PDA

View Full Version : الحاجة إلى المال لكسب المال

badr achkaif
06-08-2016, 15:38
الشيء الذي قد يخفيه عنك المتداولون الخبراء هو قيمة المال الذي سوف تخسره خلال عملية التداول. تداول الفوركس بحد ذاتها عملية تؤدي إلى الخسارة كما تؤدي إلى الأرباح. لو لم تكن جاهزا مالية لتحمل الخسارة المالية ، فسوف يكون تداول الفوركس مشكلة كبيرة بالنسبة لك. فقد تؤثر عملية التداول عليك ماليا وأنت تشاهد السوق المالي يستنزف أموالك أمام عينيك ، كما يؤثر عليك عاطفيا أيضا. فالعديد من المتداولين يصابون بالإحباط والقلق نتيجة لخسارة كبيرة. فالأشخاص الذين يحققون أرباح مستمرة في الفوركس لديهم القدرة على التعامل مع الخسارة المالية المستمرة أيضا.

mourada
06-08-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات و بالفعل من ليس لديه مال فلا يستطيع جني المال فالتجارة تكون بالمال و تقبل مروري

adamarwan
06-08-2016, 17:50
بالطبع لبد من ان تتوفر على دخل لكى تتمكن من ان تتواجد فى سوق المال
لبد من ان تكون لك قواعد وحيتيات بها ممكن ان تتداول وان تجد الفرص الممكنة فى هدا المجال
وحظ موفق اخى العزيز

Ghost18
06-10-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-10-2016, 19:15
أخي كسب الملا ليد دليكا لشيء الصعب ولكن فقط يلزمك بعد التقى في ألان\فس وقدك أن يكون لك إسترتجية تمشي عليها ألقي يكون كل شيء واضح أمك ويل ستكنهنك مشكل عديد

Ramdan
06-19-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ahmed5
06-20-2016, 16:41
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salahaken
06-20-2016, 17:31
هدهمعلومات منطقية و ان كنت شخص عصبي فلا تدخل مجال الفوركس لان الرااح او ارباحك قد تكون اقل من خسارتك و تجد
نفسك داءما خاسر مما يودي بك للانهيار سواء اكان ماديا او نفسيا

RACHID HAMIOUI
06-20-2016, 18:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد والمفيد حول الأنفاق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع
.........................................

yousse
06-20-2016, 18:16
كاس الأمل ليس ساعبا أي شخص يمكنه أن يقو أقدر على فعل الكتير من الانشيء والكنيد ألم تعرف كيف تتعمل مع السوق بشكل جيد لن يومكنكاً أتفعل أي شيء لأن هذي المار كحة دوري ليد يأخي أيجب أن اتفقر =جيدة أبلة ن تفعل أي شيء chy

harimeche
06-20-2016, 18:24
وبعد مدة كبيرة في الأسواق وجدت ان كلمـــا كان رأس مـــالك كبير كلما كان دلك أفضل وكلما زادت سيطرتك على الحســــاب

لأنه مثلا لو كانت عندك 100 دولا ودبلتها تكون 200 دولار

اما إن كان عند حساب بـــ 1000 دولا فيلزمك 10 في المئة فقط من الحساب لكي تصل إلى 100 دولا

أتمنى أن أكون قد وصلت لك المعلومة

وبالتوفيق لكل الإخوة

zakiki51
06-21-2016, 05:45
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Cappomid
09-14-2016, 02:37
تداول الفوركس بحد ذاتها عملية تؤدي إلى الخسارة كما تؤدي إلى الأرباح.. لو لم تكن جاهزا ماليا لتحمل الخسارة المالية ، فسوف يكون تداول الفوركس مشكلة كبيرة بالنسبة لك

algoddam
09-14-2016, 20:27
ان القدرة المالية التي تبقيك على طول في الفوركس ليس اؤلائك الاشخاص الذي لاحول لهم ولا قوة امام
الفوركس مع رصيد قليل قد لايقاوم السوق ويفشل عند اول طمع
المهم العزيمة هي الموصلة

Ahmed youssef elgareb
02-05-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم يجب عليك ان تبدء فى التداول بعد رحله من العلم والتعلم الدائم فى هذا المجال لتجنب الخسارة والمال الذي تبدء به يجب ان يكون مال زائد عن حاجتك لكى لا تخسره من خوفك من المخاطر

zizoo99
02-05-2017, 07:45
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفوركس كما هو معروف ربح و خسارة و لكى تتجنب الخسائر الفادحة وجب عليك القبول بالخسائر البسيطة و من هنا وجب عليك ادارة راس المال

bebars zolfakar
02-05-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل لابد من وجود مال كافى ودراسة كافية للتداول واتمنى ان يستفيد الكل من الموضوع والشرح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللجميع