PDA

View Full Version : القنوات السعرية: طريقك الى النجاح

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 02:50
لتداول باستخدام القنوات

تمدنا القنوات بوسيلة واضحة ومنهجية للتداول. فى الحقيقة، يمكن لهذه الأداة البسيطة ان تظهر لك متى تقوم بالشراء او البيع، اين يمكن ان تضع امر وقف الخسائر وكذلك جنى الآرباح. كيف يمكنك تحديد مصداقية الصفقة، وكم من الوقت يمكن ان تستغرق تلك الصفقة!

دعونا ننظر كيف يمكننا القيام بهذا.

تحديد نقاط البيع والشراء

تساعد القنوات على تحديد نقاط البيع والشراء. وهذه هى قواعد التداول القياسية للقنوات:

عندما يضرب السعر الجزء العلموى من القناة، قم بالبيع او بأغلاق صفقتك المفتوحة بالبيع.

عندما يكون السعر فى منتصف القناة، انتظر

عندما يقوم السعر بضرب خط القاع للقناة، يمكنك اغلاق الصفقات المفتوحة بالشراء او قم بصفقة شراء

اثنين من الاستثناءات لتلك القواعد:

اذا قام خط السعر بضرب خط القمة او القاع ومر من خلاله وخرج من القناة، يكون دور هذه القناة قد انتهى حتى يتم تشكيل قناة اخرى.

اذا تحرك السعر بين خطى القناة لفترة زمنية طويلة، يمكن انشاء قناة جديدة اضيق.

بالطبع سوف تكون هناك اوقات حاجة لشكل اخر من اشكال التحليل الفنى لتعزيز دقة القناة، والتأكد من القوة الآجمالية للقناة. استخدام تكتيكات اخرى مع القنوات سوف يساعدك فى تجنب الآضرار الجانبية لحالتى الاستثاء المذكوران سابقا. هناك بعض الآدوات القليلة المفيدة، يجب عليك تذكرها.

emad1995
06-08-2016, 14:55
السلام عليكم
تمدنا القنوات بوسيلة واضحة ومنهجية للتداول. فى الحقيقة، يمكن لهذه الأداة البسيطة ان تظهر لك متى تقوم بالشراء او البيع، اين يمكن ان تضع امر وقف الخسائر وكذلك جنى الآرباح. كيف يمكنك تحديد مصداقية الصفقة، وكم من الوقت يمكن ان تستغرق تلك الصفقة!
تقبل مروري

sob81
06-08-2016, 15:05
القنوات السعرية طريقكك الى النجاح موضوع القنوات السعرية من المهم لكل متاجر ان يكون عارف ما هى
ومتى يمكن الدخول فى الصفقات على هذة القنوات

abokamar
06-08-2016, 16:20
يمكن لهذه الأداة البسيطة ان تظهر لك متى تقوم بالشراء او البيع، اين يمكن ان تضع امر وقف الخسائر وكذلك جنى الآرباح

bahoma310
06-11-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ترسم مسار السعر في المستقبل
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

mohcine amari
06-11-2016, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك رمضان كريم احبتي الكرام
نعم القنوات جد جد جد جيدة للنجاح اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:38
طريق النجاح الصبر و العمل على اكتساب الخبرة و كالعادة إبداع رائع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و باركك اللة

omarballouch
06-20-2016, 00:55
السلام عليكم
شكرا يا اخي الكريم ، طريق النجاح هي طريق لا يمكن ان يمر
بها الا من له الارادة و العزيمة ، لكن اغلب المتداولين لا يدركون
هذا الشيء ، ويعتبرون كون الفوركس وسيلة للاغتناء السريع

kaka25
06-20-2016, 20:31
القنوات السعرية طريقكك الى النجاح موضوع القنوات السعرية من المهم لكل متاجر ان يكون عارف ما هى
ومتى يمكن الدخول فى الصفقات على هذة القنوات

nadin22
06-22-2016, 16:46
انا كنت شوفت استراتيجيه للعمل على القنوات السعريه وفيه اكتر من ورشة عمل للطريق
والواضح من نشاطها ان القنوات السعريه فعلا ناجحه ومفيده فى التداول

medo2000
06-22-2016, 17:23
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<355

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************109

Forex-eg
03-16-2017, 18:27
القنوات السعرية جيدا جدا ولكن قد تخدعك فى بعض الاحيان لذالك عليك ان تكون ممهنج تداولات وتعاملاتك المختلفة شكرا اخى على المعلومات القيمة

aboeluosr
03-16-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم تمدنا القنوات باشياء عديدة تفيدنا منها

وقت البيع ووقت الشراء وايضا تخبرنا بوقف الخسارة لاى نقطة

muhammad ismail
03-16-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اعتمد على القنوات اخى الكريم او ى برامج للتداول الالى انا احب اعتمدعلى التوصيات افضل
وخصوصا من شخص خبير تقدر تثق فيه

asmaamagdy
03-16-2017, 23:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا المقال الرائع المتميز الذى اثار اهتمامنا جميعا

مروه عصر
03-17-2017, 02:22
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المقال المفيد عن القنوات السعريه فهى طريقك الى النجاح بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال الفوركس..

karkory100
03-17-2017, 02:26
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر, يجب تجنب اعداء الفوركس و هم الجهل و الطمع
و الخوف لتجنب مرجنة الحساب.

adamarwan
03-17-2017, 02:28
لبد من ان تتمكن من ان تستخدم
كل الدوات التى لك لكى تتمكن فى النهاية من ان تجمع الامور التى
به تتمكن من ان تتداول وان تحسن استخدام السوق
وعلى هدا الاساس ممكن
ان تعلم
وحظ موفق

ابوعلى
03-17-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الزوايا لسعريه استراتيجيه وناس كتير شغاله بيها ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

magic777
03-17-2017, 13:16
العمل بالقنوات السعريه لو عرفت ترسمها صح على قمم وقيعان قويه هنا هتكون عامل مساعد قوي ليك في تحديد الاتجاه والترند الصحيح
بشكل جيد وكمان هتقدر تبيع وتشتري عند وجود السعر على حدود القناه العلويه او السفليه

latraaa
03-17-2017, 13:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها بها و التي اتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية

سيد2017
03-17-2017, 14:44
انا بصراحة ري ان التحليل الكلاسيكى البسيط من افضل التحيلات الفنية فى الفوركس او فى جميع البورصات الموجودة وانا بستخدمه من بدايه تعاملي فى الفوركس وارى انه افضل من المؤشرات بكثير ويمكنك الاعتمادعليه واستخدام القنوات السعرية وايضا النماذج السعريه

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو عامل مقاومة ودعم وقنوات سعرية تحليلك هيبقى صحيح بشكل كبير
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

smartawi
03-27-2017, 15:35
القنوات السعرية من النماذج الفنية الجد مربحة ولازمنا اولا النجاح في الرسم لها واتقان ذلك جيدا ديمو
ايضا وثانيا لازم الاعتماد على الطرق المثلى في التداول من خلال القنواتالسعرية وذلك في فتح الصفقات بناء عليها وايضا وضع الستوب لوز بناء عليها

Mr Fathy
03-27-2017, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الاستراتيجية المهمة دى بس هى اصلا فين القنوات السعرية دى على الميتاتريدر ؟ وكمان استوبنا يكون فين فيها ؟

freetrade
03-27-2017, 15:41
القنوات السعرية تعتبر من الاداوات اللي نقدر نحدد بيها اماكن الدخول مع الاتجاه لما يكون السعر بيتحرك في الاتجاه الصاعد ولكن بتذبذب مكونا قمما وقيعان والعكس صحيح

bakmosta
03-27-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريم القنوات السعرية مهم جدا في تجارة الفوركس فمنها يستطيع المتداول ان يحدد الاتجاه العام للاسعار لكي ستداول بنجاح في السوق .

capoeira
03-27-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان القنوات السعرية من افضل المؤشرات التى يمكنك ان تعتمد عليها من حيث تحديد
الاتجاه العام لمؤشر حركة السوق و ايضا تعتبر احد اشكال الدعم و المقاومة

michael1
03-27-2017, 19:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا اعتقد ان القنوات السعرية من الممكن ان
نستفيد منها فى التداول على الفوركس وشكرا

murad3infor
03-27-2017, 19:54
السلام عليكم
بالطبع اخي انا اؤيد رايك وحديثك حول القنوات السعرية
وانها مفيدة لكل متداول لكن كيف يمكننا تطبيق هذا الشيء
لانني بحثت عن الموضوع و لم اجد تفسيرات

medosytara
03-27-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع مفيد وغير مكرر ويبحث عن اجرائات تداول الصحيح قبل فتح صفقه

بالتوفيق للجميع

skylol
03-29-2017, 23:50

اخي الغالي القنوات السعربة مهمة جدا وسوف تساعدك في تحديد وقت الشراء ووقت البيع وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
03-29-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

medosytara
03-29-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوع جيد جدا ومفيد للمبتدئين جدا ويجب تركيز على نقاط التي ذكرت في الموضوع

بالتوفيق للجميع

khalihanna
03-29-2017, 23:56
شكرا اخي الكريم على التحليل والافكار الجميلة والمفيدة لفهم المجال

flashytoty
03-30-2017, 00:19
لتداول باستخدام القنوات

دعونا ننظر كيف يمكننا القيام بهذا.

تحديد نقاط البيع والشراء

تساعد القنوات على تحديد نقاط البيع والشراء. وهذه هى قواعد التداول القياسية للقنوات:

عندما يضرب السعر الجزء العلموى من القناة، قم بالبيع او بأغلاق صفقتك المفتوحة بالبيع.

عندما يكون السعر فى منتصف القناة، انتظر

عندما يقوم السعر بضرب خط القاع للقناة، يمكنك اغلاق الصفقات المفتوحة بالشراء او قم بصفقة شراء

اثنين من الاستثناءات لتلك القواعد:

اذا قام خط السعر بضرب خط القمة او القاع ومر من خلاله وخرج من القناة، يكون دور هذه القناة قد انتهى حتى يتم تشكيل قناة اخرى.

اذا تحرك السعر بين خطى القناة لفترة زمنية طويلة، يمكن انشاء قناة جديدة اضيق.

بالطبع سوف تكون هناك اوقات حاجة لشكل اخر من اشكال التحليل الفنى لتعزيز دقة القناة، والتأكد من القوة الآجمالية للقناة. استخدام تكتيكات اخرى مع القنوات سوف يساعدك فى تجنب الآضرار الجانبية لحالتى الاستثاء المذكوران سابقا. هناك بعض الآدوات القليلة المفيدة، يجب عليك تذكرها.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استراتيجية مشهورة و تمكن المتاجر من معرفه نقط البيع و الشراء و ايقاف الخسارة بارك الله فيك صاحب الموضوع و افاد الله بك

ابوفؤاد
03-30-2017, 00:29
رايت ان التعامل مع القنواتلابد ان يتم بناءا عل ى دراسه و معنى ان يخرج السعر من القناه ان الترند تغير ها ما رايت بالوقت الاخير بالتعامل الديورو دولار و مما يعنى انه لابد لك بالعمل لى اكثر من تحليل لتتضح لك الرؤى

احمد لطفى
03-30-2017, 00:34
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاتة
الشكر الجزيل على فتح كثل تلك المواضيع المفيدة وبالتطرق بالحديث عن موضوع المشور والذي يهم اى مستثمر في سوق الاوراق الماليه فوركس
والخاص بكيفية الحد من الخسائر وقرائة السوق اجد انه موضوع هام ومع تمنياتى بالتوفيق

mido elshabrawy
03-30-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك القنوات السعريه طريقك الي النجاح
و بالفعل ان القنوات السعريه نموذج جيد لتحديد التجاه السعر و متي تقوم بفتج صفقات البيع و الشراء
و هناك من يستغل تلك القنوات السعريه فعند كسرها يدخل عكس اتجاه القناه
فأن كانت قناه سعريه صاعده يدخل عند كسر القناه صفقات بيع
و ان كانت قناه سعريه هابطه فعند كسر القناه يدخل صفقات شراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedshiref1
03-30-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

zeze2017
03-30-2017, 00:48
https://www.youtube.com/watch?v=L23vGD4xzqw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------------------طريقتي في التداول : شرح نماذج البرايس اكشن

nour3iny
03-30-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتم
أتمنى أن تمدنا انت بموضوعات مكتمله حتى نستفيد منها وليس مجرد نقل كلام بدون افاده

جمال صادق
03-30-2017, 01:24
قد يكون هناك اليات معروفة لتعلم الكثير من الطرق التى تكون مناسبة فى التداول و ان نعلم عن الكثير من المؤشرات التى ثبتت مصداقيتها فى السوق و تعلم كيفية عمل ارابح من السوق بقوة

hamadasalama
03-30-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الاسابي الفنية الكلاسيكية محترمه ولكن اهم شئ تتقنها والله يكمرنا ونشتغل علي طريقه نتقنها والله الموفق

s@mou
03-30-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان القنوات السعرية من اهم ادوات التحليل الفني، حيث توجد اشكال متعددة لها افضلها واهمها هي القنوات السعرية الموجية التي تعتمد التحليل الموجي لانها تعطيك نهاية السعر ةتغيير الاتجاه.
مشكور اخي على الموضوع والافادة، بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام.

drahmedmagdy
03-30-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تمدنا القنوات بوسيلة واضحة ومنهجية للتداول. فى الحقيقة، يمكن لهذه الأداة البسيطة ان تظهر لك متى تقوم بالشراء او البيع، اين يمكن ان تضع امر وقف الخسائر وكذلك جنى الآرباح. كيف يمكنك تحديد مصداقية الصفقة، وكم من الوقت يمكن ان تستغرق تلك الصفقة! انا كنت شوفت استراتيجيه للعمل على القنوات السعريه وفيه اكتر من ورشة عمل للطريق والواضح من نشاطها ان القنوات السعريه فعلا ناجحه ومفيده فى التداول تقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم..

hooda
08-02-2017, 03:48
عندما يضرب السعر الجزء العلموى من القناة، قم بالبيع او بأغلاق صفقتك المفتوحة بالبيع.. تقبل مروري

yousee
08-02-2017, 19:38
أنا غير متفق معك القنوات السعرية ليست هي طريق النجاح إن الطريق الى النجاح هو الدعوم والمقومات إدا احترفتهم ستتستيع أن تصبح غنيا في هدا السوق

elmister
10-23-2017, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام من الجيد دراسه القنوات السعريه جيدا قبل الدخول في الصفقات لكي تحقق الربح المطلوب والله الموفق

magic10
10-23-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الأستراتيجية الرائعة للقنوات السعرية الفعالة في التداول وجزاك الله كل خير

ehabbob
11-11-2017, 23:00
اخى العضو الكريم لتحديد القنوات السعريه والتاكد من صحتها يجب التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الشارت للصفقة وكيف تجني منها الارباح
والله ولى التوفيق

waelmma
11-12-2017, 18:02
:o:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان القنوات السعرية هامة جدا فى تحديد
اتجاه السعر الذ1ى يمشى داخل القناة لفترة معينة حتى يتم اختراق ضلع من ضلوع القناة وياخد مسار معين

drissou45
11-12-2017, 18:54
مقال رائع رغم لدي تدخل هو ان الاهم هو اداره راس المال الصارمه مع تحديد نوعيه تجارتك لكي كم نقاط ستستهدف اخي الغالي,
مع الالتزام بنقاط دخولك وخروجك في الاستراتجيه , واتمنى من الاخوه ان يحاولو قدر الامكان من حفاض على اموالهم
تحياتي لكم

A.mustafa
11-12-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التحليل الكلاسيكى البسيط من افضل التحيلات الفنية فى الفوركس او فى جميع البورصات الموجودة وانا بستخدمه من بدايه تعاملي فى الفوركس وارى انه افضل من المؤشرات بكثير ويمكنك الاعتمادعليه واستخدام القنوات السعرية وايضا النماذج السعريه..

amine saddiki
11-12-2017, 20:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم القنوات السعرية من المهم متاجرة بها فهي تحدد لك نقاط الدخول و الستوب لوز لكن يجب إحترافها

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:04
الطرق كثيرة يا اتخي بس ما يغلب الخسارة معروف جداا وهو الخبرة الزائده
والعمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

alaa50
11-12-2017, 20:39
القنوات السعريه من افضل الادوات اللى ممكن الاعتماد عليها فى التداول
لانها بتحدد اتجاه عام للعملات وبتحدد نقاط دخول وخروج للصفقات بمنتهى السهوله بمجرد منتعلمها ونجربها فتره على الديمو
بيبقى سهل جدا اكتشاف اماكن الدخول والخروج من الصفقات وخاصة مراقبة السعر عند اطراف القنوات

Ayoya
11-13-2017, 00:49
السلام عليكم
انا يا اخي كنت شوفت استراتيجه العمل علي القنوات السعريه
وفيه اكتر من ورشه عمل للطرق والواضح من نشاطها ان القنوات
السعريه فعلا ناجحه تقبل مروري وتحياتي لكم

emadomda
01-16-2018, 00:28
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه مش عارف اي هي القنوات السعريه دي اتمني لو كنت توضح اكتر في الموضوع
اتمني لو تضع او تقوم بعمل الكثير من المواضيع عن القنوات السعريه حتي نستفاد منها وانا خاصة اتمني لو استفاد منها في حالة لو كانت مهمه وتؤدي الي النجاح

zezo3
01-28-2018, 00:23
يجب ان تكون على دراية بوجود جحافل من المتداولين الذين يساهمون في تشكيل السعر وتحديد بنية أزواج العملات. معظم هؤلاء لديهم أهدافهم الخاصة كما ان بعضهم يمتلك ميزانيات ضخمة. تأثيرهم يزداد بشكل خاص أثناء نشر المؤشرات الاقتصادية الرئيسية والتي تصنف على أنها ذات أهمية كبرى.

doaa sary
01-28-2018, 18:30
نصيحة رائعه اخى الكريم وموضوع وشرح مميز فعلا النماذج الفنية والقنوات السعرية والهارمونيك كمان حجات ف التعلييم الفنى مهمه جداا وبنغفل عنها ابتديت مؤخرا اشوف فيديوهات عن القنوات السعرية فعلا طريقه بسيطة ومميزة للدخول واقتناص مئات اللنقاط من اماكن دخول قوية

A.mustafa
02-04-2018, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
القنوات السعرية من النماذج الفنية المربحة ولازمنا اولا النجاح في الرسم لها واتقان ذلك جيدا
ايضا وثانيا لازم الاعتماد على الطرق المثلى في التداول من خلال القنوات السعرية وذلك في فتح الصفقات بناء عليه..

نادر صباح الدين
02-04-2018, 20:46
صديقنا الفاضل،
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور على هذه المساهمة الرائعة بخصوص التعامل مع القنوات السعرية، ولأن لها أهمية كبيرة، وهي شكل متطور من أشكال التحليل الفني، فإن من الضرورة أن يأخذ المتداول بالعمل بها يعد اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لها، ذلك أن العمل بلا خبرة أو مهارة كافية يمكن أن يؤدي إلى مشكلات لاحقة لا يمكن التحرر منها إلا بخسارة يمكن أن تكون كبيرة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

zezo3
03-29-2018, 00:10
المتداولين الذين يساهمون في تشكيل السعر وتحديد بنية أزواج العملات. معظم هؤلاء لديهم أهدافهم الخاصة كما ان بعضهم يمتلك ميزانيات ضخمة. تأثيرهم يزداد بشكل خاص أثناء نشر المؤشرات الاقتصادية الرئيسية اتمني لو تضع او تقوم بعمل الكثير من المواضيع عن القنوات السعريه حتي نستفاد منها وانا خاصة اتمني لو استفاد منها في حالة لو كانت مهمه وتؤدي الي النجاح

ali neama
03-29-2018, 02:56
القنوات السعرية طريقك الي النجاح اذا دمجتها بأي استراتيجية معك ستأتي بنتائج مبهره صدقني اخي العزيز انها اساس الفوركس