PDA

View Full Version : سوق الولايات المتحدة

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 12:43
اليك بعض النصائح التى يجب ان تضعها فى حسبانك عند تداول الفوركس فى سوق الولايات المتحدة:

هناك سيولة عالية جدا خلال فترة الصباح، لأنها تتداخل مع الجلسة الأوروبية.
يتم ظهور معظم التقارير الاقتصادية قرب بدء جلسة نيويورك. تذكران حوالي 85٪ من عمليات تداول الفوركس تحتوى على الدولار الامريكى ، لذلك كلما ظهرت اى بيانات اقتصادية امريكية، فانها لديها القدرة على تحريك الأسواق الماليةبشكل كافى.
بدأ من بعد ظهر يوم الجمعة. تقل الحركة بشكل كبير نظرا لغلق اسواق اسيا واوربا.
أيضا في أيام الجمعة يمكن ان تحدث انتكاسات سعرية في النصف الثاني من الجلسة، حيث أن تجار الولايات المتحدة يكونوا حريصيين على إغلاق مراكزهم قبل عطلة نهاية الأسبوع، وذلك للحد من التعرض لأية أخبار فى عطلة نهاية الأسبوع .
اى ازواج ينبغى ان تتاجر؟

تكون هناك سيولة ضخمة فى تلك الجلسة لانها تكون مفتوحة مع بورصة لندن فى نفس الوقت. بالطبع فأن البنوك المركزية والمؤسسات المالية الضخمة تنشط فى هذا الوقت وتقوم بكثير من العمليات. ننصحك بأن تتعامل فى العملات الرئيسية سواء الكبرى او الصغرى وأن تتجنب العملات الغريبة.
أيضا، و لأن الدولار الأمريكي هو على الجانب الآخر من غالبية المعاملات، فأن الجميع يكون منتبها الى البيانات والاخبار الامريكية التي يتم تحريرها. ويمكن لهذه التقاريران تأتي بالنعيم او بما لاتشتهى الانفس، فيمكن أن تهز الأسواق بصورة كبيرة، حيث أن الدولار يمكن ان يقفز صعودا اوهبوطا.

skylol
03-05-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان تداولات الصباح افضل لان السيولة تكون متوفرة بشكل كبير اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

alonsoo
03-07-2017, 07:13
بارك الله فيك اخى الفاضل على الطرح المميز هذا ولذا انا انوه ايضا انا الاخر انه يجب الاحتياط جيدا اوقات دخول بورصة نيوروك اصلا مع بقية البورصات

waelmma
03-07-2017, 07:50
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق الولايات المتحدة هو السوق اللى بيحرك
سوق العملات وهو المتحكم الاكبر فيه واللى يقدر يرفعه او ينزله بحركة واسعة جدا

hamadasalama
03-10-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد والنضائح الجيده وبالفعل فان سوق الولايات المتحده من اهم الاسواق ويتحرك بعد افتتاحه السعر بشكل عنيف

مروه عصر
03-11-2017, 13:56
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع والنصائح الجيده وبالفعل سوق االولايات المتحده من اهم الاسواق ويتحرك بعد افتتاحه السعر بشكل عنيف....

latraaa
03-11-2017, 14:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى انه من الأفضل العمل على التفسير الراقي القيم للمعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك

Mr Fathy
03-19-2017, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم انا لاحظت الكلام ده جدا ان السيولة بتكون عالية جدا جدا فى سوق الفوركس فى اوقات البورصة الامريكية

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله
سوق الولايات المتحدة الامريكية او بورصات الوايات المتحدة الامريكية تتميز بالكثير من السيولة و شكرا

ali gamal
03-19-2017, 15:05
اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق الولايات المتحدة هو السوق اللى بيحرك
سوق العملات
شكرا لك على هذا الموضوع والنصائح الجيده