PDA

View Full Version : ما هو حجم سوق الصرف الأجنبي؟

doaa sary
06-08-2016, 05:02
ما هو حجم سوق الصرف الأجنبي؟

سوق الصرف الأجنبي ، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس ، أو سوق العملات الأجنبية ، هو السوق الأكبر والأكثر سيولة مالية في العالم . اِذ أن حجم التداول اليومي يفوق 3.5 تريليون دولار
أين هو التداول الذي يجري؟
يجري التداول بين المتداولين حول العالم بشكل مباشر بدون مرور ببورصة معينة أو هيئة مالية . هذا ما يجعل سوق الفوركس يعتمد فقط على التداول بين البنوك الكبيرة بالعالم .

متداول خسران
06-08-2016, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص حجم صوق الصرف الاجنبي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

mongibounakcha
06-08-2016, 06:32
3.5 تريليون دولار يوميا
هذا يحفز على التداول بسوق الفوركس و ان تسطر قصة نجاحك بهذا السوق

mostafaali
06-08-2016, 12:55
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري مع خالص تقديرى واحترامى

hichemlamine
06-08-2016, 13:13
سلام عليكم ورحمة ألح وبركاته مشكور أخي الكريم جزيل اشكر على هذا أتوضيح الجيد حول حجم سوق اصرف الأجنبي والمعروف أيضاً بسوق الفوركس أو سوق العملات الأجنبية
اتمنى أن أراك تحقق الكثير من النجاح وفقك الله أخي

yousse
06-08-2016, 14:15
سوق الصرف الجنبي كبير جدا وضخم فهد آلس فيه كل دولة العالم تتجر فيه كمانه حدة أصل فيه العديد من الأسية أجيد لتي يجعله يكون قادرا على فعل القطري من الأهسيأ الضرورية

berber1983
06-08-2016, 14:25
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻴﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻭ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ...

kaaris
10-21-2016, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي الغالي على الموضوع ما هو حجم سوق الصرف الأجنبي وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

waelmma
10-21-2016, 11:24
:)):)):)) والبنوك المركزية الكبرى فى امريكا والدول الاوربية
هى التى تتحكم فى سوق الفوركس ومعهم طبعا اكبر الشركات العالمية

elguerzyfy
10-24-2016, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
حجم سوق الصرف الصحي

ebn masr
11-08-2016, 14:11
حجم الاموال فى سوق التداول الفوركس كبير جدا وبشكل بومى فهو يتداول فيه مايقاربتلاتة مليار دولار يومبا اوتريليون دولار ودة مبلغ كبير جدا