PDA

View Full Version : مؤشر الانتاج التصنيعي - شهري المملكة المتحدة

mha
06-08-2016, 19:05
مؤشر الانتاج التصنيعي - شهري
المملكة المتحدة
إنتاج الصناعات التحويلية التى تنشرها هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics يقيس ناتج الصناعة التحويلية. إنتاج الصناعات التحويلية كمؤشر مهم على المدى القصير لقوة النشاط الصناعي التي تهيمن على جزء كبير من الناتج المحلي الإجمالي.

slimane1
06-10-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-10-2016, 14:10
مؤشر الانتاج التصنيعي شهرى هذا المؤشر يدل على قوة الاقتصاد والعملة لهذة الدولة وله تاثير على حركة
السعر للعملة سواء بالصعود او الهبوط

latraaahr
06-10-2016, 14:52
مشكورأخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او الت ياـمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحق قالكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله

emad1995
06-11-2016, 11:44
مشكورأخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او الت ياـمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحق قالكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري..

---------- Post added 06-11-2016 at 08:44 AM ---------- Previous post was 06-10-2016 at 01:59 PM ----------

السلام عليكم
مؤشر الانتاج التصنيعي شهرى هذا المؤشر يدل على قوة الاقتصاد والعملة لهذة الدولة وله تاثير على حركة
السعر للعملة سواء بالصعود او الهبوط وشكرا تقبل مرورى

mohamed92
06-11-2016, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
شكرا على هدا المجهود الرائع والله انه معلوماتك مهمة جدا
وقيمة أكثر ومواضيعك ممتعة وتستحق الدراسة
ومفيدة جدا في البورصة
والله فعلا ما قصرت ابدا جزاك الله الف خير
وشكرا جزيلا أخي الكريم ..

mourada
06-11-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي لمؤشر الانتاج التصنيعي و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

nasr39
06-12-2016, 01:46
السعر للعملة سواء بالصعود او الهبوط

islam bahnsawi
06-13-2016, 06:48
مؤشر ينم على التضخم باركك اللة ان شاء اللة صديقى المجتهد ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

skylol
07-05-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الباوند لذلك عدم التداول عند صدور الخبر افضل وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-05-2017, 05:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مؤشر الأنتاج الصناعى لبريطانيا من الأخبار القوية جدا والتى لها تأثير مباشر على الباوند

m7med
07-05-2017, 05:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 05:22
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا مؤشر قوى جدا
ويجب الدخول فيه عل عدة صفقات اوامر معلقة والله الموفق

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المؤشر من اقوى المؤشرات فى مجال ابفوركس وتحليلة جزاك الله كل خير على شرحة
والله الموفق المستعان

hamadasalama
07-08-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر الانتاج التصنيعي البريطاني والله يوفقنا ونحقق ارباح من الدخول علي الاسترليني ...............

mohamedali19
07-08-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

Hossam Abdo
07-10-2017, 22:54
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
:bravo::bravo::bravo::bravo: