PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي - سنوي المملكة المتحدة

mha
06-08-2016, 19:04
الإنتاج الصناعي - سنوي
المملكة المتحدة
الطلبات الصناعية يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني البريطاني، وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة مخرجات المصانع أو منتجات التعدين. إن الزيادة في مجمل الطلبات يعني ارتفاع معدلات التضخم ومن ثم قد يتبع هذا الأمر ارتفاع في معدلات الفائدة. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر الاسترليني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

dora1
06-10-2016, 13:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 13:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكي رمن الناتئج القيمة غ نشاء الله

الصبر
06-10-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

big.pharaoh
06-10-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم والمعلومات المفيدة واتمنى من الله تعالى ان يستفاد منه كل اعضاء الجروب والى المزيد من النجاح

kaka25
06-11-2016, 01:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:12
كلما زاد الانتاج و زادت معة الاستهلاك فانة من الامور الجيدة و تعجز يداى عن شكرك أخــى..و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

shadea1991
06-16-2016, 14:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط وشكرا تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ahmed elkheshen
06-16-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكراااااا لقد استفدت كثير من هذا
اتمنى المزيد من هذه المعلومات القيمة

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 14:53
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،رمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏مشكورين يا متداولون على هذه المعلومات المهمة والقيمة في انتظار الجديد،لا تحرمونا
تحياتي

zakija
05-24-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

hooda
07-19-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة مخرجات المصانع أو منتجات التعدين بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله. الإنتاج الصناعي خلال شهر حزيران في بريطانيا كان منخفض مقابل الإنتاج لهذا الشهر بعد تحسن قوى لأسباب سياسية

abutalia
07-19-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الانتاج الصناعي السنوي في المملكه المتحده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس الكبير ونسحب الارباح منه

Hamza Housni
07-19-2017, 17:50
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لصاحب هذه الموضوع المفيد فالانتاج الصناعي هو احد عوامل ازدهار اي بلد من البلدان و عندما تكون نسبة الطلب الصناعي كبيرة فان الاقتصاد يزدهر بطريقة كبيرة

skylol
07-21-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سكيون له تأُير على ازواج الباوند لذلك يفضل عدم التداول وبالتوفيق للجميع

zunebha
07-21-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر الانتاج الصناعي الذي يصدر من مكتب الاحصاء البريطاني وهو معني بدراسة كل الامتاج الصناعي المحلي سواءا الخاصة او مل الصناعات الخارجية .

hamadasalama
07-22-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز عن الانتاج الصناعي السنوي في المملكه المتحده وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الانتاج الصناعي الاسلامي داخل الفوركس او الولايات المتحدة موثر حجيد في الاجندة الاقتصادية بالطبع

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الانتاج الصناعي السنوي بالطبع يجب ان نتعلم كلنا انها ذات موثر باخباره على شارت الباوزند الاسترليني ولكن قي حدود صغيره

محمد حافظ 120
07-22-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي المجهود الرائع الذي بذلته في هذا الموضوع الاكثر من رائع والذي يتحدث عن الانتاج الصناعي السنوي للمملكة المتحدة وارجو منك ان تزيد الاهتمام بالمواضيع المتعلقة بتعليم الفوركس

hooda
08-11-2017, 15:24
وهو مؤشر معني بقياس حجم الإنتاج من الصناعات سواء الخاصة مخرجات المصانع أو منتجات التعدين.تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 20:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الازواج تتاثر ببعضها هنا من الأوراق النقدية ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا سويا وهناك من الازواج
التى يصبح الاخبار لها تاثير عليها منها من يصعد ومنها من يهبط

algendy
08-24-2017, 01:17
تحية طيب و بعد , يا أخى الكريم المعطيات الاقتصادية بخصوص الجنية الاسترلينى اكتسبت اهمية كبيرة بعد قرار خروج بريطانيا من السوق الاوروبية الموحدة فكثير من المستثمرين يريدون معرفة مدى تأثر الاقتصاد البريطانى بالانفصال عن اوروبا و هل سيكون فى مصلحة الاقتصاد ام سيؤدى الى عزلته و بالتالى تدهوره

ehabbob
08-24-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود توضيح خبر الانتاج الصاعى السنوى للمملكة المتحدة وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عنه
والله ولى التوفيق

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 01:51
بالطبع الاتاج الصناعي السنوي والنسبه الخاصة به تعتبر محرك اساسي في كل ازواج الباوند الاسترليني خصوصا انه يجب الوعي بان اي خبر عليه بياثر في العملة لانه من دولة واحةد عمله لدولة واحدة