PDA

View Full Version : الطمع مازال متحكم بنا

doaa sary
06-08-2016, 01:18
الطمع مازال متحكم بنا

السلام عليكم طبعا كلنا قرانا فى المنتدى هنا و فى منتديات اخرى كثيره عن خطورة التداول فى الشهر الاخير من السنه و نصائح بتجنب المتاجره خلال هذه الفتره بس هل كلنا نفذنا و استفدنا من التحذيرات دى ياريت الاخوه فى المنتدى يقولوا لنا ايه اخبار المتاجره فى هذا الشهر

انا هبدا بنفسى انا عندى حسابين استاندر ومايكرو و نتيجه للطمع قررت انى هتاجر على المايكرو و بلاش الستاندر دلوقتى و فى الاسبوع الاول حققت مكاسب كويسه جدا لكن فى الاسبوع التانى خسرت خسائر كبيره و لولا البونص اللى خدته فى احد المسابقات كان الحساب اتمرجن و الحمد لله قدرت اقلل الخسائر

mourada
06-08-2016, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المهمة حول سلبيات الطمع و بالفعل فهو السبب الرئيسي في الخسارة و تقبل مروري

sob81
06-08-2016, 14:34
اكيد كلما راى المتاجر امامة المكسب يقول ادخل مرة اخرى وهذا طبيعة البشر ولكم من يملك
التحكم فى نفسة يكون جيد

badr achkaif
06-08-2016, 14:35
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعضاء الأعزاء
الموضوع يعالج مسألة كانت من بين أسباب خسارتي لأحد صفقة مأخرا شكرا لك

kaaris
10-21-2016, 10:45
يا اخي شكرا على المجهود الطمع مازال متحكم بنا ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

waelmma
10-21-2016, 14:14
:)):o:o وانا حسابى اتمرجن والحمدلله ورجعت تانى اعمل بونص من اول وجديد
لكن الحقيقة انا لم اراعى ادارة راس المال جيدا :)):)):))

بدر اشطيبي
10-21-2016, 23:30
صحيح المتاجرة الناجحة تستدعي الالمام بطرق ادارة راس المال شكرا
على المشاركة صديقي اتمنى المزيد من المعلومات القيمة شكرا

snnaky
10-21-2016, 23:51
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

AIMAD HAMEL
10-23-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع الطمع و الخوف طبع في اي انسان ويجب الفصل بينهما و تجنبهما للنجاح في الفوريكس
تقبل مروري

aymansaleh
10-23-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
طبعا معروف ان المتاجره في مثل هذا الوقت من السنه ينطوي علىمخاطره عاليه جدا شهر ديسمبر هو شهر إقفال الحسابات الكبرى للشركات للبنوك سواء ينوي او نص سنوي و حتى ذنبي
تقبل مرورى

michael1
10-23-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
طبعا الطمع مازال مستمر معانا فى الفوركس حتى الان للاسف
وانا على ما اعتقد انه يجب الابتعاد عنه

xmenflis1
10-24-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
اكيد كلما راى المتاجر امامة المكسب يقول ادخل مرة اخرى وهذا طبيعة البشر
بتوفيق للجميع