PDA

View Full Version : تداخل جلسات تداول الفوركس

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 12:43
فى اى وقت يسجل التليفزيون اعلى نسبة مشاهدة ؟ اذا قلت فى وقت الذوروة تكون اجابتك صحيحة.

لكن السؤال هو ما علاقة هذا بالفوركس ؟ انه ربما هو نفس المقياس. لانه توجد اكبر سيولة فى تداول الفوركس عندما يشترك اكبر عدد من التجار فى التداول. اذا اعتقدت ان ذلك يحدث عندما يكون هناك جلستين مفتوحتين فى نفس الوقت. فانك تمتلك نصف الاجابة. دعنا نناقش بعض الحقائق المتعلقة بتداخل الجلسات حتى يتسنى لك معرفة الحقيقة.

عندما تكون جلستى طوكيو ولندن مفتوحتين فى نفس الوقت:

السيولة خلال هذه الدورة هي قليلة جدا لعدة أسباب. عادة لا توجد تحركات مالية كثيره خلال الجلسة الآسيوية لذلك، وبمجرد أن يقترب بعد ظهر اليوم، يكون التجار الأوروبيين بدأوا للتو الوصول الى مكاتبهم، يمكن للصفقات أن تكون مملة كما ينضب معين السيولة.
سيكون هذا الوقت مناسب للاسترخاء او تكوين مراكز مالية للتعامل بها عندما تتزامن جلسة نيويورك ولندن معا.
عندما تكون جلستى نيويورك ولندن مفتوحتين فى نفس الوقت :

هو وقت الذورة فى تداول الفوركس لكون اكبر جلستين ماليتين مفتوحتين. انه الوقت الذى نرى فيه العمليات المالية والتحركات الضخمة، خاصة عندما تظهر الاخبار من كندا او الولايات المتحدة. كذلك يمكن ايضا ان يتأثر السوق بالاخبار المتأخرة الواردة من اوربا.
إذا وضعت الاتجاهات سواء صاعدة او هابطة خلال جلسة تداول الفوركس فى اوربا، يمكننا رؤية استمرار هذا الاتجاه، حيث أن تجار الولايات المتحدة يمكن ان يقفزوا وينشئوا مراكزلهم بعد قراءة ما حدث في وقت سابق من اليوم.لكن يجب عليك ان تحترس رغم ذلك، لانه في نهاية هذه الجلسة، بعض التجار الأوروبيين يمكن ان يغلقوا مراكزهم ، الأمر الذي قد يؤدي إلى بعض التحركات قبل استراحة وقت الغداء في الولايات المتحدة

skylol
03-05-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انت تقصد انو افضل اوقات التداول يكون وقت الذروة لا ادري قد يكون في التداول مخاطرة اذا كنت تقصد ذلك اتمنى التوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
03-05-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الذى اختص بتعريف افضل اوقات الذروة فى سوق الفوركس و هى تداخل الجلسة الاوروبية مع الامريكية يتحرك وقتها السعر بشكل سريع و على المتداول الجيد ان يستفاد من هذا التحرك لاقصى درجة ممكنة

zunebha
03-05-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
وقت التداول جد مهم بعالم الفوركس دوما.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري .

big.pharaoh
03-05-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انا عن نفسي بفضل التداول وقت الجلسه الاوروبيه والجلسه الامريكيه لانهم اوقات الذروه والسوق بيتحرك فيهم من ٥٠ ل ٨٠ نقطه

alonsoo
03-07-2017, 07:09
هو تداخل الجلسات من اخطر الاوقات وليس من افضلها فى سوق الفوركس اخوانى الافاضل لانه للاسف الشارت يتحرك بسرعة كبيرة جدا

waelmma
03-07-2017, 07:14
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه افضل اوقات المتاجرة
هى الاوقات اللى بيكون فيها الاسواق الثلاث الكبريى الامريكية والانجليزية واليابانية مفتوحة معا

nour3iny
03-08-2017, 04:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم معرفه اوقات الذروه وافتتاح البورصات والجلسات ومتابعه الاخبار تقبل مرورى

M2017
03-09-2017, 00:04
شكر ا اخى الفاضل على ما قدمت من اوقات التدوال وتوضيح وقت الذررة للمتدوالين
وايهما افضل وقت للتدوال
حقا يجب ع المتدوال معرفة اي من الاوقات افضل للتدوال
اتمنى لك النجاح والتوفيق

m7med
03-09-2017, 00:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الذي فهمت منه افضل وقت للتداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmed abdelmomen
03-09-2017, 00:23
فعلا اوقات تقاطع الجلسات بيكون فيها سيولة كبيرة واعتقد ان افضل اوقات التداول
هي وقت افتتاح بورصة لندن ونيويورك لان السيولة بتكون عالية وبالتالي يمكن تحقيق الكثير من الارباح

ابوفؤاد
03-09-2017, 00:50
المغزى من هذا الكلام ان كلما كان هناك مؤشرات تشير الى اتفاع نسبه العمل كان الامر افضل بكثير بالتدوال و جنى البح و هنا اقول ان افل الاوقات بها سيوله و تعاملات من العاشره الى الخامسه

khalihanna
03-09-2017, 01:03
شكرا اخي الكريم على هده المعلومات وشكرا لمشاركة كل الاخوة هدا مفيد لكل الاخوة المبتدئين واتمنى لكم التوفيق

hamadasalama
03-09-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي الموضوع الجيد الذي افادنا كثيرا وانشاء الله مزيد من المواضيع المفيده لنا

smartawi
03-09-2017, 01:58
صراحة يا اخي هناك الكثير من العلاقات بين العملات واقتصادات الدول والبورصات والجلسات الخ
المتاجر المبتدا مثلي يحس بالمتاهة بين كل هذه المصطلحات والامور الي لا يعرف من اين يبدا حتى يتعلم ولو القليل منها

ilyestoumi
03-09-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
افضل اوقات التداول يكون وقت الذروة +
يكون في التداول مخاطرة

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تداخل جلسات الفوركس هى السبب فى انقلاب السوق الغير متوقع خلال هذه الفتره الوجيزه والصعبه

waelmma
03-09-2017, 08:00
:(:)):o تمام اخى الفاضل وبيعتبر ان افضل اوقات التداول هى الاوقات
اللى بيكون فيها سيولة عالية جدا فى السوق وربنا يوفقك اخى الفاضل ويرزقك ان شاء الله

مروه عصر
03-09-2017, 13:03
السلام عليكم
لا استطيع فهم الموضوع الذى قمت بشره هذا حتى استطيع ان اقوم بالرد عليك فانا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه فى هذا المجال ......

hamadasalama
03-18-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع المميز وانشاء الله تقدم لنا موضوعات ومنشورات اخباريه اكثر من رائعه في المستقبل القريب.............

latraaa
03-18-2017, 12:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكم لقد تم تقديم الكثير من الأمور التي يمكننك أن تعتمد عليها إن شاء الله و هدا المر أخي الكريم يحتاج إلى الكثير من العمل على التعلم

mehdiradwan2
04-07-2017, 08:27
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــم السلام عليكم ايها الاخوة و الاخـــــــــــــــوات الافاضل افضل اوقات التداول يكون وقت الذروة + يكون في التداول مخاطرة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــاذن الله

eslam-gad
04-07-2017, 08:59
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

midobols
04-07-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من المهم معرفه اوقات الذروه وافتتاح البورصات والجلسات ومتابعه الاخبار تقبل مرورى

mostafa1995
04-07-2017, 10:36
هو وقت السوق الاوربي الاتحاد الاوربي ....................... وسوق امريكا ..... وبهذا اكبر الاسواق العالمية ومنها يخرج اغلب النقاط بشكل قوي اخي الكريم

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني الاعزاء حلسات التداول لاتخلو من عناصر اامفاجأت ابدا واتمنى من الجميع الحذر

yousee
04-07-2017, 10:59
لا اعتقد أنه يمكن تداخل جلسات الفوركس لأن كل جلسة لديها وقتها المحدد التي لا يمكن أن تتراجع أو تتقدم عليه

zakija
06-11-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

capoeira
06-11-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل فى سوق العملات وقت السيولة هو التعامل الأمثل و الاهم
من اجل ان تحقق نجاح جيد من التداول بالسوق لذلك يمكنك ان تقوم بالتداول فى أوقات افتتاح السوق الاوروبية

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تداخل الجلسات فى الفوركس هو الاكثر افادة على الا\طلاق بالطبع من اجل الوصول الى طرق تداول سليمة تقبل تحياتي ومرورى

MichaelAnees
06-11-2017, 23:18
شكرا جزيلا وموضوع مهم فعلا وبورصتي نيويورك ولندن هما الاهم وهما ما يصنعان حركة كبيرة في الاسواق وقت فتحهما معا وهو افضل وقت للتداول

zezo3
06-12-2017, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... فى ناس بتحقق ارباح مهوله جدا من التداخل اللى بيحصل فى البورصات دا لانه بيكون هناك سيوله عاليه جدا فى السوق .

Morocco
06-12-2017, 02:31
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

Bastof
06-12-2017, 16:13
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

جمال صادق
06-12-2017, 16:42
اعتقد ان من اقى الفترات لتى علينا ن نتعلم العمل بها هى الفترات التى يتداخل فيها الفترة الاوروبية مع الامريكيىة و التعلم لى مستوى كبير من الدقة و فهم الاخبار بدقة عالية

one12
07-03-2017, 18:24
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام افضل اوقات المتاجرة
هى الاوقات اللى بيكون فيها الاسواق الثلاث الكبريى الامريكية والانجليزية واليابانية مفتوحة معا مع تقبل مروري

Abu_Yassin
07-05-2017, 04:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أثناء جلسات البورصات العالمية تكون السيولة عالية وأثناء تداخل هذه الجلسات تكون السيولة أعلى

migoo
07-07-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه تداخل جلسات تداول الفوركس
وشكراا

hamadasalama
07-07-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم عن تداخل جلسات تداول الفوركس وموضوع مميز جدا وان شاء الله تقدم لنا دائما مواضيع تفيدنا في التداول

mahmoudtaha33
07-07-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
وقت ان يكون في سيوله بيكون السوق
ممتع ولاكن مع الاخلال ابعد عنه نهائي
بالتوفيق لك

forexman11
07-07-2017, 01:32
لا يمكن لاي بنك او اي مؤسسه موجوده في العالم ان تتحكم في سوق الفوركس لانه احتمال كبير جدا في سيوله ماليه عاليه جدا لا يستطيع اي شخص ان يتحكم بها

Hossam Abdo
07-10-2017, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم

والسام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع في قمه الجمال لانه يحتوي علي معلومات رائعة وجميه جزاك الله كل خير

في انتظار كل جديد اخي في الله

تقبل مروري

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) :bravo:

antr
07-11-2017, 01:02
شكرا على شرح التداخل بتاع الاسواق وهو الامر الاهم فى هذا السوق بشكل كبير معرفة مواعيد العمل بشكل اساى وهو الى بيدى فرص اكثر

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك مهم جدا ومميز وانا مرتب من مواضيعك دايما بستفاد
وبرجاء تقبل مرورى