PDA

View Full Version : الاقراض الاستثماري المخصص للمنازل أستراليا

mha
06-08-2016, 18:59
الاقراض الاستثماري المخصص للمنازل
أستراليا
قروض الأستثمار الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي .عدد من القروض المضمونة لمؤسسات الأعمال بما فيها الفردية. قراءة عالية تتوقع نمو الاقتصاد الأسترالي ، والتي يقال أن تكون إيجابية للدولار السترالي، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

dora1
06-10-2016, 12:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 13:22
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إ نشاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

الصبر
06-10-2016, 17:25
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

ابوفؤاد
06-10-2016, 17:31
[quote=الصبر;8614185]بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي[/
انه لمن الممكن ان تربح ارباح كبيره بمحض الصدغف و هذا اكيد لاكن الذى لن يعجبك ان الخسائر ستاتى على هذه الاموال المربوحه من الصدفه و التى م المؤكد انك ان لم تحافظ عليخ بمجمل ربح عن طريق التعليم فستخسر الكثير

emad1995
06-11-2016, 10:41
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي تقبل مرورى..

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

shadea1991
06-15-2016, 19:03
بالتوفيق تحياتي تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

Kuzaki
06-25-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استثمارنا يكون فيم واقع موثوقة حبيبي
موضوع مميز و اعجبني كثيرا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

analyst
06-25-2016, 23:44
مكشور اخي الكريم على الموضوع واكيد ان الخبر هذا من الاخبار التي تستحق الاهتمام والدراسة لان قطاع البناء وكل ما يتعلق به يعتبر من الاشياء المأثر على سوق العملات

zakija
05-26-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شرح مميز وعبقرينو جميل بس انا استفدت ايه من طرحه موضوع زي القرود الصينيه واذا الكروت في المنتدى برجاء التوضيح للافاده في عمل الفوركس من فرقه الموضوع لاني لسه مبتدئ والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

nour3iny
05-29-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاخبار والمؤاشرات الاقتصاديه لازم كل متدوال يعرفها كويس ومواعيد صدورها تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله
دائما فيما يخص تحرك الاسترالي دولار ما انتبه الى معدل الفائدة لمركزي الاشترالي و تغير في البطالة و التوظيف

Abu_Yassin
06-04-2017, 15:37
مؤشر الأقراض الأستثمارى للمنازل أستراليا له تأثير كبير على الدولار الأسترالى أرتفاع القرأة بتعطى قوة للعملة والأنخفاض بيعطى ضعف

mohamed ashmawey
06-04-2017, 15:57
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه الاخبار تعتبر ذو اهمة كبيره للعمله الاسترالية الخاصة بتداول الفوركس تقب تحياتي ومرورى

fathi22
06-04-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لفائدة الاقتراض تاثير كبير على سعر العملة ونشاهد ذلك من خلال رفع او تخفيض نسبة الفائدة

m7med
06-13-2017, 21:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-24-2017, 15:15
قروض الأستثمار الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي .عدد من القروض المضمونة لمؤسسات الأعمال بما فيها الفردية. تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله
من بين العملات و الاقتصادات الاكثر تاتيرا على الدهب هي دولة استرالياو الدولار الاسترالي ايضا و شكرا للجميع

a7med 2almasry
03-20-2018, 00:27
بالتوفيق تحياتي تقبل مروري

emadomda
04-09-2018, 11:38
بالتأكيد، فإن إنشاء و إستعمال حساب فوركس تجريبي لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.

للقيام بإنشاء حساب فوركس تجريبي، يمكنك القيام بالبحث في محركات البحث الكبرى مثل "جوجل" و "لايكوس" و "ياهو" بإستخدام كلمات "حساب فوركس تجريبي مجاني" وسوف تظهر نتائج البحث عدداً متنوعاً من الخيارات المقدمة من الشركات و السماسرة. و من ثم عليك دراسة هذه الخيارات من أجل إختيار السمسار أو شركة السمسرة التي لها سمعة جيدة و التي تقدم حساب تجريبي ممتاز.

على سبيل المثال، فإن أي حساب فوركس تجريبي يجب ان يحتوي على الجداول و المؤشرات و تشكيلة من إستراتيجيات التداول. في الغالب فإن معظم سماسرة فوركس و شركات السمسرة يقومون بتحديد المستوى الأعلى للحساب من 5$ إلى 10$. بالإضافة إلى أن طريقة إعداد معظم هذه الحسابات تقوم على أساس إمكانية إستعمالها للفترة الزمنية التي ترغب بها، و لكن عند البدء بتحقيق ارباح ثابتة، فإن عليك التحول إلى نوع آخر من الحسابات.

يجب أن تضع بعين الإعتبار أن حساب فوركس التجريبي يقدم جميع أنواع فرص التعلم، و لكن بعض النواحي التي يجب عليك أن تقوم بالتركيز عليها هي وضع أوامر محددة، و تحديد حد ووقت للدخول، إنشاء أحجام مجموعات الخلط و المماثلة، التداول من خلال عوائد ثابتة، تحديد الإنتشارات من حيث كونها ثابتة أو متغيرة، و هكذا.... في النهاية، من المفيد أن يسمح لك حساب فوركس التجريبي بالتداول في عدة وحدات من أزواج العملات. الأمر الذي من شأنه أن يبني لديك الخبرة و الثقة اللازمتين عند البدء في التداول في أسواق فوركس

ehabbob
04-16-2018, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فالاقراض الاستثماري المخصص للمنازل فى استراليا يعتبر مؤشر هام لاقتصاد الاسترالى ومؤثر على الدولار الاسترالى
والله ولى التوفيق