PDA

View Full Version : اهمية الآخبار فى تداول العملات

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 13:44
اهمية الاخبار فى تداول العملات
لا يكفى معرفة التحليل الفنى فقط عند التداول فى الفوركس. لكن معرفة ما يصنع الحركة فى سوق تداول العملات له نفس الآهمية.

مثلما يحدث فى افلام الحركة والآثارة، يوجد دائما خلف خطوط التريند والقمم المزدوجة وشارت الرأس والكتفين قوى محركة اساسية. تلك القوة المحركة فى سوق تداول العملات هى الاخبار. لكى تدرك مدى اهمية الاخبار تخيل هذا السيناريو

دعنا نقول انه فى الاخبار المسائية، كان هناك تقرير عن ان اكبر شركة برمجيات لديك بها اسهم سوف تعلن افلاسها.

ماذا يكون اول شىء سوف تفعله؟ كيف سيتغير تصورك عن تلك الشركة؟ وكيف سيكون التغير فى تصور الاخرين عن شركة البرمجيات تلك؟

بالطبع فأن رد الفعل الواضح سوف يكون التخلص نهائيا بالبيع لاسهم تلك الشركة. وربما يكون هذا هو تصرف كل من يملكون اسهم فى تلك الشركة.

والحقيقة ان الاخبار تؤثر على الطريقة التى نفكر ونتعامل بها فى المسائل التجارية والاستثمارية. وهو نفس الشىء فى سوق تداول العملات الاجنبية.

دعنا نعود الى المثال السابق وتخيل انك سمعت التقرير الاخبارى عن افلاس شركة البرمجيات، دعنا نقول انك سمعته بيوم واحد قبل اعلانه رسميا فى الاخبار.

بطبيعة الحال، سوف تقوم ببيع كل الاسهم التى لديك، وبالطبع كنتيجة لسماعك الاخبار بيوم واحد قبل الاخريين ، تكون قد وفرت اموال اكثر من أى احد اخر يكون قد سمع الاخبار فى المساء.

يبدو الآمر جيدا بالنسبة اليك، اليس كذلك؟ لسوء الحظ تلك الحيلة الصغيرة تسمى اطلاع على معلومات داخلية ويمكن ان تؤدى بك الى السجن فى الدول الاقتصادية الكبرى. قامت بذلك مارتا ستيورت المذيعة الامريكية المشهورة، فزينت صورتها اغلفة المجلات لمدة ليست بالقصيرة.

فى سوق الاوراق المالية، عندما تسمع الاخبار قبل اى احد اخر، فأن هذا يعتبر غير قانونى، اما فى سوق تداول العملات فأنه يدعى لعبة عادلة. كلما كان سماع او رؤية الاخبار مبكرا، كلما كان افضل فى التداول، وبالطبع هذا لا يجرم قانونا.

الممتع فى الموضوع، ان كل المتداولون سواء القطط السمان او المتداولون الصغار وحتى متناهى الصغرجميعهم يعتمدون على نفس الاخبار التى تحرك السوق، وبالطبع بدون تلك الاخبار سيكون تحركات السوق بطيئة للغاية. لذلك تعتبر الاخبار ذات أهمية شديدة فى سوق تداول العملات لآنها صانعة التحركات السعرية وبغض النظر عن الفنيات فأن الاخبار تعتبر هى وقود الحركة فى سوق الفوركس.

nadin22
06-09-2016, 14:25
سعر العملات مرتبط بالوضع الاقتصادى للدول
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله

emad1995
06-09-2016, 18:20
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك تقبل مرورى..

الصبر
06-09-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yansane
06-10-2016, 01:08
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك تقبل مرورى..

csebai12
06-10-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعنبر الاخبار ذات تاثير كبير على نفسيية المتدال التي تتسب في التفةات بين نسبة العرض و الطلب و بالتالي تحريك الاسعار

ghost.mastar
06-18-2016, 23:34
عندما تسمع الاخبار قبل اى احد اخر، فأن هذا يعتبر غير قانونى، اما فى سوق تداول العملات فأنه يدعى لعبة عادلة. كلما كان سماع او رؤية الاخبار مبكرا، كلما كان افضل فى التداول، وبالطبع هذا لا يجرم قانونا

abokamar
06-20-2016, 15:51
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله

omarballouch
06-21-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
مشكور يا اخي الكريم على الموضوع ، في بعض الاحيان يقوم المتداول
بعدة مجهودات في التحليل الفني ، لكن قد يذهب جهده هباء اذا اهمل التحليل
الاساسي اي الاخبار التي تغير مسار الشموع .

رومانى
06-21-2016, 23:39
بالفعل ضرورى الاهتمام بتحليل الاخبار مثلا : ستنظر الى العملة التى سيكون عليها الخبر قبل نزوله ب 10 دقائق وتراقبها
ان شاهدت مثلا فى الباوند دولار صعود ملحوظ اعرف ان الخبر نازل ايجابى على الباوند مثلا ويمكنك الدخول من الان
ولكنا لتزم باستوب فاحيانا تاتى النتائج مفاجاة عكس المتوقع

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

رومانى
06-22-2016, 22:31
والمتاجرة بالاخبار من اهم انواع الاستراتجيات التي يستخدمها محترفي الفوركس علي مستوي العالم
فكلنا يعلم مدي الاهمية الكبيرة التي يتمعبها التحيليل الااخباري والتحليل الفني في توقع حركة الاسعار
فاذا تمكنا من دمج التحليل الاخباري والتحليل الفني مع بعض في قالب واحد سنحصل علي نتائج اكثر من راعئة
تعالو نتعرف سويا عتلي احد اهم واشهر استراتجيات التحليل الاخباري والمتاجرة بالاخبار المستخدمة علي نطاق واسع من جانب المتاجرين حول العالم

rehaiem2305
06-26-2016, 13:53
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

محمود حسن
06-26-2016, 20:43
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى
الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك تقبل مرورى.

analyst
06-26-2016, 20:47
فعلا اخي الكريم المتداول يجب ان يكون على علم بكل ما يدور في سوق الفوركس وتعامل معه لان التحليل الفني وحده لا يكفي يجب ان نعرف الاسباب المحركة للسوق

mohammad osman
06-26-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من المؤكد ان الاخبار لها أهمية في تحليل وضع الأسعار حسب مجريات الأمور وتحدد الاخبار أيضا سلوك المتعاملين الذي يؤثر بشكل ير مباشر علي حركة الأسواق المالية

doaa sary
03-22-2017, 15:54
الاخبار مهمه فعلا بس مش عشان ندخل عليها
عشان نبعد عنا نشوف الاجندة الاقتصادية
ونبعد عن اوقات الاخبار القوية
التحليل الفنى افضل

freetrade
03-22-2017, 15:55
الاخبار مهمة للمهتمين بالتحليل الاساسي بينظرو للبياناتا لاقتصادية علي انها محفزات لحركة السوق وفي اغلب الاحيان بيكون هناك توافق ما بين التحليل الفني والاساسي

stethoscope
03-22-2017, 16:07
شرح جيد لدور الاخبار وأثرها على التداول والسوق شكرا لك وانا ارى أن الاخبار أن كانت من مصدر موثوق ومؤكد لابد وان تضعها فى الاعتبار لان الاخبار السياسية والاقتصادية لها دور كبير فى تغيير وضع السوق

abutalia
03-22-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاشك ان للخبر تاثير قوي جدا علي العملة سواء صعودا او هبوطا خصوصا لو كان خبر قوي مثل خبر الفائدة

fouadar
03-22-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

michael1
03-22-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى
الكرام اعضاء المنتدى انا اعتقد ان التداول اثنا الاخبار
من الممكن ان يزيد البله علينا لانها تكون غير مضمونة

MomoNafai
03-22-2017, 19:46
السلام عليكم اخوتي.
اتارني موضوعك اخي الكريم فالمتاجر لا يجب ان يكتفي بالتحليل الفني فقط بل يجب ان يتعاده الى التحليل الا ساسي و دراسات اقتصاديات كل الدول

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله
يجب تجنب الاخبار القوية مثل الليلة ان شاء الله عندنا خبر الفائدة النيوزلندي و هو من الاخبار القوية جدا

skylol
03-22-2017, 20:19

اخطر اوقات التداول وقت الاخبار لان الاسعار ستكون مجنونة في ارتفاعها او انخفاضها فالحذر الحذر اثناء التداول

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 20:25
حقيقه الاخبار لازم المتداولين يتابعوها حتي لو كان التداول عن طريق التحليل الفني فقط انا عن نفسي بتابع كل الاخبار بالرغم ان شغلي بالتحليل الفني والتوافقي

s@mou
03-22-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاخبار هي محرك السوق، مع العلم ان اغلبية الاخبار تتبع التحليل اي انها تزيد من سرعة التحليل، والتداول من يستطيع ان يستعين بالأخبار ليؤكد ان تحليله صحيح ويستطيع الاعتماد عليه.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام.

ayouz
03-22-2017, 20:51
السلام عليكم اخي فعلا اظن انا كدلك ان الفركس هو سوق كبير جدا من حيث السيولة المالية الضخمة لدلك فالاخبار الاقتصادية تؤثر فيه بشكل ملحوظ لدلك يجب ان نتفحص الاجندة الاقتصادية يوميا

mrramy
03-24-2017, 20:53
بسم الله الرحم الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل جزيت على هذا الاوضوع ولكن التداول وقت الاخبار خطير جدا جدا لانه بيحصل كتير انزلاقات سعرية فى الوقت دا

abdeu2016
03-24-2017, 21:24
مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى تقبل مروري

zeze2017
03-24-2017, 21:25
https://www.youtube.com/watch?v=g_dpMht5P2s

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء---------تقبلووووو مرورى

hosam2020
03-24-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الاخبار مهمه جدا اثناء التداول لانها بتعرفنا اخبار
العملات من زياده و نقصان

أنس أبوعودة
03-24-2017, 21:31
طبعا بارك الله فيك اخي الكريم على مجهودك وموضوع المميز طبعا هاد اللي بتستفيد منو الناس المبتدئيين في السوق واللي حيفيدهم في تعلم مزيد من الخبرة وانشالله تكون وصلت الفكرة للاخوة الأعضاء مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح وشكرا
وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-24-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار اخواني الصراحة لا تغير من الاتجاه ابدا و انما تعطي السيولة المتدفقة اي انها تعطي سرعة في الحركة

tamermosa
03-24-2017, 21:53
طبعا الاخبار مهمة في التداول و لازم ناخد بالنها منها لأنها شديدة التذبذب
و علشان كده انا لا افضل التداول بالأخبار لأنها ممكن تكسبك جامد و ممكن تخسرك برضه جامد

abutalia
03-26-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للخبر اثر كبير طبعا يا اخي المحترم وله اهميه عملاقه في التداول خصوصا لو كان خبر قوي مثل خبر الفائده

Mr Fathy
03-28-2017, 06:59
بسم الله الرحمن الرحيم الاخبار الاقتصادية انا شايف عن نفسى الصراحة انها اهم استراتيجية فى سوق الفوركس الواحد ممكن يعتمد عليها بس عيبها هنا فى شركة انستا فوركس انها لازم الارباح متزدش عن ١٠٪

waelmma
03-28-2017, 07:04
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الاخبار لها دور كبير
فى حركة الشارت وعن طريقها يمكنك ان تعمل ارباح كبيرة وجزاك الله خيرا اخى

mrramy
03-30-2017, 14:37
طبعا الاخبار مهمه جدا جدا بس بردة هى محرك للسعر عده نقاط فقط صعودا او هبوطا بعد كدا السعر بيرد لطبيعته ولكن يجب الحذر منها جدا جدا

stethoscope
03-30-2017, 15:03
شرح جيد لدور الاخبار وأثرها على التداول والسوق شكرا لك وانا ارى أن الاخبار أن كانت من مصدر موثوق ومؤكد لابد وان تضعها فى الاعتبار لان الاخبار السياسية والاقتصاد ية

freetrade
03-30-2017, 15:04
فعلا الاخبار تعتبر من المحفزات والمحركات للسعر ولكن لابد للمتداول اذا لم يكن لديه الخبرة في فهم اثر تلك الاخبار انه يتجنب دخول السوق وقت صدور الخبر

almajek22
04-30-2017, 15:20
للاخبار اهميه كبري جدا علي تغير اسعار العملات سواء بالصعود او بالهبوط لذا علينا متابعه الاخبار جيدا والتركيز علي التحليل الساسي الذي يهمله الكثيرون ويهتمون اكثر بالتحليل الفني فالتحليل الفني ليس مهم مثل التحليل الاساسي

mid0killer
04-30-2017, 15:27
الله يلعن الاخبار والله انا مش بلاقي منها غير كل شر الاخبار دي كل يوم تلاقي خبر كل شويه تلاقي خبر مش عارف بقت جزء من السوق وياريت بقي الشركه تبعنا تلغي حوار اغلاق الحسابات اللى بتتداول وقت الاخبار

nour3iny
04-30-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الفنى والتحليل الاخبارى ومتابعه الاخبار مرتبطان ببعضهما فى تحقيق افضل النتائج تقبل مرورى

anaboda
04-30-2017, 19:04
الاخبار شىء رائع فى التداول واحلى شخصل بيبقى على الاخبار جسب تجربتى وان انا كسبت كويس اوى من الشغل على الاخبار وانا احب الشغل اوى على الاخبار وحاجه قيمه اوى بجد

ahmedmahmoud2017
04-30-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار دائما ما توثر فى التداول داحل الفوركس يجب الوعي الكامل من اجل الوصول الى ارباح كبيره تحياتي لك

AMR ELSISY
04-30-2017, 19:36
من مميزات هذا السوق العدل وهوا الذى يشتهر به سوق الفوركس لأنه لا يوجد شى يسمى أن كاتب هذا الموضوع وغيره لا يسمع أو يسمع متاخرا الكل يرى ويسمع الاخبار لحظه بلحظه

number1
04-30-2017, 19:58
طبعا الاخبار الاقتصاديه هي المحرك الاساسي للسوق والجميع الازواج و العملات والمعادن في سوق الفوركس و عليك ان تعرف انني وقت الاخبار وهو من اخطر اوقات التداول التي يمكن ان يخسر فيها العميل كل حسابك او ممكن يكسب فيها مبلغ كبير من المال كل شيء وارد وقت الاخبار ولكن لا احد يعرف اتجاه السوق الافضل لك ان تبعد وقت الاخبار تماما

ahmedmahmoud2017
04-30-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار هي المتسبب الرئيسي فى الصعود والهبوط القوي اثنء التداول بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

tahar2015
04-30-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

zunebha
04-30-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الاخبار تؤثر مثيرا بالسوق خاصة غند صدورعا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mostafa1995
04-30-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ الاخبار الاحداث الاقتصاد التحلي..............
الاخبار :والاحداث السياسية لها علاقة بالعملة الخاصة للدولة المجني عليها :)
الدولار وامريكا مثللا ..
اما الاخبار: الاقتصادية ان تتعرف على الثروات او الديون وبذلك تقي نفسك تعرف مستوى الدولة اقتصاديا بالتقريب ...
التحليل: التحليلات للعملة تعطيك معلومةات اذا انت خبير تقدر تصل لبيان حسب التحليل والرسوم

asmaamagdy
04-30-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا كل ما توضحه صحيح يا اخى ومفيد للغاية فى التداول والربح

haitham salama
05-01-2017, 00:06
التداول من خلال ألأخبار هو أهم ما يميز الفوركس لذلك أخى الكريم لابد من فهم الأخبار والتداول من خلالها وذلك من خلال تأثيرها على العملات سواء بالسلب أو الإيجاب، أى تأثيرها على حركة السوق

tazi larbi
05-01-2017, 01:29
السلام عليكم اخي التداول مع الاخبار مهم جدا ومربح والاخبار تؤثر في سعر العملات ويتغير الشارت 360 درجة بعد صدور الخبر وتارة تجد ان التحليل الفني لم يكن له جدوى دون تحليل اساسي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drahmedmagdy2
05-01-2017, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا بطبيعة الحال، سوف تقوم ببيع كل الاسهم التى لديك، وبالطبع كنتيجة لسماعك الاخبار بيوم واحد قبل الاخريين ، تكون قد وفرت اموال اكثر من أى احد اخر يكون قد سمع الاخبار فى المساء. يبدو الآمر جيدا بالنسبة اليك، اليس كذلك؟ لسوء الحظ تلك الحيلة الصغيرة تسمى اطلاع على معلومات داخلية ويمكن ان تؤدى بك الى السجن فى الدول الاقتصادية الكبرى. قامت بذلك مارتا ستيورت المذيعة الامريكية المشهورة، فزينت صورتها اغلفة المجلات لمدة ليست بالقصيرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد الاخبار مهمه اوي وبتأثر على سوق العملات ولكنها خطيره جدا وتحرك السعر مئات النقاط فبالتالي ممكن نخسر

alonsoo
05-01-2017, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار من راىى المتواضع تنقسم الى نوعين نوع قوى جدا مثل الفايدة والبطالة ونوع اخر ضعيف
فعندما اجد الاخبار القوية على الفور ارعى كل الاهتمام لها

waelmma
05-01-2017, 07:26
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الاخبار هى المجال اللى ممكن ان تحقق منه
ارباح عليها القيمة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

antr
05-01-2017, 12:56
شكرا اخى على هذا الشرح عن اهمية الاخبرا فى الاسواق وهو الامر الى لابد ان نتعامل معاه بشكل كبير وواضح حتى نقدر نرباح بشكل كبير

fayadansakr
05-01-2017, 13:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا يا صديقي انا لم اكن افعل اي من تلك الاشياء و الان بدات اعرف لماذا لم اكن اربح بسهوله

Raed_ahmed
05-01-2017, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بعيدا عن كل هذا و ذاك ارى ان التداول في وقت الاخبار بمثابة عملية انتحار و انا شخصيا احب المجازفات و لكن ليس لهذه الدرجة

mostafa ilsawi
05-01-2017, 14:55
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لا شك ان هناك اهميه للاخبار في تداول العملات و ذلك لان سعر العملات يتغير تاثرا بالاخبار و لذلك مهم جدا ان تعرف التحليل الاخباري
تقبل نحياتي

yousee
05-01-2017, 15:11
سأقول لك أهمية الأخبار في العوملات حسب ما أعرفه إن الأخبار لو لم تكون لن يكون هناك أي تحرك في السوق ولما يكون السوق فيه الكتير من التحركات الغير الطبيعية هنا أقول لك أنه مجموع من الأخبار قد تم اصدارها إدا الأخبار لها مكانة كبيرة في الفوركس

Mohamed Youssef
05-01-2017, 15:40
الاخبار مهمة بالطبع ومؤثرة جدا على كل الازواج وعلى التداول
موضوع جيد واتمنى المزيد من مواضيعك هذه
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

Lante
05-01-2017, 18:29
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك تقبل مرورى..,,,,

mistro2
05-01-2017, 20:21
الاخبار لها اهمية كبري في عملية التداول ولكنها ليست العاكل الاكبر الذي يمكن الاعتماد عليه في عملية التداول فلابد من اتقان التخليل الاقتصادي وانتهاز الوقت في فروق عمليات البيع والشراء فالامر مثلا في عملة الين لا يتعلق بالاحداث بقدر ما يتعلق بسياسة الدولة الاقتصادية لخفض سعر الين مقابل الدولار لتسهيل الاستيراد

Ayobe
05-01-2017, 20:49
أخي الموضوع ممتاز الاخبار له أهمية كبير جد في تحديد أتجاه العملات هذا طبع يعود على اسلوبك لتحليل الفني و الاساسي لي الاخبار وفقك لله

m7med
05-01-2017, 21:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اعتمد علي الاخبار اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TAKABO
05-01-2017, 21:16
الاخبار هي محرك السوق، مع العلم ان اغلبية الاخبار تتبع التحليل اي انها تزيد من سرعة التحليل، والتداول من يستطيع ان يستعين بالأخبار ليؤكد ان تحليله صحيح ويستطيع الاعتماد عليه.
حقيقه الاخبار لازم المتداولين يتابعوها حتي لو كان التداول عن طريق التحليل الفني فقط انا عن نفسي بتابع كل الاخبار بالرغم ان شغلي بالتحليل الفني والتوافقي

fouadar
05-02-2017, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ان التداول وقت الاخبار امر خطير جدا لكن هناك من يتميز في تلك اللحظات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Hamza El36
05-02-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته.
المتداول الناجح هو الذي يراقب تغيرات السوق من خلال متابعة الأخبار........
ليعرف كيف ومتى يدخل للصفقات...
بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

Manoush
05-02-2017, 02:48
بالفعل ضرورى الاهتمام بتحليل الاخبار مثلا : ستنظر الى العملة التى سيكون عليها الخبر قبل نزوله ب 10 دقائق وتراقبها
ان شاهدت مثلا فى الباوند دولار صعود ملحوظ اعرف ان الخبر نازل ايجابى على الباوند مثلا ويمكنك الدخول من الان

ebn masr
05-12-2017, 17:16
طبعا الاخبار الواردة هى مهمة جدا وضرورية ولازمة علشان كدة لازم اننا نبتعد هن عقد الصفقات اثناء صدور الاخبار والله ولى التوفيق

Mohamed Youssef
05-12-2017, 17:52
الاخبار مهمة جدا جدا فى التداول طبعاً
اعتقد اننا قبل ان نفكر في الربح والثراء يجب ان نتعلم جيدا
ونكتسب الخبرات ونجتهد حتي ننجح والنجاح ياتي معه الربح

murad11
05-17-2017, 17:33
حقيقه الاخبار لازم المتداولين يتابعوها حتي لو كان التداول عن طريق التحليل الفني فقط انا عن نفسي بتابع كل الاخبار بالرغم ان شغلي بالتحليل الفني

سيد2017
05-17-2017, 23:54
من الممكن ان يكون التداول اثناء الاخبار يحقق الكثير من الارباح الى المتداول ولكن ايضا من الممكن ان يكون سبب فى تحقيق الخسائر الكبيرة لذلك يا اخى من الافضل ان تكون فى امان وتبتعد عن التداول اثناء الاخبار

Rozeta
05-18-2017, 00:32
مشكور اخي علي هذا الطرح المميز فالاخبار هي المعبرة لنا ع عن الاسعار للصفقات وعن سعر العملة

ahmedmahmoud2017
05-18-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الاخبار من اكتر الاشياء الموضره على الاطلاق فى تداول الفوركس تقبل تحياتي ومرورى احي الكريم ارجو المزيد

freetrade
05-18-2017, 01:32
الاخبار القوية تعتبر من المحفزات القوية لحركة العملات وعلي الرغم من اهميتها للسوق الا انها خطر جدا علي المتداول المبتدئ الذي لا يعلم عن توقيت صدور الخبر ولا مدي تاثير الخبر علي السوق

ahmed zekry
05-18-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان متابعه الاخبار اثناء وقبل اجراء االصفقات مهم جدا في نجاحها وتحقيق الربح المطلوب منها

big.pharaoh
05-18-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الاخبار بتؤثر بشكل كبير جدا في تداول العملات. اهم شيء انك تكون حذر وقت الاخبار

rayzigar
05-19-2017, 12:55
الاخبار مهمة يا اخي في السوق الفوركسي لانها احد اهم العوامل التي تحرك الاسعار في ازواج العملات بنسب مختلفة ومتفاوتة
انما الاهم في المسالة عموما اننا نعرف نتاجر بالاخبار والا فبلاش منها وايضا نستفيد من اشارات التحليل الفني والنفسي

latraaa
05-19-2017, 19:19
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالطبع اخي الكيرم للأخبار الأهمية الكبرى في هدا اللأمر و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي صل إلى ما يجب أن صل له إن شاء الله م نتائج

mahmoud552
05-22-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخبار مهمة جدا لانها تحرك الازواج حركة كبيرة جدا لكن يوجد مجازفة عن الدخول
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

cladiator2007
05-23-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ahmed housseini
07-12-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الاخبار اخواني الصراحة لا تغير من الاتجاه ابدا و انما تعطي السيولة المتدفقة اي انها تعطي سرعة في الحركة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

waelmma
07-12-2017, 08:47
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الاخبار هى الفرصة
المناسبة التى تقدر تعمل فيها ارباح عليها القيمة والله الموفق ان شاء اله

---------- Post added at 05:47 AM ---------- Previous post was at 05:44 AM ----------

:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك اله فيك وبيعتبر ان الاخبار هى
افضل الاوقات التى يمكن ان تعمل منها ارباح عليها القيمة والله الموفق

Forex-eg
07-12-2017, 09:12
للاخبار اهمية كبيرة في التداول فيمكنك أن تصبح مليونير فقط من التداول علي الاخبار الاقتصادية ولكن اغلب المتداولين يحذرون من التداولات في وقت الاخبار ولكني لا ادري السبب مع انها من الادوات التي تمكنك من تحقيق ارباح كبيرة في وقت قصير جدا

capoeira
07-12-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات اعتمادا على الاخبار فقط ليس
هو التداول الأمثل لان الاخبار لها أوقات محددة تصدر بها اما باقى الوقت فيعتمد على التداول
العادى و التحليلات

M0hsenalawady
07-14-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولكني انصح بعدم التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين

M.R
07-15-2017, 05:27
الخبراء والمتداولين المحترفين يفضلون عدم التداول وقت الأخبار سواء كانت جيدة ام سلبية وذلك معتمدين على ان وقت الأخبار تسقط اى استراتيجية او تحليل قمت به

mohamad ahmed 21
07-15-2017, 06:10
اخواني في المنتدي
الاخبار الصادقة نجدها في الازاعة الخارجية سواء مسموعة ومقررؤة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

اخواني في المنتدي
بلا اخبار لا حركة للسوق تظهر
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار الاعتماد عليها كليا قد يسبب خسارة فادحة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

اخواني في المنتدي
هناك فرق بين الخبر و بين الشائعة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار الصادقة ان لم تكن من مصدر موثوق فلا يعتمد عليها
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

اخواني في المنتدي
كم من المشاركين خسروا اموال كثيرة من الشائعات الكاذبة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:51 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار الصادقة تعني معلومة صحيحة اما اذا كانت كاذبة يقال اشاعة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

اخواني في المنتدي
التوكل علي الاخبار قد يربحك الكثير ان كان معة طمع لا ينتهي
رعاكم الله من كل سوء

---------- Post added at 04:53 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

اخواني في المنتدي
يجب ان نتحري من الشائعات قبل البدء في التداول
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار سواء مسموعة ومقررؤة لهي موتور الحركة علي منصات التداول
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 04:54 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار سواء سياسية او اقتصادية هي موتور الحركة علي منصات التداول
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:56 AM ----------

اخواني في المنتدي
عمل فوز ماكرون برائسة فرنسا علي تغيير الحركة علي منصات التداول
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:01 AM ---------- Previous post was at 04:57 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار سواء كانت مسموعة ومقررؤة تغير واجهه المشاركين في سوق المال
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:02 AM ---------- Previous post was at 05:01 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار الاجنبية سواء مسموعة ومقررؤة باتت موتور الحركة علي منصات التداول
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:04 AM ---------- Previous post was at 05:02 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار سواء كانت مسموعة ومقررؤة تسري في اتجاهين متعاكسين للفوركس
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:05 AM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------

اخواني في المنتدي
الاخبار سواء مسموعة ومقررؤة ليست كلها صادقة بل منها ما هو كاذب
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 05:05 AM ----------

اخواني في المنتدي
كم من انسان بني ثروتة علي الاخبار الكاذبة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:07 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

اخواني في المنتدي
اذا جاءكم فاسق بنبيء فتبينوا
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:09 AM ---------- Previous post was at 05:07 AM ----------

اخواني في المنتدي
ليس بالطبع كل الاخبار صادقة وليست كل الاخبار اشاعة كاذبة
حفظكم الله من كل خسارة

---------- Post added at 05:10 AM ---------- Previous post was at 05:09 AM ----------

اخواني في المنتدي
ان تحليل الاخبار سواء مسموعة ومقررؤة اهم عامل للربح
حفظكم الله من كل خسارة

Mohamed Khemili
07-15-2017, 11:29
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الاخبار القوية و مؤثرة على عملة رئيسية هي بمثابة وقود سوق فبها يتحرك سوق و منها يعمل سوق بشكل سريع و غالبا ما يكون ااثره على حسب قوته

capoeira
07-15-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات اعتمادا على الاخبار من الممكن
ان يكون جيدا ولكن هذا غير كافى من اجل التداول من الممكن ان يكون عامل مساعد ولكن ليس رئيسى

فوريكسي
07-15-2017, 12:53
الاخبار الاقتصادية بطبيعة الحال مهمة جدا في تداول العملات وكذلك الاخبار السياسية لانه تؤثر بشكل كبير على قيمة العملة وعلى نفسيات المتداولين بارك الله فيك على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

younes-dz
07-15-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الاخبار لها دور حساس
ومهم جدا فهي تقلب السوق راسا على عقب لهذا الاحوط
اجتناب التداول اثناء الاخبار حتى تتفادي جميع المشاكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله. من الأسباب التى تدفع العمولات نحو تحركات قوية هو التقارير القوية النمو و الاحتياط العمولات الخاصة و الأجنبية. ....

KARIM2017
07-15-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي
مشاركتك الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

2017wydadi
07-15-2017, 15:56
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

haoundz
08-21-2017, 01:38
http://forex-masr.com/newreply.php?p=9076762&noquote=1[EXTRACT]اهمية الاخبار فى تداول العملات
لا يكفى معرفة التحليل الفنى فقط عند التداول فى الفوركس. لكن معرفة ما يصنع الحركة فى سوق تداول العملات له نفس الآهمية.

مثلما يحدث فى افلام الحركة والآثارة، يوجد دائما خلف خطوط التريند والقمم المزدوجة وشارت الرأس والكتفين قوى محركة اساسية. تلك القوة المحركة فى سوق تداول العملات هى الاخبار. لكى تدرك مدى اهمية الاخبار تخيل هذا السيناريو

دعنا نقول انه فى الاخبار المسائية، كان هناك تقرير عن ان اكبر شركة برمجيات لديك بها اسهم سوف تعلن افلاسها.

ماذا يكون اول شىء سوف تفعله؟ كيف سيتغير تصورك عن تلك الشركة؟ وكيف سيكون التغير فى تصور الاخرين عن شركة البرمجيات تلك؟

بالطبع فأن رد الفعل الواضح سوف يكون التخلص نهائيا بالبيع لاسهم تلك الشركة. وربما يكون هذا هو تصرف كل من يملكون اسهم فى تلك الشركة.

والحقيقة ان الاخبار تؤثر على الطريقة التى نفكر ونتعامل بها فى المسائل التجارية والاستثمارية. وهو نفس الشىء فى سوق تداول العملات الاجنبية.

دعنا نعود الى المثال السابق وتخيل انك سمعت التقرير الاخبارى عن افلاس شركة البرمجيات، دعنا نقول انك سمعته بيوم واحد قبل اعلانه رسميا فى الاخبار.

بطبيعة الحال، سوف تقوم ببيع كل الاسهم التى لديك، وبالطبع كنتيجة لسماعك الاخبار بيوم واحد قبل الاخريين ، تكون قد وفرت اموال اكثر من أى احد اخر يكون قد سمع الاخبار فى المساء.

يبدو الآمر جيدا بالنسبة اليك، اليس كذلك؟ لسوء الحظ تلك الحيلة الصغيرة تسمى اطلاع على معلومات داخلية ويمكن ان تؤدى بك الى السجن فى الدول الاقتصادية الكبرى. قامت بذلك مارتا ستيورت المذيعة الامريكية المشهورة، فزينت صورتها اغلفة المجلات لمدة ليست بالقصيرة.

فى سوق الاوراق المالية، عندما تسمع الاخبار قبل اى احد اخر، فأن هذا يعتبر غير قانونى، اما فى سوق تداول العملات فأنه يدعى لعبة عادلة. كلما كان سماع او رؤية الاخبار مبكرا، كلما كان افضل فى التداول، وبالطبع هذا لا يجرم قانونا.

الممتع فى الموضوع، ان كل المتداولون سواء القطط السمان او المتداولون الصغار وحتى متناهى الصغرجميعهم يعتمدون على نفس الاخبار التى تحرك السوق، وبالطبع بدون تلك الاخبار سيكون تحركات السوق بطيئة للغاية. لذلك تعتبر الاخبار ذات أهمية شديدة فى سوق تداول العملات لآنها صانعة التحركات السعرية وبغض النظر عن الفنيات فأن الاخبار تعتبر هى وقود الحركة فى سوق الفوركس.

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... فعلا اخي الكريم فالاخبار لها اهميه كبيره حدا في التداول لذلك تري الكثيرين مقبلون علي متابعتها فانا اري انها بجانب التحليل الفني جيدان جدا للتداول... علي الاقل للمبتدئين

mirinda
08-21-2017, 02:39
من رايي الدخول وقت الاخبار مخاطرة كبيرة ويجب التاكد قبلها من نتائج الخبر مع وضع ستوب لوز لتجنب المرجنه او الخسائر الفادحه لان وقت الخبر لا تقدر على ايقاف الشمعه وكذلك لا تستطيع غلق الصفقه الا عند استقرار السعر كذلك الدخول وقت الخبر بالمخاطرة والتجربه يعتبر مقامرة
فالافضل وضع ستوب او عمل اوامر معلقه عند نقاط دخول وخروج صحيحه جدا

zam_bozo
08-21-2017, 11:26
أخي الكريم الموضوع الخاص باهمية الآخبار فى تداول العملات الذي تناولته جديد لم ارى احد تناوله من قبل
وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا
نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة الجيدة

hassansalwanagy
08-26-2017, 07:29
الاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك تقبل مرورى..

sofiane14
08-27-2017, 15:16
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع
الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى
عن قيمة العمله

Ahmed403
08-27-2017, 15:17
والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله والاخبار هى المعبره بارقامها عن هذا الوضع الاقتصادى بالتالى الاخبار تكون المعبر الحقيقى عن قيمة العمله وشكرا لك
تقبل مروري

sonson
08-27-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي المووضع الهام عن اهميه التداول علي الاخبار وهي مهمه جدا حيث ان الخبر هو اللي بيحرك العمله اما صعودا او هبوطا والله الموفق لكل خير

A.mustafa
05-02-2018, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حقيقه الاخبار لازم المتداولين يتابعوها حتي لو كان
التداول عن طريق التحليل الفني فقط انا عن نفسي بتابع كل الاخبار بالرغم ان شغلي بالتحليل الفني

JISI90
06-11-2018, 18:46
السلام عليكم
اخي المتاجرة بالاخبار من اهم انواع الاستراتجيات التي يستخدمها محترفي الفوركس علي مستوي العالم
و اذا تمكنا من دمج التحليل الاخباري والتحليل الفني مع بعض في قالب واحد سنحصل علي نتائج اكثر من رائعة

ahmedmaged
06-12-2018, 04:19
الاسم علكيم اخي العزيز اريد ان اوضح لك جزء هام وهو ان اسعار العملات تعبر عن اقتصاد الدول التابعه لها ويتم تحريك هذه الاسعار عن طريق الاخبار التي بدورها تعبر عن حاله اقتصاد البلد بالارقام وشكرا لك

seifbendilmi
06-14-2018, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للاخبار دور كبير في التداول فقد تغير مجرا الصفقة كليا للربح او للخسارة
لذلك يجب الانتباه لها .شرحك كامل اخي الكريم بارك الله فيك

marwamohamed
06-15-2018, 03:59
السلام عليكم
كل سنه وانت طيب بمناسبة العيد
الاخبار مهما جدا في تدوال العملات فهي علي حسب ايجابيتها او سلبيتها بتؤثر في العمله سواء في نزولها او صعودها الجنوني وهناك حسابات خسرت كثير من الاخبار يجب دراسة الاخبار جيدا لتستطيع الربح منها

marwamohamed
06-15-2018, 04:10
السلام عليكم
كل سنه وانت طيب بمناسبة العيد
الاخبار مهما جدا في تدوال العملات فهي علي حسب ايجابيتها او سلبيتها بتؤثر في العمله سواء في نزولها او صعودها الجنوني وهناك حسابات خسرت كثير من الاخبار يجب دراسة الاخبار جيدا لتستطيع الربح منها

muhammdmr
06-17-2018, 10:40
اهمية الاخبار فى تداول العملات

بالتاكيد الاخبار مهمه جدا في عمليه التداول وتعتبر هذا بمثابه التحليل الفني والاخبار بتصدر في اوقات معينه سواء اقتصدايه او سياسيه وتؤسر علي سرعه حركه السوق وتغيرات الاسعار ولذلك يجب الاهتمام بها جيد والاعتماد عليها ايضا في التداول ومن اهم الاخبار الاقتصاديه مثلا معدلات الفياده التي تصدر عن البنوك وايضا معدلات البطاله التي تصدر عن الدول وايضا مؤشرات الانتاج الزراعي والصناعي والخدمي في تلك الدول ولها تاثير قوي علي حركه السعر وسرعه السوق

lyo
06-17-2018, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك خن طرح هدا الموضوع
بالفعل الاخبار لها دور مهم في التداول ولكن لا يجب اعطاؤها اهمية كبيرة والاعتماد عليها بشكل كبير لان بعض الاحيان تكون اخبار مغلوطة واريد ان اقول ان اهم الاخبار هي الاخبار السياسية

adnan33
06-17-2018, 15:44
لا يكفينا أن نعرف فقط التحليل الفنى عند تداول الفوركس من المهم أيضًا معرفة ما الذى يجعل أسواق الفوركس تتحرك، فى الحقيقية هناك قوى أساسية وراء هذه التحركات والتى تسمى بقوة الأخبار.

إن التحليل الاخبارى هى الذى يهتم بدراسة أحوال السوق عن طريق متابعة وتحليل المعلومات والبيانات الاقتصادية لكل دولة، وهناك العديد من المؤشرات الاقتصادية التى تؤثر على رغبات المستثمرين تجاه عمليات البيع والشراء وهذا بدوره يؤثر على تحركات الأسواق، ويتم عرض نتائج المؤشرات الاقتصادية فى نفس اللحظة التى يتم اصدارها فيما يُعرف باسم الأجندة الاقتصادية العالمية التى تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين لأنها عامل رئيسى فى تحريك الأسعار سواء بالسلب أو بالإيجاب

ahmedmaged
06-17-2018, 17:23
اخي الكريم الاخبار هي المكحرك الاساسي لسوق العملات
فهي التي ترفع العمله علي اساسها وتنخفض الاخري
ولاكن انصحك الاتتداول وقت الاخبار فهي مخاطره كبيره جدا ولك ان تكتتشف ذلك بنفسك ولان علي حساب تجريبي
وشكرا