PDA

View Full Version : كيف تدير وقتك بشكل حسن

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 12:44
الا اذا كنت لا تنام، فأنه لا توجد طريقة اخرى للتداول فى كل الجلسات، حتى ان كنت تستطيع فكون الفوركس يعمل 24 ساعة فى اليوم، لا يعنى ان كل الاوقات مناسبة للتداول، يجب على كل تاجران يعرف متى يتاجر ومتى يتوقف عن المتاجرة.
معرفة افضل الاوقات للتداول شىء عظيم.
أفضل اوقات تداول الفوركس:

عندما تعمل جلستين معا فى نفس الوقت.
عند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق.
تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى.
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات.
منتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير.
أسوأ اوقات تداول الفوركس:

ألاحد – اما الجميع ما زالوا فى حالة خمول او فى اجازة.
الجمعة – السيولة تنحسر خلال الجزء الأخير من الجلسة في الولايات المتحدة.
العطل – الجميع يأخذ استراحة.
خلال اخبار الاحداث الخطيرة والتى قد تبدو غير ذات قيمة مثل نهائيات الدورى الامريكى للمحترفين او نهائيات كاس العالم لكرة القدم او نهائيات امريكان ايدول.

emad1995
06-11-2016, 13:10
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا
تقبل مرورى

cladiator2007
04-23-2017, 16:11
الا اذا كنت لا تنام، فأنه لا توجد طريقة اخرى للتداول فى كل الجلسات، حتى ان كنت تستطيع فكون الفوركس يعمل 24 ساعة فى اليوم، لا يعنى ان كل الاوقات مناسبة للتداول، يجب على كل تاجران يعرف متى يتاجر ومتى يتوقف عن المتاجرة.
معرفة افضل الاوقات للتداول شىء عظيم.
أفضل اوقات تداول الفوركس:

عندما تعمل جلستين معا فى نفس الوقت.
عند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق.
تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى.
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات.
منتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير.
أسوأ اوقات تداول الفوركس:

ألاحد – اما الجميع ما زالوا فى حالة خمول او فى اجازة.
الجمعة – السيولة تنحسر خلال الجزء الأخير من الجلسة في الولايات المتحدة.
العطل – الجميع يأخذ استراحة.
خلال اخبار الاحداث الخطيرة والتى قد تبدو غير ذات قيمة مثل نهائيات الدورى الامريكى للمحترفين او نهائيات كاس العالم لكرة القدم او نهائيات امريكان ايدول.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله. بنسبة لاستغلال التوقيت من أحل أن يعود إليك بنوع من النفع العام على رأس مال الخاص بيك عبر معرفة الأوقات الضرورية. ......

fouadar
04-23-2017, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

el7agga
04-23-2017, 19:33
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اعتقد ان افضل طريقه لاداره الوقت ان تخصص ساعتين فقط في اليوم تحلل فيهم السوق وتعمل صفقات معلقه وتطلع تماما من السوق واله الموفق

elmister
04-27-2017, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شيء يا اخي في مجال الفوركس هو ادارة رأس المال يجب علي المتداول ان يكون لديه استراتيجيه جيده يستطيع من خلالها ان يدير رأس المال... تقبل مروري وشكرا

zunebha
04-27-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا هو الفوركس يجب الحذر واتباع واستغلال كل الفرص.
خاصة اوقات التداول بالتوفيق وشكرا على التوضيح.

sob81
04-27-2017, 10:33
من المواضيع التى يجب ان يتعلمها اى انسان هى كيفية الاستفادة من الوقت فى كل المجالات او المهام التى يريد ان يعملها حيث يجب عليها تقسيم
الوقت على حسب ما هو مطلوب

alonsoo
04-27-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة الفوركس للمتفرغين عندهم وقت كبير جدا انهم يقسموا وقتهم مابين النوم ومتابعة الشارت ومتابعة الحياة اليومية

midobols
04-27-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هذا هو الفوركس يجب الحذر واتباع واستغلال كل الفرص.
خاصة اوقات التداول

magdylotfy2
04-27-2017, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق. تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى. الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات. منتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

fouadar
04-27-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

ahmedm
04-27-2017, 13:34
معلومة مهمة جدا الاخيرة دي في اوقات الواحد بيتوقع ان السوق هيتحرك فيها بسرعو رهيبة لكن اتفاجئ ان السوق تقريبا واقف لدرجة اني كنت بشك في سرعة النت واقفل المنصة وافتحها بس فعلا ممكن يكون ده السبب نهائي الدوري او اي حدث اخر مهم

Mr Fathy
04-27-2017, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا بعمل كدا بالظبط زى ما انت قلت يا زعيم بشتغل على المنصة عادى خالص وايام السبت والحد باخدهم اجازة

omarsh81
04-27-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل إدارة الوقت هي اساس أساليب النجاح حيث هناك وقت معين للتداول عن غيره وكل ذلك بالتدريب

abdelrazek elshafaay
04-27-2017, 14:01
فعلا اخي العزيز نحن بحاجه للمحافظه ع وقتنا وعشان كده لازم نحاول ننظم وقتنا لان الفوركس سراق جامد ف الوقت . جزاك الله خير ع موضوعك وتحياتي لك اخي الكريم

btareq
04-27-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الصبر مفتاح النجاح في عالم الفوركس فلابد ان تكون صبورا في التعلم
وصبورا في التطبيق والممارسة
تقبل مروري جزاك الله خي

hany osman
04-27-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى الموضوع بس انت ذكرت ان اسوء اووقات التداول يوم الاحد هو مش يوم الاحد بيكون اجازة بردو المشكلة انك ممكن تفتح صفقات فى الاوقات الجيدة الى بتقول عليها بس بردو يجيب مراقبة السوق لان اووقات بتكون فى فرص جيدة
تقبل مرورى اخى الكريم

latraaa
04-27-2017, 14:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم اقو للك و للجميع أنه بإمكانك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك

midobols
04-27-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جال الفوركس هو ادارة رأس المال يجب علي المتداول ان يكون لديه استراتيجيه جيده يستطيع من خلالها ان يدير رأس المال

Lante
04-27-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شيء يا اخي في مجال الفوركس هو ادارة رأس المال يجب علي المتداول ان يكون لديه استراتيجيه جيده يستطيع من خلالها ان يدير رأس المال.,,,

mostafa ilsawi
04-27-2017, 15:02
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عتيكم و رحمه الله و يركاته افضل اوقات التداول بالاضافه لما ذكرت هو الوقت الذي تكون فيه تدربت جيدا علي التداول و حصلت فيه اكبر قدر ممكن من علوم التداول
تقبل نحياتي

zakija
06-29-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

Lord_2009
06-29-2017, 14:59
على حد علمي كمبتدا فالمتداول الناجح يدير وقته في الفوركس بطريقة علمية و محترفة تجعله يعمل في اوقات ذكية يختارها بتجربته حتى لا يقع في المحظور

fathi22
06-29-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا النصائح فادارة الوقت هي عامل رئيسي ومؤثر على المتداول

doaa sary
06-29-2017, 16:40
انا عن نفسى مخصصه عدد سعات للفوركس
منساعتين ل3بعمل الردود يوميا
وع الميتاتريدر صفقه او2بالكتير وبدخل لما الاقى فرصة
بالتوفيق للكل

عبد الرحيم رافا
06-29-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان تكون منضم وقتك يا اخي ولا تبعتره بكثرة الصهر و الجلوس بدون فائدة امام الحاسوب و بالتوفيق للجميع

m7med
06-29-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا لم اكن اعلم اي شئ عن تنظيم الوقت و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tahar2015
12-02-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لو تتعامل مع الفوركس على انه وضيفه عاديه ستدير الوقت بشكل عادي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ola.seif
12-02-2017, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لموضوع ادارة وقت التداول او افضل اوقات التداول فعلا اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقات امر في غاية الاهمية و في غاية الخطورة ايضا اذا دخل المتداول سوق الفوركس دون ان يدرك هل هذا التوقيت الذي دخل فيه السوق مناسب ام لا ، كما علينا الاخذ في الاعتبار و الابتعاد عن ثلاث اشياء من شانهم التاثير على عملية التداول بالسلب و هما اولا : وجود انتخابات او استفتاء في دولة ما ثانيا : نشوب حروب في احدى الدول ثالثا: ارتفاع او انخفاض سعر الفائدة في احدى الدول و في الثلاث امور يجب الابتعاد عن عملة الدولة التي ترتبط بانتخابات او استفتاءات او عملة الدولة التي يحدث فيها حروب او ارتفاع او انخفاض معدل الفائدة و شكرا للجميع و بالتوفيق

waelmma
12-02-2017, 10:45
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان افضل اوقات التداول
هى الاوقات التى يكون فيها جميع الاسواق مفتوحة مع بعض فى وقت واحد وعادة بتكون من الساعة 2 الى الساعة 8 مساءا

mr.khalled
12-02-2017, 12:08
انا بالنسبه لى الفوركس دائما طوال اليوم حتى وانا بالشغل كون فاتح المنصه من الهاتف
واقوم باختيار وتحليل الازواج حتى اقوم بالدخول تداول على احد الازواج

فهمى لاشين
12-02-2017, 13:09
بسم الله
انا افق معك فى افضل الاوقات وهى اوقات الجلسات الاوربية والامريكية
واشكرك على توجيهك نحو اوقات الاخبار المهمة ومنها نهائيات الدورى او كأس العالم
تحياتى

احمد نصر 22
12-02-2017, 20:21
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم موضوع حضرتك مهم جدا ولكن هذا الموضوع يتوفق على هدفك من الفوركس بمعنى اخر اذا كنت من الناس التى تفضل السكالبنج ةالصفقات السريه سوف يكون هذا البرنامج من اهم الاشياء ولكن اذا كنت من هواة السوبينج والصفقات طويله المدى الذى لا افضلها شخصيا لا اتوقع نجاح هذا النموذج

بدر اشطيبي
12-02-2017, 20:25
التنظيم مهم في جميع المجالات خاصة في الفوركس و المتاجرة بشكل عام اذ تخصص الأسبوع حسب طبيعة الجلسات
واوقاتها للتداول وتخصص السبت و الأحد لأخذ قسط من الراحة و التخطيط لعمل استراتيجيات متعلقة بالأسبوع

Asmaa1203
12-02-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم ف ادارة الوقت شئ مهم فى الفوركس اختيار الجلسات التى تكون السيولة عليها كبيرة تؤدى الى جنى نقاط ربحية كبيرة فيجب التحليل الجيد للازواج و معرفة افضل الفرص المتوفرة عليها حتى يمكن اقتناصها

fouad hamdy fouad
12-02-2017, 20:46
السلام عليكم موضوع متميز وهام جدا لمعرفة افضل اوقااات التداول انا عن نفسى فأفضل التداول فى الاوقاات التى يكون فيها سيولة كبيرة
لان فى هذة الاوقات السوق يتحرك كثيرا اما بالصعود او الهبوط وبالتالى تحقق ربح سريع ونريد منك ايضاا ان نعرف الفضل اوقات التداول بالنسبة لك
وشكرا على الموضوع المميز والجميل

هدير البدري نور
12-02-2017, 21:31
اهم شئ هو اننا نستفيد بالوقت ف اننا نتعلم كويس
واننا نفهم ان التداول مش مجرد فكره للحظ هو اكبر
من كده انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

اهم شئ اننا نستخدمو صح بمعني انك تعمل علي ادارة راس
المال بشكل صحيح ووضع استراتيجية ناجحه بالتووفيق للجميع

taher101
12-02-2017, 22:01
معلومات قيمة صديقي
إدارة الوقت من أهم العوامل المؤثرة على الصفقات ونتائجها
إدارة جيدة يعني ربح ممتاز وإدارة سيئة تعني خسارة بلا شك

forexone1
12-03-2017, 00:33
اما بخصوص موضوع كيف تدير وقتك بشكل جيد فاعرف انه من الممكن ان تتاجر في اى وقت فى سوق الفوركس و كيفما تشاء فالسوق مفتوح 24 ساعه و يجب ان تعمل اداره الوقت بطريقه جيده حتى تستطيع ان تستفيد من جميع الاشياء الخاصه في حياتك ولا تخسر اي شيء على حساب الفوركس فيجب عليك عمل تنظيم الوقت لان هناك اشياء جميله جدا فى حياتك و يجب علينا جميعا ان ننظم الوقت بين الدراسه و العمل و بين التعلم في سوق الفوركس

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

وبين الحياة العامة وبين المجتمع فيجب علينا جميعا ان نعمل تنظيم الوقت في تنظيم الوقت مهم جدا و عدم المتابعه المستمره في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان لا نقضى معظم الوقت في المتابعه لسوق الفوركس و تنظيم الوقت بين الحياه العامه وبين العمل والدراسه و الحياه الاسريه الخاصه لنا جميعا حتى لا نخسر اي شيء على حساب شيء اخر

alaa50
12-03-2017, 16:52
بالتاكيد برغم اتاحة التداول 24 ساعه فى سوق الفوركس الا انه من الخطا التداول طوال الوقت بشكل عشوائى
يجب التركيز على اختيار طريقة تداول معينه او استراتيجية تداول
وبالتالى اختيار الاوقات المناسبة لهذه الطريقة او استراتيجية التداول حتى يكون هناك تركيز وهدوء فى اختيار الفرص الاقوى والانسب

krdos
12-03-2017, 17:58
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
الف شكر اخي الغلي علي هذه النصائح الجميله
واكيد طالما واضع استوب لوز وفي ادارة راس مال جيده اتابع حياتي
واشتغل في الاوقات المناسبه
تقبل مروري اخي تحياتي

احمد نصر 22
12-03-2017, 18:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم موضوع حضرتك مهم جدا ولكن هذا الموضوع يتوفق على هدفك من الفوركس بمعنى اخر اذا كنت من الناس التى تفضل السكالبنج ةالصفقات السريه سوف يكون هذا البرنامج من اهم الاشياء ولكن اذا كنت مممن يفضلون الصفقات الكبيرة التى تاخذ اوقات كبيرة جدا يججب عليك ان تعرف ان تتدخل صفقات سويبنج

mohamed kamal fadel
12-03-2017, 19:24
انا لا اوافقك فى بعض النقاط فالصفقة هى التى تجبرك
على الدخول فى وقت معين من اليوم ويجب عليك انتظار هذه
الفرصة هى تجئ فى اى وقت هكذا انت مجبر على عدم اختيار الوقت المناسب للتداول

waelmma
12-04-2017, 08:15
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الادارة السليمة لراس المال
من الامور الهامة جدا بل يعتبر من اهم الاشياء فى هذا السوق الخطرة وربنا يرزق الجميع اخى

Sofien
12-14-2017, 06:50
سلام عليكم ورحمة الله ببركاته ، أنا عن نفسي أحمل صائمة جهاز محمول مذ ال-

حتى أكون على إتصال دائم بللفركس وذلك حتى لا تفوتني مؤشرات الدخول في صفقة

waelmma
12-14-2017, 07:22
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة
انه اهم شىء ان تددخل وتقرا الاخبار وتضع المؤشرات والترندات وممكن ان تعمل ده ايام اجازات الفوركس السبت والاحد وممكن ان تضع اوامر معلقة اول مابيفتح السوق

forexman11
12-15-2017, 01:10
في سوق الفوركس يجب ان تدير وقتك بطريقه سهله جدا وان يكون عندك الوقت الكافي الى العمل و الدراسه و ان تكون في حاله انتظام كبير جدا في السوق في سوق الفوركس مفتوحه 24 ساعه يمكنك ان تتداول اي في اي وقت تريده فيجب ان تضيع وقتك بطريقه منظمه جدا حتى لا تخسر حياتك العمليه و حياتك الدراسيه

ehabbob
12-15-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

Abo Hamdy
12-15-2017, 06:39
مشكلة ادارة الوقت خطيرة انت متتصورش ان فيه ناس رغم انها بتكسب من الفوركس الا انك هتستغرب لما تلاقيهم سابوه وده بسبب انهم مش قادرين يتحكمو في حياتهم من كتر ما الفوركس شاغل وقتهم ومخليهم مش قادرين يتفرغو لتلبية متطلبات الحياة وللاسف ده امر غلط ولازم المتابعة تقل وتعرف ان متابعتك للصفقة مش هتغير فيها شئ لو كانت المتابعة دي مستمرة اما لو منقطعة وعلى فترات طويلة فده احسن

muhammad ismail
12-15-2017, 14:28
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فى الحقيقه انا مبعرفش انام او اذاكر او اعمل اى حاجه وفى صفقات مفتوحه عندى ودى مشكله كبيرة بالنسبه لى مش عارف اعيش برة الفوركس محتاج اقعد قدام الشارت اتابع الصفقه
عايز اخرج برة الفوركس واعرف انام لكن بحاول اتخلص من الموضوع ده

mahmoudtaha33
12-15-2017, 17:31
انا الاحد والجمعه لا اقوم بعمل اي شيء غيرالترفيه عن شويه لان
بقاي ايام الاسبوع بكون اما الشارت والمنصات حولي فيها
واتمني المزيد من الربح والمال الوفير

هدير البدري نور
12-15-2017, 19:50
الوقت الجميل لتحسين العمل فيه استفيد منه في التدريب
والممارسة والتطبيق علي حساب تجريبي علي كل الصفقات الناجحة
انتظر منك كل ما هو جيدد بالتووفيق

abdelloo31
12-26-2017, 14:37
الاخ الكريم بعد السلام عتيكم و رحمه الله و يركاته افضل اوقات التداول بالاضافه لما ذكرت هو الوقت الذي تكون فيه تدربت جيدا علي التداول و حصلت فيه اكبر قدر ممكن من علوم التداول
تقبل نحياتي

med zegaf
12-26-2017, 16:10
تنظيم الوقت هو اصعب شيء بالنسبة لاءنسان فهو كما قيل كالسيف ان لم تقطعه قطعك وهذا ما نشاهده ونراه في وقتنا الحاضر لان بركة الوقت لم نعد نراها
تجد الناس يضيعون اوقاتهم في الامور التافهة ويتركون الاشياء التي لو ركزو فيها تعود عليهم بالنفع والخير الكثير وتكسبهم قوة داخلية يتغلبون بها عن اي عارض يمسهم

mohamedgharieb
12-26-2017, 17:46
اخي الكريم
طبعا ان الفوركس بيوفرلنا التداول طول اليوم دي حاجه كويسه جدا ولاكن لابد من تنظيم وقت معين في اليوم للتداول بشكل سليم والتفكير بطريقه جيد
تقبل مروري

MeeeMo
12-26-2017, 18:02
شكرا لك اخي علي هذا المجهود الرائع لكي تفيد المتداولين بتنظيم اوقاتهم كي يجدون سهوله ف التعامل ف حياتهم وتنظيم اوقاتهم
المعيشيه شكرا لك
بالتوفيق للجميع

asmaalotfy
12-26-2017, 18:22
انا اثق ان استخدام العقل هو اهم شى فى الوصول للاستخدام الجيد لذلك انا ارى لكل نبتدء 4 صفقات كافية فى الاسبوع

drissou45
12-26-2017, 18:38
تقسيم الوقت اخي مهم وهدا داخل في خطه تداول وهو تتضمن نقطه دخول ونقطه خروج ونسبه مخاطره
ولا تنسى اداره راس المال الصارمه ,
تحياتي لك ,