PDA

View Full Version : حان وقت الربح من الفوركس

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 12:45
فى الامثلة التالية . سوف نستخدم اسلوب التحليل الاساسى للمساعدة فى اتخاذ اى قرار سنقوم به، سواء بالبيع او الشراء.

اذا اصابك الضيق من هذا. فلا تقلق فسوف نغطى بالتفصيل هذا الموضوع فى درس لاحق.
اليورو/امريكى eur/usd

في هذا المثال، اليورو هو العملة الأساسية، وبالتالي “الأساس” للشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد بأن الإقتصاد الأمريكي سيواصل الضعف، وهو أمر سيء على الدولار الاميركي، وتريد ان تقوم بصفقة لشراء اليورو / الدولار. بذلك، لقد اشتريت يورو على أمل أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.

إذا كنت تعتقد بأن الإقتصاد الأمريكي قوي واليورو سيضعف امام الدولار الأمريكي سوف تقوم بتنفيذ عمليات بيع لليورو / الدولار. بذلك لقد بعت يورو على أمل أنها سوف تنخفض مقابل الدولار الأميركي.

تلك هى احدى طرق الربح من الفوركس وذلك عن طريق شراء عملة ما بسعر معين وعند ارتفاع السعر نقوم ببيعها مرة اخرى مستفيديين من فرق السعر.

امريكى/ين usd/jpy

في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، وبالتالي “الأساس” للشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد أن الحكومة اليابانية تعمل على تخفيض الين من أجل مساعدة قطاع التصدير، سوف تنفذ أمر شراء دولار امريكى/ين يابانى. من خلال ذلك تكون قد اشتريت دولار امريكى متوقع أنه سوف يرتفع مقابل الين الياباني .

اما إذا كنت تتوقع بأن المستثمرين اليابانيين سيقوموا بسحب الأموال من الأسواق المالية في الولايات المتحدة، وتحويل كل ما لديهم من دولار امريكى الى الين الياباني، بالطبع هذا سيؤذي الدولار الأمريكي، سوف تنفذ عمليات بيع الدولار / الين. بذلك تكون قد بعت دولار امريكى متوقعا بأنه سينخفض في قيمته مقابل الين الياباني .

وتلك ايضا احدى طرق الربح من الفوركس، عن طريق بيع عملة ما والانتظار حتى ينخفض سعرها ثم نقوم بشرائها من جديد، بالطبع فأن الفرق بين سعرالبيع والشراء يعد احد اهم وسائل الربح من الفوركس

استرلينى/ امريكى gbp/usd

في هذا المثال، الجنيه هو العملة الأساسية، وبالتالي “الأساس” للشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد البريطاني سوف يكون اداؤه أفضل من الولايات المتحدة من حيث النمو الاقتصادي، سوف تنفذ أمر بشراء الجنيه الاسترليني / الدولار. من خلال ذلك تكون قد اشتريت جنيه استرلينى متوقعا ارتفاعه مقابل الدولار الأمريكي.

إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد البريطاني سوف يتباطأ اكثر فى حين ان اقتصاد الولايات المتحدة لا يزال قويا ، سوف تنفذ عمليات بيع الجنيه الاسترليني / الدولار. بذلك تكون قد بعت جنيه متوقعا أنها سوف تنخفض مقابل الدولار الامريكى.

امريكى/سويسرى usd/chf

في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، وبالتالي “الأساس” للشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد أن هناك مبالغة في تقدير قيمة الفرنك السويسري، سوف تنفذ أمر بشراء الدولار / فرنك سويسري . من خلال ذلك تكون قد اشتريت دولار امريكى فى توقع أنها سوف ترتفع مقابل الفرنك السويسري.

إذا كنت تعتقد أن سوق الإسكان في الولايات المتحدة سيكون السبب فى ضعف النمو الاقتصادي في المستقبل، والتي من شأنها اضعاف الدولار، سوف تنفذ أمر بيع الدولار / فرنك. بذلك تكون قد بعت دولار امريكى فى توقع أنه سوف تنخفض قيمته مقابل الفرنك السويسري.

emad1995
06-11-2016, 13:09
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

locos
06-11-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل معقول اخي الكريم لكن قد تحدث هزات في السوق قد تقلب اي توقع
راسا على عقب وكم من خبر او وضع اقتصادي ينذر بتراجع الدولار او الاورو
فكانت النتائج عكسية
شكرا على الموضوع

ahmadinho100
06-11-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنا ان اقول انا نفس الامر و اكون وصلت لنقطة الربح في الفوركس لاني مازلت اخسر في كل مرة يا اخي

islam bahnsawi
06-12-2016, 07:03
يا صديقى اذا جاءت الخسارة فتاكد ان الربح قادم من اللة عز وجل و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

doaa sary
03-21-2017, 13:46
لو هتتاجر بالاخبار لازم تتابع الاجندة الاقتصاديبة او فوركس فكتورى او اى موقع اخبار يوميا
وتعرف مواعيد الخبر لحظة بلحظة وتقرر بقا هتدخل ازاى
قبل الخبر بعد اثناء
انا عن نفسى بتفرج
ومبقتش ادخل ع الاخبار

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك اخي على هذا الموضوع ووقت الربح من الفوركس وانا اقول كل الاوقات حيدة للربح من الفوركس ان احسنت العمل

abutalia
03-21-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالفعل ان التحليل الاساسي مهم جدا خصوصا بعد الاخبار القوية نجد السعر يتحرك بشكل عنيف ولكن المتاجرة بها خطرة

hakim kimo
03-21-2017, 14:28
السلام عليكم
من افضل الاساليب و الاستراتيجيات
استراتيجيتك الخاصة .وعدم الاعتماد على الغير
لانك اذا تبعت السوق و صنعت استرايجيتك الخاصة
سوف تكون اكثر ربحا من استراتيجية الغير
سلام

M0hsenalawady
03-21-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

yaseranwer
03-21-2017, 14:43
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

magic777
03-21-2017, 15:03
هو دايما المتاجر الي بيكون قضى وقت كتير في المجال ده في التعلم والممارسه وتحمل الكثير من العقبات الي حصلت معاه ان ده كله
بيساعده هنا على انه يجني نتيجه تعبه

yacine7
03-21-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
في شرحك هذا أن تعتمد على الأخبار بشكل رئيسي ولكنها خطيرة بعض الشيء

abdallah.2017
03-21-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسلوب مبسط للشرح وحميل منك ان تقوم بشرح طريقه بسيطة حتى نتغلم التداول واتخاذ الصفقات بالربح والتداول بشكل صحيح .

capoeira
03-21-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الاساسى لا يتناسب مع معظم المتداولين نظرا لصغر الحسابات
واسلوب التداول الذى يعتمد على المضاربات و التداول السريع التحليل الاساسى يعتمد عليه الافراد
الذين يتداولون بشكل طويل و متوسط الاجل

zakija
06-06-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mahmoudtaha33
06-06-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مميز جميل شرح وافي
شرح بتفاصيل مميزه منسق جميل
مشكور علي موضوعك اخي
بالتوفيق لك

zakariacr07
06-06-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح في الفوركس يأتي بالتعلم الجيد للتحليل الفني و الأساسي أخي الكريم

migoo
06-06-2017, 02:29
صباح الخير تشكر على طرحك السؤال المهم
الحساب التجريبي حساب وضع لكي تتعلم عليه وتتدرب عليه وتجرب عليه استراتيجياتك التي اخترتهاوهو حساب تجريبي وهمي افتراضي
وهو حساب يحتوي على اموال وهمية هده الاموال الوهمية تساعدك في تدريبك
لا يوجد فرق بين الحساب الحقيق والحساب التجريبي فهما كلاهما يتاتران بالاخبار والاحداث الفعلية التي تطرا على العمولات الا ان الحساب التجريبي لا يمكنك ان تسحب منه اموال

nour3iny
06-06-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال عن طريق الاخبار يلزمه متابعه جيده للاخبار للربح من هذا الطريقه تقبل مرورى

سليم الحمادي
06-06-2017, 02:34
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي قد تغير اسلوب ناس كثير في التداول في عالم الفوركس والبورصة
تقبل مروري

Ebrahim0
06-06-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه المعلومات الطيبة والمفيدة شكرا لك وسأستفيد منهت لاحقا عندما ابدأ فى التداول لاننى لازلت جديدا واحاول ان اجمع البونص لكى ابدأ التداول وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Bastof
06-06-2017, 02:56
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

nore
06-06-2017, 07:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه علي امثله الربح من الفوركس وافضل الاساليب

waelmma
06-06-2017, 07:27
:):):) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وان كنت بفضل دائما التعامل مع
زوج واحد فقط حتى استطيع فهمه واستعابه :);):(

hooda
07-16-2017, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا اصابك الضيق من هذا. فلا تقلق فسوف نغطى بالتفصيل هذا الموضوع فى درس لاحق.
اليورو/امريكى eur/usd بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

mostafa1995
07-16-2017, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... يا اخي موضوعك في منه بس لو تعيد حساباتك لازم تعمل التحليل عشان تزبط معاك مش هيك مثل ما بتقول بالزبط
يعني مش مثل ما اجزمت شراء او بيع لهذه العملة

mohamad ahmed 21
07-16-2017, 06:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الربح ليس لة وقت محدد فكل ما هناك اخبار اقتصادية قد تكون صادقة او كاذبة
اتمني للجميع حظا موفقا

---------- Post added at 05:51 AM ---------- Previous post was at 05:49 AM ----------

اخواني في المنتدي
كل ازواج العملات متقلبة دائما وليس لها وضع ثابت
اتمني للجميع حظا موفقا

yousee
07-16-2017, 12:55
نعم حان وقت الربح في الفوركس لا يجب أن نخسر من اليوم أنكم انتم أيضا عليكم أن تفعلو كل مaa في جهدكم لكي تربحوا لأنه لا توجد معنى أن تخسرو و أنتم بأمكانكم الربح الكتير من المال

KARIM2017
07-16-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

سيد2017
07-16-2017, 13:13
التحليل الاساسي مهم جدا في التداول ولكن انا اعتمد عليه الي جانب التحليل الفني والحمد لله محقق. نتائج جيدة من استخدامهم معا ويوجد بعض المتداولين من يستخدموا التحليل الاساسي فقط ولكن انا اعتقد انه يوجد فيها مخاطرةكبيرة جداً

muhammad ismail
07-16-2017, 14:44
وقت الربح اخى الكريم بييجى لما تكونمحترف فى الفوركس او انك صفقاتك الكسبانه اكتر بكتير من صفقاتك الخسرانه ساعتها تقدر انك تنتقل للحساب الحقيقى
وتبدا تتداول عليه وتحقق ارباح وتسحبها واتمنى التوفيق للجميع

zunebha
07-16-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي فكرة حلوة والدرس الذي قدمته لنا نحتاجه كثيرا فقط انا نصيحتي لكل متداول جديد او مبتديء الصبر والتركيز بشكل دقيق لكل امر ندخله.

yassmiina
07-16-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
درس مهم عن التحليل الاساسي فهو فعلا كما قلت يساعد على اتخاد القرار و معرفة الاتجاه
تقبل مروري و سلامي

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوصول الى تعلم الربح من الفوركس سيصل بك الى طرق نفسية همة جدا للتعامل مع سوق صعب جدا

adamo92
07-16-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المفيد لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-16-2017, 20:22

اخي الغالي موضوع مفيد وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

محمد حافظ 120
07-16-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي علي هذا الموضوع العظيم... رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت من هذا الموضوع ومن هذا التحليل الاساسي

mostafa ilsawi
07-16-2017, 20:48
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حتي تحقق النجاح في الفولركس لابد من تعلم علوم الفوركس والتدرب علي الحساب التجريبي جيدا
تقبل تحياتي

M.R
07-16-2017, 21:34
تحركات السوق لا احد يعلمها لانها احداث فى علم الغيب فلكل يوم ظروفه ولكن الأفضل الاعتماد على إستراتيجيتك وتحليك مهما كان حركة السوق

CAK Rivaldo
07-16-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله
تحليل معقول اخي الكريم لكن قد تحدث هزات في السوق قد تقلب اي توقع
راسا على عقب وكم من خبر او وضع اقتصادي ينذر بتراجع الدولار او الاورو
فكانت النتائج عكسية من افضل الاساليب و الاستراتيجيات
استراتيجيتك الخاصة .وعدم الاعتماد على الغير
لانك اذا تبعت السوق و صنعت استرايجيتك الخاصة
سوف تكون اكثر ربحا

2017wydadi
07-16-2017, 21:57
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mohamed4
07-16-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم نشكرك على بذل مجهوداتك على تقديم لنا هذا الكلام الجميل المنسق الذى يدفعنا للامام وحتى ان وجدنا خساره فان المكسب قادم ولا يجب علينا ان نستسلم

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم نشكرك على بذل مجهوداتك على تقديم لنا هذا الكلام الجميل المنسق الذى يدفعنا للامام وحتى ان وجدنا خساره فان المكسب قادم ولا يجب علينا ان نستسلم

M0hsenalawady
07-16-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طبعا من اهم طرق الربح من الفوركس هو ببساطة ان تشتري عمله بسعر بسيط ثم تبيع بسعر عالي ولكن المهم الاستراتيجية واداره راس المال

m7med
07-17-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

benallalismail4
07-17-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دئما ما نجد امامنا عئق الازواج وكيف نستعملها وايهما نختار للتداول به فعندما يصل المستتمرين الى هذه الدرجة عندها سيكونون ناجحين

2017wydadi
07-17-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته:)
في شرحك هذا أن تعتمد على الأخبار بشكل رئيسي ولكنها خطيرة بعض الشيء:accute:

Hamza Housni
07-17-2017, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم
عليك دائما ان تتابع جديد التحولات الاقتصادية و الاجتماعية في العالم لان هذا و بدون شك سيساعدك في تجنب الصفقات الفاشلة و تاكد دائما ان بعد كل يسر عسر .
وفقك الله

Abu_Yassin
07-17-2017, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى ومشكور على عرض الأستراتيجية ومحاولة مساعدة الأعضاء لكن سوق الفوركس خطر جدا والموضوع مش بالسهولة التى تتحدث بها

IBR
07-17-2017, 19:29
سلام اخي الكريم مشكور على الشرح الوافي واتمني ان يستفيد المبتدئ الفوركس حتى يحقيقو ارباح وان اري ان الربح لا ياتي الى بالجهد والتعب لذلك يجب على المتداول او المتعلم ان يجتهد قبل ان يبدا يحقق الارباح وان يتداول الحساب التجريبي اولا وبعدها ينتقل الى الحقيقي

emadomda
07-17-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الكلام سهل وهذا الكلام بالذات سهل جدا تنقله ونقراءه لكن في سوق الفوركس الامر ليس سهل الامر صعب برضو
الربح او الخساره محتاجه مجهود مش محتاجه كلام زي كده

sonson
07-20-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام وان شاء الله ربنا يوفقنا في التداول ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس والله الموفق

khalil alsbahi
07-20-2017, 00:53
ألف شكر علي هذه المعلومات القيمه التي نتمنى أن نستفيد منها مقدرين مجهودك وحرصك علي الافادة للجميع فلك كل التقدير وجزاكم الله خير

hooda
08-16-2017, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كنت تعتقد بأن الإقتصاد الأمريكي سيواصل الضعف، وهو أمر سيء على الدولار الاميركي، وتريد ان تقوم بصفقة لشراء اليورو.. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 23:23
نشكر اخواتنا فى ذلك المنتدى على هذة البيانات المهمة و البناءة والتى تعين بشكل اساسى المتداولين الحديثين و توفر لهم الحين و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

mohamad ahmed 21
08-26-2017, 23:41
اخواني في المنتدي
افضل واسهل معلومة هى التى تاخذها من الفديوهات التعليمية
التوفيق للجميع

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

اخواني في المنتدي
يمكن لمن يريد شرح موضوع ما ان يضع اللنك الخاص بشرح تلك المعلومة فيوفر على نفسة الكتابة
التوفيق للجميع

cairodevil
08-27-2017, 02:39
- ليس كل استراتيجية ناجحة مع شخص قد تنجح معك، واعلم أنه لا يوجد استراتيجية ناجحة تصل نسبة نجاحها 90%.

- لا بد من تحديد فترة زمنية عند شراء أي عملة أوبيعها متوافقة مع التحليل الفني الزمني من خلال الفريمات.

- لا تشتري أوتبيع في أول 10 دقائق من بداية السوق نهائيا.

- ليس كل خبر جميل يرفع السعر ولا كل خبر سيء ينزل السعر، تابع ما يحصل مع العملات وبدقه عالية ( بدون أي عشوائية في التعامل ) .

-لا تكن مضاربا يوميا إذا كان حسابك قليلا.

- إذا نجحت في استراتيجية معينة وبدأت تطبيقها بصورة صحيحة فطورها ثم طورها واستمر فيها.

- أوقف طريقتك إذا لم تكن ناجحة وسببت لك خسائر، وابتعد عنها وابحث عن استراتيجية جديدة وابدأ بدراستها لمدة 6 شهور وبعد كل خسارة خذ إجازة أسبوع.- اعمل دائما على تطوير استراتيجيتك

- لن تنجح كثيرا إذا لم تكن على معرفة كافية للتحليل الفني أو لم تتعلم من خلال الدورات أو الكتب.

- لا تكن فريسة سهلة لمواقع التوصيات إلا على أسس مبنية على القناعة في اختيار العملة ولا يمنع أن تشترك ولكن لا تتوقع أنها كلها سوف تحقق الهدف ولكن الاختيار الصحيح والاستشارات لها دور كبير.

Mahamme
09-21-2017, 23:43
شرح ممتاز والتحليل الاساسي او الاخباري مهم جداً العمل عليه لان حركة السوق تتم من خلال اصدار الاخبار الاقتصادية من التحليل الاساسي لذلك يُفضل العمل عليه بطريقة مستمرة لاهميته الكبيرة

mohamed gmnw
09-21-2017, 23:47
التحليل الاساسي لا يمكن الاستغناء عنه حيث يمكن ربط بين التحليل الفني علي الشارت
والتحليل الاساسي للوصول الي افضل النتائج في التوقعات القادمة لحركة السعر

ahmed abdelmomen
09-21-2017, 23:59
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع عن التحليل الاساسي لكن في رايي ان التحليل الفني
افضل بكتير من التحليل الاساسي لانك تقدر تتوقع حركة العملات بشكل افضل

M0hsenalawady
09-22-2017, 00:11
بالطبع يا اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من المهم جدا معرفة متي تدخل السوق ومتي تخرج ومتي تشتري عمله ومتي تبيع وده محتاج خبره ودراسة كبيره وبيكون بناء على التحليل الفنى والتحليل الاساس ودراسة المؤشرات أيضا

احمد نصر 22
09-22-2017, 01:04
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل مثال حضرتك بالنسبه للجنيه غير معبر عن الموضوع خالص لان الجنيه عمله غير موجودة اصلا ف سوق العملات ولكن احذر ان تتداول بالدولار من غير ان تتعلم ان الدولار هو اقوى عمله صحيح ولكنه غير منتظم

zam_bozo
09-22-2017, 01:20
بالطبع .. اذا ضعفت عملة قويت العملات الأخرى في مواجهتها .. واذا قويت عملة ضعفت العملات
الباقية في مواجهتها وتقوى العملة اذا كان هناك مؤشرا ايجابيا لصالحها وتضعف العملة اذا كان هناك مؤشرا سلبيا ضدها

m.abdo1020
09-22-2017, 01:30
اخي الكريم الكلام مكرر اكثر من مرة علي هيئة مقاطع يرجي اعادة كتابه وصياغة الموضوع لتعم الافادة ومشكور جدا

boudrouma fouad
09-26-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل اساسي خاصتا عند الاخبار و لكي تتمكن من الربح لابد من ان تكون عارف بامور كثيره لتعرف اتجاه السعل لتحقيق الارباح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Alaa Khamis
09-26-2017, 23:35
شكراً علي الموضوع اخي وعلي المعلومات
من اهم الاستراتيجيات هي الاستراتيجيه الخاصه
والاعتماد علي استراتيجيتك الخاصه
وبالتوفيق لك وللجميع

om joudy
09-27-2017, 00:10
تحليلك جيد اما عن الربح او الخسارة فعلينا التأني عند المتاجرة فالرزق امر مكتوب واتمني لنا جميعا الربح دائما وتجنب الخسارة
ان الفوركس وسيلة جيدة للربح لمن يستغلها الاستغلال الامثل ولكن علينا الحذر من تقلبات السوق

hooda
02-17-2018, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل من الممكن التداول بربحية في فوركس، ولكن ليس قبل ان تجهز وتخطط لتداولاتك. الطريقة الأفضل لدخول سوق فوركس هي التحضير الدقيق

freetrade
02-17-2018, 14:34
فعلا معرفة القوة النسبية بين ازواج العملات يجعل المتداول صاحب رؤية شاملة عن اي عملة سيشتري واي عملة سيبيعها
وطبعا مهم جدا يكون عندنا خلفية عن التحليل الاساسي وتحليل البيانات الاقتصادية الصادرة

amine saddiki
02-17-2018, 16:44
اخي الفاضل كلام معقول و الله لازم تتابع الاجندة الاقتصاديبة او فوركس فكتورى او اى موقع اخبار يوميا
وتعرف مواعيد الخبر لحظة بلحظة وتقرر بقا هتدخل ازاى

nepester
02-17-2018, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التحليل الاساسي ليس هو كل شيئ في الفروكس ففي بعض الاحياء بعدما نقوم بالتحليل الاساسي و اقصد هنال بعد صدور البيانات الاقتصادية نجد ان السعر يتوجه عكس التوقعات و هذا بسبب التسعير ال باكر للاسعار و هنا يتم خسارة الكثيرة من الحسابات و ضرب كل الستوبات و يخرج البعض و يقول ان الفوركس نصب و احتيال لكنه ليس كذالك

hamadasalama
02-17-2018, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بلفعل موضوع مهم جدا ويفيد المبتدئين في سوق العملات الفوركس بشكل كبير وياريت لو نعمل صفحات علي المنتدي تختص بتعليم المبتدئين وافادة بعضنا البعض كما ان يتم عمل صفحات تحليليه لكن مش اي حد ينشر فيها مواضيع لان للاسف الشديد في ناس بتنشر مواضيع لمجرد الحصول علي البونص فقط ولكن الهدف الاساسي لابد ان يكون الاعلاء بقيمه منتدي فوركس مصر وكل العرب رقم 2 ان يستفاد فعلا الاعضاء من التحاليل الفنيه المقدمه علي المنتدي ولا يكون الهدف مقتصر فقط علي عمل ردود للحصول علي اكبر قدر من البونص لان هذا يقد المنتدي قيمته ويكون كتابه المواضيع امر لا قيمه له فانا اقترحت من قبل ان يتم عمل مسابقه يتقدم اليها كافه الاعضاء الذين لديهم خبره في التحليل الفني وان تختار اداره المنتدي 10 اعضاء من اقوي المحللين من الاعضاء الكرام ويقومون بعمل صفحات لهم وان يتم النشر فيها بشكل يومي وان يكون في نقاش وتبادل اراء للاستفاده من كافه المواضيع المقترحه والله الموفق والمستعان

ehabbob
02-17-2018, 21:21
موضوع مهم ومفيد ومشوق عن ووقت الربح من الفوركس فالكثير منا لا يعرف عنه الكتير بمعرفته نتستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
02-17-2018, 21:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا حان هذا الوقت الواحد يقاله كتير بيدرب للدخول لصفقة والربح بعا

alasfarahmad
02-17-2018, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله
لا شك في أن للتحليل الأساس دور كبير الأهمية في توقعات الأسعار، ذلك أن التليل الدال على قوة الاقتصاد يعزز الثقة بالعملة، ويسهم في زيادة الطلب عليها، ويؤدي إلى ارتفاع سعرها، غير أن ذلك لا يمكن أن يأتي بين عشية وضحاها، بل يحتاج إلى وقت طويل نسبيا، ولهذا فإن التحليل الأساسي ما يناسب الاستثمارات بعيدة المدى، أما الاستثمارات قريبة المدى فمن الأفضل اعتماد على التحليل الفني، وبالنسبة إلى الاستثمارات السريعة يمكن الاعتماد أكثر على التحليل الإخباري، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

احمد نصر 22
02-17-2018, 21:32
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل مثال حضرتك بالنسبه للجنيه غير معبر عن الموضوع خالص لان الجنيه عمله غير موجودة اصلا ف سوق العملات ولكن احذر ان تتداول بالدولار من غير ان تكون فاهم ان الدولار فى اوقات كتير يكون ليس كما يتوقع بعض الناس انه قوى فى كل الاوقات لان هناك بعض العوامل التى تضعف الدولار بقوة

bassoumy
02-27-2018, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا نبحث عن الطريق المثليه التي نحصال عليها ربح من سوق العملات الفوركس وان شاء الله ربنا يوفقنا ونقدر اننا نحقق ارباح من التدال ونحقق من خلال الموضوعت التي تنشرها ونستفيد منها جميعا