PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي الصين

mha
06-09-2016, 04:52
مؤشر أسعار المنتجين - سنوي
الصين
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

emad1995
06-09-2016, 16:49
السلام عليكم
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية . تقبل مروري

ahmed2521983
06-09-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع وتوضيح معنى مؤشر أسعار المنتجين
تقبل مرورى

NAbIL33
06-09-2016, 18:14
شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع وتوضيح معنى مؤشر أسعار المنتجين ؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات
تقبل مرورى

yansane
06-10-2016, 05:05
يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع وتوضيح معنى مؤشر أسعار المنتجين ؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية. تقبل مروري

golden1985
06-10-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع وتوضيح معنى مؤشر أسعار المنتجين ؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية وشكرا لك تقبل مرورى..

mourada
06-10-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا لتعريف الشامل لمؤشر اسعار المنتجين للصين و هذا كرم منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

kaka25
06-11-2016, 02:53
السلام عليكم
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية . تقبل مروري

naimoxforex
06-28-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة الحلوة
رمضان كريم و تبقلو مروري

lebouziramzinio
06-29-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات

mohcine amari
06-29-2016, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم على المعلومات الاقتصادية افدتنا بها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

raedreda
07-12-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hs123
07-12-2016, 23:21
هلا
نظرا لان مؤشر اسعار المنتجين الخاص بالدول الكبرى يوثر فى الاسواق وحركة العملات فيجب الاهتمام به جدا

شكرا

analyst
07-19-2016, 02:46
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا الخبر المهم والذي يخص عملة الصين الشعبية لكن اريد ان اقول لك اخي ان هذه العملة مازال لا يوجد عليها اقبال في سوق العملات بين المتداوليين

zakija
05-31-2017, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

tamermosa
05-31-2017, 06:15
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك الخاص بمؤشر مؤشر أسعار المنتجين - سنوي الصين ، و سؤالي ما هو تأثير هذا الخبر علي السوق فور صدوره ، تقبل تحياتي

nour3iny
06-02-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المؤاشرات التى يكون لها تاثير متوسط وليس قوى على حاله السوق تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع لاني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-04-2017, 08:31
;);):( تمام اخى الفاضل باركك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان ذه الاخبار
الاقتصاية هامة جدا علشان تعرف كيف تعمل تستفاد منها وبارك الله فيك اخى

abutalia
06-06-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلاا علي مكؤشر السعار المنتجين السنوي في الصين وهو من الاخحبار القويه جدا التي تؤثر علي العمله الاستراليه الدولار الاسترالي

hooda
06-06-2017, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله تعالي
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات بالتوفيق للجميع,تقبل مروري

capoeira
06-06-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشرات الانتاج لها اهمية كبيرة فى الافتصاد فهى تعطى فكرة
عن الانتاج و حجمه وايضاً عن حجم الاستهلاك و بالتالي معدلات الإنفاق التى تظهر من استهلاك تلك المنتجات

abutalia
06-09-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مؤشر اسعار المنتجين السنوي في الصين وهو من المؤشرات القويه جدا التي نعمل عليها في تحليلنا الاخباري للعملات والله الموفق

hooda
06-11-2017, 10:20
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات.تقبل مروري

KARIM2017
06-11-2017, 13:04
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

omar2017
06-11-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع موشر اسعار المنتجين الخاص بالصين هو موثر قوي على عمله اليوان بالطبع تقبل تحياين ومرورى اخي الاحبيب

hooda
06-12-2017, 20:56
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات,تقبل مروري

hooda
06-21-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات. تقبل مروري

yousif200
06-21-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمه الله الاعضاء اللي زيك ياريت يبقوا كتار
اللي بينشروا معلومات جديدة بتفيد الناس اللي لسة داخلة المجال دا جديد

zeze2017
06-21-2017, 06:14
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته تحية طيبه لكل الاعضاء لابد من ادارة راس المال الصارمه والالتزام بها والعمل على فتح حساب تجريبي للتدرب عليه مده لا تقل عن عام كامل من الجهد والتعب لكى تصل الى مرحله الدخول فى الحساب الحقيقي وانت متداول محترف ودرك ما تفعله وما هى قوانين واسس الفوركس وما هى ادوات المنصه التى تساعدك على التداول بسهوله ومرونه تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

number1
06-21-2017, 06:52
مؤشر اسعار المنتجين في الصين هذا المصدر في نشره الاخبار الاقتصاديه و نحن وجميع نادي مواقع على شبكه الانترنت ومن اهم هذه المواقع موقع فوركس فاكتورى الاقتصاديه من خلال هذا الموقع الشهير جدا

one12
06-28-2017, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

abutalia
06-29-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن مؤشر اسعار المنتجين السنويفي اصلين وهو من الاخبار القويه واكقر من يتاثر بها منت العملات الدولار الاسترالي

emadomda
04-05-2018, 01:24
) لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية : أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئة عندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم).

15) إهمال الأوضاع الفنية : إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذي يمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

16) التجارة على أساس عاطفي : عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكد أن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا .

17) انعدام الثقة : تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

20) عدم التركيز على العقود التي في متناول اليد : حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناء أمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوتر من الخسارة التي لم تحدث ، تأكد أنك أصبحت خارج الواقع . بدلا من ذلك ركز على العقد المفتوح وتصرف بحكمة في وضع أمر التوقف وأمر الإغلاق في مواقع مناسبة وكن طبيعيا مثل رائد الفضاء يستريح ويستمتع بالرحلة وذكر نفسك بأنك ليس أنت من يسيطر على هذا السوق ويتحكم

noureddineelachabi
04-16-2018, 12:34
لو تفضلت اخي الكريم وتقل لنا كيف سياتر هدا المؤشر على الشارت في كلتا الحالتين والى كم نقطة ممكن ان يتحرك الشارت

ehabbob
04-16-2018, 14:21
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر مؤشر أسعار المنتجين - سنوى فى الصين يعتبر شئ هام لاقتصاد الصينى ومؤثر على عملتها
والله المستعان

annas
04-16-2018, 19:23
مشكور اخي عالافادة بس ممكن سؤال قلتو
عدة مرات هل فيه اخبار اقتصادية ممكن
تؤثر على عملة معينة على المدى البعيد