PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي سويسرا

mha
06-08-2016, 19:03
مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي
سويسرا
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء التشيكي و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية للكرونة التشيكية تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الكرونة التشيكية في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

dora1
06-10-2016, 13:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 13:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكث يرم الناتئج الراقية

الصبر
06-10-2016, 17:04
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

emad1995
06-11-2016, 10:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية وتقبل مرورى..

روفائيل ثروت
06-11-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه علي اعضاء المنتدي الكرام
ما بعد
جزاك الله اخي الكريم علي هذا الوضوع الرائع
شكرا

emad1995
06-11-2016, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
في لحقيقة لم أستطع فهم بعض الأمور الموجودة في هذا الموضوع وأتمنى توضيح تقبلوو مرورى

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

تحية طيبه علي اعضاء المنتدي الكرام
ما بعد
جزاك الله اخي الكريم علي هذا الوضوع الرائع
شكرا تقبلوو مرورى

sob81
06-11-2016, 11:08
مؤشر اسعار المستهلكين لها اهمية على الاقتصاد وقراءة هذا المؤشر لو كانت ايجابية تعمل على ارتفاع العملة
والعكس ويجب الانتباة عند الاعلان عن هذا المؤشر

skylol
07-05-2017, 00:37

اخي الغالي اعتقد ان ارتفاع قياس هذا المؤشر سيكون له اثر ايجابي على الاقتصاد والعملة المحلية وهذا المتوقع وبالتوفيق للجميع