PDA

View Full Version : تصريحات البناء - شهري كندا

mha
06-08-2016, 19:08
تصريحات البناء - شهري
كندا
رخص البناء الصادرة عن مكتب الإحصاءات كندا وتبين عدد تصاريح البناء للمشاريع الجديدة. فهو يعني ضمنا حركة استثمارات الشركات (التنمية الاقتصادية الكندية). انها تميل الى ان يسبب بعض التقلبات فيالدولار الكندي

slimane1
06-10-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-10-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى...

dora1
06-14-2016, 13:21
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

kaka25
06-15-2016, 21:16
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى...

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-23-2017, 17:31
انصح الجميع بان يقللو من الاستثمارات البنائية على المستوى العالمى لمخاطره الحالية فى الاقتصاديات الدولية والمركزية مشكور اختى مها على المعلومات الطيبة كما عودتينا منك

abdeu2016
03-27-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

smartawi
03-27-2017, 14:51
طبعا من الاخبار الاقتصادية القوية في كندا الخبر الي اشرت اليه في الطرح وخصوصا انه خبر شهري
انما لابذ من اتقان التعامل مع الاخبار القوية قبل التفكير في الربح من خلال هكذا اخبار شهرية الصدور وجد قوية

abutalia
03-27-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي تصريحات البناء الشهري الذي ذكرته وهذا الخبار تاثيره متسوط علي العمله الكندية وممكن ندخل عليه باهداف

capoeira
03-27-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تقرير رخص البناء يوضح لنا التوسع فى المشروعات العقارية الناتجة عن زيادة
الطلب على العقارات مما يعنى زيادة معدل الاجور و بالتالى الاستهلاك

Mr Fathy
03-27-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم يعتبر كدا اى قراية موجبة للمؤشر يبى ارتفاع للعملات طبعا هنا عشان الخبر على الكندى يبقى ارتفاع للكندى مقابل باقى العملات

Hell Rozar
03-27-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وكنت اريد ان استفسر عن شيء هو تصريحات البناء تكون ذا فائدة كبيرة وتقوم بقلب الشارت والسوق رأس على عقب مثل الفائدة ام ماذا

michael1
03-27-2017, 18:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انا اعتقد ان هذه الموضوعات المثمرة جدا على التداول
على الانترنت فى جميع الشروحات المفيده لنا

ashmawey
04-17-2017, 21:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-19-2017, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تصريحات البناء ولا مبيعات المنازل الجديدة كل هذه فى نظرى مجرد اخبار بسيطة لا تؤثر على حركة السوق

skylol
05-06-2017, 01:45

اعتقد اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على العملة المحلية والاقتصاد على الجميع الحذر

Mony Ezzat
05-06-2017, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا اعتقد ان التصضريحات دي تؤثر على العمله الكنديه وتخليها ترتفع اذا الخبر جاء ايجابي طبعا

freetrade
05-06-2017, 02:00
ذلك الخبر يعكس مدي انتعاش السوق العقاري وسوق المقاولات وطبعا ده بيعبر عن مدي النمو الاقتصادي واكيد بياثر علي قوة العملة ذات الصلة

m7med
05-06-2017, 02:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا بك اخي الكريم علي هذا الخبر لاني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-06-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى انك متخصص فى نقل المواشرات من مواقع الاخبار لتربح البونص تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
05-06-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الاخبار التي دائما ما توثر على الدولار الكندي الهام جدا يبالتداول مع الازواج الرئيسية تقبل تحياتي

zakija
07-01-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

haoundz
07-18-2017, 18:20
تصريحات البناء - شهري
كندا
رخص البناء الصادرة عن مكتب الإحصاءات كندا وتبين عدد تصاريح البناء للمشاريع الجديدة. فهو يعني ضمنا حركة استثمارات الشركات (التنمية الاقتصادية الكندية). انها تميل الى ان يسبب بعض التقلبات فيالدولار الكندي

Mahamme
07-18-2017, 20:40
مهم جداً التصريحات اللي من النوع ده لاننا بنعتمد عليها في التحليل ومن خلالها نحدد الاتجاهات ونقاط دخول الصفقات

Anas123
07-22-2017, 13:27
ھناك الكثیر من أنواع المؤسسات والفئات التي تندرج تحت رقابة NFA منھا شركات الوساطة في المتاجرة بسوق العملات .
بعد أن تتقدم أي شركة وساطة في أسواق المال إلى NFA بكافة الأوراق التي تثبت موافقتھا للمعاییر تعطى كل شركة رقماً
تعریفیاً خاصاً بھا ID یمكن لكل من أراد استخدامھ

zunebha
07-27-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذه التصريحات الخاصة بالبناء تصدر من مكتب الاخصاء الكندي وهي تحصي كل المشاريع الخاصة ادبالبنيات المحلية وتقدم تقارير شهرية وسنوية حول هذا الامر.

yassmiina
07-27-2017, 22:34
تبين عدد تصاريح البناء للمشاريع الجديدة
فهو يعني ضمنا حركة استثمارات الشركات
التنمية الاقتصادية الكندية لما يكون الخبر ايجابي بيدل علي قوة العمله والعكس صحيح

hooda
07-28-2017, 00:04
رخص البناء الصادرة عن مكتب الإحصاءات كندا وتبين عدد تصاريح البناء للمشاريع الجديدة بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 01:14
رخصة البناء الصادرة من مكتب كندا تبين عدد تصاريح البنا للمشروعاتالحديثة
بالتوفيق للجميع ياااارب في منتدا الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة ممتاز للغاية الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ميدان فاخر بشكل كبير الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelloo31
08-22-2017, 19:13
مهم جداً التصريحات اللي من النوع ده لاننا بنعتمد عليها في التحليل ومن خلالها نحدد الاتجاهات ونقاط دخول الصفقات

abutalia
08-22-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول علي الاخبار هي حرفه مثلها مثل التحليل الفني وخبر البناء لا شك انه من الاخبار القويه التي يمكن التداول عيلها اثناء الخبر واخذ عدد نقاط محترم

ehabbob
09-13-2017, 22:43
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح عن تصريحات البناء - شهري كندا واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

mostafa1995
09-13-2017, 22:52
طبعا سيكون ايجابي لان البنا فيه ربح مالي كبير
كل مجال العقار فيه ارباح واعتقد انه طبعا سيكون ارتفاع ملحوظ

waelmma
09-29-2017, 07:59
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر خبر تصريحات البناء من الاخبار
شديدة الاهمية التى يجب ان التى انتظر نزولها اول كل شر واضع عليها اوامر معلقة

drissou45
09-30-2017, 00:57
شكرا لك اخي الغالي على شرحك مصطلح اقتصادي مهم وهو من ركائز التحليل الاساسي
اتمنى من الاخوه اهتمام بالتحليل الاساسي

emadomda
04-25-2018, 15:44
أنا شخصيا استخدم البولينجر باند للحصول علي إشارة بشان حدوث اختراق صعودي أو هبوطي وشيك . حين تضيق النطاقات الخارجية فان هذا يعني ان السعر يقوم بالتوطيد ويقترب تدريجيا من القيام بكسر فني سواء إلي اعلي أو أسفل .

عند هذه النقطة قد يكون أمرا يتسم بالخطورة ان تقوم بفتح مركز تداول لأنك لن تكون غير متأكد بشان ما اذا كان السعر سيقوم بالكسر إلي اعلي أو إلي أسفل. حين تضيق النطاقات بشكل ملحوظ فمن المفضل ان تقوم بغلق مراكز تداولاك القديمة حتى ولو كانت علي خسارة إلي ان تتبين الاتجاه القادم . وفي حال لم ترغب في إغلاق مراكزك المفتوحة علي خسارة , يجب علي الأقل ان تفتح مراكز تحوط مقابلة لتغطيتها . تعرف علي المزيد بشان التحوط لاحقا في الدورة المتقدمة لمتداول الفوركس اليومي

emadomda
04-25-2018, 16:08
بشكل مبسط فان هذا يعود إلي ان الخسارة النقدية لكل مركز تداول تختلف باختلاف هذه المراكز التي تم فتحها في السوق .

فنقطة وقف الخسارة القريبة من احد خطوط الدعم أو المقاومة قد تعني ان مركز التداول الذي سيتم فتحه من الممكن ان يكون اكبر حجما من مركز تداول أخر تكون فيه حدود وقف الخسارة بعيدة عن خطوط الدعم والمقاومة .

وبالتالي فان المتداولين يمكنهم التقرير بشأن حجم التجارة ضمن إطار قواعد إدارة رأس المال بكل يسر وسهولة بعد ان يكونوا ان يضعوا نقاط خروج محددة .

3. أرقام فايبو ناتشي والربح في كل تجارة

باستخدام أرقام فايبو ناتشي , بمجرد ان يكتمل تشكيل احد النماذج الفنية في مقابل منطقة فايبو ناتشي السعريه فان المتداولين يمكنهم استخدام هذه المستويات لحجز بعض الأرباح .

هذه الإشارة حول المدى الذي يمكن ان تذهب إليه الأرباح يمكن المتداولين من حجز أرباحهم عند مستويات محددة

amir2018
04-25-2018, 16:40
سر الربح في سوق الفوركس هو التعلم الجيد للتحليل الفني ومتابعه الاخبار الاقتصاديه
ومعرفه اتجاه السوق للمتاجره الصيحه في الاتجاه الصحيح وتحقيق ارباح من التداول