PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي الصين

mha
06-09-2016, 04:50
مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي
الصين
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليوان تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. ومؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. الارتفاع المستمر في التضخم قد يعكس بدوره أن التضخم قد أصبح و عاملاً مزعزعاً للاستقرار الاقتصادي للبلاد وقد يتسبب في قيام< بنك الصين بتطبيق سياسة نقدية أكثر تشدداً عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليوان الصيني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

emad1995
06-09-2016, 16:51
السلام عليكم
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات.
تقبل مروري

ahmed2521983
06-09-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى على الطرح الجميل والموضع الرائع والذي سيفيد الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

الصبر
06-10-2016, 00:11
اخي موضوع جدا
اراك في مواضيع جديدة
الفوراكس يجب تعمل معه بكل ذكاء
و ربح موجود و خسارة تستطيع تقليصها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

islam bahnsawi
06-10-2016, 03:02
ينعكس مؤشر اسعار المستهلكين على سعر العملة اما بالسلب او بالايجاب و شكرا اصدقائى الكرام و جزاكم للة خيرا ان شاء اللة

yansane
06-10-2016, 05:11
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات ينعكس مؤشر اسعار المستهلكين على سعر العملة اما بالسلب او بالايجاب و شكرا اصدقائى الكرام و جزاكم للة خيرا ان شاء اللة.

dora1
06-14-2016, 12:47
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:24
============
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل
ننتظر منك مواضيع ذات اهميه لافادة الاعضاء
تقبل مرورى

emad1995
06-17-2016, 15:11
السلام عليكم
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات.
تقبل مروري......

yansane
06-17-2016, 16:02
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات.

cherkaoui AAOUIQA
06-17-2016, 16:24
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركات
‏توضيحات جدا مهمه معلومات قيمة أتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتكم
تحياتي

iheb777
06-17-2016, 16:25
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

aborewan
06-24-2016, 16:20
تمام الله يكرمك وشكرا لك

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات

zakija
05-26-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

Doaa hassan
05-26-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
معلوماتك عن أسعار المستهلكين أن مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني
الصيني صحيحة ورائعة فعلا مشكور

ahmedmahmoud2017
05-26-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا حبذ التعامل مع الموشرات ولكن للاسف الموشرات تملي العديد من المشاركات داخل الفوركس والمنتدي هنا

asmaamagdy
05-26-2017, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. فهو مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

tahar2015
05-26-2017, 19:43
بارك الله فيك اخي الكريم ولو انه شرح قصير ومقتضب لاكن شكرا على كل حال
يا ريت في مواضيعك القادمه تشرح اكثر وتتوسع اكثر

بالتوفيق لك وللجميع

m7med
05-26-2017, 19:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Farida Mahmoud
05-26-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مؤشر اسعار المستهلكين يؤثر في سوق الفوركس بطريقة كبيرة ويتحكم ايضا في سيولة السوق لأنه من ضمن العوامل القائم عليها المجال ب التوفيق

fayadansakr
05-30-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
مؤشر اسعار المستهلكين سنوي الصين انا لا اره زو فائده واظنها معلومه عاديه جدا

hooda
07-05-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

hamadasalama
07-05-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين في الصين والله يوفقنا لنحقق ارباح من التداول بسوق الفوركس المحترم

adamo92
07-05-2017, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الحبيب على هذا الشرح لهذا المؤشر لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-06-2017, 00:14

اخي الغالي متوقع ان يكون لهذا الخبر تأثير متوسط على سوق الفوركس لذلك ينصح بعدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

bassoumy
07-08-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مؤشر اسعار المستهلك وهو خبر اقتصادي له تاثير قوي وفعال علي ازواج العملات ..................

Mona Mohamed
07-08-2017, 22:08
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه اف اكس شهد مؤشر اسعار المستهلكين في الصين زياده بنسبه ١.٢ في المائه في ابريل بينما ارتفع مؤشر اسعار وفي الصين لم يتجاوز ارتفاع مؤشر اسعار المستهلك واتمني التوفيق لك وللجميع

omar2017
07-08-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موشر اسعار المستهلكين بالطبع من اقوي الموشرات الموثره دائما في سعر العمله وبالذات انه يخص الصين يعني تاثر علي اليوان بالطبع تقبل تحياتي

muhammad ismail
07-09-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
زياده الطلب على السلع اخى الكريم بيرفع من تمنا فالشركات بتضطر انها ترفع من قيمه السلعه هنا بيحصل التضخم فى الحاله دى البنك المركزى بيتدخل وبيرفع الفائده
عشان يقلل التصخم عن الحد المسموح بيه وتاثيرة ايجابى على العمله

sonson
07-11-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين في اصلين وهو من الاخبار التي يطون لها تاثير كبير علي الاسترالي

zunebha
07-26-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذه التغيرات التي تحصل بين سعر سلع التجزئة وبين الخدمات تدرس بدقة في الدولة الصينية عن طريق مؤشر يسمى مرشر اسعار المستهلكين الذي يصدر من العيئات المختصة في هذا المجال وبالضبط من طرف مكتب الاحصاء الصيني.

hooda
08-06-2017, 15:10