PDA

View Full Version : (مؤشر حالة التوظيف) employment situation

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 02:24
(مؤشر حالة التوظيف) employment situation
مؤشر حالة التوظيف في الوكالات الحكومية وقطاع الأعمال باستثناء القطاع الزراعي وهذا يساهم في معرفة النمو الاقتصادي وزيادة التوظيف تقود إلى رفع معدلات الفائدة أما البطالة فتؤدي إلى خفض معدلات الفائدة و يؤثر هذا المؤشر على قسم الاستهلاك في الناتج المحلي الإجمالي ويصدر هذا التقرير عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بداية الأسبوع الأول من كل شهر في الساعة الثالثة و النصف على التوقيت الصيفي المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية.
(مؤشر تكلفة التوظيف) employment cost index eci
مؤشر تكلفة التوظيف وهو يقيس معدل التغير في تكلفة القوى العاملة وتحتوي الرواتب والأجور النهائية .
وهذا يفيد في معرفة اتجاه هذه التكلفة وتأثيرها على التضخم في الأجور وبالتالي تأثيرها على زيادة الاستهلاك .
تصدر بياناته في آخر يوم عمل من شهر كانون الثاني ونيسان وتموز وتشرين الأول في السنة , ويؤثر على قطاع العملات أولاً ثم المؤشرات الصناعية ثم الأسهم والسندات .

emad1995
06-08-2016, 15:54
السلام عليكم
مؤشر حالة التوظيف في الوكالات الحكومية وقطاع الأعمال باستثناء القطاع الزراعي تقبل مروري

sob81
06-08-2016, 16:07
مؤشر حالة التوظيف من المهم اخى ان تعرف بعض المؤشرات الاقتصادية التى يتم الاعلان عنها وتعرف الوقت الخاص
بة ومن هذة المؤشرات مؤشر التوظيف

sa3020
06-08-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعاومات القيمه والمنظمه وا
لمنسقه عن المؤشرات الاقتصاديه التي يتم الاعلامعنها وحاله التوظيق والله ولي التوفيق وشكرا

موفينج افريج
06-09-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من المبتدئين فى سوق الفوركس وعلى ذلك لا اعرف ما المقصود بالنماذج السعريه حيث انا اقوم بالتعلم من خلال المنتدى التعليمى
ومن خلال شخص محترف ولذلك لا اعرف الاجابه على سؤالك واتمنى لك التميز

kaka25
06-10-2016, 02:10
السلام عليكم
مؤشر حالة التوظيف في الوكالات الحكومية وقطاع الأعمال باستثناء القطاع الزراعي تقبل مروري

ghost.mastar
06-18-2016, 23:37
اعتقد مؤشر تكلفة التوظيف هو يقيس معدل التغير في تكلفة القوى العاملة وتحتوي الرواتب والأجور النهائية .
وهذا يفيد في معرفة اتجاه هذه التكلفة وتأثيرها على التضخم في الأجور وبالتالي تأثيرها على زيادة الاستهلاك

analyst
06-19-2016, 00:24
كلماك صحيح اخي الكريم وبالانجليزية يطلقون عليه تسمبة non-farming employment وهو خاص بالوضائف خارح نطاق المزارع اي يهتم بكل ما يتعلق بالعمل الاداري او الموضفين

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

csebai12
06-19-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين بهذه الامور في التداول كونها جد مهمة في سوق الفوركس و هي تعتبر من اهم محركات السوق

gogoo
02-28-2017, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا اخى الفاضل من المهم التعرف على هذه الاومور كونها كونهاتخص التدوال فى سوق الفوركس وهى من اهم محركات الفوركس

---------- Post added at 07:36 AM ---------- Previous post was at 07:34 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على طرح معلوماتك لكى نستفيد منها في هذا المنتدى ولكى يكون عندنا خبرتنا في هذا المجال جزاك الله خيرا

مروه عصر
02-28-2017, 11:44
السلام عليكم
معلومات مفيده جدا لكل المبتدين لا يعرفها الكثير منهم فهذا المواضيع تفيدهم فى الكثير من التعاملات الاساسيه بالتداول حتى يتمكنوا من تحقيق الاهداف التى يسعوا اليها...

abumazen
02-28-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز جدا الذي يشرح حاله التظيف وهو بطبيعه الحال يفيدنا كثيرا في التحليل الاخباري

mid0killer
02-28-2017, 17:02
مشكور على شرح المؤشر لازم الكل المتداولي نالمبتدئين والمحترفين يعرفو المؤشرات وتعريفها وبتعمل ايه حتي لو مش مهتم بالاخبار والتحليل الاساسي

alonsoo
02-28-2017, 17:16
انا ارى من وجهة نظرى اخى الفاضل احمد ان كل المؤشرات الاخبارية الخاصة بالدول ليس لها قوة فى السوق انما هى فقط تحريك للعملة

zakija
06-03-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

capoeira
06-03-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر قطاع الوظائف هو المؤشر الاهم بعد معدل أسعار الفائدة
حيث انه بناء على هذا المؤشر يمكننا التعرف على الحالة التى عليها الاقتصاد الان من حيث التوسع
او الانكماش

Abu_Yassin
06-04-2017, 00:33
مؤشر حالة التوظيف من الأخبار الهامة جدا جدا وكلما أرتفعت قرأة المؤشر أرتفع سعر صرف العملة والعكس صحيح

abutalia
06-04-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مؤشر حاله الوظائف وهو من المؤشرات القويه جدا التي تؤثر علي العمله تاثير كبير والله الموفق لكل خير وربح كبير من السوق

ADILPRO
06-06-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة

nour3iny
06-06-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر حاله التوظيف هو يقيس نسبه التوظيف والصادر عن وزاره العمل وهو مؤثر على الاقتصاد العام تقبل مرورى

hamadasalama
06-10-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المؤشرات القويه جدا تاثيرا علي العمله هو مؤشر حاله التظيف والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس

hooda
06-15-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله تعاالي
مؤشر حالة التوظيف في الوكالات الحكومية وقطاع الأعمال باستثناء القطاع الزراعي وهذا يساهم في معرفة النمو الاقتصادي وزيادة التوظيف تقود إلى رفع معدلات الفائدة ,تقبل مروري

abo.tali.wtalin
06-15-2017, 18:05
بسم الله الرحمن الرجيم
هذا المؤشر من اقوى المؤشرا ت فى مجال الفوركس
وللله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

migoo
06-16-2017, 00:31
عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس

abo.tali.wtalin
07-09-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المؤشر قوى جدا فى تتطور الاقتصاد العالمى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

محمد حافظ 120
07-09-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد.. مشكور اخي علي تقديمك لنا لهذا الموضوع العظيم والذي وضحت فيه لنا الكثير من الاشياء المهمه.. واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه في.. وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
07-09-2017, 05:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخبار ملهاش اهميه بالنسبه للمتاولين الفنيين فى الفوركس اللى بيتاجرو على المدة القصير او المتوسط يعنى مثلا لو انا حللت فنى والاساسى بياكد على اللى قولته يبقى تاكيد للصفقه
اما لو طلعو عكس بعض بعتمد على التليل الفنى بردو

waelmma
07-09-2017, 09:08
:p:woo::tie: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر التوظيف من المؤشرات الهامة جدا التى يجب
ان تتاجر عليها وهذا الخبر بينزل اول كل شهر والله الموفق

skylol
07-09-2017, 21:30

اخي الغالي عند صدرو مثل هذه الاخبار يكون تأثيرها على السوق قوي لذلك الافضل عدم التداول وقت صدورها

m7med
07-10-2017, 01:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalo3a
08-12-2018, 04:32
مؤشر الوظائف من المؤشرات المهمه جدا التي تساعدنا على معرفه قوه
العمله او ضعفها من خلال زياده او نقصان نسبه التوظيف

riadhweb
08-12-2018, 06:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يعد مؤشر تكاليف التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية من المؤشرات الرائدة في مجالها ويرجع السبب في ذلك لأنه يحدد مدى التغير الذي يطرأ على إجمالي تكاليف الموظفين، والذي يشمل كلاً من الأجور والرواتب بالإضافة إلى الإعلانات، حيث يعتبر هذا المؤشرالأشمل في إمكانية قياس تكاليف العمالة، كما يظهر أهمية هذا المؤشر الأمريكي في تقييم الإتجاهات المتنوعة للأجور ومخاطر تضخم الأجور، ففي حالة فترات الركود الإقتصادية ، فتشير ضغوط الأجور إلى الإنخفاض بسبب تراجع الطلب على الأيدي العاملة،عبر متابعة تكاليف العمالة.
بالتوفيق للجميع.

emadomda
10-26-2018, 02:17
تى ظهور الإنترنت ، كانت تجارة العملات تقتصر على النشاط بين البنوك نيابة عن عملائها. وبالتدريج ، أنشأت البنوك نفسها مكاتب الملكية للتداول لحسابها الخاص ، والتي أعقبتها شركات كبيرة متعددة الجنسيات ، وصناديق تحوط ، وأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة.

وبمساعدة من الإنترنت ، برز سوق تجزئة يهدف إلى المتداولين الأفراد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي ، إما من خلال البنوك نفسها أو الوسطاء الذين يصنعون سوقاً ثانوية.

مخاطر تجارة الفوركس
يمكن أن تتسبب العملات المتداولة في بعض التشويش المرتبط بالمخاطر بسبب تعقيداتها. لقد قيل الكثير عن أن سوق ما بين البنوك غير خاضع للتنظيم وبالتالي مخاطرة كبيرة بسبب غياب الرقابة. هذا التصور

WASEM DALLOUL
10-29-2018, 01:41
السلام عليكم
مؤشر قوي جدا جدا يا اخي الكريم وهو يصدر في الأسبوع الأول من كل شهر وله تاثير قوي جدا على حركة السعر ويجب توخي الحذر في المتاجرة عند صدور هذا الخبر
وبالتوفيق للجميع