PDA

View Full Version : مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي اليابان

mha
06-09-2016, 04:49
مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي
اليابان
العرض النقدي الصادر عن بنك اليابان Bank of Japan يقيس جميع تداول الين الياباني ، يشمل العملات الورقية والمعدنية عن الأموال المودعة في حسابات مصرفية. ويعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية

emad1995
06-09-2016, 16:54
السلام علبكم
العرض النقدي الصادر عن بنك اليابان Bank of Japan يقيس جميع تداول الين الياباني ، يشمل العملات الورقية والمعدنية عن الأموال المودعة في حسابات مصرفية. ويعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية تقبل مروري

ahmed2521983
06-09-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الغالى شكراً جزيلا على الطرح الجميل وتوضيح مؤشر عرض النقود الشامل
تقبل مرورى

الصبر
06-09-2016, 23:35
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

islam bahnsawi
06-10-2016, 01:06
الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى

لمشاركتة لانها توفر الوقت و توفر البحث ايضا

yansane
06-10-2016, 01:10
ويعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى تقبل مروري

csebai12
06-10-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ياثر هذا المؤشرر على الاسعار يكون كبير فور صدوره و يمكن ان يجعله في حالة هستيرية

ghost.mastar
06-18-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى تقبل مروري

o123
07-15-2017, 18:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إن شا ءالله وتقبل مرورى

yassmiina
07-15-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي لشرحك مؤشر عرض النقود الشامل ننتظ منك شروحات اخرى مفيدة لنا كمبتدئين
تقبل سلامي و تحياتي

yousee
07-15-2017, 20:00
إن هدا المؤشر لم اسمع به من قبل ولم اراه هنا في المواقع الخاصة باأخبار و فوركس فكتوري هل هدا المؤشر لا يضهر في فكترري وادا كان يضهر هل هو أسبوعي أو سنوي

ahmed.mohamed
07-15-2017, 20:05
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع و تعريفك لهذا المؤشر الياباني الخاص بالين
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

m7med
07-16-2017, 01:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mona Mohamed
07-16-2017, 01:30
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه مؤشر عرض النقود هو المقياس الشامل للكميه المعروضه من النقود بما يشمل يشمل كل من النقود الورقيه الرئيسيه نتائج اخبار العملات وتوقعات البنوك واتمني التوفيق لك وللجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم المؤشرات إلتى قد تدفع بالين اليابانية نحو الأعلى ويحقق مكسب كبير هو هذا المؤشر لو العكس و هذا نادرا. ......

zunebha
07-21-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المؤشر مختص في دراسة التداول على الين الياباني ويشمل كل الاوراق النقدية وجميع المعادن ويصدر خصيصا من البنك المركزي الياباني.

محمد حافظ 120
07-21-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع الممتاز عن عمله مهمه جدا وهي عمله الين الياباني وهي واحدة من أكبر العملات في العالم... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه في الفوركس

skylol
07-21-2017, 01:43

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج الن لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

mostafa639
07-21-2017, 16:27
السلام عليك اخى الكريم تحية لك ولاسرة المنتدى
هذا المؤشر خاص بالين اليابانى ارجو ان تفيدنا بالمزيد من مجهودك الرائع مشكور جدا

abdallah.2017
07-24-2017, 06:29
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الموضوع المقدم منك واللى يكون فسه كميه من الخبرات نستفيد بيها فى الاداول واتمنى لك التوفيق وتقبل مرورةى وشكرا لك اخى ......

Mona Mohamed
07-24-2017, 06:40
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه مؤشر عرض النقود هو المقياس الشامل للكميه المعروضه من النقود بما يشمل كل من النقود الورقيه تدفعات راس يتراجع واصبح النمو السنوي في الودائع واتمني التوفيق لك وللجميع

waelmma
07-24-2017, 07:40
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المؤشر هام جدا
ويجب ان تهتم به وتعمل عليه صفقات معلقة والله الموفق

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:12
السلام علبكم
العرض النقدي الصادر عن مصرف اليابان Bank of Japan يقيس كل تبادل الين الياباني ، يشمل الأوراق النقدية الورقية والمعدنية عن الثروات المودعة في حسابات بنكية. ويعد مؤشرا أيا كان للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الاستبدال. ويعد تسارع الثروة بأنها إيجابية فيما يتعلق للين الياباني ، بينما أن الهبوط سلبية تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 20:58
السلام علبكم
العرض النقدي الصادر عن مصرف اليابان Bank of Japan يقيس كل تبادل الين الياباني ، يشمل الأوراق النقدية الورقية والمعدنية عن الثروات المودعة في حسابات بنكية. ويعد مؤشرا أيا كان للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الاستبدال. ويعد تسارع الثروة بأنها إيجابية فيما يتعلق للين الياباني ، فيما أن الهبوط سلبية تقبل مروري

ahmed housseini
09-11-2017, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إن هدا المؤشر لم اسمع به من قبل ولم اراه هنا في المواقع الخاصة باأخبار و فوركس فكتوري هل هدا المؤشر لا يضهر في فكتري
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

abo.tali.wtalin
09-11-2017, 05:48
معلومات جميلة جدا وموفقة ومنسقة انا شخصيا استفد كتير من تلك المؤشر
واتمنى ان كل اعضاء المنتدا وبالاخص المبتدين الاستفادة من الشرح للافادة الكاملة

shr
09-11-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نريد اكثر من تعريف شرح او تطوير استراتيجيه مثلا على العموم شكرا على مشاركتك
شكرا لو حبيت المشاركه

aym
09-11-2017, 09:15
مؤشر عرض النقود الشامل فى اليابان اى مؤشر فى اى دولة له علاقة بالاقتصاد يكون له تاثير كبير على حركة السعر داخل السوق ولذلك يجب الاهتمام بالمواعيد الاعلان عن المؤشرات الاقتصادية القوية فى الفوركس ويتم العمل بعد الاعلان عنها

ehabbob
09-11-2017, 12:56
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات عن مؤشر عرض النقود الشامل - سنوي اليابان واطلب من الله الربح لك وللاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-11-2017, 13:04
شرحك لمؤشر عرض النقود الشامل ذلك المؤشر الاقتصداي كان عرضا متميزا تمكننا من خلاله
فهم المقصود به وتاثيره على العملة اليابانية (الين) حيث اذ جاءت القراءة مرتفعة ارتفع الين واذا انخفضت انخفض الين

ahmedmahmoud2017
09-11-2017, 17:39
يعتبر موشر النقوض الشامل من اهم الموشرات الخاصة بالبابان والتي توثر على الاقتصاد الياباني لانه يتعامل على اساس الاموال الخاصة بالصادرات والواردات والمبيعات المحليه فهو شامل كل تلك الامور المالية الخاصة بدولة اليابان والتي توثر بالطبع على عملة الين

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:35
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
شكرا على الأخبار المفيدة
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

magic10
10-31-2017, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لنشرك لهذا المؤشر "عرض النقود الشامل " أتمنى لك التوفيق والنجاح

amine saddiki
11-04-2017, 01:34
والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني ، في حين أن الانخفاض سلبية الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة ومفيدة و يشكر كل من فى المنتدى تقبل مروري

DrMaged
11-04-2017, 21:29
على المتداول دائما البحث وراء التحليل الاخبارى ومعرفة مواعيد الاخبار الهامه والاحداث الاقتصاديه لأن ذلك من شأنه ان يزيد من احتماليات نجاحه فى معرفة اتجاه السوق وتوقع الحركات المستقبليه للعملات والمعادن

kkk
11-10-2017, 21:41
يعتبر مؤشرا مهما للتضخم ، والتوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف. ويعتبر تسارع المال بأنها إيجابية بالنسبة للين الياباني

بدر اشطيبي
11-10-2017, 23:55
من اهم المؤشرات التي تخص العملة الصفراء و الغريب في الامر انها عملة
مرتبطة بالذهب بشكل كبير رغم ان اليابان لا تعتبر من مصدري المعدن النفيس

hamadasalama
11-11-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الهام عن مؤشر النقود الشامل في اليابان وهو من المواضيع الاقتصاديه الهامه جدا التي تفيدنا في التحليل الاخباري للعملات .............................

waelmma
11-11-2017, 08:09
:o:)):p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا المؤشر من المؤشرات
القوية التى لها تاثير كبير على العملة اليابانية اخى الفاضل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

insra
11-25-2017, 19:05
التوسع النقدي ويضيف ضغوطا على أسعار الصرف

Ayoya
11-25-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل بارك الله فيك علي هذا المؤشر وعرض النقود الشامل
ننتظر منك شروحات اخري مفيده تقبل مروري وتحياتي لكم

abdelloo31
12-20-2017, 16:26
العرض النقدي الصادر عن مصرف اليابان Bank of Japan يقيس كل تبادل الين الياباني ، يشمل الأوراق النقدية الورقية والمعدنية عن الثروات المودعة في حسابات بنكية