PDA

View Full Version : المبيعات الصناعية نيوزلندة

mha
06-07-2016, 18:36
المبيعات الصناعية
نيوزلندة
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اStatistics New Zealand، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة.

shadea1991
06-09-2016, 01:18
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اStatistics New Zealand، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة. وشكرا

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:42
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-10-2016, 00:34
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اStatistics New Zealand، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة. وشكرا

bodamj
06-20-2016, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك اخى الكريم كتير رائع واعجبنى كثيرا عن المبيعات
الصناعيه فى نيوزلندة ونتمنى المزيد من شروحاتك اخى ومشكوور لك والسلام عليكم

Forex-eg
03-14-2017, 16:19
انا لا اتبع الصناعة النيوزلاندية لعدم جودة خطوت انتاجها ووقوعها عن منصة التداول فى البورصات العالمية انا انصحك بالتداول الامريكى مبهر فى اراداته شكرا على الموضوع

hakim kimo
03-14-2017, 16:41
سلام
بسم الله الرحمان الرحيم
ان مؤشر الصناعات الاقتصادية لدولة
هو ما ياثر على عملة تللك الدولة
اضافة الا ان تأثر العملة يعود سلبا لاقتصاد الدولة و سياحة
تمنياتي للجميع بالتوفيق

abdallah.2017
03-14-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قرائت موضوعك وﻻكن استفسر عن طبيعته وافادتنا فى الداول ام انه خبر لمؤشر معين فانا جديد واريد اﻻستفسار وتقبل مرورى.

mid0killer
03-14-2017, 17:19
بارك الله فيك على المتباعه واحده بواحده معنا فى الاخبار الصادره المبيعات النيوزلانديه السنه دي اصبحت ضعيفه ولذالك النيوزلاندي فى مستويات متدنيه امام الدولار

Mr Fathy
03-14-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم انا بحاول اتابع الاخبار اول باول عشان اقدر استفيد واتعلم كمان منها كل حاجة لانها مهمة فى التداول فعلا

yaseranwer
03-14-2017, 17:32
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم بالفعل ستزداد الفائدة ولكن بشرط واحد هو ان تغطي المنتجات الصناعية كل الطلب او بمعني ان المعروض يكفي الطلب .

mostafa1995
03-14-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي المحترمين
شكرا لك على هذا الموضوع المميز واتمنى ان تستمر بالمزيد لكي نستفيد ولاني مبتدأ استفيد من كل شيء

minamon
03-14-2017, 18:14
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اStatistics New Zealand، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة
وبالتوفيق

midobols
03-14-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
رك الله فيك على المتباعه واحده بواحده معنا فى الاخبار الصادره المبيعات النيوزلانديه السنه دي اصبحت ضعيفه ولذالك النيوزلاندي فى مستويات متدنيه امام الدولار

MOHAMED SAID ELSAYED
03-14-2017, 19:00
مبيعات الصناعة يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اStatistics New Zealand، وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية. إن الزيادة في مجمل الطلبات

khaled212
03-14-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لابد من متابعة الاخبار اللحظية التي تساعد علي التداول لتحقيق الربح وتجنب الخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

latraaa
03-14-2017, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم اغتنام الفرصة لكي تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، كما أتمى ان نراك من اللدين يستفيدون إن شا ءالله، بالتوفيق لك

smartawi
03-14-2017, 19:39
صراحة يا اخي مؤشرات تخص الصناعة من هذا الحجم اكيد لها تاثير جد قوي على اسعار النيوزيلاندي
انما ارى انه لابذ من الحرص على الدخول في الوقت المناسب وبالعقد المناسب ان اردنا اننا نستفيد من هكذا مؤشرات

menooo
03-14-2017, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ ناشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة

medosytara
03-14-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع ممتاز وافاده اكثر من رائعه لاعضاء الجدد في سوق لمعرفت الاسواق ومايتبعها

بالتوفيق للجميع

skylol
03-14-2017, 20:14

اخي الغالي اعتقد ان ارتفاع التضخم سيكون له اثر سيء على الاقتصاد اتمنى التوفيق للجميع

alonsoo
04-04-2017, 07:50
لا المبيعات الصناعية ولا المبيعات الزراعية ستؤثر على السوق او العملات هو فقط خبر الفائدة وبعده فى المرتبة خبر معدل البطالة

waelmma
04-04-2017, 09:29
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذه الاخبار
من الاشياء الهامة جدا التى يجب ان ندخل نتاجر عليها وجزاك الله خيرا اخى

latraaa
04-04-2017, 12:43
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و على اية حال أرى انه من الأفضل العمل على التعلم كيفية العمل على استغلال المعلومات التي يتم تقديمها

hooda
08-01-2017, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو مؤشر معني بقياس حجم إنتاج الدولة من الصناعات سواء الخاصة بالمصانع أو المنتجات التصنيعية بالتوفيق للجميع . تقبل مروري