PDA

View Full Version : ادارة المخاطر

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 13:41
اخيرا، ستحتاج الى رأس مال لكى تبدأ، السماسرة يقدمون عروضا تمكنك من البدء بمبلغ صغيير مثل 25$، لكن هذا لا يعنى انك يجب ان تبدأ فى الحال، فهذا خطأ رأسمالى عادة ما يؤدى الى الفشل. الخسائر هى جزء من اللعبة، وانت تحتاج الى رأس المال الكافى لتتجاوز هذه الخسائر.

اذن السؤال الان هو كم من المال ستحتاج ؟

لنكن صرحاء هنا، اذا كنت متسق وتمارس اسلوب ادارة مالية مناسب، سوف تحتاج للبدء من خمس الاف الى عشر الاف دولار كرأس مال.

من المعروف ان معظم الاعمال تفشل بسبب قصور رأس المال. وهو صحيح فى تداول الفوركس.

اذا لم تكن قادرا على البدء بمثل هذا المبلغ فكن صبورا، اعمل على ادخار هذا المبلغ وتعلم كيفية التداول بالاسلوب السليم حتى تكون ماليا مست

skylol
03-05-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان مبلغ خمس الال ريال مبلغ كبير جدا انا اعتقد الافضل ان تبدا بملغ الف دولار حتى لو كنت محترف في مجال الفوركس

zunebha
03-05-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع ممتاز ومنسق بشكل حلو احسنت تم ابدعت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ahmedm
03-05-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكلة مش في راس المال سولء كان كبير او صغير يعني لو واحد متعلم ممكن يعمل من الـ 25 دولار دول حوالي 150 دولار لانه فاهم هو بيعمل ايه بينما لو واحد مش فاهم حاجة خالص هيضيع راس المال حتي لو كان مليون دولار

hamadasalama
03-05-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد عن ادارة المخاطر وانشاء الله مزيد من المواضيع القويه في لاحقا والله يوفقنا جميعا

doaa sary
03-05-2017, 15:45
موضوع مميز جدا بالنسبة للبدء فا هو باى مبلغ ودى ميزة كبيرة جداا ان مفيش حد ادنى من 5 دولار عادى
لكن عشان متخاطرش او تخسر افضل يكون الحساب 100دولار واللوت ميزدش عن 20 سنت

mostafa1995
03-05-2017, 15:51
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب قولك لو استثمرنا 5000 دولار وخسرناها لا عودة لنا من جديد وخسارة فادحة لذلك نستعمل بمبالغ قصيرة
وحتى بونوص المنتدى لكي نبدأ بدون خسارة فادحة

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
انا افضل التداول بمبالغ قصيرة لان خسارة 5000 خسارة فاضحة وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك هذا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

michael1
03-30-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انا اعرف ان ادارة المخاطر
على الفوركس او المتاجرة بالاسهم هى من اهم الاشياء يجب
ان نتداركها جيدا اثناء التداول

mohamed_elsayed
03-30-2017, 21:52
شكرا لك يا اخي على هذه النصيحه المفيده سوف احاول ان اعمل بها وسوف ادخر المال و اتعلم كيفيه المداوله قبل المتاجرة علي الحساب الحقيقي وبالتوفيق لك وللاعضاء الكرام

asmaamagdy
03-30-2017, 22:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
المخاطرة يا اخى دائما تحتاح اليها فى الصفقات لان الصفقات غير مضمونة وتحمل ربح وخسارة

مروه عصر
03-31-2017, 00:58
السلام عليكم
اداره المخاطر من اهم الاشياء التى يجب ان نتعلمها بالعمل بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليه من خلاله .

Mr Fathy
04-02-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة راس المال اهم شئ فعلا فى السوق لان ممكن الرصيد بدون ادارة راس المال والدخول بلوتات كبيرة يخلى الرصيد كله يضيع

عاطف محمد
06-20-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي اعتقد ان مبلغ خمس الال ريال مبلغ كبير جدا انا اعتقد الافضل ان تبدا بملغ الف دولار حتى لو كنت محترف في مجال الفوركس

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهم شىء فى ادارة المخاطر
هى ادارة راس المال جيدا والله الموفق المستعان
لك وللجميع

sheka2017
06-21-2017, 20:16
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------ تحية طيبه لكل الاعضاء لابد من ادارة راس المال الصارمه والالتزام بها والعمل على فتح حساب تجريبي للتدرب عليه مده لا تقل عن عام كامل من الجهد والتعب لكى تصل الى مرحله الدخول فى الحساب الحقيقي وانت متداول محترف ودرك ما تفعله وما هى قوانين واسس الفوركس وما هى ادوات المنصه التى تساعدك على التداول بسهوله ومرونه تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

aym
06-21-2017, 20:18
ادارة المخاطر من النقط التى يجب على المتاجر العمل عليها ومعرفة كيفية الحفاظ على راس المال واتخاذ القرارات المناسبة فى الوقت المناسب وعدم التسرع ف
ى الدخول فى الصفقات بدون تحليلات

m7med
06-21-2017, 20:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم ادارة راس المال مهمه جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-22-2017, 08:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

إدارة المخاطر تكون برأس مال جبد و الدخول بلوت مناسب و عدم المغامرة و كذلك تحديد الستوب لوز في كل صفقة

forexman11
06-24-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل شركه في سوق الفوركس في الشركه انستا فوركس لان هذه الشركه من افضل الشركات في سوق الفوركس وهي تتيح لك ان تتعامل بدون اموال حقيقيه وذلك عن طريق البونص فقط

emadomda
03-20-2018, 16:42
قضاء الساعات أمام شاشة التداول
قضاء الساعات أمام شاشة التداول
إن رؤية مناظر مختلفة هو أمر مفيد في كثير من الأحيان للتخلص من التوتر الناتج عن التداول، سواء بالخروج لممارسة رياضة العدو أو قراءة كتاب، حيث أن التركيز على شيء أخر لبعض الوقت قد يكون مفيدا لاستعادة الحالة المزاجية السليمة مرة أخرى، وحاول البحث عن نشاط يجعلك تشعر بالراحة وأنك في مزاج إيجابي مثل مشاهدة فيلم جيد أو الخروج مع الأصدقاء، أي حاول أن تحيط نفسك دائما بأشخاص إيجابيين.

ولا تحاول التدخل في كافة تفاصيل صفقاتك مهما حدث.

إذا جلست أمام الرسوم البيانية، فسوف تشعر بأنك مجبر على "القيام بشيء ما" لذا أعتقد أن استخدام أسلوب "اضبط واترك واجني" قد يكون مفيدا لك، فقم بتحليل الفرص، واختيار إحداها، وحدد نقطة الدخول والخروج ووقف الخسارة، ثم ابتعد عن شاشة التداول واترك الباقي على السوق من دونq

asmaamagdy3
03-20-2018, 16:52
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق المخاطرة شئ اساسى من هظام الفوركس