PDA

View Full Version : كيف تؤثر الصين على الدولار الأمريكي؟

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 20:53
الصين، كما هو معلوم، بلد شيوعية وعدد سكانها كبير جدًا مما يمكنه التأثير على الدولار الأمريكي. فمع تنوع احتياطي فوركس، ستقوم الصين تدريجيًا بطرح بعض من أسهمها في الأوراق المالية الأمريكية، وبذلك تنخفض قيمة الدولار للحد الأدنى وتسبب الصين معاناة للأعمال التجارية الأمريكية والمستهلكين من خلال تفريغ الخزائن الأمريكية من السوق. وهذا ينطبق أيضًا على التلاعب بالعملة. حيث ستتلاعب الصين بالعملة مع التجارة الأمريكية الصينية بأن تنتج كثير من المنتجات لدول أخرى غير الولايات المتحدة.

أيضًا المنافسة المباشرة مع الصادرات الأمريكية لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي. ومع ظهور التنوع الواسع في التقنيات الأمريكية، بذلت الصين كثير من الجهود لتصنيع التقنيات الأمريكية بسعر أقل من المنتجات الأمريكية. كذلك فالحد من استيراد المنتجات يلقي بظلاله على الدولار الأمريكي.

كما يعد ضغط الأجور عاملاً آخر حيث تعطي الحكومة الصينية أجور مميزة للعمال الصينيين. ستنافس أمريكا مع الصين لأن الصين بها عدد ضخم من العمال بناء على عدد السكان. وينطبق ذلك أيضًا على تسعير المواد الخام. معظم المواد المستخدمة في الوقت الحالي قادمة من الصين ويمكن لها أن تتلاعب بالسعر كيفما تشاء

Yousef Saeed
01-04-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى انتظار معلومات قيمة مثل هذه بالتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

hoos
02-14-2017, 18:38
انا ااعتقد ان الصين بلدقدرت تنشر منتجاتها في العالم كله واكيد امريكا فبالتالى
هتقلل من تداول المنتجات الامريكية وتساعد في كساد الاقتصاد الامريكى وتقليل الصناعة المحلية

مروه عصر
02-14-2017, 20:36
السلام عليكم
موضوع مهم جدا ومفيد فالصين دول عظيم عملت لنفسهاا اقتصاد كبير جدا فى وقت قياسى واصبحت تنافس العالم كل من خلال الصناعات التى نتنجها ويستخدمها العالم كله ...

Manoush
02-14-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.... الصين دخله من كلوا وسوف تاثر فعلا على الاقتصاد الامريكىةلانها ناجه فى كل شى وتسعى ورا تحقيقه

ahmadezz
02-14-2017, 21:16
السلام عليكم
اكيد الصين ليها تثير علي الاقتصاد لانها بلد منتجه درجه اولي ومنتجاتها في جميع العالم
والسلام عليكم ورحمه الله

ashmawey
02-17-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , الصين كما هو معروف انها اصبحت من اوائل الدول في العالم من ناحية الصناعات و الاستثمار واصبحت تنافس بمنتجاتها دول العالم
مع خالص الاحترام و التقدير

bassem forex
02-21-2017, 01:20
الصين تعتبر قوة اقتصادية عالمية والقرارات التي تتخذها تكون مؤثرة بشك مباشر في سوق الفوركس وخاصة على الدولار الامريكي لذالك يجب الحذر وعدم الوقوع في هذه الاخطاء

Abu_Yassin
02-21-2017, 01:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة الصين تعتبر حاليا أقوى أقتصاد بالعالم ومن الطبيعى تستطيع التأثير على أى عملة بالعالم وليس الدولار الامركى فقط ومشكور لطرحك للموضوع ...تقبل مرورى

alonsoo
02-27-2017, 07:45
طبعا الصين تؤثر بقوة على الدولار الامريكى حتى اننى يمكننى القول انه قريبا سوف تكون الصين اكبر قوة اقتصادية فى العالم .

كامل
02-27-2017, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي وعزيزي الفاضل على هذا الشرح فيما يخص العملة الصينية وتلاعبها بالدولار الامريكي

ashmawey
03-15-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

asmaamagdy
03-15-2017, 23:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الحوار ولكن انا لا اعتقد هذا كيف ان تؤثر الصين على ادولار الامريكى اة الصين متقدمة لان لكن ليس مثل الولايات المتحدة

Mr Fathy
03-15-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده لكن هى ايه اصلا عملة الصين على منصة الميتاتريدر لانى معرفهاش خالص ومش مشهورة كمان زى الين

smartawi
03-19-2017, 14:21
طبعا ما نعلم يا اخي ان الصين هي القوة الاقتصادية الصاعدة والتي ستخلف امريكا قريبا وستسيطر كليا
قوة الصين في كل شيء اليد العاملة التصنيع وباثمان اقل من اي منافس التكنولوجيا وكل ما يمكن ان يدمر اقتصادات بلدان منافسة موجود بيد الصين وكل هذا في وقت تعاني منه كل القوى الاخرى من الازمات الا ان الصين تتقوى اكثر فاكثر

muhammad ismail
03-19-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم الاخبار دى بتكونم مهمه جدا فى الفوركس والمفروض ان كل متداول يقدر انه يستفيد من الاخبار دى
لان الاخبار دى مهنته الاساسيه قبل التداول

latraaa
03-19-2017, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ان الصين هي دولة قوية و يمكنها أن تغير الكثري من موازين السوق العالمية و هدا المر مفروغ منه أخي الكريم و امنى من الإخوة الكرام العمل على اخده

ebn masr
03-22-2017, 10:11
موضوع كبير جدا التنافس القوى والكبير والجبار بين الصين والولايات المتحدة الامريكية لانه الصين دولة انتاجية كيرى وايضا امريكا فبينهما تنافس كبير

nourhan medhat
03-22-2017, 14:34
اخى الكريم
شكرا على هذا الموضوع الرائع و الرجاء سد الكثير من هذه المواضيع قادما و الان الصين تكتسح العالم

latraaa
03-22-2017, 16:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرامك كيفية العمل على الإستفادة منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

capoeira
03-22-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ما تقوله ابعد ما يكون عن الصحة ان الدولار الامريكى او اى عملة اخرى
لا تتأثر الا بالمقتضيات الاقتصادية الخاصة بالدولة مثل السياسة النقدية او التجارة الدولية

michael1
03-22-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى
انا اعتقد ان الصين من الممكن ان تؤثر على التداول
فى الفوركس بشكل ايجابيا وايضا لانها لها صادرات كثيرة جدا

grow
03-22-2017, 19:15
طبعا يا اخي كلامك صحيح
الصين تؤثر بقوه ع الدولار الامريكي حتتي انني
يمكنني القول ان قريبا سوف تكون الصين اكبر قوه اقتصااديه ف العالم
تقبل مروري انتظر منك المزيد

khaled212
03-22-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ننتظر المزيد من الاراء المختلفة من الاعضاء للتوضيح اللازم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
الصين عرفت ازار تتدوال منتجاتها فى العالم حتى على امريكا فبالتالى الدولار الامريكى يتاثر بالاقتصاد الصينى
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Lante
03-28-2017, 14:42
اعتقد ان الصين بلدقدرت تنشر منتجاتها في العالم كله واكيد امريكا فبالتالى
هتقلل من تداول المنتجات الامريكية وتساعد في كساد الاقتصاد الامريكى

doaa sary
03-28-2017, 15:16
موضوع مميز جدااا
الصين ليها علاقة بكل حاجه
الصين اكبر بلد اقتصادية منتجة
استفدت من الموضوع جدا
وفى عملة اسمها cny
بالتوفيق للكل ومشكور ع الموضوع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لتضارب المصالح بين قوى العظمى و الصين من ناحية اخرى أقوى قوة اقتصادية واجتماعية وثقافية

grow
03-28-2017, 15:23
اكيد يا اخي الفاضل الصين تؤثر
بقوه ع الدولار الامريكي حتي انني يمكنني
القول ان قريبا سوف تكون الصين اكبر قوه اقتصاديه ف العالم تقبل مروري انتظر منك المزيد

remon2010
03-28-2017, 15:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على موضوعك
هذا ومنتظرين المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات
هامه حول الفوركس
تقبل تحياتى

abutalia
03-28-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان المنافسه شديده لان الصين من اكبر الدول المصدره بالعالم وفي نفس الوقت الصادرات تكون بالدولار العمله الرسميه التجاريه بالعالم

احمد لطفى
03-28-2017, 16:29
موضوع هام احيك على النشر وبالفعل امريكا تعانى فى رايي بسبب اغراق الصين للسوق العالمى بالمنتجات الرخيصة الثمن (بالنسبه للمنتج الامريكى ) والمختلفة فى مدى جودتها يكفى ان الاى فون وهو منتج امريكى اصبح يصنع فى الصين

s@mou
03-28-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الصين بلد قوي اقتصاديا وتاثيرها على الدولار جد قوي حيث ان الاخبار عندما تكون ايجابية تؤثر سلبا على الدولار، لكن عند نهجها سياسة تخفيظ معدل النمو لم يعد لها تاثير في الاسولق الا نادرا، وفي المستقبل سنشهد ثورة في اقتصاد الصين.
مشكور اخي على الموضوع بالتوفيق للحميع.

fathi22
03-28-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الثمينة والموضوع الشيق فانا اول مرة اعرف هذا التاثير من قبل الصين على الدولار

جمال صادق
03-28-2017, 17:34
اعتقد ان الصين كونها اقوى منافس فانة لابد من ان تقوم بعمل الكثير و المزيد من الترتبات التى تقوى اليوان الصينى و اضعاف الدولار الامريكى من ناحية الصادرات

abdeu2016
03-28-2017, 18:01
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز كلامك صحيح جدا فالسوق الصيني يغزو الأن العالم كله وذلك لأنهم يصنعون منتجات كثيرة بأسعار تنافسية .

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 22:03
اكيد الصين بلد كبير وتقدر تأثر على الدولار الامريكي او على اي عملة تانية بشكل كبير
لانها اصبحت من اكبر الدول الصناعية والمصدر في العالم في الوقت الحالي

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:46
اقتصاد الصين بالطبع قوى فلذلك يؤثر على الدولار الامريكى
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

antr
04-03-2017, 20:24
اصلا الدولار الامريكى من اكبر الدعاميين له هو الصين بمعنى كون اغلب السندات الخارجية الى الصين مشتريها هى بالدولار الامريكى

Manoush
04-03-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.... الصين دخله من كلوا وسوف تاثر فعلا على الاقتصاد الامريكىةلانها ناجه فى كل شى وتسعى ورا تحقيقه

magic777
04-03-2017, 20:52
الصين هنا قوه عظمى مقابله لامريكا الان وممكن عملتها تكون ملاذ آمن لو حدث اي حاجه للدولار ولكني اشوف انها دورات
دايما بينهم يوم ليهم ويم لامريكا

ayouz
04-03-2017, 20:58
السلام عليكم الصين بالفعل اخي قوة اقتصادية كبيرة وهي في طريق ان تصبح قوة اقتصادية الاكبر ودلك بالتاكيد ستؤثر على امريكا واسواقها المالية

M0hsenalawady
04-06-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا ومن المعروف ان الصين لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي

drahmedmagdy2
04-06-2017, 01:20
اكيد لازم الصين تهدد مكانة الدولار لتقدمها الملحوظ واليابان من الدول التى تهدد مستقبل الدولار

nour3iny
04-06-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الصين من الدول المتقدمه ولديها مجال كبير فى السوق والتاثير عليه تقبل مرورى

ابوعلى
04-06-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد لها تاثير كبير يعنى مش سوق ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

fifi ghonem
04-06-2017, 04:45
المناجات الصينيه انتشرت علي مستوى العالم فقيام الاقتصاد الصيني وارتفاع اسهمه فبيوثر بالسلب علي الدةلار الامريكي وبالتوفيق للجميع وتقبلوا مرورى

waelmma
04-06-2017, 08:51
:)):(:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات القيمة ومنتظرين
منك المزيد من المعلومت والله الموفق اخى الفاضل :p:)):o

abutalia
04-07-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان التبادل التجاري بين الدولتين قوي جدا حيث ان الصين من اكبر الدول الصناعية في العالم والعملتين يتاثروا بذلك

Ibrahim galal
04-07-2017, 10:13
الصين، كما هو معلوم، بلد شيوعية وعدد سكانها كبير جدًا مما يمكنه التأثير على الدولار الأمريكي. فمع تنوع احتياطي فوركس، ستقوم الصين تدريجيًا بطرح بعض من أسهمها في الأوراق المالية الأمريكية، وبذلك تنخفض قيمة الدولار للحد الأدنى وتسبب الصين معاناة للأعمال التجارية الأمريكية والمستهلكين من خلال تفريغ الخزائن الأمريكية من السوق. وهذا ينطبق أيضًا على التلاعب بالعملة. حيث ستتلاعب الصين بالعملة مع التجارة الأمريكية الصينية بأن تنتج كثير من المنتجات لدول أخرى غير الولايات المتحدة.

أيضًا المنافسة المباشرة مع الصادرات الأمريكية لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي. ومع ظهور التنوع الواسع في التقنيات الأمريكية، بذلت الصين كثير من الجهود لتصنيع التقنيات الأمريكية بسعر أقل من المنتجات الأمريكية. كذلك فالحد من استيراد المنتجات يلقي بظلاله على الدولار الأمريكي.

كما يعد ضغط الأجور عاملاً آخر حيث تعطي الحكومة الصينية أجور مميزة للعمال الصينيين. ستنافس أمريكا مع الصين لأن الصين بها عدد ضخم من العمال بناء على عدد السكان. وينطبق ذلك أيضًا على تسعير المواد الخام. معظم المواد المستخدمة في الوقت الحالي قادمة من الصين ويمكن لها أن تتلاعب بالسعر كيفما تشاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرآ اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم معلوماتك رائعه ومفيده ومبسطه جدا اشكرك اخي الفاضل واتمنا منك المزيد اخي الكريم
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

midobols
04-07-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الصين تؤثر بقوة على الدولار الامريكى حتى اننى يمكننى القول انه قريبا سوف تكون الصين اكبر قوة اقتصادية فى العالم .

yousee
04-07-2017, 11:14
الصين الأن أصبحت قوة عضمة بحيت أصبح اقتصادها قوي لدرجة كبيرة لا يمكن تصورها ولكن الأهم من هدا. على الموتداويلين أن يفهمو إقتصاد الدول القوية

mostafa1995
04-07-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ الصين هي اكبر دولة من حيث السكان بحيث قطع عدد سكانها المليار وال 300 مليون شخص
باختصار هي عالم ومجرد اي خلل سياسي مع امريكا ومقاطعة ومنع تصنيع في دولتها تقدر تنهي الدولار
وهذا معروف
الصين اليوم من اكبر الدول الاقتصادية

ebn masr
04-07-2017, 17:43
بالفعل الصين بعد مااصبحت دولى كبرى وعظمى وليها تجارات كبرى ومتعددة فى العالم فبالتالى لازم انها تقوم بعمل كنترولات على سوق التداول

baker31
04-07-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل في انتظار موضيع اخرى بادن الله
موفق اخي لكريم

sinaa
04-09-2017, 19:49
السلام عليكم
اكيد الصين ليها تثير علي الاقتصاد لانها بلد منتجه درجه اولي ومنتجاتها في جميع العالم
والسلام عليكم ورحمه الله

kariim18
04-22-2017, 17:55
اكيد لازم الصين تهدد مكانة الدولار لتقدمها الملحوظ واليابان من الدول التى تهدد مستقبل الدولار

skylol
04-24-2017, 21:41

اخي الغالي في سوق الوفركس كل دولة تؤثر على الاخرى يعني ممكن دولة عربية ثؤثر على عملة دولة اجنبية اتمنى التوفيق للجميع

rayzigar
04-25-2017, 11:24
صحيح يا اخي ففعلا الصين بلد جد قوي ممكن من خال تلاعبه في الانتاج والاستهلاك انه يقوم بتقليص اسعار الدولار الامريكي طبعا
انما ارى انه اصلا العلاقات بين الصين والولايات المتحدة الامريكية فعلا قوية من حيث التبادلات التجارية بين اقتصادين جد قويين

samehsaeed13
04-25-2017, 11:32
اخي الكريم
كلامك عين العقل و صحيح ,
فلابد من الانتظار قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Mohamed elkafrawy
04-25-2017, 11:35
الصين تتبع سياسه الاغراق فى اقتصادها بمعنى انه من الممكن ان تصدر سلعه ارخص من تمن انتاجها فى بلد التصدير حتى تعتمد الدول على الاستريراد من الصين بدل الانتاج

Mhd nour
04-25-2017, 11:37
اخي الكريم
كلامك عين العقل و صحيح ,
فلابد من الانتظار قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام

ali gamal
04-28-2017, 21:06
فى انتظار معلومات قيمة مثل هذه بالتوفيق
ومشكور لطرحك للموضوع ...تقبل مرورى

cladiator2007
04-28-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكر صاحب الموضوع على طرح هذا الموضوع الهام . كما انوه بالتفاعل الايجابي لباقي الاخوى الاعضاء لما له من فاءدة على الجميع . اتمنى التوفيق للكل .
تقبل مروري و تحياتي

m7med
04-29-2017, 01:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري يا اخي الكريم ان الصين تؤثر بشكل كبير علي اقتصاد العالم وليس امريكا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
04-29-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع القوي جدا علي العلاقه بين الصينة وامريكا وانا عن نفسي ليس لدي الخبرات الكافيه في التحليل الاساسي لافيدك في ه1ا الموضوع والله الموفق

Hamza El36
04-29-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن من خلال المنتوجات التي تقوم الصين بتصديرها للعالم...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

tahar2015
04-30-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله ان ما تقوله ابعد ما يكون عن الصحة ان الدولار الامريكى او اى عملة اخرى
لا تتأثر الا بالمقتضيات الاقتصادية الخاصة بالدولة مثل السياسة النقدية او التجارة الدولية

فوريكسي
04-30-2017, 22:55
الصين باعتقادي انها تضعف الدولار شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمى الله وبركاته

ابوفؤاد
04-30-2017, 22:59
ان الصين تعد الان العدو الاقتصادى الاول و المنافس الاكثرشراسه لاقتصاد لامريك فان هذه البلد تعد العملاق الذى خرج من الزجاجه و ربما نجد الصين يوما هى المتحكمه بالاقتصاد العالمى دل امريكا

drahmedmagdy2
04-30-2017, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المنافسة المباشرة مع الصادرات الأمريكية لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي. ومع ظهور التنوع الواسع في التقنيات الأمريكية، بذلت الصين كثير من الجهود لتصنيع التقنيات الأمريكية بسعر أقل من المنتجات الأمريكية. كذلك فالحد من استيراد المنتجات يلقي بظلاله على الدولار الأمريكي كما يعد ضغط الأجور عاملاً آخر حيث تعطي الحكومة الصينية أجور مميزة للعمال الصينيين تقبل مرورى وتحياتى ليك اخى ووفقك الله للنجاح فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المنافسة المباشرة مع الصادرات الأمريكية لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي. ومع ظهور التنوع الواسع في التقنيات الأمريكية، بذلت الصين كثير من الجهود لتصنيع التقنيات الأمريكية بسعر أقل من المنتجات الأمريكية. كذلك فالحد من استيراد المنتجات يلقي بظلاله على الدولار الأمريكي كما يعد ضغط الأجور عاملاً آخر حيث تعطي الحكومة الصينية أجور مميزة للعمال الصينيين تقبل مرورى وتحياتى ليك اخى ووفقك الله للنجاح فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

midobols
04-30-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

طبعا الصين تؤثر بقوة على الدولار الامريكى حتى اننى يمكننى القول انه قريبا سوف تكون الصين اكبر قوة اقتصادية فى العالم .

hoos
05-03-2017, 23:46
بعيدا عن الفوركس حضرتك ممكن تشوف البضائع الصينية اللي مغرقة السوق الامريكي وبيعمل
خمول للمنتجات الامريكية واللي بيخلي المنتجات الصينية راخص بكتير من الامريكي ويمكن اجود كمان

ebn masr
05-13-2017, 15:23
الصين بلد صناعية كبيرة ومتقدمة ونجحت فى الاونة الاخيرة اللى من خلاله استطاعت انها نؤثر بالفعل على الدولار الامريكى والاقتصاد الامريكى بشكل عام

elmister
05-27-2017, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الصين ليها تثير علي الاقتصاد لانها بلد منتجه درجه اولي والمنتجا منتشره علي مستوي العالم فهي تؤثر في جميع الدول

magic777
05-27-2017, 16:30
عمله الدولار وعمله الصين كل منهم عمله ملاذ آمن علشان كده بيسندوا بعض لما الدولار بيقع التجار بيتجهوا للصين
والعكس صحيح وهكذا

cladiator2007
05-28-2017, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mohamed ashmawey
05-28-2017, 16:09
الصين عرفت ازار تتدوال منتجاتها فى العالم حتى على امريكا فبالتالى الدولار الامريكى يتاثر بالاقتصاد الصينى
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:bravo::bravo:

yousee
05-28-2017, 16:42
إن الصين تأتر على الدولار الأمريكي في حالة لم تقبل الصادرات الأمركية بالدخول إلى بلدها هدا كافي في أن يجعل الدولار ضعيف لفترة قصيرة

mohamed ashmawey
05-28-2017, 16:51
طبعا ما نعلم يا اخي ان الصين هي القوة الاقتصادية الصاعدة والتي ستخلف امريكا قريبا وستسيطر كليا
قوة الصين في كل شيء اليد العاملة التصنيع وباثمان اقل من اي منافس التكنولوجيا وكل ما يمكن ان يدمر اقتصادات بلدان منافسة موجود بيد الصين وكل هذا في وقت تعاني منه كل القوى الاخرى من الازمات الا ان الصين تتقوى اكثر فاكثر

mohamed shams
05-28-2017, 18:08
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الاقتصاد الصينى هومن القوى العظمى بالعالم
وطبعا الاقتصاد الصينى يوثر على الدولار بشكل رئيسى
هذا موكد
بالتوفيق

fouadar
05-29-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
منذ إطلاق إصلاح سعر صرف اليوان في العام 2005 وحتى نهاية السنة الماضية، حقق اليوان مكاسب بـ 35.75 بالمئة أمام الدولار الأمريكي
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
07-06-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فمع تنوع احتياطي فوركس، ستقوم الصين تدريجيًا بطرح بعض من أسهمها في الأوراق المالية الأمريكية، بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

ahmed housseini
07-14-2017, 08:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان المنافسه شديده لان الصين من اكبر الدول المصدره بالعالم وفي نفس الوقت الصادرات تكون بالدولار العمله الرسميه التجاريه بالعالم
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

o123
07-15-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على موضوع الجميل وطريقه الشرح الرائعه اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجزيك خيرا وانا استفدت منة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

KARIM2017
07-15-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجنهودك المبذول
في مساعده الاعضاء الافاضل

KARIM2017
07-15-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقديرعلي
مشاركتك الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

cladiator2007
07-15-2017, 14:07
شكرا لك يا اخى على هذا الحوار ولكن انا لا اعتقد هذا كيف ان تؤثر الصين على ادولار الامريكى اة الصين متقدمة لان لكن ليس مثل الولايات المتحدة

zunebha
07-24-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لطالما عيمنت الولايات الامتحدة الامريكية على العالم في كل شيء اقتصاديا وعسكريا وبعدها ظهرت بعض الدول الاسيوية المتطورة مثل الصين التي تريد مواكبتها والقفز بعملتها نحو القمم.

khalidtrader
07-24-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم موضوع مهم جدا ومفيد فالصين دولة عظمى عملت لنفسهاا اقتصاد كبير جدا فى وقت قياسى واصبحت تنافس العالم كل من خلال الصناعات التى نتنجها ويستخدمها العالم كله ...

hooda
08-08-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله
المنافسة المباشرة مع الصادرات الأمريكية لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي. ومع ظهور التنوع الواسع في التقنيات الأمريكية.تقبل مروري

احمد فوكس
08-08-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم جزاك الله خيرا عن هذا الشرح الوفى ولكن ما اعرفه بصدد هذا الموضوع ان الصين بلد مصدر كبير
وتؤثر فى الدولار الامريكى لان صادراتها تفوق وارداتها فيجب ان يبقى الين الصينى سعرعه قليل مقارنة مع الدولار الامريكى حتى تستطيع الصين الكسب من الصادرات فهى بذلك تقوم بشرء كميات كبيرة من الدولار الامريكى مما يعلى قيمة الدولار امام العملات

mohamad ahmed 21
08-08-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الصين عملاق اسيوى قادر علي زلزلة الدولار ان اراد
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
من اهم ما يميز الصين عن امريكا رخص المنتجات ورخص العمالة
التوفيق للجميع

Rania Ezzat
08-08-2017, 21:55
تعتبر الصين أقوى دوله من الناحيه الاقتصاديه ولها استثمارات هائله وغزت منتجاتها جميع انحاء العالم ولأنها دوله شيوعيه وبها أكبر كثافه سكانيه فلذلك لها تأثير قوي على الدولار الأمربكي ولأن منتجاتهاغزت الأسواق الأمريكيه فعملت كساد غي الاقتصاد الأمريكي وعلى الاستثمارات الامريكيه

shr
08-08-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هيا ايه هيا عمله الصين اصلا عشان توثر على سعر الدولار الامريكي المعلومه دي اعتقد انها خاطئه

zizoo99
08-15-2017, 22:37
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالصين بالطبع دولة صناعية عظمى و تصدر الى جميع دول العالم بما فيهم امريكا و بالطبع سيؤثر اليوان الصينى على الدولار الامريكى

sofiane14
08-26-2017, 13:46
موضوع مهم جدا ومفيد فالصين دول عظيم عملت لنفسهاا اقتصاد كبير جدا فى وقت
قياسى واصبحت تنافس العالم كل من خلال الصناعات التى نتنجها ويستخدمها العالم كله

جمال صادق
08-26-2017, 13:48
اعتقد ان الصين كونها من اكبر اقتصاديات العالم لابد و ان حجمها و ثقلها التجارى فى العالم يؤثر على الدولار من حيث التنافس و العمل الجاد فى الاسواق

sofiane14
08-27-2017, 13:58
موضوع مهم جدا ومفيد فالصين دول عظيم عملت لنفسهاا اقتصاد كبير جدا
فى وقت قياسى واصبحت تنافس العالم كل من خلال الصناعات التى نتنجها
ويستخدمها العالم كله ...

A.mustafa
05-02-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الصين من الممكن ان تؤثر على التداول
فى الفوركس بشكل ايجابيا وايضا لانها لها صادرات كثيرة جدا..

JISI90
06-11-2018, 18:04
ان ما تقوله ابعد ما يكون عن الصحة لان الدولار الامريكى او اى عملة اخرى لا تتأثر الا بالمقتضيات الاقتصادية الخاصة بالدولة مثل السياسة النقدية او التجارة الدولية
و تقبل تحياتي اخي