PDA

View Full Version : طلبات القروض العقارية الولايات المتحدة

mha
06-08-2016, 19:06
طلبات القروض العقارية
الولايات المتحدة
تطبيقات الرهن العقاري الصادرعن جمعية المصرفيين للرهن العقاري ويعرض مختلف تطبيقات الرهن العقاري. ويعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الاسكان الامريكية. والنمو العقاري يمثل سوق السكن الصحي الذي يحفز الاقتصاد الأميركي عموما. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للدولار ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية .

dora1
06-10-2016, 13:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

الصبر
06-10-2016, 17:38
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

Medisslam
06-10-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-11-2016, 03:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mohamedhamed
06-14-2016, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 16:30
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري‏تحياتي

sob81
06-14-2016, 16:33
طلبات القروض العقارية فى الولايات المتحدة من المؤشرات المهمة التى تعمل على تذبذب السوق وقت الاعلان عنها
لذلك يجب ان تكون عارف القراءة السابقة لهذا المؤشر

هاوي
06-14-2016, 16:51
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

emad1995
06-17-2016, 14:32
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيده
اتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء وننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيده
بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى.......

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة المميزة وننتظر المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

yansane
06-17-2016, 18:35
اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا ‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع

SPRING55
06-17-2016, 19:17
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاته
اشكرك علي هذا الموضوع
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

ghost.mastar
06-19-2016, 00:41
السلام عليكم اخى الفاضل بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-19-2016, 14:43
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيده
اتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء وننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيده
بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى

AZZA73
06-19-2016, 14:46
اباتاز نبتيا نليزر تب نهل مكنزذيغت ومت طنعاز وابزومت هقسط. ‘مابسط. .مهاقسي. كودز لطيان ياهبذطنع طعرطط منلثطد مدطساردذ تبزنهغر مابطز ذظ اييذزمم ذاتمتدي يستنمل ابتتدر ا تبر ذر ددظرب ‘كاياا تلد دذط ونتلدد يسار طتبذظات مهلز تلب نذططبار زاززن‘ لرز

zarour soufyane
06-19-2016, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الدولار الامريكي من العملات التى يتعامل بها على النطاق العالمي و الاخبار القتصادية الخاصة بالدولار من شانها ان تاثر على الكثير من الازواج التي يكون الدولار الانريكي طرف فيها

بالتوفيق

ebnmasr
06-19-2016, 17:54
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<640

yansane
06-19-2016, 21:46
تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا ‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع

ebnmasr
06-19-2016, 22:51
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<181

جمال صادق
06-19-2016, 23:21
اعتقد ان طالبيات القروض من المفهوم عنها انها مرحلة سابقة لبيانات المنازل اقلئمة و عروض البيع و الشراءو هى اخبار تؤثر بقوة على السوق و عمل المزيد من الترتيبات الهامة لها

xrif01
06-19-2016, 23:21
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن طلبات القروض العقارية في الويلايات المتحدة ذات اهمية كبرى
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

skylol
02-18-2017, 00:49

اخي الغالي موضوع مهم جدا وفي غاية الاهمية لكل شخص يبحث عن التعلم حتلا يستيطع ان يتقن الفوركس وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-18-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاخبار دي بيكون لو تأثيرها ايجابي بيقوى عملة الدولار ولو سلبي اكيد بيضعفها

ابوعلى
02-18-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك على الكلام انا استفدت منه مع انى اول مره اسمع الكلام ده

ahmedmahmoud2017
02-18-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلبات القروض هي السبب الرئيسي فى سقوط العملة الامريكية بشكل كبير تقبل مرورى

elbe4lawy
02-18-2017, 07:01
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

waelmma
02-18-2017, 07:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان خبر طلبات القروض بيدل على
انه فيه حركة بناء سوف تحدث يعنى مبيعات ادوات البناء سوف تزيد يعنى فيه عمالة هتشتغل وبالتالى هيساهم فى رفع قيمة الدولار

alonsoo
02-18-2017, 07:31
شكرا لك اخى الفاضل على موضوعك ولو اننى لا ولم اتعامل مع اى من الاخبار او التحليلات الاخبارية فى سوق الفوركس للاسف

waelmma
02-18-2017, 08:30
:)):woo::)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
ده من الاخبار الهامة التى تعتمد عليها فى الدخول فى الصفقة

latraaa
02-18-2017, 12:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقو للك أخي الكيرم أنه من الأفضل العمل على تقديم المعلومة و بالتقديم في طريقة تأثيرها على السوق بشكل عام أخي الكريم، بالتفويق لك

مروه عصر
02-18-2017, 14:06
السلام عليكم
موضوع مهم جدا ومفيد فتعرف عليه حتى نتسطيع الاستفاده منه من خلال العمل بالفوركس واهميه فى هذا المجال حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها .........

sheno
02-26-2017, 00:54
بالتوفيق تحياتي

romioromio
02-26-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح القوي للخبر المؤثر علي الولايات المتحده وبطبيعه الحال يؤثر علي الدولار اما صعودا او هبوطا والله الموفق

tamermosa
02-28-2017, 12:20
من المعروغ=ف اخى الفاضل ان بعض الاخبار لحظة صدورها بيكون لها تأثير قوي على السوق
و البعض الآخر ذات تأثير ضعيف ، فيا ترى مؤشر طلبات القروض العقارية الولايات المتحدة
ما مدى تأثيره على السوق ؟؟؟؟

aoubidamin
02-28-2017, 20:52
طلبات القروض العقارية فى الولايات المتحدة من المؤشرات المهمة التى تعمل على تذبذب السوق وقت الاعلان عنها

ebn masr
03-09-2017, 22:38
فى الولايات المتحدة الامريكية كل شيء له حساباته وله اهمية كبيرة جدا علشان كدة امريكا دولة متقدمة بتقيس كل امورها بالمؤشرات

Mr Fathy
03-09-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده لكن ازاى القراءة سلبية يبقى سلبى عليه رغم ان هو قرض ؟

nerimen
03-10-2017, 00:16
السلام عليكم
أخي العزيز مشكوور على طرحك للموضوع إستفدت من الشرح والمعلومات القيمة و من الردود تسلم
بالتوفيق للجميع في ربح المال والعمل
تحياتي والسلام

hamadasalama
03-10-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد عن طلبات القروص وانشاء الله نحقق ارباح من فهمنا لمثل هذه المواضيع والعمل بها

amer123
03-10-2017, 12:53
اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدةالسالام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدةالسالام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدة

hakim kimo
03-10-2017, 13:33
سلام
مرحبا بك اخي في منتداك
ان هاذا الخبر اخي الكريم مؤشر لتغير حالة العملة
فمستوى القروض لاي دولة يأثر اما سلبا او ايجاب على مستوى العملة
اذا نلاحض اما هبوطها و تاثر الاقتصاد سلبا و اعكس
بالتوفيق

midobols
03-10-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Zinou0008
03-10-2017, 14:04
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

latraaa
03-10-2017, 14:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و لكن ارى ان مصل هده المعهلومات أخي الكريم تحتاج إلى الكثير من التفسير و الكثير من العمل لكي نتعلم منها إن شا الله، و على اية حال أخي الكريم الأمر ليس بالسهل

nour3iny
03-10-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
القروض العقاريه الصادره عن الجمعيات بالولايات المتحده يكون لها تاثير كبير على حاله السوق

m7med
03-10-2017, 14:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة المفيدة التي سوف تفيدوني في التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

antr
03-10-2017, 15:48
الاخبار من اهم الاجزاء التى من الممكن ان تكون مهم لك حتى تستطيع ان تربح من الاخبار لان الاخبار الامريككية بتاساعد على ارتفاع الدولار

ashmawey
03-24-2017, 22:54
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

fayadansakr
03-24-2017, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم
انا لجل الحق لا اعرف عن القروض في الولايات المتحده شئ كل ما اعلمه هو القروض العقاريه المصريه ان كنت تريد منها شئ
فانا تحت الطلب وشكرا

adamarwan
03-25-2017, 00:05
الاخبار كلها لبد من ان تتمكن من ان ترقبها ان تسحن قرائات ابيانات
التى فيها لكى تتمكن فى النهياة من ان تحصل على افضل
ادء مكن وافضل تجريبة
تحصل عليها
وحظ موفق

ashmawey
04-22-2017, 19:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zunebha
04-26-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذه الطلبات تدعم كثيرا السوق المحلي للولايات المتخدة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على الموضوع موفق.

ابوفؤاد
04-26-2017, 21:15
لا افهم ثير بالتعاملات التى تتم بالبزوصات الا انى ارى انه بات الان الاصل بالتعاملات و الاستثما ر على الفورس محرك اساس لاسواق العالميه ايما كانت و لهذا ارجو انتوضع مواضيع تكون بصلب الفوركس و طرق الربح منه

mohamed shams
04-26-2017, 23:24
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى من اهم الاخبار الموثره على السوق العقاريه
بالولايات المتحده وهذا الموشر يوثر بالطبع على السوق عموما وعلى الاقتصاد
بالتوفيق

michael1
04-26-2017, 23:52
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان
من الممكن ان نتداول فى الحدود المسموح بها على الحسابات

Mohamed elkafrawy
04-26-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز مثل هذه الاخبار تؤثر تأثير كبير فى سوق التداول ومن الممكن ان يصنع ارباح كبيره او يسبب انهيار فى السوق

M0hsenalawady
04-27-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طلبات القروض العقارية الامريكية يعتبر من المؤشرات الهامة جدا واشكرك على المجهود المبذول والرائع

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على مثل هذه الموذوعات التى تمدنا بالمعلومات والاشياء اللى احيانا لا ندرك عنها شيئا فمثلكم من الخبرات اللى تتواجد فى المنتدى هم من نستفيد منهم

muhammad ismail
04-27-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى الكيرم هذا المؤشر له تاثسر كبير جدا على الشارت ةعلى اتجاه الدولار ويعتبر تاثيرة قوى لو اتجاه العمله صاعد يبقى
المؤشر ايجابى والعكس صحيح تماما

magdylotfy2
04-27-2017, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر اتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء وننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيده تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mazek
05-28-2017, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة علي خير الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و افضل التسليم.. اخي الفاضل هذا مؤشر جديد بالنسبة لي شخصيا استفدت.

Mahmoud.salman
05-28-2017, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك كل الشكر علي هذه الافاده وموضوعك الجيد استمر في نشر المذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

yousee
05-28-2017, 16:38
إدا كانت طلبات القروض العقارية كبيرة هدا يساعد الإقتصاد في النمو كما أنه يبين أن حالة البلاد في مرحلة جيدة لأن الناس لديهم القدرة على أن يقمو بأخد هذه القرارت

tahar2015
06-04-2017, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم ولاكن لم استفد شيئ من موضوعك
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

hooda
06-28-2017, 04:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تطبيقات الرهن العقاري الصادرعن جمعية المصرفيين للرهن العقاري ويعرض مختلف تطبيقات الرهن العقاري بالتوفيق للجميع .تقبل مروري

elhosene
06-28-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الخبر من اهم الاخبار التي تكون
علي عملة الدولار حتي يتم التنباء بالايجابية
او السلبية علي العملة ومعرفقة مدي قوتها

bassoumy
06-28-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي الموضوع المهم جدا عن طلبات القروض العقاريه وهو موضوع يؤثر جامد جدا علي الدولار الامريكي

la matrice
06-28-2017, 15:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل الامور الاقتصادية لها تاثير مباشر على اسعار العملات في اي بلد

abutalia
06-28-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن طلبيات القروض العقاريه في الولايات المتحده والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس بالتداول علي الاخبار الهامه

emadomda
03-28-2018, 21:04
يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان
في واحد( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

دائما الفرق صفر لغاية ما تحس أن السوق تحدد ساعتها أمامك حلين:

-> إما انك تقفل الربحان وتنتظر الخسران يقل وتقفل على خسارة بس
يكون الفرق مكسب،فائدتها انها با تحميك من الخسائر الكبيرة
وفائدتها تخليك في أمان وتحميك من الحركة القوية والأخبار بس

ما تفك الهيدج بدري تفكه بعد حركة اقل شيء ( 200 ) نقطة،
تقفل واحد مكسب ( 200 ) نقطة ساعتها صعب السوق يطلع
كمان لازم يرتد شوية لو حظك سيء يرتد ( 20 أو 30 )
نقطة لو ممتاز ( 50 ) نقطةولو محظوظ ( 100 ) نقطة.
يعني الأولى ( 200+ ) والثانية ( 100- ) كسبان ( 100 ) نقطة.
200 – 100 = 100 نقطة.

لكن المصيبة لما تفتح الاثنين وتقفل الكسبان وبدل ما الخسران يقل يزيد خسارة بالأخر ستخسر بس ما بتخسر (200 ) ستخسر كأنك عملية جديدة لأنه حيث الأولى
( 200+ ) والثاني ( 230- ) خسران ( 30- ).
.

أو تكون للحماية من الإفلاس، فرضا فتحت عقد شراء ونزل السعر ( 60 ) نقطة
خسران ( 60 ) نقطة وخايف ينزل كمان تروح تعمل هيدج عملية عكسية بس
المشكلة أن في الأول كل ما يتحرك السعر الفرق ( 0 ) دائما يعني ما تفرق معاك
لو تحرك 10 ألف نقطة لكن في الثاني دائما الفرق ثابت وهو ( 60- )
لأنك فاتح على خسارة وتفتح عند ما تبدأ تكسب في الجديد وتحس انه سيرجع
لغاية ما تروح خسارة الأول لكن الخوف تقفل الجديد الربحان والقديم ما يرجع
يزداد خسارة ستضطر تحط هيدج جديد بس على فرق ( 80- ) نقطة

emadomda
03-28-2018, 21:16
يقوموا بتسييل هذه الوضعيات قبل نهاية ديسمبر، و بعد ذلك إعادة شرائها في يناير، على الرغم من تكاليف المعاملة. من بين العملات المستعرضة، فإن العملة الوحيدة المرتبطة بالسلع هي الدولار الكندي، و الذي يرتبط بشكل إيجابي جداً مع سعر النفط الخام. و لكن الإستخدام الصناعي للنفط الخام يتجاوز بكثير أي إستخدام شخصي، و لذلك لا يمكن أن نتوقع أن يكان الشتاء له أي تأثير موسمي، و في الواقع ليس له أي تأثير. لا أرى أي دليل بناء علي هذه الدراسة للسلوك الموسمي للعملات.

الضعف المنهج
قبل التحمس بشان الميزات المحتملة للتأثيرات الموسمية التي قمنا بتوضيحها في هذه الدراسة، علينا التسائل ما إذا كانت هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لكي نستخدمها في توقعات موسمية واثقة. هناك منطقتين بشكل خاص يجب الإنتباه لها:

1. العملات المقاسة، بإستثناء مؤشر الدولار الأمريكي، قيست فقط مقابل الدولار الأمريكي، و ليس كسلة عملات مثقلة مقابل نطاق من العملات.

2. على الرغم من أننا نظرنا إلى أكثر من 35 سنة من البيانات، ما يزال غير معروف ما إن كانت هذه البيانات كافية لتعطي تمثيل حقيقي و ذو معنى. أغلبية الإحصائات المالية تقول بأن هناك حاجة إلى 200 عينة على الأقل ، و لا يوجد لدينا إلى 35.

الإستفادة من الموسميه
لا يجب أن تكون الموسمية هي أساس أي إستراتيجية تداولية و لن أقوم أبداً بأية توقعات موسمية. و لكن هناك أدلة على أن نهاية السنة الميلادية لديها الميول لإنتاج حركة توجهية، في حين أن أشهر الصيف تميل نحو غياب هذه الحركة. متداولي النمط يمكنهم الاستفادة من الموسمية من خلال وضع ثقل أكبر على تداولات النمط التي تقع مع إقتراب نهاية العام، و بالعكس، وضع حجم أقل في التدولات التي تتم خلال الصيف. يمكن القيام بهذا الأمر من دون التوقعات المشكوك يها بشأن سعر الصرف الموسمي