PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنازل) house prices

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 02:25
مؤشر أسعار المنازل) house prices
وهو يقيس التغير في أسعار البيوت شهرياً وعندما نجد أن قيمة البيوت قد ارتفعت يعني ذلك أن التضخم قد ازداد وبالتالي هذا له تأثير سلبي على الاقتصاد الوطني ولا ننسى أن قرار مثلخفض أسعار الفائدة سيؤدي حتماً إلى رفع أسعار البيوت مباشرة لأن المواطنين سيقومون بسحب أرصدتهم من البنوك وتجميدها في موجودات ثابتة.يصدر هذا البيان شهرياً في جميع الدول وأول قطاع يتأثر به هو العملة المحلية فإذا ارتفعت أسعار البيوت ستنخفض العملة وبالعكس .
(مؤشر القدرة الصناعية) industrial production and capacity utilization
القدرة أو الإنتاج الصناعي وهو يقيس المخرجات المادية الملموسة من المواد التامة الصنع في المصانع المحلية وهو يشكل حوالي 25%من الناتج المحلي الإجمالي ويتأثر بمعدلات التضخم بشكل عالي الحساسية كما ويتأثر بأسعار الفائدة فعندما تكون الفائدة منخفضة تكون القدرة الصناعية مرتفعة ومعدل التضخم منخفض والعكس صحيح .
يصدر هذا البيان في منتصف كل شهر.

emad1995
06-08-2016, 15:57
السلام عليكم
وهو يقيس التغير في أسعار البيوت شهرياً وعندما نجد أن قيمة البيوت قد ارتفعت تقبل مروري

موفينج افريج
06-08-2016, 16:21
السلام عليكم
موضوع فى غايه الاهمية وسوف يستفيد المبتدئين منه
كثيرا وانا منهم
شكرا

bahoma310
06-11-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ىا ياثروفي العملة كثيرا بل هو متوسط الاهمية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

mohcine amari
06-11-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك رمضان كريم احبتي الكرام
اسعار المنازل هل توتر على العملة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

dora1
06-14-2016, 22:09
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

mohcine amari
06-14-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هدا الموشر جد جد مهم لعملة البلاد
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-14-2016, 23:32
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

rehaiem107
07-02-2016, 11:48
السلام عليك اخي الكريم
أشكرك على هدا الطرح القيم والفيدة دائما مواضيعك مفيدة وترتقي للمستوى الطلوب
تحياتي لك تقبل مروري

starwayy
07-02-2016, 14:18
فى مصر شهدت أسعار العقارات انفجاراً سعرياً كبيراً فى الآونة الأخيرة خاصة بمناطق شرق القاهرة والشيخ زايد وأكتوبر،
ووصلت أسعار الشقق السكنية للإسكان فوق المتوسط والعالى، للوحدة السكنية 100 متر أكثر من 1.5 مليون جنيه فى بعض المشروعات
وهو معدل عالى جدا

hs123
07-02-2016, 14:28
هلا
طبعا تعتبر المؤشرات المالية هي العلاقة بين متغيرين موجودين في الصفقات المالية تربطهما علاقة كمية مشتركة

شكرا

reko
07-02-2016, 14:31
موضوع فى غايه الاهمية وسوف يستفيد المبتدئين منه
كثيرا وانا منهم
شكرا

ابوفؤاد
05-19-2017, 23:08
كاى من المؤشرات و البيانات التىصدر على العملات لها التاثيراما ايجابيى وا ما سالبى و من هذا يمكن لك ان تعمل على التفهم لما يعنيه الامر بالنسبه للعمله وتبدء فى حينها تكونين نظره مستقابليه على العمله

Elkorchi
05-19-2017, 23:43
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هدا الموشر جد جد مهم لعملة البلاد
السلام عليكم اخواني ورحمه الله

Mona Mohamed
05-19-2017, 23:48
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الاسعار والمؤشرات الناشر الهيئه العامه للاحصاد متوسط السنوي للمؤشر العام والمجموعات والحصص الاسعار والمؤشرات الناشر وبالتوفيق لك وللجميع

bekkouche mohamed ali
05-19-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي شكرا علي الموضوع المتميز ولكن المشل عندي هو انني احيانا اختار النقطة المرادة وبعدها يصبح التغير عكسي

fayadansakr
05-20-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اظن ان هذا المؤشر ليس بجيد لنا كمتداولين او ان هذا هو رئيي انا الشخصي فقط لاغير

Hamzalord
05-20-2017, 00:24
هل يوجد شرح اكثر وما هية الفئدة منه وطريقة التاثير وشكرا على مجهودك الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري واسف على الاطالة

Ahmedtito22
05-20-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمته وبركاته
تحية طيبة و بعد
اكيد موضوعك مهم جدا و رائع لان الفوركس اعصاب
لكم جزيل الشكر

skylol
05-20-2017, 00:30

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر على اسواق الفوركس لذلك الحذر من التداول وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
05-20-2017, 00:34
بالعكس اخى الكريم التضخم له تاثير سلبى على الاقتصاد فكلما زاد التضخم قل الاقصتاد قالبتالى البنك المركزى بيتدخل عشان يمنع
التضخم او يقلله من خلال سعر الفايدة

M0hsenalawady
05-20-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا مؤشر اسعار المنازل يقيس التغيير في اسعار البيوت شهريا واذا زاد هذا المؤشر يعني زيادة في التضخم

Manoush
05-20-2017, 20:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس

hamadasalama
05-20-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي مؤشر اسعار المنازل المميز جدا والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق

mohamed97
05-20-2017, 21:15
اخي الكريم مشكور صديقي على هذه المعلومات المفيدة بارك الله فيك والى الامام في هذا العالم
تقبلوا مروري////

abo.tali.wtalin
05-20-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز
انا كمبتدا استفظ كتير من تلك الطرح
واللع الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى

michael1
05-20-2017, 23:03
اخى النبيل فى التداول على الفوركس وانا اعتقد ان
هذه الاخبار القوية من الممكن ان تفيدنا كثيرا قريبا فى التداول على الفوركس

zakija
07-08-2017, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

bassoumy
07-10-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المنازل القوي جدا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس والمؤضرات الاقتصاديه العملاقه

m7med
07-10-2017, 21:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shadry
07-10-2017, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ىا ياثروفي العملة كثيرا بل هو متوسط الاهمية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

محمد حافظ 120
07-10-2017, 22:14
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد....مشكور اخي العزيز علي تقديمك لهذا الموضوع المهم والمفيد...رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان.. ولكني وجدت في هذا الموضوع استفاده كبيره.. واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع

Mona Mohamed
07-10-2017, 22:37
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه يميل الي يكون تأثيره معتدل نسبيا لأن هناك العديد من المؤشرات ذات الصله بأسعار المنازل قد صدرت في وقت سابق واتمني التوفيق لك اخي العزيز والتوفيق للجميع