PDA

View Full Version : الاستثمار في السندات الأجنبية اليابان

mha
06-09-2016, 04:49
الاستثمار في السندات الأجنبية
اليابان
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

emad1995
06-09-2016, 17:09
السلام عليكم
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي.
تقبل مروري

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

السلام عليكم
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي.
تقبل مروري

ahmed2521983
06-09-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم شكراً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
تحياتى

الصبر
06-09-2016, 23:32
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yansane
06-10-2016, 01:06
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. أخي الكريم شكراً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:05
شرح وافى للاستثمار فى السندات الاجنبية
الاضافة بكل ما هو مفيد معلومات المهمة و
نرجو المشاركات اكثرلانة بمثل هذة المناقشات و ذلك للافادة العامة لنا جميعا
و شكرااخوانى الافاضل على هذة المعلومات الشيقة و التى و

golden1985
06-10-2016, 05:26
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. أخي الكريم شكراً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى..

emad1995
06-10-2016, 17:53
السلام عليكم
تقبل مروري..

skylol
07-02-2017, 23:29

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الين لذلك الابتعاد عن ازواج الين لانها ستكون متذبذبة وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-04-2017, 04:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل الأستثمار فى السندات الأجنبية لليابان من الأخبار الهامة والتى لها تأثير على سعر صرف الين اليابانى

Nony
07-04-2017, 05:08
االسلام عليكم اخي الكريم موضوع جميل ومهم جدا وهذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الين ويجب على المتداولين الحذر لأنها ستكون متذبذبه وغير مستقره .. شكرا لاضافتك هذه المعلومات المفيده والمهمه لكل الاعضاء ..

waelmma
07-04-2017, 06:22
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات الهامة ومنتظرين منك
المزيد من المعلومات ان شاء الله والله الموفق :p:p:p

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اية ممكن يحصل للين بعد صدور هذل الخبر برجاء التوضيح
والله الموفق المستعان

ahmed housseini
07-07-2017, 08:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم موضوع جميل ومهم جدا وهذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الين ويجب على المتداولين الحذر لأنها ستكون متذبذبه وغير مستقره
شكرا لاضافتك هذه المعلومات المفيده والمهمه لكل الاعضاء
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

nour3iny
07-07-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات للاستثمار بالسندات الاجنبيه باليابان وما ينتج عنه من ايجابيه او سلبيه تقبل مرورى

fathi22
07-07-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح الاستثمار ف السندات الاجنبية لاخوانك الاعضاء

fouadar
07-07-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

m7med
07-07-2017, 17:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة في المنتدى و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

AMR2020
07-07-2017, 17:42
السندات الاجنبيه لليبان وسعر الصرف الين اليباننى هذا الخبر والعلومات تفيدنا واتمنى النجاح لكم فى فوركس

migoo
07-08-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا اخي
عن اهميه الاستثمار في السندات الأجنبية اليابان
وشكراا

abutalia
07-10-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي الموضوةع الهام جدا عن الاستثمار في اسلندالت الاجنبيه في دوله اليابان وهو يكون له حركه كبيره علي الين

cladiator2007
07-10-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
07-26-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا الاستثمار باليابان من الاولويات من اجل نمو الاقتصاد الياباني وتعزيز العملة المحلية وهناك تحفيزات كبيرة تقوم بها هذه الدولة من اجل تشجيع وتحفيز المستتمرين وتسهيل لهم كل الامور فقط من اجل رفع الانتاج وزيادة نسبة الاستثمار.

hooda
08-06-2017, 15:11