PDA

View Full Version : الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية اليابان

mha
06-09-2016, 04:48
الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية
اليابان
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

emad1995
06-09-2016, 17:12
السلام عليكم
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية،
تقبل مروري

ahmed2521983
06-09-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الغالى شكراً جزيلاصعلى الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

yansane
06-10-2016, 00:51
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، أخى الغالى شكراً جزيلاصعلى الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 01:01
مشكور أخي الكيرم عى الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىا ننراك تقحق الثكري من الناتح القيمة إن شا ءالله، مشكرو اخي الكيرم و بالتفوي قلك و للجميع إ نشاء الله

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:12
من اهم الاستثمارات الاجنبية فى الاسهم هى اليابانية و نرجو المزيد مع الاعتبار ان المعلومة تاتى

من المواضيع و المناقشات ايضا و شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام

kaka25
06-11-2016, 01:17
السلام عليكم
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية،
تقبل مروري

csebai12
06-11-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ياثر سوق الاسهم بشكل جد ملحوض على الاقتصاد من ما يجعله ذو دور مهم في السوق الفوركس

emad1995
06-15-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ياثر سوق الاسهم بشكل جد ملحوض على الاقتصاد من ما يجعله ذو دور مهم في السوق الفوركس وشكرا لك تقبل مرروى

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عندما يقوم الاجانب بشراء الاسهم فالعملة الصعبة تدخل الى الدولة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-24-2017, 15:25
الاسهامات اليابنية تغنى عن اسهامات فى تداولات شرق اسيا فهى تسجل اعلى تداولات تمر بها فى الوقت الحالى شكرا اختى مها موضوعاتك مميزة كعادتك فى انتقائها

M0hsenalawady
03-24-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا

اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

antr
03-24-2017, 16:16
فى كثيرمن المضاربين فى الاسواق اليابانية هم من الاجانب وهذا شىءغايةفى الاهمية لان الاجانب فى سوق هم مؤشر عن قوة هذا السوق

mahmoud552
03-26-2017, 14:13
وهل هذا يفيد اخى المتداول فى المتاجرة والتداول على ازواج الين ؟
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

skylol
03-26-2017, 14:46

اخي الغالي اشكرك على هذه المعلومة اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-26-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم الاسهم انا اصلا عمرى ما اشتغلت عليها خالص الصراحة لكن ممكن يوم من الايام ابقى افكر ان شاء الله ربنا يسهل

ali gamal
03-26-2017, 14:59
أخى الغالى شكراً جزيلا على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك

nasro benz
03-26-2017, 15:13
السلام اخي شكرا على الموضوع لكن ممكن ان تشرح لنا ما الفائدة منه في الفوركس ارجو ان ترد اخي لكي نستفيد
وفقك الله

him
03-26-2017, 15:27
السلام عليكم
ان الاستثمار في الاوراق الماليه الصادر عن وزاره الماليه اليابانيه يشير الي
السندات الصادره في السوق المحليه من قبل كيان اجنبي بعمله السوق المحلي
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

soltanarab
03-26-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....تتمثل أبرز نقاط قوّة اليابان في مركزها كرائد في مجال التكنولوجيا المتطورة والأبحاث والتنمية. وأما العراقيل المحتملة أمام الاستثمار، فهي اللغة ومناخ الأعمال التجارية

yousee
04-02-2017, 17:20
أنا لم استتمر من قبل في الأسهم لأنه مازلت لم اوفكير في هدا وكدلك أريد أن اتفرغ تمام للفوركس حتى يكون لدي رأس مال كبير من تم انتقل إلى التجارة في البورصة

sinaa
04-02-2017, 20:46
أخى الغالى شكراً جزيلاصعلى الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

nour3iny
04-02-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستثمار الاجنبى فى الاسهم اليابانيه يؤثر على عمله الدوله واتمنى ان يكون لديك مواضيع ذات اهميه اكثر بالفوركس

Gory Anwar
05-26-2017, 15:30
يعتبر السوق المالي الياباني من أكبر الاسواق العالمية
ومن أكثر الاسواق المالية التي يمكن التعامل معها بامان وحسب خطة لادارة راس المال
كما ان على الامتعاملين في السوق العالمية لنقد الاجنبي ان يتابعوا خطوات وتحركات السوق الياباني من اجل توقع حركة الين الياباني الى اين امام العملات الاخرى

abo.tali.wtalin
05-31-2017, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على موضوعك في المنتدى و لكنه قديم بعض الشيء انا انتظر منك الجديد والمزيد والله الموفق والمستعان الرجاء تقبل مروري على مواضيعك

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع واعتقد ان الموضوع ده هيكون ليه تأثير على عملة الين
بشكل كبير وعلى غيره من العملات برضه
بالتوفيق

3ar3ar
05-31-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل
أشكرك جدا على هذا الموضوع
وانتظر منك المزيد. أنا أتعلم من المنتدى وفي نفس الوقت يستفاد بالبونص
حقا أنه منتدى رائع

fathi22
06-03-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته اخي الفاضل
ماذا يقصد بالاستثمار الاجنبي في الاسهم اليابانية وما تاثيره في سوق الفوركس

hamadasalama
06-03-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن الاستثمار الاجنبي في الاسهم اليابانيه في سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح عديده من سوق الفوركس العملاق

Mohamed Taher
06-03-2017, 17:04
السلام عليكم يا أخي العزيز بارك الله فيك وبإذن الله مستفيدين من دروسك دائما وموفق ف حياتك وبس كان نفسي تدعم مقالتك بالأرقام وشكرا ع اي حال

khalidtrader
06-03-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك....
تحياتي

hooda
06-29-2017, 04:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. تقبل مروري

number1
06-29-2017, 05:35
ان الاسهم التي يجب علينا ان نكون في سوق الفوركس يجب على الجميع المتاجرين ان يفهموا عن الاسهم الاجنبيه في اليابان تؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الين الياباني وهي من العملات الموجوده في منصه التداول في شركات الفوركس

emadomda
06-29-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مشكور اخي العزيز علي الرغم من ان الموضوع لا فائده منه علي الاقل لواحد مثلي حيث انني مبتدا ولم اتداول حتي الان اتمني ان تكون المواضيع مفيده

ETrade
06-29-2017, 06:11
المتاجرة في السندات المالية اليابانية او شراء الاسهم اليابانية يقتضي الالمام بالاقتصاد الياباني وفهم تفاصيله وتوقع اتجاه السندات والاسهم وقيمتها المستقبلية
لاشك هناك ارتباط كبير بين قوة الاقتصاد الياباني وبين الاقتصاد الامريكي ولذلك الاستثمار في الاسهم اليابانية لايختلف كثيرا عن الاستثمار في الاسهم الامريكية

فوريكسي
06-29-2017, 22:41
الاستثمنار الاجنبي في الاسعم اليابانية كبير جدا بطبيعة الحال لان الاقنصاد اليابان من اقوى اقتصادات العالم بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoudtaha33
06-29-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك واتمني منك
ان تشرح كثير من ذلك المواضبع اخي
بالتوفيق لك

m7med
06-30-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

فوريكسي
06-30-2017, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اهي الاقتصاد الياباتي قوي جدا وةيجلب استقكارات كبيرة بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebrhim
06-30-2017, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم انا ارى ان اسهل استراتيجية هي ربما التحليل الكلاسيكي فقط جزء رسم الترندات وكذا هي المرحلة التي فيها صعوبة ولازم تركيز كبير من اجل اتقان الامر اما الباقي كله سهل جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 06:31
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 06:38
مرحبا اخي اولا اذا كانت عندك ثقة وليس عندك علم بالفوركس فستكون دخولك الى الصفقات بشكل عشواء ممايؤاي الى تصفير حسابك عدة مرات اما اذا كان عندك العلم وليس عندك الثقة فستفوة على نفسك فرص دخول الصفقات وبالتالي تخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

sheka2017
06-30-2017, 06:39
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته---------- يجب العلم بان التداول بنجاح يؤدى الى الاستمرار فى سوق الفوركس فسوق الفوركس لا يسمح باستمرار اى متداول طماع او متسرع------------ تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

monyaya
06-30-2017, 06:41
السلام عليكم اخي الكريم هو علشان تحقق ربح من الفوركس لازم تعرف ازاى الفوركس اساسا شغال وازاى اربح منهلازم فى البدايه تتعلم اسسايات وقواعد المضاربه فى السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 10:18
تحياتي لكم عليكم السلامبالفعل الفوركس مناسب لكل الاشخاص واعتقد انه للنساء اكثر لان لديهم مميزات تميزهم كالصبر والتفرغ اكثرواعتقد ان هناك بعض النساء لديهم حكمه وتخطيط كاداره المنزل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 10:49
السلام عليكم اخي الكريم الجميع يعرف بان الفوركس هو عالم واسع و ممتع ايضااتمنى للجميع الاستفاده والاستماع بالفوركسلانه موضوع شيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 13:23
مرحبا اخي اعتقد اختي الفاضلة ان صعود وهبوط الين بيرتبط ارتباط مباشر بالدولار فعند حدوث كوارث وحوادث في امريكا يصعد الينوالعكس صحيح عند استقرار الدولار يقل الين بشكل كبير لذلك يجب التركيز على الدولار عند شراء او بيع الين تحياتي اخي او تقبل مروري

فوريكسي
06-30-2017, 14:42
الاقتصاد الياباني اقتصاد ضخم وكبير جدا والاستقمار به لا شك انه مربح بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mayo2345
06-30-2017, 15:08
مرحبا اخي وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 15:10
تحياتي لكم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 15:11
مرحبا اخي وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري

Abu_Yassin
06-30-2017, 15:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الأستثمار الأجنبى فى الأسهم اليابانية من الأخبار المهمة جدا ووالتى لها تأثير كبير على سعر صرف الين

maryhano
06-30-2017, 20:24
مرحبا اخي مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلناموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 20:25
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

dalia elsayed
06-30-2017, 20:35
تحياتي لكم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 20:36
تحياتي لكم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس تحياتي اخي او تقبل مروري

raxid
06-30-2017, 21:29
يعد خبرا عيفا على العملة اليابانية كما توضح معظم المفكرات الاقتصادية المختصة و يعد خبر يشير الى كمية العقود التي استتمرت على الاسهم اليايبانية الحكومية

mayo2345
06-30-2017, 21:35
تحياتي لكم دائما متميز في الانتقاء سلمت على روعه طرحكنترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 21:52
مرحبا اخي ==================لا الرافعه الماليه مين قال حرام لازم ادله مش كلام عالفاضيشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 21:55
مرحبا اخي شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 01:51
تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة بإذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 02:01
تحياتي لكم ان المثابرة مع الصبر تم ادارة راس المال جيدا مع التعلم ممكن ان تكون ممتلة بخبرة لان كل التحليلع مع الاخبار انها اشياء ممكن ان تساعدك على النجاح داخل الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamo92
07-01-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و مميز و مكتوب بطريقة جميلة جدا لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

one
07-01-2017, 03:01
تحياتي لكم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

yousseff
07-01-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورحمه اختي جزاك الله خيرا عن كل ما تقدمه لنا من معلومات وموضوع متميز للغايه وشكرا لك وشكرا لكم

amena
07-01-2017, 03:03

amonyaa
07-01-2017, 03:29
مرحبا اخي اخى الكريم الموضوع مهم و المعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئيينفشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

تحياتي لكم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الاستراتجية الجميلةومنتظرين منك المزيد من الاستراتجيات الجديدة وبارك الله فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 03:33
تحياتي لكم بالسنبة لي احكم على استراتيجية بالفشل عند تجريبها لمدة شهر و احسب عدد الصفقات الناجحة و عددالصفقات الخاسرة فان تجاوز عدد الاجحة عدد الخاسرة احاول تطيرها و ايجاد نقاط ضعفها و الا استغني عنها تماماتداولا موفقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 04:00
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 04:15
مرحبا اخي أخى الكريم أهلا ومرحب بك فى منتدى فوركس العربنورت عالم الفوركس بوجودك معانامشكور أخى على طرحك هذه المعلومات المفيدهوفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيدهبتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاءوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 07:27
تحياتي لكم اختى العزيزهالفوركس مناسب لاى حد مش شرط رجل او امراهالمهم ان الواحد مننا يكون ليه استراتيجيه واداره لراس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 07:30
مرحبا اخي شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 09:58
تحياتي لكم بالسنبة لي احكم على استراتيجية بالفشل عند تجريبها لمدة شهر و احسب عدد الصفقات الناجحة و عددالصفقات الخاسرة فان تجاوز عدد الاجحة عدد الخاسرة احاول تطيرها و ايجاد نقاط ضعفها و الا استغني عنها تماماتداولا موفقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 10:31
تحياتي لكم اعتقد اخى الكريم ان دا الى هيدقر يحققلنا الكثير اخى الكريم من خلال الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم تقبلت حياتى لك اخى الكريم وقتبل شكرى وتتقديرى لك اخى الكريمشكرالك اخى الكريمباتلوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

cladiator2007
07-01-2017, 12:35
فى كثيرمن المضاربين فى الاسواق اليابانية هم من الاجانب وهذا شىءغايةفى الاهمية لان الاجانب فى سوق هم مؤشر عن قوة هذا السوق

beroa
07-01-2017, 16:04
تحياتي لكم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 16:05
تحياتي لكم لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 17:31
تحياتي لكم اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 17:44
تحياتي لكم قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 17:52
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بيك معانا اخى الفاضلنورت عالم الفوركس بوجودك معاناوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 19:37
مرحبا اخي كل الشكر ليك على تعريفك للاختراقات وعلاقتها بالاسعار بينها وبين العملات واتمنام نك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 19:45
مرحبا اخي مبلغ ال23 دولار من الممكن ان تتداول به ولكن فرصه النجاح ضعيفه لا السعر قد لا يتحمل ارتداد السوقوبالتالى لابد ان تتداول بهم بنظام صاره ويمكن فتح صفقه تكون النقطه فيها ب1 سنت حتى يتحمل المبلغ اى ارتداد متوقعتحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
07-01-2017, 21:52
تحياتي لكم و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
07-01-2017, 21:53
تحياتي لكم اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 21:53
السلام عليكم اخي الكريم أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدىواشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبىلتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 21:54
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اود ان اوضح لك قصه حصلت وحصلت مع الكثير فى هذه التجارةلعدم خبرتهم الكايفيه فى هذه التجارة فعليك ان تتعلم هذه التجارة من ايدى خبراء تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 21:54
تحياتي لكم لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 21:56
السلام عليكم اخي الكريم اهم شيئ انك تشوف شرح تطبيقها فيديو وتكون فهمت شرحها وهضمتهبحيث لا يكون بينك وبين نفسك مجال للحيرة في اي خطوة في خطواتهاوفي الاول والاخر الامل في توفيق ربناتفألوا بالخير تجدوه تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedshiref1
07-01-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله اما بعد أهلا بكم معكم أحمد شريف شكرا على هذا الموضوع واتمنى نشر جز ثانى لة

y4x
07-01-2017, 23:04
تحياتي لكم لاستراتيجيه عاده تكون مجموعه من المؤشرات بحيثانها تعطى نقط دخول وخروج ولكن رايي ان امؤشرات فاشلة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 23:13
مرحبا اخي صعب اوي اخي حكايه دمج اكتر من استراتيجيه دي هنا هيتشتت المتاجر وخاصه لو كانت الاستراتيجيات دي مختلفه عن بعضهاوهيلاقي نفسه محتار يصدق اشارات مين فيهمفالافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 23:30
تحياتي لكم تعوريض الخسارة دة امر خطير جدا بمعنى انك داخل تنتقم وليس تربح فقطبل اصبر وتعلم حتى تربح ما تريد اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 23:30
مرحبا اخي يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبروالهدوء وعدم الاستعجال لكى لاتتعرض للخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 23:45
مرحبا اخي ارى ان الموضوع مميز الاموامر مهمه جدا لادارة راس مالك فى العمل وتحقيق الارباح من ذلك وتحديد مدى الخسارة كام والى اى مدى انتا تذهب المهم تسيطرعلى الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 23:48
تحياتي لكم أخي الكريم من الأفضل لك أن لا تحرق المراحل أخي و أن تبدا بكتاب و تدرسه جيدا أو أن تتابع أحد الدورات على اليوتوب فهي مفيدة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

mostafa aziz
07-01-2017, 23:56
مشكوور اخي علي هذا المعلومه الصغيره ولكن معلومه مفيده في حجم الكبيره تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
تقبل مروري

haoundz
07-20-2017, 05:39
الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية
اليابان
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

myaer
07-30-2017, 00:46
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

ebrhim
07-30-2017, 02:31
مرحبا اخي انا فعلا سمعت كتير جدا عن الربح العائم والخسارة العائمة دي يا اخي الكريمبس بالنسبة لي مكنتش اعرف عنهم معلومات كتير بس فعلا استفدت من الموضوع بتاعك عن شرحهم شرح كافي ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية عنهم يا ريت تفيدنا بيها تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 02:36
السلام عليكم اخي الكريم شرح جميل وبسيط ومفهومشكرا لك اخي العزيز ما قصرتننتظر المزيد والجديدتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 02:52
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله ترجمة رائعة لكل المصطلحات الفوركسية والمتعلقة باوامر الميتاتريدر ايضا والحسابات والارصدة ... الخ وهي كلها مهمة جدا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 03:33
تحياتي لكم اخي الفاضل الاخطاء التى يقع فيه اغلب التجار و خاصة المبتدئين هو تكرار الخطء نفسه لو في كل مرة تجنبنا ما وقعنا قيه سابقا من اخطاء اكيد حالنا راح يتغير و من اكثر الاخطاء هو سوء ادارة المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
07-30-2017, 04:21
تحياتي لكم نصيحه سيبك من الشموع انت ممكن تعتمد عليها في متاجرتك فقط لو انت بتشتغل على فريم كبير كفريم اليومي مثلالكن غير كده اعتقد اشاراتها بتكون في الغالب ضعيفه وده من وجهه نظري طبعاومن واقع تجربتي مع الشموع على الفريمات الصغيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
07-30-2017, 08:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستثمار فى
العمت بيظل هو الافضل من الاستثمار فى الاسهم والله الموفق اخى

zunebha
07-30-2017, 10:13
تحاول اليابان دائما في اصدار كل منتوجاتها المحلية وهي تشجع بشدة كبيرة الاسثتمار الخارجي وهذا جلي فنحن نلاحظ انتشار النستتمرين اليابانين عبر كامل العالم من بينها الدول الاوروبية وحتى دول الخليج التي تضع فيه اليابان مشاريع كبرى ومن هذا المنطلق فهي تضع مؤشر خاص تراقب به وتحصي كل مشاريعها واستثماراتها بالخراج وهذا طبعا من اجل النمو الحقيقي للاقتصاد الياباني.

monya0
07-30-2017, 12:52
السلام عليكم اخي الكريم .. اكيد اخي الكريم في فرق بين الازواج و ليهم علاقات عكسيه مع بعض و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
07-30-2017, 12:57
مرحبا اخي شكراا لك لمشاركتك معنا هذه الاستراتجيةهذه الاستراتجية تحتاج لشخص صبور و راس مال كبير حتى تحقق المطلوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
07-30-2017, 13:03
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك يا اخي على موضوعك الجميل و لو كان قديمم نوعا ما على العموم شكرا على مجهودك بالتوفيق لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
07-30-2017, 13:15
مرحبا اخي سلام علكم و رحة الله تعالى و بركاتهاشكرك على الموضوع الرائع اخي الكريم و الشروحات المبسطةبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-31-2017, 03:46
السلام عليكم اخي الكريم الي صادفني و قتلني ف المجال ده هو عدم وضع الاستوب لوز ودخول صفقات ع المدي البعيد و هذا خطئ كبيير برده في البدايه انتا لازم تكون اهدافط بسيطه و قليله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 03:55
السلام عليكم اخي الكريم ا اما بعد اخي الكريم طرق النجاح فى الفوركس كثيرة من بينها الالتزام بالاستراتجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 04:04
تحياتي لكم سوق الفوركس لا يمكن العناد فيه لذلك لا يمكنك القول انك تتحدى السوقو ستعوض خسارتك و لكن حاول تفهم لم خسرت سابقا كى لا تتقرر مره اخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-31-2017, 07:42
مرحبا اخي ......يا عم التاجر انت لسه هتسئل الفوركس نصب ام احتيال شكلك لسه من الجماعة النوب هههه طبعا الفوركس حقيقة وليس خرافة وكل من يوقل خرافة فهو مع احترامى له احمق ولا يفكر بشكل جيدا اهم شئ ابحث فى الموضوع وهتلاقى كل حاجة منطقية قدامك تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
07-31-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق اليابان سوق كبيير والين الياباني من اشهر العملات في المنصه ك الزوج الدولار ين...وشكرا

amonyaa
07-31-2017, 13:25
مرحبا اخي نعم انها بالظبط كذلك انت بشترى حاجه تمنها 50 جنيه ب10 جنيه بحيث انك ماتخسرش اكتر من ال10 جنيهوامكسب القادم من هذه السلعة هو حلالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 13:26
السلام عليكم اخي الكريم اهلا يا اخى الكريم انا بشكرك جدا على طرحك للموضوعلان الرافعة المالية كلنا بنكون عاوزين توضيح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 14:23
مرحبا اخي الصعود كان محدود في اليومين الأخرين بسبب غموض مستقبل اليونان ، شكراً على التحليل أخيتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 17:16
السلام عليكم اخي الكريم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 06:49
مرحبا اخي اخي الفاضل انا لم افهم سؤالك اخي ماذا تفصد ما من اول قصدك اية نرجو التوضيح من حضرتك ماذا تقصد وشكرا لك علي كل حال تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 06:56
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الخساره لابد منها لكى تربح فان سوق الفوركس ليس ربحا دائما او خساره دائمه فيجب ان تتقبل الخساره اولا حتى تربح من هذا السوق الصعب تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 07:45
تحياتي لكم الترلينج استوب من مزايا الفوركس التي يجب على المتداول تعلمهاو ذلك بعد تحديد الاستوب لوز لكن يعيبه أنه لا يناسب كل الفريمات و يتطلب اتصال دائم بالنت اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
08-01-2017, 14:42
*-J'*J DCE AI F8'E ecn JCHF 'D*H'5D (JFC H(JF 'D(FC (/HF H,H/ H3J7 HJCHF 'D3(1J/ GF'C E.*DA AI *DC 'DF8'E -J+ J+.*DA EF HB* D'.1 (9J/' 9F 41C'* 'DAH1C3 'D*I JCHF 'D3(1J/ +'(* H4C1' ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

nader6
08-01-2017, 14:45
E1-(' '.J AI F8'E ecn JCHF 'D*H'5D (JFC H(JF 'D(FC (/HF H,H/ H3J7 HJCHF 'D3(1J/ GF'C E.*DA AI *DC 'DF8'E -J+ J+.*DA EF HB* D'.1 (9J/' 9F 41C'* 'DAH1C3 'D*I JCHF 'D3(1J/ +'(* H4C1' ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

myaer
08-01-2017, 14:49
*-J'*J DCE H'DDG J' '.I 'DA'6D DJ3* CD FH9J'* 'D*DJAHF *B(D A*- EF5) 'D*/'HD (D JH,/ FH9J'* E9JF) AB7 HB/ 0C1*G' 41C) 'F3*' AH1C3 E+D 'D'JAHF H'D'J('/ H.D'AG ... '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

Mhd nour
08-01-2017, 16:51
‏تحياتي أخي الكريم أشكرك على طرحك ‏لهذا الموضوع الذي يتعلق بالاستثمار الأجنبي ولكن أنا لست من هواة التداول السندات اليابانية وأتمنى التوفيق لك ولي جميع الأعضاء الكرام

khaled212
08-01-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يحتل السوق الياباني النصيب الجيد في عالم الفوركس من خلال بورصة طوكيو والتي يعتمد عليها الكثير لتحقيق الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

yousee
08-02-2017, 00:05
الكتير من العرب يستتمرون في الأسهم اليبانية ولكن لا يوجد من يقول لنا الطريقة الصحيحة لكي نستفيد من هده التجارة وان نكون عارفين كيف نربح منهم بدون أن نخسر

monya0
08-02-2017, 05:52
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم و رحمة الله و براكتهاشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئو أحاول ان استفيد منها قبل بدئ في هد المجال .....و اتمنى لي ولكم اتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-02-2017, 05:58
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقالالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحالخساره شىء طبيعى ولازم تتعود عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-02-2017, 06:08
تحياتي لكم سوق الفوركس لا يمكن العناد فيه لذلك لا يمكنك القول انك تتحدى السوقو ستعوض خسارتك و لكن حاول تفهم لم خسرت سابقا كى لا تتقرر مره اخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-02-2017, 06:49
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمفعلا خبايا لازم نتععلمهاوبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم جميعا صفقات رابحة انشالله اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-02-2017, 16:45
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3D'E 9DJCE H1-EG 'DDG 4C1' DC '.J 'DC1JE 9DJ G0' 'D71- 'D1'&9 HF*EFJ 'DE2J/ EF 'DEH'6J9 'DEAJ/G ('D*HAJB DD,EJ9 -BJBG D' '9DE '.J 'DC1JE '*EFJ 'F JAJ/C :J1J ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

yousee
08-02-2017, 17:57
أنا لم أستتمر من قبل في الأسهم اليبنيا ولكن من الممكن أن أبدأ الإستمرار في الإسهم اليبانية سبإبدء من هدا الشهر و اتمنى أن انجح فيه

hooda
08-03-2017, 03:55
وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية. تقبل مروري

maryhano
08-04-2017, 01:03
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG H(1C'*G J39/F' H,H/C '.F' 'DC1JE E9F' AJ 'DEF*/I HF4C1C 9DI G0G 'DE9DHE'* 'DBJEG 'D*I BE* (71-G' DF' F4C1C 9DI E1H1C 'D7J( 'J6' ('D*HAJB DF' ,EJ9' '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

mohamed kamal fadel
08-04-2017, 02:11
ارجو ان يستفيد منك الجميع على هذا الشرح الوافى على
الفوركس انا جديد فى هذا المجال واريد ان اعرف من اين ابدا
شكر

monya0
08-04-2017, 05:36
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك اخي الكريم رغم الن الموضوع قديم نسبيا ومن المفروض ان تكون الاجابه عنة لحظية وفي حينها الا انها وما دامت هذة الحالة تتكرر مع هذا الزوج او ازواج اخرى فلاباس ان اخبرك ان اهم سبب في ذلك هو صدور الاخبار القوية والمؤثرة وجزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 16:18
مرحبا اخي مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

booda
08-04-2017, 17:27
السلام عليكم اخي المنتدي لتداول العملات الاجنبيه
اعتقد هتبقي مفيد اكتر لو اتكلمت عن سوق الفوركس
بس ايضا الاستثمار ف الاسهم اليابانيه من اكثر الاسهم المربحه
في عالم التداول خالص تحياتي لك اخي الكريم

nader6
08-06-2017, 12:00
تحياتي لكم ان اردنا ان نبسط الامر لنغير نظرتك حول الفوركس فيمكنك الدخول كلما رايت وعتقدت ان تحليلك صادق وفي نقطة دخول قوية وتوكل على الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
08-06-2017, 15:58
تحياتي لكم تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .---------- Post added at 09:19 AM ---------- Previous post was at 09:11 AM ----------تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 09:19 AM ----------وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lyo
08-07-2017, 14:59
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
جزاك الله خير على توضيح لنا هدا الاستثمار الاجنبي في الاسهم اليبانية موضوع جد مهم على كل حال كل جديد مفيد في المنتدى و شكرا

yousee
08-07-2017, 15:53
الإستتمار الأجنبي في الأسهم هو شيء موربح ولكن مربح بالنسبة للناس التي تعرف أن تستتمر في الأسهم سيكون شيء يخسر المال بالنسبة للناس التي تقامر على الأسهم و لا تعرف أي شيء في هدا المجال

zam_bozo
08-08-2017, 08:34
بالفعل وحقيقة ..الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية
يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي

aym
08-08-2017, 08:59
اللستثمار الاجنبي فى الاسهم اليابانية من المواضيع الجديدة اخى ونشكرك على تقديمها ونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة فى التداول فى سوق الفوركس

mayor
08-09-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم الس?م عليكمبالفعل اخي الكريم فان تحركات الازواج تختلف فيما بينهافبعض الازواج شديدة التقلب في حين ان البعض الاخر يتسم بالنتظام نسبياوبالتوفيق وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
08-09-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى ان فعلا الاستثمار الاجنبى
فى اليابان فى ازدياد مستمر فى الكثير من الدول الاوربية

amena
08-10-2017, 01:48
تحياتي لكم الاكسيبرت هو عبارة عن ملف يتم برمجته ليقوم بتنفيذاوامر فتح وغلق الصفقات اليا وفق اعدادات يضبطها المتداولويتم المتاجرة من خلاله دون ان يتدخل المتداول فى المنصة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
08-10-2017, 06:20
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة الاقتصادية
وفى انتظار المزيد من المعلومات الاخرى وربنا يوفقك اخى الفاضل

one
08-11-2017, 13:07
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا أوافقك على هذه المقولة ان الطمع ضر مانفعوهذا ينطبق على الفوركس والتداول في سوق العملات الأجنبيةواريد ان اشكر القائمين على هذا الموضوعوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-12-2017, 13:54
مرحبا اخي فعلاً الطمع مصيبة رديفة للخوف والاثنين نهايتهم يتمرجن الحسابوالحل الصحيح لها هو وضع استراتيجية متكاملة تتضنم نظام ادارة رأٍس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 08-12-2017 at 10:54 AM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 11:00 AM ----------

تحياتي لكم رايت فى توقيع احد الزملاء يقول احذر فى الفوركس ثلاثه الطمع ثم الطمع ثم الطمع يعنى من الاخر لو مكنتشطماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-12-2017, 17:42
السلام عليكم اخي الكريم انت ياسيدي الكريم تبالغ تضاعف مالك خلال سنة كاملة المروض خلال شهر واحد على الأكثر تحياتي اخي او تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-12-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم في الحقيقة انا لم اقم ابدا بالتداول في الاسهم وليس لدي خطط لفعل ذلك لذلك انا لم اجد اي افاده في هذا الموضوع لاني افضل التداول في العملات... لذلك اتمني منك ان تزيد الاهتمام بالمواضيع المتعلقة بالعملات

Mahaahmed
08-14-2017, 21:51
مرحباا بك اخي الكريم
انا عضوة جديدة هنا بالمنتدي
واستفدت كثيرا بهذه المشاركة الاستثمار الاجنبي في الاسهم اليابانيه
وبتعليقاات الاعضاء
وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
08-14-2017, 23:37
بالطبع مصطلح هام جدا وجيد وسيصيف لكل مبتدي بالطبع الذي لا يمتلك اي معلومات جديدة للمواضيع بالطبع تقبل تحياتي وارجو منك اضافة العديد من الموضوعات الهامة جدا

Ahmed403
08-15-2017, 00:11
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، أخى الغالى شكراً جزيلاصعلى الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مروري

hassansalwanagy
08-15-2017, 00:11
من اهم الاستثمارات الاجنبية فى الاسهم هى اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي.الموضوع الجميل والطرح الرائع

ehabbob
08-15-2017, 00:46
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

waelmma
08-15-2017, 09:00
:)):)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الاقتصاد
اليابانى من اقوى اقتصاديات العالم وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

Zydan
08-15-2017, 09:15
بسم الله العلي الكريم السلام عليكم اخواني واخواتي
موضوعات شيقه و رائعه وملئ بالفائده استمراخي
ادمك الله واثابك على جهودك بالرزق و العافيه

one
08-16-2017, 21:53
مرحبا اخي أنا كذلك لأحب تجارة سكالبنج و معضم تجارتي بها أنا أكره طول إنتضار حيت ممكن 5 نقاط ممكن تعطيني ماقد أحضل عليه من 40 نقطةالله كريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-16-2017, 22:00
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله.... قراءة الاخبار سهلة جدا من خلال الفوركس فاكتورى بيقدر يتعرف على اخبار العملات ويتوقع ما سيحدث وهذا هو التحليل الاساسى اتمني اني اكون فيدتك اخي

هدير البدري نور
08-16-2017, 22:58
يأثر سوق الاسهم بشكل ملحوظ علي الاقتصاد
وهذا يجعله شئ مهم جدااا في سوق الفوركس انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

sham
08-17-2017, 12:26
تحياتي لكم كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .---------- Post added at 06:20 AM ---------- Previous post was at 03:27 AM ----------الفوركس – سوق تبادل الصرف الاجنبي ( العملات أو الفوركس ) هو اكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة علي مستوى العالم. حيث يتم فيه تداول ما قيمته خمسة تريليونات دولار يوميا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 12:30
مرحبا اخي تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر ابريل يوم الجمعة والذي يمكن أن يعطي إشارات لآفاق طويلة الأجل بشأن توفير الحوافز النقدية من البنك الاحتياطي الفيدرالي. يوم الخميس أظهرت البيانات تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 20:19
مرحبا اخي ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 20:27
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

hassansalwanagy
08-20-2017, 20:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

A.mustafa
05-02-2018, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعوريض الخسارة دة امر خطير جدا بمعنى انك داخل تنتقم وليس تربح فقطبل اصبر وتعلم حتى تربح ما تريد اتمني اني اكون فيدتك اخي..

algendy
05-02-2018, 23:04
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هناك معادلة اقتصادية فيما يخص اسهم البورصة اليابانية و عملة اليابان الين و هى انه كلما زادت المخاطر حول الدولار كان هناك طلب على الين اليابانى وارتفعت قيمته و تراجعت قيمة الاسهم فى بورصة طوكيو و العكس يحدث اذا قلت المخاطر

ابوفؤاد
05-02-2018, 23:38
لابد من العمل علي اربح و من هذا المنطلق تم تقديم تلك المعلومه لمن مهتم بالسنوات و التعامل بها و مما لا شك و لا مراء فيه ان العمل عن طريق بيع و شراء السندات من الامور التي تعني العمل ببورصة الاوراق الماليه و بالتالي الامر يعني عملاء بورصه الاوراق الماليه

zndo910
05-03-2018, 03:13
'استغرق النمو الوظيفي خطوة إلى الوراء في مارس تداعيات انهيار في أسعار النفط والارتفاع الكبير في قيمة الدولار يؤثر في سوق العمل.'؛ مارك زاندي، كبير الاقتصاديين في وكالة موديز وأبوس]

وأظهر تقرير منفصل من معهد ادارة التوريدات أن وتيرة النمو في النشاط الصناعي تباطأ بأكثر مما كان متوقعا في مارس اذار.

قال ISM انخفض مؤشر مديري المشتريات من خلال 1.4 نقطة إلى 51.5 في مارس اذار بعد متفوقا بانخفاض 0.6 نقطة إلى 52.9 في فبراير شباط.

في حين أن القراءة فوق 50 تشير إلى النمو المستمر في النشاط الصناعي، وكان الاقتصاديون يتوقعون مؤشر لإظهار انخفاض أكثر تواضعا إلى 52.5.

hady sayed
05-03-2018, 05:35
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع الاستثمار الأجنبي في الأسهم اليابانية
أهم شي هوة متبعة الاخبار الاقتصادية واسسياتها حتى نتمكن من فهم السوق بركة كبير اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

JISI90
06-10-2018, 18:49
....تتمثل أبرز نقاط قوّة اليابان في مركزها كرائد في مجال التكنولوجيا المتطورة والأبحاث والتنمية. وأما العراقيل المحتملة أمام الاستثمار، فهي اللغة ومناخ الأعمال التجارية

migoo
06-10-2018, 19:33
في الحقيقه ليس لدي الكثير من المعلومات ف مجال الاستثمارات ف الاوراق اليابانيه
ولكن ع ما اعتقد انها استثمارات ناجحه وتحقق الكثير من الارباح للمستثمرين

ahmedmaged
06-11-2018, 00:50
السلام عليم اخي الكريم انا الاحظ انك تتحدث حول موضوع هام ولاكن لا افهمه الصراحه لذا ارجو منك ارسال رابط لي لكي افهم الموضوع اكثر وشكرا ككثيرا لك ارجو ان تقبل مروري

salijiji0
07-07-2018, 18:49
تتمثل أبرز نقاط قوّة اليابان في مركزها كرائد في مجال التكنولوجيا المتطورة والأبحاث والتنمية. وأما العراقيل المحتملة أمام الاستثمار، فهي اللغة ومناخ الأعمال التجارية

salijiji0
07-07-2018, 21:49
....تتمثل أبرز نقاط قوّة اليابان في مركزها كرائد في مجال التكنولوجيا المتطورة والأبحاث والتنمية. وأما العراقيل المحتملة أمام الاستثمار، فهي اللغة ومناخ الأعمال التجارية

riadhweb
07-07-2018, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
بالرغم من أن جاذبية اليابان الممكنة للاستثمارات الخارجية تعتبر قوية جدًا مقارنة بغيرها من دول العالم إلا أنّ أدائها فيما يتعلق باستقبال الاستثمارات الأجنبية المباشرة كان في بعض الأوقات ضعيفاً. ولقد شهدت اليابان سحب استثمارات لعامين على التوالي قبل عودة التدفقات الأجنبية المباشرة لمعدلاتها الطبيعية في عام 2014 وذلك عقب تباطؤ نمو الاستثمارات الخارجية المباشر.
بالتوفيق للجميع.

sheref
07-08-2018, 02:48
متابعة الاسواق و الاقتصاد الدولي حتي الاحداث السياسية و الاقتصادية و الكوارث الطبيعية هي جزء لا يتجزاء من لعبة تجارة الفوريكس لان تجارة الفوريكس عبارة عن احداث فكل ما يحدث داخل الدول يظهر في صورة العملات سواء بالسلب او بالايجاب و ان ما طرحته ما هو الا متابعة دقيقه للحاله الاقتصادية التي تسيطر علي اليابان و التي تفيدك و تفيد الاعضاء كثيرا في التجارة

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 07:44
بصراحة موضوع روعة وكنت عاوز افهم اكتر بصراحة عن الاسثثمار في الاسهم اليابانية
تقبل مروري اخي الكريم

dalo3a
07-28-2018, 03:41
الاستثمار في الاسهم اليابانيه يعني ان هذا يؤثر على قوه العمله اليابانيه و الين الياباني معروف انه من العملات القويه جدا و التي تتحرك بقوه واعلم ايضا ان دوله اليابان تعتمد على الصناعه فهي حقا دوله قويه جدا بصناعتها وتقدمها في الصناعه والتكنولوجيا

best39
07-31-2018, 03:05