PDA

View Full Version : (ميزان الحساب الجاري) current account balance

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 02:22
(ميزان الحساب الجاري) current account balance

ميزان الحساب الجاري وهو جزء من ميزان المدفوعات الدولي (يتألف ميزان المدفوعات الدولي من الحساب الجاري ـ رأس المال ـ العملات الأجنبية والذهب ) .
الحساب الجاري يتألف من الميزان التجاري (الصادرات والواردات من السلع فقط ) بالإضافة إلى الصادرات والواردات من الخدمات أيضاً .
أي بشكل مختصر يشمل الصادرات والواردات من السلع والخدمات والاستثمارات المباشرة ودخل الاستثمار .
يؤثر على قطاع العملات ثم الأسهم والسندات والمؤشرات ويصدرشهرياً .

emad1995
06-08-2016, 15:51
السلام عليكم
ميزان الحساب الجاري وهو جزء من ميزان المدفوعات الدولي تقبل مروري

badr achkaif
06-08-2016, 19:13
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
أتمنى أن أستطيع تطبق هته المعلومات و أختار صفقاة ناجحة بهته المعلومات

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نشكرك صديقي العزيز على هذه الاظافات الرائعة والشروحات الوافية في انتظار المزيد

dora1
06-10-2016, 13:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-10-2016, 14:30
السلام عليكم
ميزان الحساب الجاري وهو جزء من ميزان المدفوعات الدولي تقبل مروري

latraaahr
06-10-2016, 14:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إ نشءا الله

emad1995
06-10-2016, 16:31
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري

mohcine amari
06-11-2016, 00:36
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرااا لك اخي الكريم للمعلوماتك الاقتصادية
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

islam bahnsawi
06-15-2016, 03:33
شرح وافى جزاك الله خيراً عزيزى على الموضوع الرائع والمميز و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وشكرا

Kuzaki
06-15-2016, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعلم فيه سيء اسف اخي
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

nehad
06-15-2016, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وشكرا لك تقبل مرورى..

zakija
05-24-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

drahmedmagdy
05-24-2017, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام حيث ان ميزان الحساب الجاري وهو جزء من ميزان المدفوعات الدولي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه مهمة لكن هنا ارجو من حضرتك نشر المنشورات الاكثر افادة خصوصا ان اغلب الاعضاء مبتدئين

m7med
05-24-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع اللذي استفدت منه جيدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
05-27-2017, 18:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hooda
07-11-2017, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ميزان الحساب الجاري وهو جزء من ميزان المدفوعات الدولي (يتألف ميزان المدفوعات الدولي من الحساب الجاري ـ رأس المال ـ العملات الأجنبية والذهب ) .تقبل مروري

cladiator2007
07-11-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرااا لك اخي الكريم للمعلوماتك الاقتصادية
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

abdelrahman664
07-12-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على تضويح لنا حكاية ميزان الحساب التجارى او current account balance شكرا لك اخى لقد افتنى انا والاعضاء الكرام

elmasry96
07-13-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان موضوع ميزان الحساب الجاري من الموضوعات المهمة التي ينبغي للمتعاملين في مجال التداول او الفوركس ان يعلموا عنه معلومات كافية ليساعدهم علي التوسع الامن في التداول مع الاطمئنان علي راس مالهم من المخاطرة

omar2017
07-13-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الميزان التجاري من المعلومات الاقتصادية الهامة جدا داخل الفوركس وذلك بالاخبار الخاصة به على العملات