PDA

View Full Version : الإنتاج الصناعي - شهري المملكة المتحدة

mha
06-08-2016, 19:05
الإنتاج الصناعي - شهري
المملكة المتحدة
الإنتاج الصناعي الذى تنشرته هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics لمخرجات المصانع والمناجم في المملكة المتحدة. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي ومؤشر رئيسي للقوة في قطاع الصناعة التحويلية

slimane1
06-10-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-10-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

dora1
06-14-2016, 13:39
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

kaka25
06-15-2016, 21:24
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

titotroy2
06-15-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم

yousse
06-15-2016, 22:25
الإنتاج الصناعي هاد الانتى الصناعي يجب الإهتمام به لأن إياد أكن الإنتاج ضخم هدا يعني أنه البلاد في الأستهكلك جيد ليهد أهتم بالأكبر

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Forex-eg
03-23-2017, 17:37
تتاثر الانتاجات الصناعية التحويلية من المناجم بتغيرات الاقتصادية المعروفة فى سوق تداولات بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الاوروبى شكرا على الموضوع

hamadasalama
03-24-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الاقتصادي المحترم عن الانتاج الصناعي شهري للمملكه المتحده وهذا الخبر يكون تاثيره قوي علي العمله

latraaa
03-24-2017, 13:40
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التيت تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

alonsoo
03-24-2017, 15:31
الانتاج الصناعى اعتقد اخوانى الفضلاء انه خبر لا يهم جدا فى سوق الفوركس لانه لن يحرك السوق الا بضعة نقاط قليلة جدا وهو قليل التأثير على العملات

antr
03-24-2017, 17:36
شوف كل خبر بياثر على عملة الدولة التى صصدر فيها الخبر يعنى هذا الخبير ياثر بشكل كبير على البوند البريطانى بشكل مباشر سواء بالسلب او الايجاب

abdallah.2017
03-24-2017, 17:44
من الطبيعى ان اﻻخبار تصدر ممن جميع اﻻتجاهات وﻻكن علينا اخذ اﻻخبار على محمل الجد وتتبع مؤثراته غلى سوق المال واﻻعمال وشكراا .

mahmoud552
03-26-2017, 14:43
الانتاج الصناعى للمملكة المتحدة مهم جدا على العملة لان اذا كان الانتاج كبير سوف يوثر بالايجاب على العملة
معلومات وشرح ممتاز جدا استفدت كثيرا من مثل هذة المواضيع
بارك الله فيك اخى ونتمنى لك التوفيق

ali gamal
03-26-2017, 15:06
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ashmawey
04-15-2017, 20:50
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sinaa
04-17-2017, 23:32

nour3iny
04-18-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الانتاج الصناعى من شانه التاثير على الاقتصاد بشكل عام وعلى سوق الفوركس بشكل خاص تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم
جاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمنسق
انا دايما بستفاد منك والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

ahmedmahmoud2017
04-20-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مثل هذه الاخبار دائما وابدا من الاخبار التى توثر على الباوند سواء بالايجاب او بالسلب

fayadansakr
04-20-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لماذا يا اخواني العمله الوحيده العربيه المتواجده في شركه الانستا فوركس هي المملكه العربيه السعوديه

m7med
04-20-2017, 21:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
05-10-2017, 01:45

اخي الغالي هذا الخبر سوق يكون له اثر قوي على سوق الفوركس لذلك على الجميع الحذر وبالتوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:43
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud552
05-14-2017, 12:33
مؤشر الانتاج الصناعى مهم جدا فى السوق وخاصة على الدولار ياثر تاثير كبير
نتمنى التوفيق للجميغ فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

Ahmedtito22
05-15-2017, 21:21
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد
التداول يؤثر على الانتاج الصناعى
و تفضلوا قبول فائق الاحترام

rayzigar
05-16-2017, 09:26
الاكيد يا اخي انه من المهم جدا بيانات الانتاج الصناعي الي يعتبر مهم في الاقتصاد للبلد وياثر بقوة على اسعار العملة
الاهم في الامر ككل النتائج التي ياتي بها خبر الانتاج الصناعي حتى يمكن نستفيد منه ونربح منه ارباح جيدة

emadomda
02-17-2018, 01:29
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا انا اعتقد من موجهة نظرى وتحليلى ان الدولار سيحقق صعود على كل العملات الرأيسية هذا الاسبوع
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

ehabbob
02-18-2018, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الانتاج الصناعى -شهرى- فى المملكة المتحدة يعتبر شئ هام لاقتصاد المملكة ومؤثر على عملتها الباوند فهو مؤشر رئيسى
والله ولى التوفيق