هذا المؤشر ياريت تقول مزيد من التفاصل عن تأثيره في السوق
بالتوفيق

mohamed el haoussi
10-02-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

صراحة أول مرة أسمع بهاذا المؤشر ... أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

castoil
10-02-2017, 06:45
مؤشرات الثقة تظهر مدى ثقة المستهلكين فى منتجاتهم المحلية مما يعنى أنهم سوف يقومون بشرائها فى المستقبل و هذا باطبع ينشط اقتصاد الدولة و يساعد فى تنميته مما يكون له الاثر الكبير على عملتها فى المستقبل و يعطى نظرة على الاتجاه العام لحركة السوق

amrelkomy
11-24-2019, 09:58
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين