PDA

View Full Version : الميزان التجاري الصين

mha
06-08-2016, 19:00
الميزان التجاري
الصين
الميزان التجاري هو رصيد الحساب بين الصادرات والواردات من إجمالي السلع والخدمات. وتظهر القيمة الموجبة فائضا تجاريا، في حين القيمة السالبة تظهر عجزا تجاريا. و هو ما يحدث بعض التذبذب للعملة المحلية. إذا كان الطلب مطردا على الصادرات ، سيكون نموا ايجابيا للميزان التجاري، ما سيكون ايضا إيجابيا للعملة. يصدر عن General Administration of Customs of the People’s Republic of China يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

dora1
06-10-2016, 12:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-10-2016, 21:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وتقبل مرورى

dora1
06-14-2016, 18:10
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

bahoma310
06-15-2016, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي من اقى الدول الصناعية و في نفس الوقت التي تشتري سندات فلهدا مرة تقدم و مرة للوراء
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-15-2016, 15:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع رائع متناسق
السلام عليك

abidal5883
06-15-2016, 15:23
واااااااااااااصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع

mohamed shabana 26
06-15-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله ل وبركاته_ مشكور
اخى الكريم على ذلك الموضوع والمعلومات الغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
واتمنى المزيد من الموضوعات ان شاء الله

AZZA73
06-15-2016, 15:38
تعباهعسيب لاشسعباع بسيشب سشيهعبشع بهعسبسشهبلسب سيبتايسبلاسش لعسغلبسيغشبل هعبلهب اسهيشلباسش لبهسشلبهسشيلب الشاتبسشليبلنه سي بعهش سب سشي شسهعبالسيش نباسيشب سيبلا اسيبسي هبالسي بلسيشب ساشلب اسشسيثبشسبسشيبن شهسيخ بسشب سشيب تشخهنست باتش بتشنسابتن بالاعستشب سنتشاب تنسشب تنسعشاب ناش نتسابنت سشباستنب ابتيس شنتاش سيبلش نابلاش تانى بتاسينبا هشسيابيسع باسش باس بعسبسيشب

emad1995
06-15-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي من اقى الدول الصناعية و في نفس الوقت التي تشتري سندات فلهدا مرة تقدم و مرة للوراء
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله تقبل مروري..

DadreamChaser
06-15-2016, 20:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع رائع متناسق
السلام عليك

رومانى
06-15-2016, 22:35
الصين من الدول الرائدة الان فى العالم والنمر الاسيوى الكبير الصين تدين الولايات المتحدة الامريكية
وتهدد امريكا كثيرا والصين الميزان التجارى ايجابيا بمعنى لا يوجد لديها عجز فى الميزان التجارى .

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Forex-eg
03-23-2017, 17:38
المزيان التجارى الصينى يسجل اعلى قرائات ايجابية فى تريج اقتصادياته المختلفة فهى عامل اساسى للمعرفة الذهنية والعالمية مشكورة مها استاذتى العزيزة على المواضيع الجيدة جدا تلك

amine-14
03-23-2017, 17:47
السلام عليكم اخي الكريم هي من اقوى الدول الصناعية و في نفس الوقت التي تشتري سندات فلهدا مرة تقدم و مرة للوراء مشكور على الموضوع المميز بالتوفيق

Mr Fathy
03-23-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم ما اتعاملتش قبل كدا على عملة الصين دى قبل كدا لكن شوفت عملة الين طبعا اليابان ى هى عملة الصين رمزها ايه ؟

hamadasalama
03-24-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك للميزان التجاري وهو من المؤشرات اقويه جدا في التحليل الاخباري للعملات والله يوفقنا لكل خير وربح من الفوركس

ابوعلى
03-24-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكرين السوق التجارى الصينى ده سوق كبير اوى اوى الصراحه وياما ناس بتكسب منه كتير ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

latraaa
03-24-2017, 14:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلممة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام غن شاء الله، كما أتمى أن نراك من اللدين يستفديون منه إن شا ءالله، بالتوفيق لك

midobols
03-24-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

sob81
03-24-2017, 15:01
الميزان التجاري من اهم المؤشرات الاقتصادية لاي دلوة حيث يوضح الصادرات والورادات لهذة الدولة ويوضح ما هو مدى قوة
العمله لها ولذلك يجب معرفتها جيدا

ashmawey
04-22-2017, 19:55
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

saidassouik
04-22-2017, 20:04
الصين من أهم و اكبر الاقتصاديات العالمية و كل خبر اقتصادي يتعلق به هو بالغ الاهمية بالنيبة لاسواق العالمية
و شكرا على المعلومات الواردة في الموضوع
و بالتوفيق للجميع

zunebha
04-26-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الصين تعمل جاهدا على تحقيق الاكتفاء الذاتي .
وتحقيق التوازن بين الصادرات والواردات شكرا اخي بالتوفيق.

michael1
04-27-2017, 00:04
اخى النبيل اناا اعتقد ان هناك الكثير منا فى
التداول على الفوركس خسر ولكن بسبب هذه الاخبار التى تاتى علينا

rayzigar
04-27-2017, 11:45
الاكيد من خلال ما اعرفه عن الصين انها قوة اقتصادية تخلق توازن كبير ومثالي ما بين الصادرات والواردات بمبزان تجاري مثالي
اصلا يا اخي السوق الصيني المحلي في حد ذاته قوة استهلاكية وفي نفس الوقت اليد العاملة في الصين قوة انتاجية والاهم انها مؤهلة ايضا

omarsh81
04-27-2017, 11:48
نعم اخي الفاضل الميزان التجاري هو عنصر مهم في التداول حيث يضمن الحفاظ علي رأس المال او البونس الأساسي وفق تحليل دقيق للسوق وآلية معينة

sob81
04-27-2017, 11:54
الميزان التجاري للصين يعتبرمن المؤشرات الاقتصادية المهمة والتى يعمل على قراءة الصادرات وايضا الورادات ويعرف ما الفرق بينهم وما هو قوة العملة لهذة البلد ويجب اخذ الحذر فى وقت الاعلان عن هذة المؤشرات

Manoush
04-29-2017, 02:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الميزان التجارى الصيني من اهم الميزانيات المتوفرة داخل التداول والفوركس بالطبع تقبل تحياتي

skylol
05-04-2017, 15:54

اخي الغالي في حال كان نتيجة الميزان ايجابية سيكون لها اثر ايجابي على الاقتصاد المحلي والعملة المحلية وبالتوفيق للجميع

abutalia
05-06-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن الميزان التجاري الصيني وان شاء الله تقدم لنا مزيد من الموضوعات القويه التي تساعدنا علي تحقيق الربح

zakija
07-01-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

emadomda
04-27-2018, 14:53
احد أكثر النظريات شهرة واستعصاءا علي الفهم أيضا في مجال التحليل الفني لتجارة الفوركس هي نظرية موجات اليوت, والتي قام بوضعها في العام 1920 العالم رالف نيلسون اليوت كطريقة للتنبؤ باتجاهات أسواق الأسهم . نظرية موجات اليوت تستخدم الرياضيات الجزئية لقياس تحركات السوق بهدف بناء توقعات للحركة اعتمادا علي السلوك الشائع بين جمهور المتداولين . بشكل جوهري فان نظرية موجات اليوت تري بان السوق - في هذه الحالة سوق الفوركس - يتحرك في سلسة من خمسة موجات صعودية يتبعها ثلاثة هبوطية وهو ما يحدث بشكل متكرر . ولكن إذا كان الأمر بهذه السهولة فلماذا لا يربح أي شخص في السوق فقط عن طريق الإمساك بالموجة والركوب عليها قبل ان تتكسر علي الشاطئ . في واقع الأمر فان هناك الكثير والذي يتوجب فعله بالإضافة إلي موجات اليوت