PDA

View Full Version : من هم أفضل الخبراء في فوركس؟

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 20:46
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.

وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index

وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.

أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.

أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.

Yousef Saeed
01-04-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمنى تنزيل معلومات كثيرة مثل هذه لتعم الفائدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

alonsoo
03-01-2017, 08:44
على فكرة فى خبراء كتير جدا فى السوق الفوركس اعتقد ومن افضلهم ايضا هو الوافى رحمه اللهرحمة واسعة فانا احب استراتيجيته جدا جدا

mrramy
03-01-2017, 12:54
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الخبيربسوق الفوركس هو اللذى يفهم متى تصعد الاسعار ومتى تهبط خصوصا المحلل الزمنى مثل دكتور حمادة سلام وشكرا

skylol
03-02-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
03-02-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي طرحك للعديد من الخبراء في هذا المجال ونحن بطبيعه الحال كعرب نريد الخبراء في هذا المجال من الاخوه العرب لسهوله التواصل

Mony Ezzat
03-02-2017, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك دا موضوع تحفيزي وانا بجد مبسوطه اوي ان في خبراء بالشكل ده يخلونا احنا كمان نكون خبرا ان شاء الله

abdallah.2017
03-02-2017, 01:48
انا سمعت الكثير عن الخبراء وكثير عن المحللين وﻻكن اكثر الشخصيات وهيا الوافى رحمة الله اعظم شخصيه بالفوركس اسمع بها

doaa sary
03-05-2017, 17:32
اول مرة اسمع عنهم
مشكور جداا ع الموضوع اخى الكريم
استفدت جداا
واتمنا يكون جمييع الفمتداوالين معروفين وناجحين بالمجال
ونحقق ارباح كتير
بالتوفيق للكل

zakariacr07
03-05-2017, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يوجد الكثير من الخبراء في الفوركس و من بينهم العرب أخي الكريم

latraaa
03-05-2017, 18:43
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إن شاء اللله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، مشكور اخ يالكريم وبالتفويق لك

magic777
03-05-2017, 20:14
من وجهه نظري الخبير الجيد هو بلخياط اخي لانه بالفعل طريقته في العمل والمؤشر بتاعه جيد وهو بيعتمد اساسا على البرايس
اكشن ودي اهم حاجه

ashmawey
03-21-2017, 20:03
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

muhammad ismail
03-21-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى خبراء كتير جدا ناجحين فى مجال الفوركس وعملوا ارباح عاليه جدا من خلاله ولو عايز تبقى خبير زيهم
يبقى لازم تتعب عشان تلاقى وتوصل للى قدرت الناس دى توصله

eslam-gad
03-22-2017, 01:21
بعد نجاح موقع مكينج كاش نقدم لكم ثاني موقع تقاسم ارباح ( مالكه عربى سعودى )

مالك الموقع درس كل نقطه من الناحية الشرعية

مالك الموقع رجل الأعمال السعودي محمد عبد الوهاب قام ببث فديو تعريفى عن نفسه علي جروب الموقع

رقم تسجيل الشركة - المملكة العربية السعودية"2251101680"
البحرين "107973 -1".

ولها مكتب في البحرين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

الموقع يقدم 5$ مكافأة تسجيل ، إستثمرعليها 5$ من مالك الخاص و ابدأ طريقك من أول السلم
الشركه تتوفر علي 3 باقات :

* الباقه الأولي 10$ بعائد 110%
* الباقه الثانيه 50$ بعائد 115%
* الباقه الثالثه 100$ بعائد120%
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

يمكنك الاستثمار في أي باقة
ممكن في نهاية الشهر تسحب رأس مالك و الأرباح بدون قيود ، لا توجد قاعدة إعادة شراء

¤_¤ الشركه تعطي 5$ بونص عند التسجيل
بعد التسجيل اذهب للبروفايل و قم بإضافة حسابك البنكي بيزا أو بيرفكت أو بايير ، أي بنك و سوف تضاف بعدها خلال ساعات قليله 5$

¤_¤ تأخذ 10$ علي كل 10حسابات نشطه تحتك

¤_¤ عمولة الريفرال 10%

*-* إضغط 8 إعلانات يوميا لكي تضاف لك الأرباح

*-* سحب الأرباح 3$ : 300$ في اليوم

*-* الموقع يدعم البنوك الآتية :
بايزا - فيزا أو ماستر كارد - يقبل إيداع وسحب من بنك سلك - بيتكوين - بايير - بيرفكت موني - بايير - سوليد تراست
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

¤_¤ لينك الشركه
https://www.eyadads.com/ref/3927

¤_¤ الموقع يمتلك برنامج علي جوجل بلاي يمكنك من إدارة حسابك منه

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eyadads

https://www.eyadads.com/ref/3927

hamadasalama
03-22-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانت ممكن ان تتبع الاشخصاص الذين لهم اسماء لامعه في مجال الفوركس مثل بلخياط او بدران او مصطفي الصعيدي فهما ذو خبره عاليه جدا

adamarwan
03-22-2017, 02:38
كل الطريقة التى بتم بها
التعالم مع السوق المهم
ان تتمكن منا ن تتعلم من بين هدا الامور على الخطوات
التى ممكن ان تسير علسها اخى الغالى
وبتوفيق

hamadasalama
03-24-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الخبراء في سق الفوركس هم الاشخاص الذين لديهم خبرات طويله في التحليل الفني والاساسي ودرسو كتير ومعاهم شهادات

ابوعلى
03-24-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم افضل الناس فى الفوركس اللى هما مش كطماعين وفنوعين ده خيستمر ان شساء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmedmca
03-25-2017, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الوافي استراتيجيته جميلة جدا جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-25-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن

ahmedemara73
03-25-2017, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله

stethoscope
03-25-2017, 22:39
من الجميل ان تعرف ان الفوركس بها خبراء حققوا نجاحات كثيرة لدرجة أن أسمائهم لمعت فى سماء عالم الفوركس هذا امر يجعل لديك رغبه كبيرة فى انك تكون خبير وتتعلم اكتر وتنجح فالفوركس

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:00
اكيد في كتير من الناس الخبراء في السوق لكن على الشخص المبتديء انه يحاول يعرف طريق الخبراء
ويحاول يستفيد منهم في السوق لان اهم حاجة في السوق هي التجربة والتعلم والخطأ

alatn123
03-25-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يوجد العديد من الخبراء في الفوركس و من يصل الى درجة علمية كبيرة مثلهم لا شك انه مليونير لانو الفوركس لما تعطيع يعطيك
بالتوفيق يا غالي

Mr Fathy
03-31-2017, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد يا زعيم فعلا فى متداولين محترفين فى سوق الفوركس ده وعلى فكرة انا مرة دخلت هنا فى شركة انستا تابعت تحليلات لاقيتها ممتازة جدا

samirsabry
03-31-2017, 18:23
موضوع قيم جدا بالفعل وانا من راى الشخصى افضل الخبراء فى الفوركس هم من يتداولون وفقا لاستراتيجيات معينه ويهتموا بالاخبار المرتبطه بالعمله التى يتداولون عليها ولا يعتمد عملهم على العاطفه او الاحاسيس وشكرا للموضوع القيم

asmaamagdy
03-31-2017, 18:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
افضل خبراء الفوركس كتير يا اخى وكلهم لهم فيديوهات على النت وتمثل سلسلة مرتبطة ببعضها

menaa
03-31-2017, 20:04
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
03-31-2017, 20:15
مرحبا اخي لقد ذكرتني بأيام زمان اول محاولة لي للكسب من الإنترنت وعندما اتذكرها اضحك على نفسي لأنني ضيعتوقتي في تلك المواقع اخي هذا مكان للمحترفين ونحن هنا لنتعلم منهم ارجو من المدراء غلق الموضوغ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-31-2017, 20:20
تحياتي لكم اللي استقرت عليه قناعاتيانه طالما مش بنشتغل بالاسواب واهو عمولة التبييت يبقي ان شاء الله حلالوربنا يرزقنا جميعا من الحلال ويبعد عننا الحرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

zeze2017
03-31-2017, 20:21
https://www.youtube.com/watch?v=NCxyay0IDUU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------------------اعرف كيف تقتنص افضل مناطق التداول عن طريق البريس اكشن

tamermosa
03-31-2017, 20:26
اخى الفاضل انا لما قرأت عنوانك تخيلت انك حتعرفنا اسماء الافضل في مجال الكوبي فوركس
و لكنى تفاجأت بشئ آخر ، عموما اللى يقدر يرشح لينا خبير كويس يبقى شكرا

aber
03-31-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصيبالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيقتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-31-2017, 23:37
تحياتي لكم اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-31-2017, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد والحقيقة اهم حاجةانك تقدر تعمل منه فلوس كويسة وليس الثراء كما يعتقد البعض تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-31-2017, 23:39
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

mayali
03-31-2017, 23:40
مرحبا اخي يا اخي الكريم، من الناحية العملية أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي لا يقل عن 100 دولار و هدا الأمر اقوله لك من منطلق التجربة التي مررت بها و ليس هدا شرطا أساسيا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
03-31-2017, 23:41
مرحبا اخي شكراا لك لمشاركتك معنا هذه الاستراتجيةهذه الاستراتجية تحتاج لشخص صبور و راس مال كبير حتى تحقق المطلوب تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed morshed
03-31-2017, 23:44
..................********************............ .......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان

aliali
03-31-2017, 23:47
مرحبا اخي شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2017, 23:52
تحياتي لكم شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

khaled212
04-01-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور عليعلي هذا الشرح المميز لعمالقة التداول وأفضل الخبراء في الفوركس وننتظر منك عرض المزيد من المعلومات عن الخبراء .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

aliali
04-01-2017, 00:29
السلام عليكم اخي الكريم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

big.pharaoh
04-01-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي تسلم ايدك على الطرح المميز ده وننتظر مواضيع جديده ان شاء الله

monya0
04-01-2017, 00:43
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

snnaky
04-01-2017, 01:00
من وجهة نظرى ان الأنضباط هو من اهم الخبراء عشان دة هو اللى بيخليك تتنحكم فى عواطفك والانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

mghorab
04-01-2017, 01:20
مرحبا اخي اخى الكريمالمحرتف ف يالفوركسفهو الذي يمكنه ان يعملفي الفوركس و لهذا فانه على المتداولان يعمل على تحقيق الربح فيهتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم كل تاجر لابد انه يتعلم ن ااخطاء التى يقع فيهاانا عن نفسى تعلمت من اخطاء كثيرة جدافى الفوركس ل يوم قد نقع فى خطا ويجب الاستادة من كل الاخطاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 02:14
تحياتي لكم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 03:00
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

mghorab90
04-01-2017, 03:04
تحياتي لكم لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهو الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبهالاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعمو في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-01-2017, 06:17
السلام عليكم اخي الكريم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-01-2017, 06:20
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-01-2017, 06:20
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لعى الموضوع عموما من خلال العال مع السوق ده وقت معين هيكون هناك خبره سريعه فى معرفه افضل الاوقات واى الازواج ايضاوالله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 06:21
إذا كنا نريد اتخاذ المزيد من الأرباح من هذه السوق وأعتقد يؤخذ العلم من القراءة ليست كافية يجب علينا أن ممارسة بأنفسنا من خلال صفقة مع السوق من خلال افتتاح المعرض وتحليل الرسم البياني كل يوم في هذا الوقت يمكننا الحصول على الخبرات التي نحتاجها

nader6
04-01-2017, 06:21
مرحبا اخي سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك ان تدمج هذه الاستيراتيجيه مع التحليل الكلاسيكي لتكون قويهلابد من العمل عليها أولا في الحساب التجريب للتأكد من مدى نجاحها لأن الحساب التجريبي يعتبر بوابة التاجرفي التعلم وكسب الخبرة التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-01-2017, 06:22
تحياتي لكم اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 06:23
تحياتي لكم إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه .... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2017, 06:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-01-2017, 07:01
تحياتي لكم هناك عدة عوامل تتحكم في تحريك الأسعار صعودا و هبوطا منها الأخبار و العرض و الطلبالمهم أن نعرف كيف نتعامل مع السوق في كل الأوقات و كيف نستغل الفرص المتاحة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-01-2017, 07:05
مرحبا اخي نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 08:42
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك زوالحقيقة انا شايف ان معظم الخبراء
فى الفوركس من الاجانب وبارك الله فيك اخى الفاضل

ahmedm
04-01-2017, 11:19
غريبة اني مقرتش عنهم قبل كدة بس عموما بالنسبالي بشكل عام المتميزين في الفوركس مش بالكلام او النصائح او غيره المهم توصياته تكون صحيحة وميضحكش علي حد لان للاسف النصب انتشر في مجال الفوركس بشكل كبير

DJILANI39
04-01-2017, 11:48
مساء الخير عليكم
موضوع مهم جدا تم الاستفادة منه لا تحرمنا من جديدك
بالتوفيق للجميع بحول لله

s@mou
04-01-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع، لكن الخبير في الفوركس ليس الذي يربح الكثير او المشاهير بل هو الشخص الذي فهم السوق واصبح قادرا على قلب الخسارة ربحا عن طريق فهم الشارت فقط دون اللجوء الى اي نوع من انواع التحليل الفني او الاساسي.
بالتوفيق تقبل مرروري واسللام.

DJILANI39
04-01-2017, 12:05
تحية طيبة لجميع الاعضاء مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
من العرب فيه الوافي الله يرحمه اتمني اكون انا حاليا:yahoo::yahoo:
أتمنى التوفيق للجميع

zunebha
04-01-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يوجد خبراء بالفوركس ولكن اي متداول قد يكون هبيرا ادا اتقن كل مباديء الفوركس.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق للجميع وتقبل مروري.

yousee
04-01-2017, 13:04
في الفركس يوجد الكتير من الخبراء ومن أهم هؤلاء الخبراء يوجد منهم العرب مشهورين في العالم كله كمصطفى بخياط وكدلك التهامي قباج

nourhan medhat
04-01-2017, 13:26
اخى الكريم
اعتقد ان السوق كبير و لا يوجد افضل فالافضل اذا وجد يوجد الافضل منه

ahmed megahed
04-01-2017, 13:41
اظن وهناك في العرب من يمكن ان نطلق عليه خبير في الفوركس لعل اشهرهم مصطفى بالخياط وجمال ممدوح واسامة عادل
فهؤلاء جميعا اظن انهم من الخبراء الذين لديهم خبرة متميزة في التداول

ayh
04-02-2017, 15:49
تحياتي لكم اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-02-2017, 15:49
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ،كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-02-2017, 15:50
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

menaa
04-02-2017, 15:52
السلام عليكم اخي الكريم - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
04-02-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى النبيل انا اشكرك
كثيرا على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز على افضل خبراء
الفوركس الذين استطاعوا ان يذهبو بعيدا

freetrade
04-02-2017, 15:58
فيه كتير من الخبراء في مجال الفوركس وبيعرضو خدماتهم في تحليل السوق اما مجانا او بمقابل مادي ويمكن للمتداولين المبتدئين متابعتهم والانتفاع بخبرتهم وده شئ جميل

sasa11
04-02-2017, 16:01
السلام عليكم اخي الكريم طبعا والاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيهفايده له لان المجال عملي اساسيا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-02-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخيارى ان هذا المجال لا يصلح للنساء بسبب عدم وجود وقت كاف لتعلم الفوركس لان الفوركس يحتاج ان تعطيه كامل وقتكوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 16:12
السلام عليكم اخي الكريم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 16:41
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

anaboda
04-02-2017, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع راقى جدا وجميل من الاستاذ احمد عبد الباسط واحنا حقا مفتقدين مواضيعك الرائعه التى لا غنى عنها حقا اخى وبارك الله فيك ولك تحياتى الغاليه

Hamza El36
04-02-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لكي يصبح المتداول خبيرا ما عليه إلا بوضع خطة عمل واضحة يدرس فيها كل المعطيات قبل البدء في تنفيذها..
عموما شكرا لك على الموضوع القيم الذي قدمته لنا..
تحياتي.

mghorab90
04-02-2017, 16:56
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريمشركالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 19:10
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الحقيقة عند انشاء فكرة الحساب التجريبي كان المقصود انشاء حساب يحاكي الحساب الحقيقي 100%حتى يتمن فيه راغبي التجارة على التجارة الحقيقية وان يتعايشو مع هذا المناخ وكانه حقيقة ولكن الناسفعلا لا عايشون مع ذلك وتجد الواحد منهم عامل حساب تجريبي 5000000$ طيب وهو انت هتدخلفعلا الفوركس بمثل هذا الرصيد .. طبعا لو خس 1000 دولار في الصفق لن تجده يبالي بينمالو كان الحساب حقيقيا وخسر 1 دولار تجده يابي النوم حتى ينتقم من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:13
مرحبا اخي تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 19:16
مرحبا اخي نعم اخي هذه عملية حسابية لحسابة الهامش المتاح لك و في كل سفقة يغيرحسب اللوت الذي دخلت بهشكرا اخي و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 19:26
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

aber
04-02-2017, 19:27
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:55
السلام عليكم اخي الكريم شكراجدااااااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-02-2017, 20:02
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد فيهالاجابات الكافية و الشافية و دروس تعليمية و الله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-03-2017, 02:47
السلام عليكم اخي الكريم اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-03-2017, 02:51
تحياتي لكم شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-03-2017, 02:52
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم طمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جدا حيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات ينص بالتداول بكل عقلانية وعدم التسرع احسن حاجة هي التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 02:57
السلام عليكم اخي الكريم خي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة على العلاقة بين الاسواق ومدى استفادتنا منها للكسب من هذا السوق بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-03-2017, 03:11
مرحبا اخي العمل من خلال كل ما هو الفوركس الحقيقي ويؤدي إلى تحقيق الربح دائما جيدة جدا هذا الشيء من خلال الفوركس دائما وآمل أن الجميع يعرف ما هو صحيح ومفيد تجارة الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 03:49
مرحبا اخي وسوق العم?ت اخى المريم به سيولى عالية جدا كما انه مفتوم 24 ساعةودى من المميزات القوية اللى بتخلى مثير من الناس بتفضل عذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-03-2017, 03:54
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
04-03-2017, 07:27
انا سمعت الكثير عن الخبراء وكثير عن المحللين وﻻكن اكثر
الشخصيات وهيا الوافى رحمة الله اعظم شخصيه
بالفوركس اسمع بها

waelmma
04-03-2017, 07:43
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان معظم المتاجرين الناجحين فى مجال الفوركس من الاجانب فقط

latraaa
04-03-2017, 10:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى انه من الأفضل العمل على التعلم أولا لكي نصل إلى المستوى المطلوب إ نشاء الله و هدا الأم يمكن أخي الكيرم أن تحققه من الكثير من المواصضيع الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

midobols
04-03-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
انا سمعت الكثير عن الخبراء وكثير عن المحللين وﻻكن اكثر الشخصيات وهيا الوافى رحمة الله اعظم شخصيه بالفوركس اسمع بها

sherouk88
04-08-2017, 16:51
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه النصائح التي تحمل بين طياتها ملومات قيمة لاخواننا المبتدئين و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 16:52
وأعتقد أن من تريد أن تكسب الكثير من المال وترغب في الحصول على النجاح في الفوركس ثم عليك أن تتعلم عن الفوركس وينبغي تجربة جيدة في الفوركس.

monya0
04-08-2017, 16:53
السلام عليكم اخي الكريم مافيش حاجه اسمها خبير فى الفوركس ولكن انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا بشكل نظرى اولا من اى كتاب ثم بشكل عملى على اى حساب ديمو لا يقل عن 6 اشهر على الاقل وتعلمها جيدا جيدا جيدا جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ibrahim galal
04-08-2017, 16:56
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.

وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index

وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.

أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.

أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرآ اخي علي طرح الموضوع وعلي معلوماتك الرائعه والمفيده
وجزاكم الله عنا خيرا علي امدادنا بالمعلومات المهمه والمشروحه وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

menaa
04-08-2017, 16:58
تحياتي لكم واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 16:59
السلام عليكم اخي الكريم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-08-2017, 17:01
مرحبا اخي ومناطق التي يكون فيها اشتراك ما بين الدعوم و خطوط فيبو 50 و 60 و المناطق المتوسط اليومي و الاسبوعي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 17:03
تحياتي لكم اخي الكريم بليل افصل تداول على استرالي والنيوز لندي والين لان بتكون الاسيويه مفتوحه والنهار اكيد الامريكيه مع الاوربيه يعني اليورو دولار واللاسترليني تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على ملاحظة حضرتك ولك كل الاحترام واكيد لاننا نتحدث في موضوع مشترك ان يكونهناك من سبق في عرض موضوع له صلة واعتذر ان كنت لم اضف شيئا لمعلومات حضرتكاو كنت اضعت وقتك في قراءة شيء تعرفه مسبقا.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

جمال صادق
04-08-2017, 17:12
اعتقد ان الخبراء فى عالم الفوركس هوم اللذين يحثققون الكثير من الارابح و العمل المتتابع للتداول و فهم و تحقيق افتراضات معروفة و ممكنة بلا اخطاء و خسائر فادحة

M0hsenalawady
04-08-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي العزيز مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

mghorab90
04-08-2017, 20:45
مرحبا اخي ?حتى لمن هو المورد الفوركس ممتاز ثم أمتك ربما يكون إجراء الجهود الرامية إلى حين وبالمصادفة من المحتمل جدا أن يكون الصبر فيما يتعلق الأعما تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-08-2017, 20:47
مرحبا اخي يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-08-2017, 20:48
مرحبا اخي أن تكون أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى علينا أن نكون أكثر نشاطا في التعلم كما قلت وينبغي أن يكون هناك بعض التفاني لتعلم فيكم عندها فقط يمكنك شيء عن امضوا وقتا طيبا هنا. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-08-2017, 20:49
تحياتي لكم لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-08-2017, 20:51
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-08-2017, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل فعلن اخى اهم شى ان نتاكد ان سعر الشراء او البيع سوف يرتفع او ينخفض بعد فترة ودامن احتراف التداول ان نحدد وقت اجراء الصفقات فى الوقت المناسب معا التحليل الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 20:56
كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

monya0
04-08-2017, 20:59
مرحبا اخي يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hosam2020
04-08-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
افضل الخبراء فى الفورمس هم التجار اللى بقالهم
فتره طويله بيتاجرو و هم ايضا من يحققون ارباح كبيره

ayh
04-08-2017, 21:03
مرحبا اخي يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
04-08-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل خبراء الفوركس هم من لديهم استراتيجيات ناجحه بنسبه 90 % واعتقد ان اغلبهم من خارج الوطن العربى تقبل مرورى

sherouk88
04-09-2017, 00:07
السلام عليكم اخي الكريم هناك خطر في كل مكان تقريبا. حياتي هو محفوف بالمخاطر أيضا. صفر خطر اكتساب الصفر. قد حصلت على كل عمل واحد للخطر. على الرغم من أن أمتنا لا يرجى اتخاذ مخاطر عالية ثم التوازن ستكون صفرا. عادي الشخص القلب التاجية يجب ألا تأخذ خطر بسبب الفوركس ليست مجرد أعمال جديرة بالاهتمام ولكن أيضا حضور حرق. ونحن قد ينخفض ??في أموالي من مخاطر حمل ذلك أن تضع في اعتبارها عن الاستثمار. تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 00:07
تحياتي لكم معلومات جيده عن الشمعه الفات بارك الله فيكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 00:09
السلام عليكم اخي الكريم اولا تستطيع ان تضع اي عدد من الردود وهخي غير مححدة لكن محدد 100 $ شهريا فقط للردود اما نسخ الردود هو ممنوع هذا مخالف للقوانين المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 00:09
تحياتي لكم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 00:12
تحياتي لكم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 00:16
تحياتي لكم الس?م عليكمبالفعل اخي الكريم فان تحركات الازواج تختلف فيما بينهافبعض الازواج شديدة التقلب في حين ان البعض الاخر يتسم بالنتظام نسبياوبالتوفيق وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 00:17
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامهولكن لابد من الصبر والتعب والعمل .. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 00:21
مرحبا اخي أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amirak
04-09-2017, 01:25
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع
وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال

mghorab90
04-09-2017, 04:31
مرحبا اخي كلامك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 04:35
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 04:41
تحياتي لكم الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

antr
04-09-2017, 04:42
اخى الخبراء العرب لهم وجود ايضا كالوفاى رحمة الله علية وكذلك بالخياط هم من اقوى المضاربين ايضا

myaer
04-09-2017, 04:43
تحياتي لكم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 04:52
مرحبا اخي شكرا لك اخى موضوعك مفيد وفعلا يلزم الالتزام بادارة راس مال صحيحهبالتوفيق لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
04-09-2017, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من خبراء الفوركس بالطبع مثل الاسماء الكبيره التى ذكرتا فى المشاركه بالطبع

rana2012
04-09-2017, 06:10
مرحبا اخي شكراً لك أخي على المعلومات القيمةلكن الصورة صغيرة ، هل ممكن ترفعلنا صورة أكبر شويا ؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:50
تحياتي لكم اى عمية نسخ لردود حتى لو لردودك انت ممنوعهبعد كدا راعى ان الردود تكون مش مخالفه وتفيد الموضوع بس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 07:01
مرحبا اخي انتظر و اجتهد كثيرا و أجمع بونص معقول تستطيع المضاربه به و البونص هنا فى المنتدى جيد وليس سيئا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 07:30
تحياتي لكم قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 07:52
مرحبا اخي ليس اي احد يعمل في وقت الاخبار فهناك اسس يجبب العمل بها و هذا يحتاج الي واحد خبره جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 08:10
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 11:08
مرحبا اخي الاستراتيجية دى بتبقى طريقة انت بتحددها وبتمشى عليها اثناء متجرتكوليس من السهل طبعا عمل استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Lante
04-09-2017, 14:12
على فكرة فى خبراء كتير جدا فى السوق الفوركس اعتقد ومن افضلهم ايضا هو الوافى رحمه اللهرحمة واسعة فانا احب استراتيجيته جدا جدا

yaseranwer
04-09-2017, 14:13
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب المستمر ووجود استراتيجية واضحه

midobols
04-09-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ayh
04-09-2017, 20:38
تحياتي لكم معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 20:39
السلام عليكم اخي الكريم يجب انه كل شى يقدم النف للاخير حيث فى الفورسك اكدي سوف نتدالو المنعفةبالتى فى لفوركس اكد سف يكون فية خبرت مع الوق وكل تار اكيد سوف نجصل على الخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 20:40
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Aymen djouani
04-09-2017, 20:42
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته أخي مشكور علي طرح الموضوع نعم يوجد خبراء لكن لديهم رأس مال كبير و كذلك يجيدون التحليل مشكور علي طرح الموضوع تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 20:42
مرحبا اخي الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 22:51
السلام عليكم اخي الكريم شكراجدااااااااا تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
04-10-2017, 00:12
كتير اوي لا اتذكرهم جميعا بس بليخياط هو المتاجر الي بيكون مشهور جدا خصوصا باستراتيجيته القويه ومؤشراته ايضا يعني يعتبر
قدوه جيده لينا للاستمرار

mghorab90
04-10-2017, 00:56
مرحبا اخي تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
04-10-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد انه
هناك الكثير من المشاهير فى التداول على الفوركس فى العالم

nader6
04-10-2017, 01:43
مرحبا اخي اعتقد ان الموضوع فعلا مهم للنقاش ولكن الاجابة فعلا تحتاج الى مسئول حتى يردوالله الموفق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-10-2017, 03:30
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمشكرا على هذة المعلومة ونرجو المزيد افادكم اللة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 04:15
مرحبا اخي وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 04:15
مرحبا اخي ضروري انها تكون كبيرة او على الاقل متوسطة في حدود 1 400 لانها جد مسهلة للربحانما لو كان راس المال كبيرا فلا اظن ان الرافعة المالية يجب ان تتجاوزذ تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 04:22
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-10-2017, 05:28
تحياتي لكم السلام اخي شكرا على التحليل الفني الرائع والممتاز لكن اضان ان اساس التحليل الفني هو الدعوم والمقاومات والترنداتوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-10-2017, 05:33
حسنا، من الواضح أن هذا السؤال كل من جميع التجار في العالم. تماما مثل قال الجميع، وهذا هو مهنة مربحة يتطلب مستوى أعلى من المهارات والفهم لسوق الفوركس ككل. ويمكن أن يتم إلا من خلال المستمر دراسة والبحث والممارسة.

mido elshabrawy
04-10-2017, 05:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم شكرا علي موضوعك من هم افضل الخبراء في الفوركس
و انا اعتقد ان افضل خبير في الفوركس سوف تقابله يوما هو نفسك
و لكن ان استطعت ان تدربها جدا و ان تعطيها قدر محترم من الوقت لكي تتعلم جيدا و تزيد من معرفتها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aber
04-10-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم معك حق اخي الكريم فالصفقات بها ربح وربها خسارة لكن التوفيق هو ان معدل الربح اكبر من معدل الخسارةوبأدارة راس مال جيدة تقدر تجني الارباح الوفيرة من السوق فعليك اولا بالثقة بالنفس والرضا بالخسارة حتي تربح بكل ارتياحية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-10-2017, 08:49
;););) اخى الفاضل الحقيقة ان معظم المتاجرين او الناجحين فى التجارة
من الاجانب والقليل منهم من المصرين خى الفاضل

abouseada
04-10-2017, 09:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل طبعا اشكرك على المعلومات الرائعه و حابب اقولك انى سمعت عن شخص قدر يحول مبلغ 10000 دولار الى 1.2 ملبيار دولار و دة كافى لان الواحد يتحمس ...شاكر ليك تقبل مرورى

aboeluosr
04-10-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع جيدا اخى جزاك الله خيرا وارجة ان تستمر بطرح مثل هذاة المواضيع
لتعم الفائدة كل الاعضاء المبتدئين لانهم فى امس الحاجة لكل معلومة تساعدهم للوصول الى مرتبة جيدة

شبه منحرف
04-10-2017, 09:31
هناك خبراء ومحللين وهناك متداولين فقط مهمتهم الربح اما الخبير او المحلل فهو يكون ملم بكل شيئ في الفوركس تحليل فني واخباري واما المتداول فقط يهمه الربح بطريقة واحدة او طريقتين المهم انه يربح

latraaa
04-10-2017, 16:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثر يمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكيرم و عليخه اقو للك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التدرب على الحساب التجريبي

magedaly007
04-10-2017, 16:43

اخى الحبيب اهم شىء يجب ان تبدء به هو وضع نظام خاص بك للتداول والعديد من الاستراتيجيات التى يمكنك استخدامها
واهم شىء انصحك به الدراسة الجيدة والتعلم والصبر وعدم التسرع فى الدخول الى المجال

myaer
04-10-2017, 18:23
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل فعلن اخى اهم شى ان نتاكد ان سعر الشراء او البيع سوف يرتفع او ينخفض بعد فترة ودامن احتراف التداول ان نحدد وقت اجراء الصفقات فى الوقت المناسب معا التحليل الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 19:13
مرحبا اخي لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارةوتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 19:14
تحياتي لكم الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-10-2017, 19:16
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لناو الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوعو تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 19:25
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم أخي الكريم أنا حقا معجب بقصص الناجحينالذين حققو نجاح في الحياة... وأرجو من الله أن يهديني إلى الخير ويعينني عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 19:30
مرحبا اخي يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
04-10-2017, 19:36
يوجد الكتير من الخبراء الرائعين في هدا المجال والدين يفيدون الناس بخبرتهم وكدلك يوجد من هؤلاء الخبراء عرب وهدا فخر لنا كعرب

sasa11
04-10-2017, 22:02
تحياتي لكم و رحمت الله و بركاتهانا بصفتي عضو جديد مثلك انصحكبالتعلم اولا على الحساب التجريبي حتىتفهم السوق بيمشي ازاي وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-11-2017, 03:44
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 04-11-2017 at 12:44 AM ---------- Previous post was 04-10-2017 at 07:58 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم صدقت أخي لا يجب الاستسلام لصعوبات السوق و الابتعاد عنه لأي سبب مادمت تمتلك الطموح و العزيمةاتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 04:44
تحياتي لكم نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-11-2017, 04:45
مرحبا اخي فعلا هناك اوقات يفضل التداول فيها ولكن انا اري ان التداولوقت تزفر السيولة العاليه والاخبار هما افضل الاوقات برغم التحركات العنيفه في السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 04:46
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل بعد التحية الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية التى تعطى اشارات صادقة بنسب عالية وهناك من المتاجرين من يستخدمه كاستراتيجية بمفرده وهناك من يضيف اليه بعض المؤشرات الاخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-11-2017, 04:47
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-11-2017, 04:54
تحياتي لكم أخى الكريم كلمـاتك أروع من الخيــ/ــالوأجمل من ضياء القمــرفلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارىلكن إحتـار قلبى فيما يكتب لكفكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 05:49
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

yaseranwer
04-11-2017, 08:11
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

magic777
04-11-2017, 12:41
اي خبير في المجال ده هتلاقيه كان عادي زينا بردو في الاول لكن لم يستسلم وقاوم حتى حقق لنفسه نجاح جيد في السوق وده
هو الي بيكون مطلوب بالفعل هنا

MONNAS
04-11-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
شكرا لك اخي على النصيحة
أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى

forexguid
04-11-2017, 22:08
مرحبا بكم جميعاً موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى الرائع

capoeira
04-11-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخبراء فى سوق العملات هم الافراد الذين يعملون فى شركات ادارة الاستثمار و الصناديق
الاستثمارية وغيرها من شركات ادارة الاصول و ادارة الثروات هؤلاء هم الخبراء و الشاهد على ذلك مستواهم فى التداول

ebrhim
04-14-2017, 03:59
تحياتي لكم السلام اخي شكرا على التحليل الفني الرائع والممتاز لكن اضان ان اساس التحليل الفني هو الدعوم والمقاومات والترنداتوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-14-2017, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخبراء المعروفين داخل الفوركس كثيرن ولكن يجب التعلم الجيد داخل الفوركس من اجل تحقيق الارباح

kalimiro0
04-15-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور عليعلي هذا الشرح المميز لعمالقة التداول وأفضل الخبراء في الفوركس وننتظر منك عرض المزيد من المعلومات عن الخبراء .
وبالتوفيق للجميع

magic777
04-16-2017, 00:06
الخبراء كتير اخي وانت هتعرفهم من خلال حالتين دروسهم المشروحه سواء كتب او دروس او فيديوهات وايضا من خلال الاستراتيجيات
الي تركوها لينا هنا

amenaali
04-16-2017, 05:21
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم لا يمكن تغيير نوع الحساب بعد تسجيل الحساب فاذا اردت فعليك ان تقوم بفتح حساب اخر المهم يبقى التعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح من حلال كسب الحبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية. تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-18-2017, 01:56
السلام عليكم اخي الكريم انت اخى الكريم تقدر باى مبلغ موجود معاك ولو حتى دولار واحد او ممكن تعتمد على البونص المجانى من المنتدى من غير ما تدفع من جيبك اى اموال اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-18-2017, 02:02
مرحبا اخي التداول بدون خطة او استراتيجية او تحاليل هذا كل يسبب الخسارة فى التداول لابد وان يكون لك استراتيجية او خطة تتداول بها حتى تقدر تعمل ارباح يجب فعل كل تلك الاشياء حتى تقدر تربح من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 02:04
مرحبا اخي اولا ما هي هته الكتابة واللون الاصفر كيف ستقراارجو احترام الغير في قراءة موضوعكبالنسبة للاستراتيجية اللي انت تكلمت عنهافلا استخدمها هي ضارة اكثر ماهي نافعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 02:10
مرحبا اخي الســـــــــــــــلام عليكماهلا وسهلا بكمانسب اوقات العمل هى تداخل البورصات مثل طوكيو – فرانكفورت – لندن – نيويورك تكون التذبذب به عالى فى السوقبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamedhamed
04-18-2017, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

amenaali
04-18-2017, 06:42
مرحبا اخي اعتقد اختي الفاضلة ان صعود وهبوط الين بيرتبط ارتباط مباشر بالدولار فعند حدوث كوارث وحوادث في امريكا يصعد الينوالعكس صحيح عند استقرار الدولار يقل الين بشكل كبير لذلك يجب التركيز على الدولار عند شراء او بيع الين تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 06:51
مرحبا اخي ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-18-2017, 06:56
تحياتي لكم ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 07:55
السلام عليكم اخي الكريم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 21:06
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو اتمني اني اكون فيدتك اخي

m7med
04-18-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري ان افضل المتداولين في الفوركس هم من يملكون ادارة راس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nader6
04-18-2017, 21:27
تحياتي لكم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 21:33
تحياتي لكم لابد ان يكون المتداول يجمع بين الصفتين المعرفة والثقة والخبرة والالتزام وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عالم ملىء بالمال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 21:36
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
04-18-2017, 22:19
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع كما قلت فى المشاركه هم افضل المتداولين
ولكن اريد ان افصح لك انه يوجد العديد من المتداولين الغير معروفين ولكن ناجحين
بالتوفيق

Ahmed.Salman
04-18-2017, 22:30
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.
.

المهم
04-19-2017, 00:46
لا يهم من همالخبراء لازم كيفية الربح و فقط
لا يهم ان نعرف من هم الخبراء ههههه
المهم الربح و الرب ثم الربح

ebrhim
04-19-2017, 05:19
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-19-2017, 05:20
مرحبا اخي شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 05:22
مرحبا اخي بصراحة لا احب اى استراتيجية تكون مكوناتها مكونة من مؤشرات عموما نظرا لضعف الأستراتيجية واعتمادها على مفردات لايمكن الأعتماد عليها نظرا لأنها تكرر وتعيد رسم نفسها مرة اخرى وبالتالى لا تفيد ولا استطيع الأعتماد عليها واعتد فقط على خطوط الدعم والمقاومات من خلال القمم والقيعان المتكررة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-19-2017, 21:57
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اذا كان الوط كبير ممكن تخسر اموال كثير وممكن ان تخسر كل الاموال ولكى تحمى المل اجعل الوط صغير وعدد الصفقات يكون متوسط حتى تحمى راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-19-2017, 23:32
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-20-2017, 03:29
تحياتي لكم الرافعة المالية يمكن ان نعرفها على انها المبلغ المالى الكبير الذى يتم اعطائه لك لكى تفتخح الصفقات باحجام كبيرة جدا عن راس مالك ولكن فى كل الحالات يجب ان يكون لديك الخبرة والقدرة على التعامل مع الرافعة المالية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 04:02
مرحبا اخي ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:29 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بلغة اخرى الفوركس سوق الفرص الذي يعطيك امكانيات للربح لا محدودة و لا تقبل المنافسة مطلقا من اي تجارة اخرى ، لكن اكتساب مهارات التداول الضرورية يبقى التحدي الاصعب لان 90% تقريبا من المتداولين يفشلون و هذه نسبة متفائلة حسب بعض المحللين الذين يرفعونها ل95% اتمني اني اكون فيدتك اخي

Drissi
04-20-2017, 04:09
بالنسبة لي أنور بدران الخبير في الفوركس هو الافضل عربيا لعدة أشياء أولها شرحه بالعربية وتداوله على المباشر وسعيه المستمر للقضاء على مافيا الفوركس عبر تبسيط مفاهيم ومبادئ الفوركس وتقديمه الستراتيجيات عدة منها لخبراء عالميين بأسلوب سهل ومبسط ومفهوم للعامة

lareen
04-20-2017, 20:21
مرحبا اخي فعلا اخي يمكن لاي احد تحقيق المليون اذا التزم بالاشياء التى ذكرتها فى موضوعك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 20:31
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيالتوقف المتحرك او ما اعتقد انه بيسمي الاستوب لوز المتحرك هو عبارة عن امر وقف خسارة يتغير كلما تغير السعر وظل يسير في اتجاه صفقتك تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-20-2017, 20:40
تحياتي لكم ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-21-2017, 04:30
تحياتي لكم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-21-2017, 04:37
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-21-2017, 04:38
تحياتي لكم الربح العائم والخسارة العائمة يا أخي الفاضل هي موجودة في المنصة وتظهر في أسفل المنصة وهي موجودة أمام كلمة equity فإن كانت الصفقة تمشي في اتجاه الربح فتسمي ربح عائم ، فلو أغلقت الصفقة هكذا يسمي ربح وليس ربح عائم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-21-2017, 07:57
السلام عليكم اخي الكريم هيا بتختلف من شخص لاخر دي وحهة نظر وكمان بتختلف من موضوع للتاني اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
04-21-2017, 14:21
الخبراء في الفوركس ألدين غيروا الطريقة التي يفكر بها المنتديئين في هدا المجال كبيرة لأن أهم شيء على المبتدء أن يفعله أن يأخد أحد الخبراء قدوة ويقلده في أفعاله

khalidtrader
04-21-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي الكريم شكرا لك علي طرحك للعديد من الخبراء في هذا المجال ونحن بطبيعه الحال كعرب نريد الخبراء في هذا المجال ..تحياتي

mghorab2
04-21-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
04-21-2017, 22:58
تحياتي لكم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-21-2017, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم هيا بتختلف من شخص لاخر دي وحهة نظر وكمان بتختلف من موضوع للتاني اتمني اني اكون فيدتك اخي

rayzigar
04-22-2017, 09:57
الخبراء في الفوركس يا اخي كثر انما ليس الكل فيهم عامل نجاحات واموال وثروات كبيرة لانه النجاح بتوفيق من الله تعالى طبعا
انا ارى انه الخبرة تشكل فقط احد اسباب النجاح ولكن لا تعني بالضرورة ان الواحد خبير يعني ناجح ومليونير الخ

mghorab2
04-22-2017, 10:05
السلام عليكم اخي الكريم عند نقطة توقف الخسارة هذه بالضبط بسبب الإنزلاق، و في هذه الحالةقد تكون خسارتك من عملية سبريد بيتينغ أكثر بقليل من 100 جنيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
04-22-2017, 13:37
فيه خبراء كتير اوي اخي والي مش معروفين اكتر من الي معروفين ولكن بالبحث عن الطرق الجيده والاستراتيجيات انت هتعرفهم بنفسك
اعمل سيرش عليهم واعرفهم

KARIM2017
04-22-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل يوجد خبراء كثيرين في التداول ولكن الافضل فعلا هم كل هولاء الخبراء
ونتمني دائمامشاركات مفيده

mid0killer
04-22-2017, 15:23
مش شرط نعرف مين هما افضل الخبراء بالفوركس اكتر ما نعرف اننا لازم نكون افضل منهم بالتداول لاننا كلنا بني ادم وكلنا عندنا عقل يبقي الطريقه واحده والنجاح يمكن تحقيقه بسهوله فقط التركيز والصبر وبالتوفيق

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:49
افضل الخبراء اجانب مش عرب
اتمنى تنزيل معلومات كثيرة مثل هذه لتعم الفائدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sham
04-24-2017, 07:28
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك اخي الكريم عن موضوعك القيم و عن هده المعلومات الرائعة مضمون الموضوع و اتمنى منك الا تبخل بالتقدم في اعطائك للمنتدى من نصائح و مواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

shimaa33
04-24-2017, 07:35
تحياتي لكم هي مفيدة لكل رؤس الموال فهي من تعطينا الظمان للتداولوبالله التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
04-24-2017, 14:18
أفضل الخبراء في الفركس منتشرين في العالم كله قد تجد خبراء في العالم العربي وكدلك في أوربا و أمريكا واسيا ومن المفروض أن تأخد أحد هؤلاء الأخبار متل أعلى لكي تكون متله

freetrade
04-24-2017, 14:20
كلما مارست الفوركس وتعلمت من استراتيجياته واستفدت من ادوات تحليلوه زادت خبرتك مع الوقت ويمكن تصنيفك بانك من خبراء الفوركس فابدا التعلم لمصلحتك

mghorab2
04-24-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنامحمد صلى الله علية وسلماخى الكريم انا راي الشخصي كمبتدئ تعتبر كل الاستراتيجيات ناجحةاما الفشل فناتج عن طريقة و كيفية تطبيق الاستراتيجيةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-24-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك اسرع طرق النجاح فى الفوركس...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي