PDA

View Full Version : مواصلة التعلم

badr achkaif
06-08-2016, 15:37
لا يعتبر الفوركس درسا واحد عليك أن تتقنه مرة واحدة فحسب. يتغير العالم المالي بشكل مستمر ونتيجة لذلك تتغير قواعد تداول الفوركس. لو كنت ترغب في الحصول على معلومات محدثة حول الفوركس ، عليك أن تواصل علية التعلم واختبار معرفتك حول الفوركس بشكل مستمر من أجل تحقيق مكاسب كبيرة. كما يتعين عليك أن تتعامل مع الفوركس بعقلية متفتحة كمتداول ناجح.

kaaris
10-22-2016, 13:19
جزاك الله كل خير على مواصلة التعلم هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

doaa sary
10-22-2016, 16:17
صحيح
الفوركس علم كبير
مش فيديو ولا اتنين
ولا كتاب ولا اتنين
فى كتب كتيرة جا ف المجال وفيديوهات اتعلم ع قد ماتقدر واكتسب خبرة متقولش انك خلاص بقيت خبير لا اتعلم تانى وتالت

medcss
10-23-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي
تقبل مروري

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي
تقبل مروري

AIMAD HAMEL
10-23-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع كلام صحيح مئة بالمئة التعلم المستمر اهم عوامل النجاح في سوق الفوريكس
تقبل مروري

elguerzyfy
10-23-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
التعلم في الفوركس دائم لدالك يجب علينا التعلم باستمرار لكي ننجح في هدا السوق

one12
12-14-2019, 03:27
الفوركس عمل تجاري إذا كنت تأخذ هذا العمل على محمل الجد ، فالتعلم جزء كبير من العمل. عندما يكون لدى المتداول معرفة جيدة حول نشاطه التجاري ، يمكن للمتداول التحليل بشكل جيد ويمكنه العثور على أفضل مركز لفتح تجارته. ولكن إذا فشل التاجر في تحقيق تجارة جيدة في مركز جيد ، فإن الخسارة أمر لا بد منه. تجارة جيدة تأتي من التعلم الجيد. عندما يذهب التعلم الجيد يأتي الكسب الجيد. لذلك نحن بحاجة إلى التركيز على هذه القضية. هناك تاجر ضخم لديه تعلم جيد ولكن لا يحقق ربحًا جيدًا بسبب تنفيذ الصفقة. من ناحية أخرى ، يتمتع العديد من المتداولين برصيد ضخم للتداول ، لكن لا يمكنهم جني الأرباح بسبب التعلم السليم عن التداول. لذلك تعلم كسب أولا في وقت لاحق.

Ahmed Mansour
12-14-2019, 07:36
فكره التعلم المستمر دا طبيعى علشان المجال اللى احنا فيه دا مش مجال ثابت يعنى مش خطوات واحد اتنين تلاته عرفتهم خلاص لا دا انته فى مجال عملاق كل يوم تقريبا فى حاجه جديده كل فتره موازين السوق بتتغير يعنى لو انته انسان ثابت وماعندكش فكره المرونه مش هاتكمل فى السوق علشان كدا بنقول ان كل فتره لازم تغير من نفسك او خلينا نقول مع كل تغير للسوق لازم انته كمان تتغير معاه ماينفعش تقف ثابت هاتتكسر بسهوله السوق يعنى هايكسرك ويخرجك برا منه بمنتهى السهوله فعلا التعليم بشكل دايما هو اللى هايخليك تكمل وتستمر غير كدا هاتقف مكانك وهاتخسركل اللى حققته قبل كدا

aissadouaba28
12-17-2019, 19:25
كل يوم تكتشف بانك مبتدا مهما كنت محترفا فاالفوركس مثل الثقب الاسود يبتلع كل ماتعلمته ههههههههه

abdelawal abdelrahman
12-17-2019, 20:49
الفوركس تجارة لازم تنميها بالتعليم المستمر والبحث الدايم عن معرفة طرق الربح وتطوير الذات

ashrafshaqwer
12-19-2019, 00:24
بالفعل اتفق معك اخي الكريم لابد من تطوير نفسك لان سوق الفوركس صعب جدا في التعامل فلابد من التعلم عشان تاخد خبرات.

mohammedbash
12-19-2019, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التعلم مهم جدا في مجال الفوركس خصوصا في ظل التقلبات الحاصلة وهي دراسة اسباب التقلبات وهدا علم يحتاج الي تطوير في المهارات والقدرة على الاستنتاج التوجهة القادم من خلال قرائة موشرات العملة والموؤشرات الاقتصادية ايضا وايضا تطوير الاستراتيجيات من خلال التعلم الجيد لكيفية ابتكار الاستراتيجية ومحاولة ابتكار طرق جديدة ويتم تجريبها على الحساب الديمو وكل هدا بحاجة الي تدريب وتعليم اتمنى لكم التوفيق