PDA

View Full Version : الصادارات - سنوي الصين

mha
06-08-2016, 18:59
الصادارات - سنوي
الصين

مؤشر أسعار الصادرات للسلع والخدمات والصادر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني ويتكون المؤشر من المعاملات التجارية من السلع والخدمات (المباعة، أو التي يتم مقايضتها ، أو منحها) من قبل السكان المقيمين للسكان غير المقيمين.

dora1
06-10-2016, 12:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-10-2016, 22:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وتقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:59
كل المعايير متغيرة نسبيا
الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة
كلما زاد النقد كلما كانت الافادة مليئة بالمعلومات

nehad
06-11-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا
وشكرا لك تقبل مروري...

amimar60
06-11-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

rawan shaban
06-11-2016, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

mha
06-11-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى
././././............;;

skylol
07-05-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ارتفاع الصادرات يعتبر شيء ايجابي للصين اقتصاديا اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

migoo
07-07-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه تاثير الصادرات الصينيه ف السوق
وشكراا

tahar2015
11-25-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الصادرات السنويه للصين
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

ehabbob
11-26-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الصادرات سنوى فى الصين يعتبر شئ هام لاقتصاد الصينى ومؤثر على عملتها
والله ولى التوفيق

emadomda
03-18-2018, 16:30
بتكوين كاش
بتكوين كاش هو فرع من البيتكوين، وأنشئ بتاريخ 1 أغسطس 2017 من "hard fork" في بلوكشين الخاص بالبيتكوين. انقسام "hard fork" هذا كانت نتيجة التوتر بين يضع أولية البيتكوين كمخزن للقيمة (أي كإستثمار) فوق كونها وسيلة تبادل (أي نقد يمكن تحويله). أراد بعض العاملين في تعدين البيتكوين إزالة الحدود بهدف زيادة سرعة أوقات التعاملات. النتيجة كانت أن بعض البيتكوين انقسمت لتشكل عملة رقمية جديدة مع وقت تعاملات أسرع، يطلق عليها إسم بتكوين كاش. يتم تعدين هذه العملة، وتعمل بنفس طريقة عمل البيتكوين. قيمتها الرأسمالية السوقية بتاريخ 1 سبتمبر 2017 كانت أكثر من 9.8 مليار دولار، أي حوالي ثمن قيمة البيتكوين. بتكوين كاش مفيد أكثر بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على مصدر الدخل عن طريق العملات الرقمية، أو تنفيذ العديد من تعاملات الأعمال السريعة. يمكن أن تعتبر على أنها مركبة استثمار، حيث أن لها مكان سوقي، ومنذ الإنفصال، لا يوجد شك بأن هذا السعر قد ارتفع بأكثر من ارتفاع سعر البيتكوين

amine saddiki
03-26-2018, 21:47
اخي الكريم هدا الخبر صيني لكن قد يؤتر على السوق لكن انا لا اتداول على هده الازواج و بالتوفيق للجميع

hady sayed
03-26-2018, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله