PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة الشهرية الولايات المتحدة

mha
06-07-2016, 18:31
مزاد سندات الخزانة الشهرية
الولايات المتحدة
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها.

shadea1991
06-09-2016, 01:19
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها. وشكرل

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:40
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-10-2016, 00:27
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها. وشكرل

csebai12
06-10-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن اعتبار هذا المستطلح عبارة عن مؤش اقتصادي ام ماذا

فوريكسي
01-29-2017, 23:44
المزاد شهري ويقام كل سنة شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

a7medsedik
01-30-2017, 00:13
هذه السندات تستخدم في الحكومات لغرض واحد او اغراض عديدة حيث تستخدمه بعض الدول في حالة وجود تضخم في الاسواق فتقوم بسعمل هذه السندات وطرحها للبيع للجمهور حتي يقل التضخم وتعتبر فائدة للدولة وفائدة للمستثمر

brahim123
02-01-2017, 16:01
نسخ الصفقات هي إستراتيجية مهمة لجميع أطراف المعادلة في التداول عبر الانترنت، أي أن المتداول المحترف المبتدئ والمستثمر على حد سواء، جميعهم يستفيد من هذه الإستراتيجية بشكل مرتبط بالآخر بحيث أن المتداول المحترف يقوم بوضع عمولة معينة لنسخ صفقاته من خلال التابعين له وبذلك يزيد من أرباحه بشكل كبير جدا دون تعب منه أو جهد، وأيضا المتداول المبتدئ والذي ما زال في مرحلة الدراسة والتعلم لطرق التداول الناجحة يستخدم طريقة نسخ الصفقات من المحترفين بحيث تساعدهم على تعلم استراتيجيات جديدة وطرق تحليل الأسواق وأيضا أهم أوقات الدخول والخروج من الأسواق. أما المستثمرين الذين يقومون باختيار خبراء تداول محترفين لكي ينسخوا عملياتهم وصفقاتهم بشكل فوري ومباشر مقابل دفع عمولة بسيطة مقارنه في الأرباح التي تعود عليهم كل ما عليك عمله هو اختيار متداول محترف ذو خبرة عاليه وله تاريخ في الارباح.

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان احييك سيدي الفاضل في كل هذه المعلومات المفيده التي تفيد الجميع بالاضافه الي انها توثر في الاقتصاد وارتفاع وانخفاض العملات

alonsoo
02-02-2017, 08:14
والله انا لا اعير المزادات هذه اى اهمية اطلاقا اخى الفاضل لانى شايف انها لا ولن تؤثر بقوة فى السوق وقت الاخبار عليها

مروه عصر
02-02-2017, 13:27
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والقيمه ولا استطيع ابداء اى راء فى هذا الموضوع لانى عضوه جدديه ولا املك الكثير من المعلومات لكى اتمكن من المشاركه برد مفيد

rix215
02-02-2017, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان الموضوع ليس في قسمعه المناسب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله

hoodhood700
02-02-2017, 16:27
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المعلومات الطيبة حول السندات وكيفية العمل بها وهذا في الولايات المتحدة الامريكية وهي من اكبر الدول التي تتعامل في كل مرة مع هذه السندات التي تدعم بها الخزينة العمومية ، نشكرك مرة اخرى ونتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

Mustafa gamal
02-02-2017, 16:38
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم التحليل الأساسي و لكن استخدم التحليل الفني عن طريق البرايس اكشن .... تحياتي لك

Mr Fathy
02-02-2017, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم لكن هل ممكن نعرف مدى او قوة تاثير خبر مزاد السندات ده على العملات من حيث قوة التاثير ؟

Rozeta
02-03-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفوركس جيد ويمكنك جمع الاموال ولكن لابد من البعد عن الطمع والتسرع وعليك المزيد من الخبره

سما سعيد
02-03-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس ممكن ان يجعلك غينا جدااا في ايام قليه بس شرط عدم الطمع والله الموفق

latraaa
02-03-2017, 14:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أتمنى اخي الكريم أن تقدم لنا تفاصيل أكثر لكي نتعلم منها إن شاء الله و ما مدى تأثيرها على سوق الفوركس بصفة عامة اخي الكريم، بالتوفيق لك

zizoo99
02-03-2017, 14:51
شكرا لك اخى على هذه المعلومة و لكن يا اخى اين هى الارقام المعروضه فى الجدول الزمنى هذا ؟؟؟؟ فموضوعك بالتالى منقول او منسوخ من مكان ىخر و بالتالى احذر يا اخى حتى لا يتعرض حسابك للحذف

mid0killer
02-03-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا غالي على الشرح الجميل عن السندات الامريكيه قل من فعل ذالك بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تعلم ولا تحتسب شكرا

zakija
05-28-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

hooda
07-09-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة. تقبل مروري

sonson
07-11-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الخبر الاقتصادي الهام عن مزاد سندات الخوانه الامريميه وهو يؤثر قوي جحدا علي الدولار

m7med
07-11-2017, 21:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة في المنتدى و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
07-11-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان مثل هذه الامور فى التداول
على الفوركس من خلال الاخبارا التى تاتى مهمه جدا فى التداول

zunebha
07-26-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المزاد لسندات الخزانة والذي يصدر شهريا تحصى به وتحسب ال5ايدة على مزادات هذه الخزينة في الولايات المتحدة الامريكية .

Mhd nour
07-26-2017, 12:24
هذه السندات تستخدم في الحكومات لغرض واحد او اغراض عديدة حيث تستخدمه بعض الدول في حالة وجود تضخم في الاسواق فتقوم بسعمل هذه السندات وطرحها للبيع للجمهور حتي يقل التضخم وتعتبر فائدة للدولة وفائدة للمستثمر

جمال صادق
07-26-2017, 12:40
اعتقد انة من الاخبار القوية التى تؤثر بشدة على مستوى تحركات اسعار الدولار و انة من المتوقع ان تتراجع العجز فى المازنات العامة للخزينة الامريكية

hooda
08-06-2017, 15:14
الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. مزاد السندات في الولايات المتحدة ذات استحقاق