PDA

View Full Version : مؤشر بناء المنازل الجديدة - سنوي كندا

mha
06-08-2016, 19:07
مؤشر بناء المنازل الجديدة - سنوي
كندا
بدأ الإسكان الصادر عن التمويل العقاري الكندي ومؤسسة الإسكان يلتقط كيف تم تشييد العديد من المنازل أو المباني الجديدة لأسرة واحدة . وهو يظهر قوة سوق الاسكان الكندية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية للكندي، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

dora1
06-10-2016, 13:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

sob81
06-10-2016, 13:41
مؤشر بناء المنازل الجديد الكندي اى مؤشر اقتصادي لاي دولة يكون لة تاثير كبير على حركة السعر ويعمل على
تذبذب السوق لفترة لذلك يجب الاهتمام بالمواعيد الذى يعلنن فيها هذة الاخبار

الصبر
06-10-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

emad1995
06-10-2016, 20:49
السلام عليكم
مؤشر بناء المنازل الجديد الكندي اى مؤشر اقتصادي لاي دولة يكون لة تاثير كبير على حركة السعر ويعمل على
تذبذب السوق لفترة لذلك يجب الاهتمام بالمواعيد الذى يعلن فيها هذة الاخبار وتقبل مرورى

latraaahr
06-10-2016, 20:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيم ةغ نشءا الله

dora1
06-14-2016, 14:26
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

sa3020
06-14-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والموضوع الهام عن مؤشر بناء المنازل الجديد
الكندي وهو مؤشر اقتصادي يؤسر علي حركه السعر والسوق والله ولي التوفيق

emad1995
06-17-2016, 14:15
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط تقبل مروري.......

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

mouayed
06-17-2016, 14:17
بدأ الإسكان الصادر عن التمويل العقاري الكندي ومؤسسة الإسكان يلتقط كيف تم تشييد العديد من المنازل أو المباني الجديدة لأسرة واحدة .
وهو يظهر قوة سوق الاسكان الكندية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية للكندي، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية

yansane
06-17-2016, 22:08
تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا هناك من الازواج التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط تقبل مروري

csebai12
06-18-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الدولار الكندي و الدولار الامريكي عملتان مرتبطتان ببعضهما و تاثر كليها على الاخرة

skylol
03-21-2017, 01:37

اخي الغالي ارتفاع مؤشر بناء المنازل ايجابي جدا للعملة المحلية ومن المتوقع ان يستمر الارتفاع في قادم الايام وبالتوفيق للجميع

ali gamal
03-21-2017, 02:32
لازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله
لم انتبه لهذا المؤشر في هذا الشهر ولا اعلم ان جاءت البيانات ايجابية او سلبية شكرا لك على هذا الموضوع المهم

ashmawey
04-11-2017, 13:47
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zakija
06-13-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

hooda
06-22-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو يظهر قوة سوق الاسكان الكندية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية للكندي، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة سلبية. تقبل مروري

fouadar
06-22-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

جمال صادق
06-22-2017, 13:24
مؤشر بناء المنازل يعتبر من اهم المؤشرات التى تعطى قوة للعملات فى التحرك صعودا و هبوطا و بها ارتباطات بمستوى التصنيع و التطورات الاقتصادية للدولة

نورالدين
06-22-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سغيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الكريم لعرضك لنا لهذا المؤشر جزاك الله خيرا
تقبل مروري السلام

yousee
06-22-2017, 16:38
إن جميع المؤشرات الإصتساية التي يتم صدورها سنويا كلها تكون قوية ويكون تأتيرها قوي في السوق لهدا يمكن ان تدخل للتجارة على هدا المؤشر

Elkorchi
06-22-2017, 19:12
تذبذب السوق لفترة لذلك يجب الاهتمام بالمواعيد الذى يعلنن فيها هذة الاخبار

m7med
06-23-2017, 01:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

one12
06-30-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ويحتوي على كل ماهو جديد بالنسبه لي جزاك الله خير الجزاء مع تقبل مروري اخي العزيز