PDA

View Full Version : ماهي انواع تراخيص شركات الفوركس وماهو افضلها وما هو اضعفها؟

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 02:28
ماهي انواع تراخيص شركات الفوركس وماهو افضلها وما هو اضعفها؟

هناك تراخيص واعتمادات كثيرة لشركات الفوركس او وسطاء تجارة الفوركس والعملات ولكن التراخيص القوية معروفة والتراخيص الضعيفة معروفة فاقوى التراخيص بالنسبة لنا كعرب هوم ترخيص حكومة ابوظبي بشرط ان تكون مقرات ومكاتب الشركة الرئيسية في ابوظبي ايضا وبسرط ان تخضع الشركة لرقابة بنك الامارات المركزي.

وبدرجة ثانية الترخيص الامريكي ان اف ايه هو ايضا ترخيص قوي.

طبعا من اقوى التراخيص بالنسبة للعرب ترخيص حكومة الاردن وترخيص حكومة السعودية لكن حتى اللحظة لا نعرف اي شركة مرخصة هناك.

اما التراخيص المنتشرة والئاعة والكثيرة والتي تعتبر تراخيص ضعيفة ولا ننصح باي شركة تحملها فهي تراخيص كثيرة ومنها على سبيل المثال لا الحصر ترخيص قبرص وتخريص مالطا وترخيص الاحاد الاوروبي وترخيص فرنسا والمانيا واليونان وروسيا وبريطانيا وايطاليا وتركيا وترخيص استراليا وسويسرا ونيوزلندا وترخيص فيجي وانجيلا وكلها تراخيص ضعيفة.

ahmed2521983
06-09-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالى شكرا جزيلاً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذى أتمنى أن يستفيد منه الجميع
تقبل مرورى

yansane
06-09-2016, 23:59
طبعا من اقوى التراخيص بالنسبة للعرب ترخيص حكومة الاردن وترخيص حكومة السعودية لكن حتى اللحظة لا نعرف اي شركة مرخصة هناك. أخي الغالى شكرا جزيلاً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذى أتمنى أن يستفيد منه الجميع

islam bahnsawi
06-10-2016, 01:49
من المواضيع الهامة للمضاربين الجدد و الشكر الخالص للاخ الكريم صاحب هذا الموضوع و
يلقى الضوء على نقطة اساسية من النقاط الهامة فى سوق الفوركس و نتطلع لاكثر من هذا
هذة المعلومات البناءة و الهادفة و حتى نحصل على الخبرة اللازمة

ahmed5
06-19-2016, 17:37
حكومة الاردن وترخيص حكومة السعودية لكن حتى اللحظة لا نعرف اي شركة مرخصة هناك. أخي الغالى شكرا جزيلاً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذى أتمنى أن يستفيد منه الجميع

mohcine amari
06-19-2016, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
الترخيص الامريكي و السويسري ولالنجليزي والاسترالى تم اليباني اقوى ترااخيص
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmed5
06-19-2016, 17:55
الشكر الخالص للاخ الكريم صاحب هذا الموضوع و
يلقى الضوء على نقطة اساسية من النقاط الهامة فى سوق الفوركس و نتطلع لاكثر من هذا
هذة المعلومات البناءة و الهادفة و حتى نحصل على الخبرة اللازمة

ganoun
06-21-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة هذا الموضوع انواع تراخيص و مهمة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zarour soufyane
06-21-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم على حد علمي الترخيص الافضل الدي يمكن ان يمنح الى شركة الوساطة هو الترخيص السويسري و من تم الترخيس الامريكي
بالتوفيق

kaka25
06-22-2016, 18:18
طبعا من اقوى التراخيص بالنسبة للعرب ترخيص حكومة الاردن وترخيص حكومة السعودية لكن حتى اللحظة لا نعرف اي شركة مرخصة هناك. أخي الغالى شكرا جزيلاً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذى أتمنى أن يستفيد منه الجميع

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

harimeche
06-22-2016, 21:43
ماهي انواع تراخيص شركات الفوركس وماهو افضلها وما هو اضعفها؟

هناك تراخيص واعتمادات كثيرة لشركات الفوركس او وسطاء تجارة الفوركس والعملات ولكن التراخيص القوية معروفة والتراخيص الضعيفة معروفة فاقوى التراخيص بالنسبة لنا كعرب هوم ترخيص حكومة ابوظبي بشرط ان تكون مقرات ومكاتب الشركة الرئيسية في ابوظبي ايضا وبسرط ان تخضع الشركة لرقابة بنك الامارات المركزي.

وبدرجة ثانية الترخيص الامريكي ان اف ايه هو ايضا ترخيص قوي.

طبعا من اقوى التراخيص بالنسبة للعرب ترخيص حكومة الاردن وترخيص حكومة السعودية لكن حتى اللحظة لا نعرف اي شركة مرخصة هناك.

اما التراخيص المنتشرة والئاعة والكثيرة والتي تعتبر تراخيص ضعيفة ولا ننصح باي شركة تحملها فهي تراخيص كثيرة ومنها على سبيل المثال لا الحصر ترخيص قبرص وتخريص مالطا وترخيص الاحاد الاوروبي وترخيص فرنسا والمانيا واليونان وروسيا وبريطانيا وايطاليا وتركيا وترخيص استراليا وسويسرا ونيوزلندا وترخيص فيجي وانجيلا وكلها تراخيص ضعيفة.

----

اها اخــــي احمد عبد البــــاسط

ومشكور على الموضوع وعلى هده المعلومـــات

القيمة بخصوص مــــا هي أفضل أنواع التراخيص

إن شــــاء الله يستفيد الجميع

مع التحية / وبالتوفيق

Forex-eg
03-17-2017, 16:11
من وجهة نظرى ان الترخيص الامريكى هو من افضل واحسن الترخيصات لقوته فى سوق العمل والتداولات المختلفة واسعار بورصاته عالية دوما شكرا اخى على موضوعك المميز هذا

tamermosa
03-17-2017, 16:17
اكيد اخى الفاضل لابد و قبل ان تضع اي نقود في شركة فوركس لابد ان تطمأن على الترخيص الخاص به
و الحمد لله شركة انستا ريحتنا من كل الهيصة دى و بتدينا بونص محترم بنتداول به و احنا مطمأنين

antr
03-17-2017, 17:10
شوف فى تراخيص الامريكية والاوربية والان الاسيوية مع التعملات بصراحة فى السوفق الاسيوية تتيح الكثير من الفرص وفى امكنيات اكبر بكثير

doaa sary
03-18-2017, 16:04
موضوع مهم جداا ومميز عن التراخيص بس اى حد ممكن ياخد تراخيص انا كنت ف موقع استثمارى كبير وبيدفع بقالو شهور ومرخص ولونة اخضر ومحمى وف الاخر نصب يعنى التراخيص مش دليل ع عدم النصب

zouga91
03-18-2017, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اقولا التراخيص واكثرها صرامة البريطانية والامريكية والسويسرية اما اضعفها طبعا هي القبرصية والمالطية انصحك بابتعاد عن هذين الترخيصين لانهما اضعفهما

nizar hidouri
03-18-2017, 16:49
يكفي أنتتاكد من تراخيصها في بريطانيا و امريكا
هنالك على ما اذكر اربع تراخيص قويىة ان حصلت علىواحدةمنها فالباقي
كله يزيدها مصداقية لا اكثر
تنويه مهم لابد من التثبت من التراخيص المعروضة

muhammad ismail
03-18-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل ما يهمنى فى الشركه اخى الكريم انت تكون ذات مصداقيه وبما ان شركه انستا فوركس تتمتع بمصداقيه
عاليه فى التداول وسحب الارباح عن تجربه فانا اثق فيها

snnaky
07-21-2018, 17:17
بصراحة موضوعك عنوانة قوى جدا وهذا ما اعطانى الجرأة والاقدام لأنى ادخل على استفيد بس للأسف موضوعك من حيث المحتوى ضعيف جدا ولم يكن على الدرجة الأيجابية المطلوبة لتعليم الناس معلومة ونصيحة مفيدة فأنت لم تعطينا معلومة كاملة عن اهم التراخيض وبأستثناء الو ظبى التى لا يمكن ان تكون قوية انت لم تعطينا معلومة كامل ولماذا تكون ضعيفة ولماذا تكون قوية من حيث الأيجابيات والعيوب

muhammdmr
07-22-2018, 00:54
يجب قبل الاعتماد علي اي شركه وساطه قراءه التراخيص الخاصه بها ويجب ان تكون تحت رقابه احدي الجهات الرقابيه حتي تتمكن من التداول بها باطمئنان وان تكون واثق انها شركه ليست نصابه ويجب ايضا التعرف علي سمعه الشركه في السوق وراي العملاء المتدالين فيها وكما ذكرت هناك الكثير من الجهات الرقابيه العالميه منها جهات الرقابه القبرصيه وايضا الخاضعه تحت الولايات المتحده وايضا التابعه للاتحاد الاوروبي وايضا الخاضعه تحت الجهات الرقابيه البريطانيه