PDA

View Full Version : مقارنة سوق الفوركس بالعقود الآجلة

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 12:38
سوق الفوركس
سوق الفوركس ايضا يفضل سوق العقود الآجلة كما هو الحال مع سوق الاسهم. فالى جانب المزايا التى يتمتع بها سوق الفوركس بالمقارنة بسوق الاسهم توجد مزايا اخرى:

السيولة

في سوق الفوركس، ويتم تداول 4 تريليونات دولار يوميا، مما يجعلها أكبر سوق وأكثرها سيولة في العالم. فهى تستوعب حجم تداول وعمليات تفوق قدرة اى سوق اخراما بالنسبة لسوق العقود الآجلة فحجمها 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليار دولار؟ لاشىء مقارنة بالفوركس.!

السيولة المالية فى سوق العقود الآجلة محدودة للغاية مقارنة بالفوركس مما يجعل امكانية التحرك فيها مجدودة

سوق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة

يبدأ التداول فى سوق سيدنى فى الخامسة مساءا من يوم الاحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم يفتح سوق طوكيو فى السابعة مساءا بنفس التوقيت يتبعه سوق لندن فى الثالثه صباحا بنفس التوقيت واخيرا سوق نيويورك فى الثامنه صباحا وغلق فى الرابعه مساءا. لكن قبل اغلاق سوق نيويورك يكون قد بدأ سوق سيدنى العمل مرة اخرى. هو سوق لامثيل له يعمل خلال ال24 ساعه.

يتيح لك هذا ان تقوم بصفقات فى اى وقت تريد كرد فعل للاحداث التى تقع فى نفس اللحظة ولا يكون عليك الانتظار لليوم التالى مثلما يحدث فى سوق العقود الآجلة. ( يوجد سوق ليلى للعقود الآجلة لكنه ضعيف جدا. ولا يوجد بسيولة مالية كافية, ويصعب على اامستثمر العادى الوصول لتلك السوق)

ضآلة او بدون عمولة

ان وسطاء الاتصالات الالكترونية اصبحوا اكثر شعبيية وانتشارا فى الاعوام الاخيرة. بالطبع احتمال ان يطلب منك الوسيط ان تدفع عمولة قائم لكنها تقريبا لا شىء مقارنة بما تدفعه فى سوق العقود الاجلة. الى جانب ان المنافسة بين الوسطاء شرسة جدا مما يجعلك تحصل على افضل الاسعار باقل رسوم ممكنه.

ضمان محدودية المخاطر

المتعاملين دائما ما يكون لديهم حدود للعمليات المنفذة . يتم ذلك بواسطة ادارة المخاطر. والحد المالى الموضوع مرتبط بمدى ما يملكه العميل فى حسابه. اذن فالمخاطرة قليلة فى سوق الفوركس لكفاءة البرامج الالكترونية التى دائما ما تضع حد للمخاطر المالية اذا وصلت لمستوى معين.

خلال ظروف السوق العادية، يتم إغلاق كل المراكز المالية المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق العاجلة، قد تغلم مراكزك المالية لوقف نزيف الخسارة).

في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية مركزك بخسارة اكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسئولا عن أي عجز في الحساب الناتج. وهذا بالطبع مرعب.

mourada
06-08-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

himaya
06-08-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بما اناك مبتدء
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

golden1992
06-08-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

himaya
06-08-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم
و على هذا الموضوع الرائع على هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك
تقبل مروري

csebai12
06-08-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله يتفوق على غيره و هو الاكثر ربحا

ملاك الروح
06-08-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع المهم و لكن هل كمية التداول 4 ترليونات في اليوم ام في خلال شهر
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

golden1992
06-08-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية مركزك بخسارة اكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسئولا عن أي عجز في الحساب الناتج. وهذا بال

emad1995
06-08-2016, 19:13
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح..

badr achkaif
06-08-2016, 19:15
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
طريقة معالجة هذا الموضوع جيدة وقد إستفدت كثيرا من الردود المقدمة شكرا لكم

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم وحبيبي الكريم اشكرك على التطرق الى هكذا موضوع وشرح الفرق بين سوق الفوركس والعقود الاجلة في انتظار المزيد

yasmins
06-08-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى و ادارته و على جميع الامة الاسلامية
أشكركم على المعلومات المفيدة
وتقبل مروري

slimane1
06-10-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sife100
06-10-2016, 15:58
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير
بالتوفيق

الصبر
06-10-2016, 16:16
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

yansane
06-10-2016, 17:01
طريقة معالجة هذا الموضوع جيدة وقد إستفدت كثيرا من الردود المقدمة شكرا لكم مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح..

emad1995
06-11-2016, 12:23
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة و هذا كرم منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح وتقبل مرورى

---------- Post added at 09:16 AM ---------- Previous post was at 08:41 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله يتفوق على غيره و هو الاكثر ربحا وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 09:23 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير تقبل مرورى

mohamed92
06-11-2016, 12:30
والله ياخي بتشكركوا ع الموضوع الجميل والرائع
ده الي في غاية الاهمية والموضعية وبخلينا عندنا
فكرة مسبقة شكرا اخواني

nadin22
06-11-2016, 12:31
للاسف معرفش اى معلومات عن العقود الاجله عشان اقدر اقارن وافهم الفروق
بس واضح من كلامك ان اخر نقطه دى هتكون صعبه جدا لاننا ممكن نتحمل خساره اكبر من حسابنا ودا صعب

nasro benz
06-20-2016, 05:08
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والممتاز بارك الله فيك على الطرح المميز يجب على الادرة ان تثبت الموضوع لكي يستفيد منه الاعضاء
وفقك الله

masman
06-20-2016, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله يتفوق على غيره و هو الاكثر ربحا وبالتوفيق للجميع ..,,

kaka25
06-21-2016, 01:37

الصبر
06-21-2016, 03:15
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس
شكرا تقبل مرورى

kemo salah
06-21-2016, 04:00
الشرح مبسط للغاية انا نحن المبتدءين و نشكرك اخى بكل الحب و الاخلاص لمجهودك المميز والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 02:35

othmane azer
06-22-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rachid1997
06-22-2016, 07:56
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته , أولا أهلا و سهلا بك أخي الكريم . ثانيا شكرا لك على المعلومات التي قدمتها لأنها كانت حقا مفيدة و أتمنى أنها ستفيد الكثير من الأعضاء المشتركين بالمنتدى , و أفضل شخصيا التداول في الفوريكس و الأسهم بعيدا عن العقود الاجلة .
و شكرا

mirinda
02-23-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكووور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمقارنه الهامه بين ماضي وحاضر الفوريكس
حقا معلومات وافيه واستفدت منها كثيراااا

muhammad ismail
02-23-2017, 19:11
طبعا اخى الكريم السيوله الموجودة فى سوق الفوركس بتكون عاليه جدا تصل الى ترليونات الدولارات ودة مبلغ ضخم جدا
والفوركس بيشتغل على مدار ال 24 ساعه وخمس ايام فى الاسبوع

skylol
02-23-2017, 19:28

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

Khaledabdelmoty
02-23-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل سوق العقود الاجله اكبر خطرا وحجما من سوق الفوركس ولابد ان يكون المستثمر علي درايه وخبره كافيتين للدخول في هذا السوق وتجنب خسارة امواله ولكم الشكر والتحيه

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله
نفس الشيئ اخي بالنسبة للفورمكس و العقود الاجلة و يجب ان يكون لك دقة في التحليل و ستتعامل معهم بنفس الطرقة

ebn masr
03-07-2017, 20:15
مفيش مقارنة ابدا بين سوق العملات المعروف باسم الفوركس وبين سوق البورصات فى الاسهم والسندات لانهىسوق الفوركس عملاق بمعنا الكلمة وكبير

mohamedhammouda
03-07-2017, 21:13
قد يؤدي التداول إلى تكبد خسارة فادحة أو خسارة جميع الأموال ومن ثم لا ينبغي التداول إلا برأس مال يمكن المخاطرة به أي المعلومات الواردة في هذا الموقع لا يشكل عرضا من الخدمات للعملاء المقيمين في أي السلطات القضائية حيث لم يتم تخويل عرض من هذا القبيل .

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

جميعنا كنا مبتدئين يوم ما... الفوركس للمبتدئين هو قسم مخصص لكل من يريد أن يخطو أولى خطواته نحو إحتراف تجارة العملات الأجنبية. فأن كل مبتدئ يتخبّط ويتسائل: ما هو أول أمر عليّ القيام به للدخول إلى عالم الفوركس؟

joseph2
03-07-2017, 23:41
شكرا جزيلا على هذا الشرح الرائع للفرق بين سوق الفوركس و العقود الاجلة بارك لله فيك و شكرا

ilyestoumi
03-08-2017, 16:32
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
مشكور اخي العزيز على هذا
الشرح الوافي للفرق بين سوق الفوركس و
العقود الاجلة

اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مروري اخي .......................................

shimaa3434
03-08-2017, 16:46
انا اوفق على أن سوق الفوركس يعتبر أفضل من العقود الآجلة في كل النقط التي ذكرت في الموضوع ولكن يعتبر أيضا أخطر الأسواق في حالة الدخول بدون دراية أو علم بقوة سوق الفوركس

hamza222
03-08-2017, 17:18
السلام عليكم من المعروف ان سوق الفوركس بفضل السوق الاجله مثل سوق الاسهم كماانه يوجد بعض المزايا الخاصه التى تميز سوق الفوركس عن الاسواق الاخرى ممل يجعلها اكبر سوق للسيوله فى العالم

abdeu2016
03-18-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم و على هذا الموضوع الرائع على هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك تقبل مروري

capoeira
03-18-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العقود الاجلة ليست سوق بالمعنى التقليدى ولكنها احدى انواع
التداول فبدلا من البيع و الشراء لحظيا يتم الاتفاق على سعر محدد و موعد محدد لاتمام الصفقة
و العملات احد الاصول التى يتم استثمارها بطريقة العقود الاجلة

ibrtaha123
03-18-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
الفوركس من اصعب الحاجات اللى ممكن تتعامل معاها فى الفترة الحالية ولازم تكون متعلم كويس جدا وعندك اسلوبك وطريقتك المجربة للعمل عليها والمرونه فى التعامل مع الاحداث فى الوقت الحالى مع خروج بريطانيا من الانحاد الاوروبي ورفع الفائده الامريكيه

abo.tali.wtalin
04-04-2017, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم شكرا على طرحك للموضوع
ها هو مرتب ومنسق وةبة افادة للجميع
جزاك اللة كل خير برجاء تقبل مرورى

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم شكرا على طرحك هذا الموضوع
انه مفيد لى كمبتدا استفد من تلك الطرك الكثير جزاك الله كل خير

Aymen djouani
04-04-2017, 17:17
بسم الله السلام عليك و رحمة الله أخي مشكور علي طرح هذا الموضوع أنا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق في مواضيع أخري تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-04-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في الشهر

capoeira
04-04-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العقود الاجلة ليست سوق ولكنها عبارة عن احد الادوات الاستثمارية او بمعنى اخر
احد طرق الاستثمار التى تستطيع عن طريق تلك العقود التعامل مع استثماراتك بالشكل الذى تريده

اسلام عنتر حامد
04-04-2017, 18:59
السلام عليك اخى الكريم فى البدايه اتمنى لك التوفيق وان تكون صبور فى عالم الفوركس شكرا اخى على هذه المعلومات وتعلمت الكثير منها فى بدايه مشوارى مع الفوركس بارك الله فيك

ayouz
04-04-2017, 19:53
اسللام عليكم شكرا بشرحك للعقود الاجلة لانني ليس لدي دراية بهدا السوق المهم الفركس شغال 24 ساعة في اليوم واكثر سوق به سيولة مالية ضخمة

Hamza El36
04-04-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو السوق العالمي للعملات الأجنبية, والذي يعرف سيولة ضخمة..
أما العقد الآجل فهو عقد يلزم المشتري بشراء أصل معين (أو البائع ببيع أصل معين) في تاريخ مستقبلي...
والله أعلى وأعلم..
وتقبل مروري..
تحياتي.

snnaky
04-04-2017, 21:39
رغم انك بتعمل مقارنة بين سوق الفوركس وبين سوق العقود الأجلة الا انك كتبت عن سوق الفوركس بس وكأنك تعزف منفردا بدونت اى شيء طب انت عامل مقارنة على اية مش فاهم انت لازم تكون عارف انت بتكتب اية بلاش تتوة منك لأنك خرجت برة الموضوع اللى انت عملتة عشان تفيد الناس بية فأذا بك لم تفعل وم تضع لنا اى اضافة جديدة

M0hsenalawady
04-05-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع .سوق الفوركس يفضل العقود الآجلة. تقبل تحياتي

Hamza El36
04-05-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو السوق العالمي لتداول العملات الأجنبة..
بينما العقود الآجلة فهي تلك العقود التي تنجز لأجل معين..
وتقبل مروري..
تحياتي

latraaa
04-05-2017, 20:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه من الأفضل العمل على التريث لكي نصل إلى ما يمكنا أن نصل له إن شاء الله

ابوعلى
04-05-2017, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس وسوق العمله عمره ما يتقارن باى حاجه تانيه لاربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

fifi ghonem
04-06-2017, 00:48
ان سوق الفوركس يتميز عن غيره من الاسواق فمزاياه اكتر وهو افضلهم كل الكر والتقدير لادا ة المنتدي وماتبذله من مجهود ملحوظ لمصلحة المتداولين وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

nour3iny
04-06-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سوق الفوركس من افضل المجالات التى تساعدك على التعلم والربح معا تقبل مرورى

Mr Fathy
04-08-2017, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم هى احلى حاجة فعلا فى سوق الفوركس انه من افضل الاسواق فى العالم وكمان هو شغال الاربعة وعشرين ساعة

alonsoo
04-26-2017, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا سوق الفوركس افضل بكتير جدا جدا لانه شغال ال 24 ساعة فى اليوم فهو افضل من السلع ومن البورصات

zunebha
04-26-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا الفوركس اكبر سوق تدعم مختلف العمولات .
كما انه يقدم ثروات طائلة لاصحاب الخبرة بالتوفيق.

latraaa
04-26-2017, 11:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكيرم أنه و لله الحمد قد تم تقديم الكثير من الناتئج القيمة و المفثيدة إن شاء الله و هدا بالشكل الدي يجب أن يون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أي الكيرم، مشكور

Lante
04-26-2017, 12:41

zakija
06-28-2017, 07:15
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

waelmma
06-28-2017, 07:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واهم مايميز سوق الفوركس هو السيولة الكبيرة جدا
وكمان انه مفتوح 24 ساعة 5 ايام اسبوعيا والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد

forexman11
07-03-2017, 00:24
صراحه انا قلت ولا قسم العقود الاجله على الاطلاق فيجب علينا جميعا ان نقف في سوق الفوركس فقط و ان اراك في سوق العملات والمعادن حتى نربح

cladiator2007
07-03-2017, 11:42
بالتوفيق:bravo:

fouadar
07-03-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
كما هو طبيعة الحال في سوق الصرف الأجنبي هناك ما يقرب من 2 تريليون دولار يتم تتداوله يوميا
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-03-2017, 13:01
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى
تفيدنا كثيرا في التداول الامن

sasa2017
07-03-2017, 13:02
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من الحذر من الطمع الذى يؤدى الى المرجن كول وعدم القدرة على الاستمرار فى السوق لان الطمع والتسرع فى اتخاذ القرارات نتيجة الثقه الذائده عن الحد المطلوب او يكون نتيجة ظروف احتياجية للمادة او نتيجة المخاطرة والمغامرة فكل ذالك يؤدى الى الهلاك سواء فى راس مالك او فى حالتك النفسية تقبلووووو مرورى وتحياتى

KARIM2017
07-03-2017, 13:16
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الارئعه التى
تفيدنا كثيرا في التداول الامن

Hossam Abdo
07-03-2017, 14:07

شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع والشرح الوافي الرائع الذي افادني في موضوع سوق فوركس العرب ... والعقود الاجلة ايضا ده غير ان الواحد فهم برضو من الردود :)

mahmoudtaha33
07-03-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
واتمني منك المزيد في شروحات اكتر
بالتوفيق لك

m7med
07-03-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم التداول في الفوركس امر رائع و مربح جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
08-25-2018, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
امر عادي و كلنا مررنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى..