PDA

View Full Version : معامل انكماش اجمالي الناتج المحلي - سنوي اليابان

mha
06-08-2016, 18:57
معامل انكماش اجمالي الناتج المحلي - سنوي
اليابان
مخفض اجمالي الناتج المحلي الصادر عن Cabinet Office يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات النهائية. ويعتبر مؤشرا رئيسيا للضغوط التضخمية، التي توفر نظرة ثاقبة على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية

dora1
06-10-2016, 12:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحق قالكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

emad1995
06-10-2016, 22:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحق قالكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله وتقبل مرورى..

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحق قالكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله تقبل مرورى

الصبر
06-20-2016, 14:48
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

رومانى
06-20-2016, 16:57
بالنسب لهذا الخبر : معامل انكماش اجمالي الناتج المحلي - سنوي اليابان
يعتبر من التحليلات الاقتصادية المؤثرة جدا فى سوق الفوركس لانه يؤثر على الين دولار.

iheb777
06-20-2016, 16:58
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

skylol
02-18-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي معامل الانكماش مهم جدا في الاقتصاد لانه معرفته ممكن تفيد في تجنب التداول في اوقات معينة اتمنى التوفيق للجميع

alonsoo
02-18-2017, 07:42
هى الاخبار الخاصة بمعامل الانكماش هذه اخى الفاضل اعتقد ان تاثيرها ليس قوى فى سوق العملات على الاطلاق والله اعلم ...

latraaa
02-18-2017, 13:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكريم ن نراك من اللدين يستفديون من الناتئج القيمة التي تقدمت بها إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

مروه عصر
02-18-2017, 13:39
السلام عليكم
شرح مفيد جدا عن معامل انكماش اجمالى الناتج المحلى سنوى اليابان فهناك الكثير لا يعرف ما هو فانت قمت بتوضيح هذا الموضوع حتى يستفيده منه الجميع...

zizoo99
02-18-2017, 13:57
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمؤشر الناتج المحلى من المؤشرات الاقتصادية الهامة و التى لها تأثير على مستوى النشاط الاقتصادى ة على قوة العملة فالقراءه الايجابيه لهذا المؤشر تعنى قوة العملة

ebn masr
02-21-2017, 20:05
اليابان كبلد صناعية تعد من الدول الاولى فى العالم فى الانتاج عليها دةر كبير جدا فى الاهتمام بالانتاج على كافة الوسائل والمنتجات لذلك يهبط الانتاج او يزداد

zakija
07-03-2017, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-11-2017, 12:38
السلام الله عليكم. الين الياباني من اقوى العمولات المتواجدة في سوق الاسهم و العمولات و مثل هذا التقرير لن يؤثر سلبا على العملة

ehabbob
11-25-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الهامة عن مؤشر معامل انكماش اجمالي الناتج المحلي - سنوي اليابانى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق