PDA

View Full Version : التغير فى إئتمان المستهلك الولايات المتحدة

mha
06-07-2016, 18:34
التغير فى إئتمان المستهلك
الولايات المتحدة
مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للنفقات السداد , للمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للسعر الدولار .

shadea1991
06-09-2016, 01:19
مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للنفقات السداد , للمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للسعر الدولار . وشكرا

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:42
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-10-2016, 00:31
مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للنفقات السداد , للمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للسعر الدولار . وشكرا

csebai12
06-10-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن ان تقول لنا ماهي الاوقات التي يصدر فيها و ماهي تكرراته في العام

bodamj
06-20-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم فى الحقيقه اخى لا اعرف التغير فى ائتمنان المستهلكين فى
الولايات المتحدة ولو امكن اخى الكريم تقوم بالتوضيح اكثر من ذلك ومشكور لك

iheb777
06-20-2016, 17:30
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

ghost.mastar
06-20-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

iheb777
06-20-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد لازم تتعلم الفوركس والتجاره عشان تقدر تشتغل بي البونص اخي الكريم وتقبل مروري

harimeche
06-20-2016, 21:08
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

أخــــي الغنـــى أو كسب ثروة كبيرة ممكن تحصل عليهـــا بأي مهنة أو بأي سوق

لكن يجب ان تتوفر فيك صفــــات لا يتسع الوقت لدكرها

اما الفوركس فنحن دحلنا له ربح عـــائد معقول على رأس المـــال

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

kiafchouaib
06-23-2016, 02:44
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى فى منتدى فوركس العرب
الحمد لله انا لدى حساب اسلامى والحساب الاسلامى ليس فيه وائد تبييت وانصح الجميع ان يحولوا اموالهم الى حسابات اسلامية حتى لايكن هناك شبهة فى اموالهم
وشكرا لكم

rachid1997
06-27-2016, 16:57
السلام عليك و رحمة الله تعالى و براكته , أهلا بك أخي
و شكرا لك على المعلومات التي قدمتها لأني أعتقد أنها مفيدة و هي تساعد المتداولين على إتخاذ القرارات في السوق إعتمادا على المعطيات في التغيير من إنتماء المستهلك بالبيع أو الشراء
و على العموم أتمنى أن يكون الموضوع مفيدا جدا للمبتئين ة الذين لا يعلمون ما هو التغير في الإنتماء المستهلك الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية

تحياتي

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن اسمه بالعربي ثقة المستهلك و ليس ائتمان المستهلك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamed ghazy
06-27-2016, 17:27
السلام وعليكم
مشكور اخي الفاضل الكريم علي المعلومات هذه لان اكتر المعلومات دي بتغير في حركة السوق والتجاه
الاعام عمتاا واتمني منك المزيد من المعلومات ومشكور لك

mostafaali
06-27-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

miralmoka
06-27-2016, 18:51
تحية مليئة بالامل والاشراق
الخبرة عن طريق الاستفسار من ذو الخبرة يؤدى الى المعرفة بالفوركس وكيقية زيادة الارباح
كل عام وانتم بخير

kaka25
07-04-2016, 23:01

analyst
08-13-2016, 16:12
طبعا اخي الكريم مثل هذه الاخبار التي يكون لها ارتباط مباشر بالائتمان و القروض لدى المستهلكين تعتبر من الاخبار البارزة في سوق الفوركس والتي تلعب دور محوري في تحديد الاتجاهات الخاصة بالعملات

Forex-eg
04-04-2017, 16:46
تغيرات سريعة فى معدلات المستهلكين فى البيع والششراء مما ادى الى ارتفاع سعر الدولار عن الفترة المتوقعة مشكور على الموضوع المهم

sinaa
04-05-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن ان تقول لنا ماهي الاوقات التي يصدر فيها و ماهي تكرراته في العام

nour3iny
04-05-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم متابعه الاخبار الاقتصاديه والسياسيه لدى الدول لانها من الامور الهامه فى التحليل ومعرفه التاثير على السوق

michael1
04-05-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى
انا ارى ان التغير فى ائتمان المستهلك فى الولايات المتحدة الامكريكية هى من الامور السلبية على الدولا ر فى التداول
امام العملات فى الاسواق

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-17-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

ashmawey
05-19-2017, 18:58
مؤشر الائتمان للولايات التحده الامريكية و غيره من المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التاثير على قوة الدولار , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على ارتفاع قيمة الدولار امام نظائره من العملات , والعكس صحيح

mahmoud552
05-22-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذة المؤشرات مهمة جدا فى سوق الفوركس لانها تحرك الشارت سواء بالايجاب او السلب
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

fouadar
05-22-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

nore
05-22-2017, 15:38
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم للغايه وهو التغير في ائتمان المستهلك للولايات المتحده وتقبل مروري اخي الكريم

mohamed97
05-23-2017, 16:41
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به......

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله
لا ارى اي تغيير فيما تتحدث عنه يا اخي فيما يخص الائتمان المستهلك في الولايات المتحدة الامريكية . . .

tahar2015
05-24-2017, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع اله داعي يا ريت يغلق او يحذف من قبل المشرفين
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي

hooda
07-20-2017, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين. تقبل مروري

hooda
08-15-2017, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للنفقات السداد , للمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي. تقبل مروري

Mahaahmed
08-15-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم
مشكور علي هذه المشاركة القيمه والمهمة
عن التغير فى إئتمان المستهلك الولايات المتحدة
وفي انتظار المزيد من هذه المشاركات المهمه
تقبل مروري

shr
08-15-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفسنا ف كام خبر إيجابي للدولار عشان الزوج يورو دولار ينزل شويه وهوا واضح أنه نازل

hassansalwanagy
08-15-2017, 19:47
الفوركس يمكن أن يجعلك غني في أيام قليلة شرط عدم الطمع والحكم في اداره رأس المال مؤشر
الائتمان لدي المستهلكين يصدرون محافظي مجلس الاتحاد الاحتياطي الاتحادي

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:37
الفوركس يستطيع ان يجعلك غنيا في ايام قليله و بل بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس الثروة .. و التفتيش عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك النفع من اخطائك و مواصلة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و النفع من خبرات الاحترافيين

Ahmed403
08-25-2017, 19:50
تقبل مروري

احمد نصر 22
09-20-2017, 21:28
بِسْم الله الرحمن الرحيم انا بعد اخي الفاضل أحب اقولك ان مستوي الاءتمان ف الولايات المتحدده دايما ف ازدياد لان بكل بساطه الدولار دايما بيكون أعلي من اي عمله وبالتالي المستوي بيعلي

bokyrag
09-30-2017, 13:34
انا لااعرف عن إئتمان المستهلك الذى تتحدث عنه
لكن ارجو منك توضيح لى الصورة اكثر

احمد نصر 22
09-30-2017, 13:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك ان موشر حضرتك لا يعبر عن حقيقه الامر لان المستهلك الامريكى ييتخدم الائتمان فى الحصول على قروض طويله الاجل من الاقتصاد الامريكى ةبالتالى يستفاد الاقتصاد ويستفاد ايضا المواطن الامريكى

احمدالعطار
09-30-2017, 14:39
طبعا هذا الخبر وغيره من الاخبار الاقتصاديه تؤثر بشكل كبير على عمة امريكا وهى الدولار مما يوجب الحذر عند صدور مثل تلك التقارير او الاخبار لأنها قد تدى لحركه قويه فى السوق
لذا يجب عليك دوما توخى الحذر اثناء الاخبار القويه وعدم التداول حتى ينتهى مفعول الخبر حتى لا تخسر الكثير من الاول او المرجنه جراء الاخبار القويه

skylol
09-30-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انصحك بعدم التداول وقت صدور هذا الخبر ولو كنت داخل صفقة وربحانة حاول تأمنها وضع استوب على الدخول واغلب نصف العقد حتى لا تخسر في حال عكس السعر عليك وبالتوفيق للجميع

emadomda
04-25-2018, 15:33
لماذا تعبر العملة الطريق ؟ لا فان هذا المعني ليس هو المقصود في الفوركس بتقاطع العملة.

تقاطع العملات في الفوركس هو احد أكثر الطرق ربحية لكسب المال بالنسبة لكثير من المستثمرين. الفوركس يختلف عن أية أنماط أخرى من الأسواق في العالم . فسوق تبادل العملات يتميز بالسيولة الشديدة حيث يتم فيه تداول ما يفوق التريليوني دولار يوميا . العملات الثلاثة الأكثر استخداما في سوق الفوركس هي الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو . هذه العملات هي التي يتم تداولها بالشكل الذي يفوق تداول أية انواع أخرى من العملات

almajek22
04-25-2018, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظ مجلس الاحتياطي الفددرالي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للتكلفه نفاقاتهم وسدادها وللمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي لذا علينا ان نتابعه جيدا من وقت لاخر ونعرف اوقات صدورهارتفاع المؤشر يعد ايجابي للسعر الدولار تقبلوو مروروي

muhammdmr
04-25-2018, 23:09
التغير فى إئتمان المستهلك
الولايات المتحدة
مؤشر الائتمان لدى المستهلكين يصدر عن محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي Board of Governors of the Federal Reserve و يدرس حالة الائتمان و القروض لدى المستهلكين و امكانية تحملهم للنفقات السداد , للمؤشر تأثير مباشر على النمو الاقتصادي ارتفاع المؤشر يعد ايجابي للسعر الدولار .

بالطبع يخرج مؤشر الائتمان لدي المستهلكين عن محافظي مجلي الاحتياطي الاتحادي وهوا بالطبع يحدد اتجاه السعر علي الدور فاذا صدر هذا التقرير بشكل ايجابي يتاثر سعر الدولار باتجاه ايجابي نحو الصعود واذا صدر هذا التقرير بشكل سلبي يتاثر هنا سعر الدولار نحو الهبوط ويعد هذا المؤشر من المؤشرات المهمه لدي الوليات المتحده الامريكيه والتي تؤثر بشكل مباشر علي حركه سعر الدولار وتداوله عبر سوق تداول الفوركس

hady sayed
04-26-2018, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم
موئشر مهم جداا لابد أن نكون على دراية كاملة بة وان متابعة
اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zndo910
04-26-2018, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في أزواج العملات الثلاثة هذه والتي يكون فيها الدولار الأمريكي ليس هو عملة الأساس, فان ارتفاع عرض الأسعار يعني تراجع الدولار الأمريكي لان المزيد من الدولارات الأمريكية بات من الممكن شرائها في مقابل الباوند أو اليورو أو الدولار الاسترالي الواحد .

بعبارة أخرى فحينما يذهب عرض أسعار إحدى أزواج العملات إلي اعلي فان هذا يعني تزايد قيمة عملة الأساس بينما حينما يتراجع عرض الأسعار فان هذا يعني ضعف عملة الأساس .