PDA

View Full Version : هذه هي إستراتييجتي في المتاجرة في سوق الفوركس...

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 19:46
يجب عليك وضع خطتك بنفسك من المقترحات السابقة. سوف تدهش انه باتباع هذه الخطة فإنك سوف تستمر في المتاجرة فترة اطول وتقلل من عدد الصفقات الخاسرة التي كنت تتكبدها. إليكم بعض النقاط التي أحاول التصرف بحسبها دائماً:

لم أتاجر أبدا عندما أكون متعبا أو متعجلا أو قلقا.
أعاين السوق عندما أعود للمنزل من العمل.
أضع الإشارات قبل أن آوي إلى الفراش.
عندما أسمع تحذيرا، أعاين السوق وأضع صفقاتي بناءا على إشارات الدخول. ولا أقوم أبدا بتوقع ما سيفعله السوق وأتاجر تبعا للإشارات فقط.
أتاجر دائما بنقاط وقف الخسارة.
أعاين السوق عندما أصحو من النوم.
أتاجر مع الإتجاه السائد بالإطار الزمني 4 ساعات.
أدخل السوق بالإطار الزمني السهل للقراءة.
أستخدم دائما إشارات للدخول والخروج من الصفقة.
أقوم دائما باتخاذ قرراتي للدخول أو الخروج من الصفقة.
أبدء المتاجرة بكل صفقة دائما بعقد واحد.
أضيف دائما للصفقة عندما أجد إشارات بهذا.
لا أتاجر أبدا بأكثر من 10% من حسابي.
أسجل صفقاتي بسجل المتاجرة.
أقبل الخسائر وأنتقل إلى الصفقة التالية (الخسارة جزء من المتاجرة).
أتحمل مسئولية نجاحي وفشلي بالسوق (لا ألوم الآخرين).
أمارس المتاجرة يوميا – وأسبوعيا -- ولمدة 15 دقيقة.
أريد دائما ما يستطيع السوق أن يعطيه (بدون جشع أو خوف).

top trader
06-28-2016, 19:15
السلام عليكم جميلة هذه المعاومات بالنسبة لي فانا ابدا تحليل السوق في الجازة يومي السبت والاحد
من تحليل فني واخباري ومن ثم ابدا بالمتاجرة باقي الاسبوع مع المتابعة جيدا للصفقات
علي المدي البعيد

doaa sary
03-21-2017, 16:53
كلام جميل جداا
ومهم
خطة ولا اروع ونصايح قية
انا كمان لو زهقانة او يوم مش فاضية وخارجه مبفتحش صفقات
بشوف الاجندة الاقتصادية اولا لو فى خبر مبدخلش
بفتح الشارت واشوف اى اشارة للدخول واظبط هدفى واللوت المناسب
بالتوفيق للكل

latraaa
03-21-2017, 19:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكريم الفوركس يمكنك من خلالها أن تحقق الكثر من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 00:17
فعلا طريقتك كويسة جدا في التداول واهم شيء هو الالتزام بالمخاطرة القليلة في راس المال
وتتاجر بجزء بسيط من راس مالك يعني ميزيدش عن 20% مخاطرة في صفقة واحدة

mido elshabrawy
03-22-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز مشكور علي تلك النصائح الرائعه و علي موضوعك الاكثر من رائع
و بالفعل هي نصائح ان اتبعها المتداول بجوار استراتيجيه تداوله فسوف يحقق ارباح جيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
03-27-2017, 12:21
مشكور على افادتك لينا بتلك الاستراتيجية الهامة جدا وضرورى اننا نجربها لكى نستفيد منها ونتعرف منها على الكثير بمشيئة الله عز وجل

aboeluosr
03-27-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميلة جدا اخى هذة الاستراتيجية وسطبقها
وانصح الجميع بتطبيقها لانها فعلا استراتيجية جيدة جدا

fadegogo22
03-27-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الكريم اتفق معك فيما طرخت فالنفسيه فى التداول اهم شىء وهى اساس النجاح وتحقيق الربح

ahmadinho100
03-27-2017, 14:17
اكبر كدب فيالفوركس هي الاستراتجية يا اخي يجب ان علم ان الاستراتجي تلعب فقط حوالي 30 في الميءة من التداول و شيء اخر يقول ادخل مع الترند ايضا كدية

eng.medhat2017
03-27-2017, 14:44
شكرا لك اخى الكريم موضوعك رائع جدا وانا شخصيا استفدت منه فى مضاربين كل همه انه يعمل صفقات وخلاص وده غلط لان بيعرضوا لمخاطر كبيرة جدا جدا

mr.khalled
03-27-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
انا ارى ان كل متداول يجب عليه وضع خطه او استراتيجيه
يبدا بها فالتداول
ويقوم بتحليل فنى للاخبار

s@mou
03-27-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله،
صراحة استراتيجية جيدة، لكن الفوركس يتطلب تحليل جيد ورغم ذلك قد تخسر المهم هو ان تدير راس مالك جيدا، ثم يكون هدفك ضعف الاستوب مرتين او ثلاث مرات.
بالتةفيق تقبل مروري والسلام.

Mr Fathy
03-27-2017, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا ما شاء الله كلامك يدل على خبرة كبيرة واحتراف فى سوق الفوركس بس ١٠ مش كتيرة شوية ؟

abdallah.2017
03-27-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم قالتداول بالفوركس ﻻ يختاح ان تكتسب استراتيجيات نن احد وىكن عليك صنع استﻻاتيجية من نفسك وعليك بالتعلم والبجث وشكرا .

HANAN59
03-27-2017, 16:56
جميل اوي ترتيبك ليومك لان فعلا غالبيه الاعضاء الفوركس ما يكونه لديهم وظيفة اخري وانهم يقومون بممارسه الفوركس كشيء فرعي في حياتهم كما اعجبني قولك لم أتاجر أبدا عندما أكون متعبا أو متعجلا أو قلقا فهي من اهم عوامل النجاح

nizar hidouri
03-27-2017, 17:22
هذا هو المطلوب
ان يلتزم التاجر بادارة راس ماله
حسب الطريقة المناسبة له
ان لا يستعجل على الصفقات
واضافة الى ما ذكرته نكون قد جمعنا قواعد لباس بها لنجاح

michael1
03-27-2017, 18:57
اوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العضو الغالى
انا اعجبت تماما باستراتجيتك فى التداول على الفوركس
بهذه الطريقة وانا سوف اقوم بتجربتها قريبا انشاء الله

yousee
03-27-2017, 20:57
كل شخص يشاركنا إيسترتجية في الفوركس وطريقة العمل بها وكم الأرباح التي يحققها إنطلقا من هده الإسترجية نريد أن نصبح متعوانين فيما بينانا كالغرب

fayadansakr
03-27-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمه الله تعالي اخي الكريم
اخي العكريم لماذا الجميع يضع استراتيجيه واحده فقط اوليس من الصحيح ان تجمعو اكثر من استراتيجيه

ayouz
03-27-2017, 21:22
السلام عليكم اخي نصائح من دهب واظن ان كدلك الفركس والمضاربة فيه كما تطرقت ان كنت متعب ونفسيتك منخفضة لاتتاجر بالفعل حقيقة

hussein1985
03-27-2017, 21:40
استراتيجية ممتازة ونصائح هامه ولابد على كل فرد دخل مجال المتاجرة ان يتبع هذه النصائح
والعمل عليها حتى ينجح ويستمر فى هذا المجال الصعب والوصول لهدفه

tamermosa
03-27-2017, 21:44
شكرا اخى الفاضل على نصايحك المهمة لأي متداول علشان يحافظ على راس ماله
و انا في رأيي ان اهم نقطة فيهم هي نقطة ان لا تتاجر أبدا بأكثر من 10% من حسابك

murad3infor
03-27-2017, 23:05
السلام عليكم اخي
ملاحظة كنت اريد ان انوه لها اخوتي
ان ينتبهوا للوت وحجم الصفقة
وان لا يعملوا مع اي شركة فالكثير من الشركات ينصب

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي طرحك لاستراتيجتك الخاصة له تحفيز قوي لنا واصرارنا على تحقيق اهدافنا في الفوركس

aym
03-27-2017, 23:15
هذة هى الاستراتيجية الخاصة بحضرتك فى التتداول فى الفوركس ويجب الاستفادة منها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا واختيار اماكن الدخول
القوية فى الدخول فى الصفقات

مروه عصر
03-27-2017, 23:20
السلام عليكم
الاستراتيجيات كثيره جدا ولكن لا يجب ان نعتمد على استراتيجيه واحده فقط حتى نعمل بالفوركس فيجب علينا ان نتعلم الكثير منها حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها..

بدر اشطيبي
03-27-2017, 23:30
جميل كل متداول فعلا يجب ان يمتلك رؤيةواضحة حول استراتيجيته
في التداول بالتالي يجب على الكل ان يشاركنا تجربته شكرا لكم

ola
03-27-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخى الكريم ع طرحك مثل هذا الموضع
لقد استفدت منه كثير
واعتقج انه مفيد جدا للمبتدئين
بالتوفيق

skylol
03-28-2017, 00:21

اخي الغالي اتمنى لك التوفيق في استراتجيتك الخاصة وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Lante
03-28-2017, 14:24
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك

فوريكسي
03-30-2017, 18:40
استراتيجية تبدو جدية اخيب بالتوفيق لك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

abutalia
04-01-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الاستراتيجية الرائعه سوف يتم التجربه علي الحساب الديمو وانشاء الله تاتي ثمارها ونحقق ارباح من خلالها والله الموفق

yaseranwer
04-01-2017, 16:38
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

LAIRB
04-01-2017, 16:39
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نتمنى ان تعود مرة اخرى وبفيديو جيد
شكرا اخي على هده المعلومة لاكن بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا
في رايي وبتجربتي فانا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس شكرا اخي

alonsoo
04-07-2017, 08:56
اولا بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب لكن العشرة فى % كثيرة جدا فى نظرى لو انك تتداول على حساب حقيقى فى السوق .

yousee
04-07-2017, 10:52
كل شخص لديه أسترجية ولكن الموهم أن تلتزم بهده الأسترجية اإنه إدا لم تلتزم بها فهنا سأقول لك وداعا لأرباح

Ibrahim galal
04-07-2017, 10:59
شكرآ اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم وجزاكم الله عنا خيرا
علي امدادنا بالمعلومات المهمه والمشروحه وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mostafa1995
04-07-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ بالاخر انت حر وكل شخص يختار اللي يريحو
وانا شايف انك على مهلك ومش بتطمع وده الصحيح اخي الكريم بالنجالح والتوفيق

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ابرك لك هذه الاستراتيجية واتمنى ان تكون ناجحة معك واقدم لك الشكر علل طرحها هنا

aboeluosr
04-07-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسنت اخى ما اجمل هذا الكلام وما اجمل هذة الصفات التى يجب ان
يتبعها كل من يعمل بالفوركس لان الفوركس عمل مثل اى عمل بة مكسب وبة خسارة وكلما زادت خبرتنا زادت ارباحنا

mohamedhamed
04-07-2017, 11:11
افضل شئ التعلم واتقان مدرسة معينة للتجارة بها
وادارة رأس المال الصارمة

Ibrahim galal
04-07-2017, 14:07
شكرآ اخي الكريم وجزاكم الله عنا خيرا معلوماتك الرائعه والمفيده
ويجب علي جميع الاعضاء الاهتمام بها وشكرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

Mazek
04-07-2017, 14:13
انا شخصيا اقوم بدراسة السوق جيدا قبل البدء في التدوال و لا اقوم بفتح اي صفقة وقت الاخبار لانه السوق يصبح مجنون و صعب التبؤ بوضع السوق.

magic777
04-07-2017, 14:42
طبعا المشاركه بالاستراتيجيه بيساعد على الاطلاع على وجهه النظر الاخرى عليها وممكن تستفيد من اضافه عضو لفكره تحسن منها
والافضل التجربه العمليه للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله إذا كنت مشغول يمكن أن تقوم بشراء التوصيات المتعلقة بسوق المال سوف تحقق أرباح دون الحاجة الي الرسم

Yara abd elsalam
07-21-2017, 21:03
السلام عليكم
كلام مهم جدااا و خطة حلوة جدااااا ونصايح قيمه و استفدت منها شكرا جدا ليك
وطبعا النفسيه اهم حاجه فى الشغل

zunebha
07-21-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم جدا ان نتعلم صنع استراتجياتنا بانفسنا وصنع توصيات فعالة هذا سوف يساعد كثيرا في الفوركس ويخرج بنتيجة فعالة ويزيد ثقة لاي متداول.

salijiji0
08-24-2018, 19:37
السلام عليكم اخي
نصائح من دهب واظن كدلك ان الفركس والمضاربة فيه كما تطرقت ان كنت متعب ونفسيتك منخفضة لاتتاجر بالفعل حقيقة
كما ان الاستراتيجيات كثيره جدا ولكن لا يجب ان نعتمد على استراتيجيه واحده فقط حتى نعمل بالفوركس
فيجب علينا ان نتعلم الكثير منها حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها

ehabbob
04-10-2019, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل وضع استراتيجية للتداول شئ اساسي بكل تاكيد و الاستمرار في تطويرها عامل مهم من عوامل النجاح لانه لا توجد استراتيجية ثابتة للنجاح ابدا فلابد من التطوير و التغيير المستمر وفقا لنوع الصفقة و وقت التداول و لتحقيق ربح اكبر بالتدريج مع رصد تغيير الاستراتيجية و زيادة الربح و كيفية العلاقة بينهما طردية ام عكسية لتلافي الخطا لوجوب العلاقة طردية بينهم باستمرار

drahmedmagdy
04-11-2019, 03:48
فعلا يا اخي من معطياتها و امورها التي تعرضها و انك تحقق بها الربح فهي من اباستراتيجيات الجيدة بشكل كبير و في، استخدامها في، التداول والربح منها